الأخبار
أخبار إقليمية
وزير الإعلام يؤكد حرص الدولة واهتمامها بتطوير العمل الإعلامي والارتقاء بالرسالة الإعلامية
وزير الإعلام يؤكد حرص الدولة واهتمامها بتطوير العمل الإعلامي والارتقاء بالرسالة الإعلامية
وزير الإعلام يؤكد حرص الدولة واهتمامها بتطوير العمل الإعلامي والارتقاء بالرسالة الإعلامية


07-11-2014 12:33 AM
الخرطوم (سونا) أكد دكتور أحمد بلال عثمان وزير الإعلام حرص الدولة واهتمامها بتطوير العمل الإعلامي بالبلاد والارتقاء بالرسالة الإعلامية في إطار الإصلاح الشامل الذي ينتظم البلاد، مشيرا إلى أن المؤتمر القومي الثاني حول قضايا الإعلام الذي عقد مؤخرا بمثابة نقلة نوعية في كيفية معالجة قضايا الإعلام، منوها إلى أنه سيكون هاديا لمسيرة وأداء وزارة الإعلام في المرحلة المقبلة.
جاء ذلك لدى ترؤسه اليوم بالأمانة العامة لمجلس الوزراء اجتماع اللجنة الإعلامية المنبثقة من اللجنة العليا المشرفة على تنفيذ برنامج إصلاح الدولة وتم استعراض مخرجات ومقررات المؤتمر الثاني حول قضايا الإعلام.
وخلص الاجتماع إلى ضرورة إنزال كل التوصيات التي خرج بها المؤتمر لأرض الواقع وجعلها عملا محسوسا لدى الرأي العام والوسط الإعلامي وذلك بعد عرضها على مجلس الوزراء وإجازتها ومن ثم تحويلها إلى مصفوفة قرارات وسياسات وبرامج تنفيذية تستوعب مضمون التوصيات في محاورها المختلفة .


تعليقات 14 | إهداء 0 | زيارات 954

التعليقات
#1056234 [ناصربكداش]
0.00/5 (0 صوت)

07-12-2014 01:57 AM
اذا كان الاعلام دائما ما يوصف بالسلطة الرابعة فانه فى ظل سلطة الانقاذ وطيلة ربع قرن من الزمان اصبح فى المرتبة العاشرة من حيث السلطات فقد عمدت السلطة على افراغ معنى وخصوصية الاعلام كسلطة رابعةمن محتواه وسعت بكل منهجية على شل قدرته بالنهوض بتلك المهمة والتى ترتبط ارتباطا وثيقا بالقدرة على معالجة قضايا المجتمع السودانى السياسية والاقتصادية والاجتماعية والتى بحكم الواقع اصبحت اكثر تعقيدا وتشابكا فى ظل حكومة الانقاذ -فقد عقدت الحكومة فى بداية سنواتها الاولى موجة من الموتمرات وكان من ضمنها موتمر الاعلام والتى كانت مخرجاته لاتختلف كثيرا عما ذكره الدكتور احمد بلال وهى الحديث عن كل شى الا قضايا الاعلام الحقيقية والتى ترتبط فى مجملها برؤية السلطة واشتراطاتها المقيدة اصلا لحرية الاعلام -فيا سعادة وزير الاعلام الهمام حريةالاعلام هى الضامن الوحيد لموضوعيته وتقدمه وازدهاره وهى لا تنفصل من مجمل الحرية والديمقراطية التى ظل يطالب بها الشعب السودانى طيلة ربع قرن من الزمان -هذا او يبقى كلامكم حول الاعلام -كلام عرب ساكت

[ناصربكداش]

#1056165 [منشى]
5.00/5 (1 صوت)

07-12-2014 12:22 AM
ما دام ما انتو خايفين موت من النقد و التمحيص اصلا ما ح تطوروا لامن تخلوا العاده الخايبه دى اللى اسمها ما فى زول يكتب ضدنا و لا عننا بس مدحنا فيما لا نفعل .

[منشى]

#1055978 [abdo]
4.00/5 (2 صوت)

07-11-2014 05:42 PM
قناة قلبك انت لسه عايش؟ ربنا يشل يمينك بركة الشهر الطيب ده ياحرامية ياولاد الكلب اللهم اني صايم - لكن يارب الناس ديل ظلمونا واكلو حقنا

[abdo]

#1055952 [Rebel]
5.00/5 (2 صوت)

07-11-2014 04:58 PM
* بالله عليكم شوفوا شكل "الأرنأووطى" الأرزقى الخسيس ده!! على الطلاق بالتلاته القواده ظاهره فى عيونه.. يخس عليك يا رخيص يا دنئ.

[Rebel]

#1055941 [SUDANI]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2014 04:37 PM
ايها الوزير الهمام- هل ابدا سمعت بقانون حرية تداول المعلومات المطبق فى كل بلد يحترم حرية العباد؟ وان من حق الشعوب ان تعلم كل صغيرة وكبيرة تؤثر سلبااو ائجابا فى اداء الوظائف العامه؟ وان كنت قد سمعت او لم تسمع به فاى اعلام تمثله وانت تستغل منصبك بما لم يسبقك عليه مسؤل منذ فجر التاريخ لتكميم افواه المجاهدين فى اعلاء قيم الحرية والعدالة؟ وان كنت فى مستوى وظيفتك حقا فاكتب للصحافة وللشعب المغلوب على امره انجاز واحد او اكثر فى كافة الوزارات التى تم تعينك فيها وبالدليل المقنع والواضح بدلا من استعمال اسلوب البلطجة فى تهديد من يتمنون الحرية والكرامة وبقية الحقوق المكفولة فى شرع الله وكافة الدساتير الوضعيه وبدلا من التزين للكاميرا اخفاءآ للمستور وبالمقابل كم مريضا شفيت فى حياتك الطبيه الباهره وكم مليارا خطفته من استحقاقات افواه الجياع الذين غطوا عين الشمس وفاضت بهم البوادى والقفار يا طبيب-ولا يصلح العطار من شب فى الفساد-والمثل بقول العود الما فيه شق ما بقول طق-ورمضان كريم

[SUDANI]

#1055915 [SUDANI]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2014 03:25 PM
ايها الوزير الهمام- هل ابدا سمعت بقانون حرية تداول المعلومات المطبق فى كل بلد يحترم حرية العباد؟ وان من حق الشعوب ان تعلم كل صغيرة وكبيرة تؤثر سلبااو ائجابا فى اداء الوظائف العامه؟ وان كنت قد سمعت او لم تسمع به فاى اعلام تمثله وانت تستغل منصبك بما لم يسبقك عليه مسؤل منذ فجر التاريخ لتكميم افواه المجاهدين فى اعلاء قيم الحرية والعدالة؟ وان كنت فى مستوى وظيفتك حقا فاكتب للصحافة وللشعب المغلوب على امره انجاز واحد او اكثر فى كافة الوزارات التى تم تعينك فيها وبالدليل المقنع والواضح بدلا من استعمال اسلوب البلطجة فى تهديد من يتمنون الحرية والكرامة وبقية الحقوق المكفولة فى شرع الله وكافة الدساتير الوضعيه وبدلا من التزين للكاميرا اخفاءآ للمستور-ولا يصلح العطار من شب فى الفساد-والعود الما فيه شق ما بقول طق-ورمضان كريم

[SUDANI]

#1055910 [SUDANI]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2014 03:12 PM
ايها الوزير الهمام- هل ابدا سمعت بقانون حرية تداول المعلومات المطبق فى كل بلد يحترم حرية العباد؟ وان من حق الشعوب ان تعلم كل صغيرة وكبيرة تؤثر سلبااو ائجابا فى اداء الوظائف العامه؟ وان كنت قد سمعت او لم تسمع به فاى اعلام تمثله وانت تستغل منصبك بما لم يسبقك عليه مسؤل منذ فجر التاريخ لتكميم افواه المجاهدين فى اعلاء قيم الحرية والعدالة؟ وان كنت فى مستوى وظيفتك حقا فاكتب للصحافة وللشعب المغلوب على امره انجاز واحد او اكثر منذ توليك لهذا المنصب وبالدليل المقنع والواضح بدلا من استعمال اسلوب البلطجة فى تهديد من يتمنون الحرية والكرامة وبقية الحقوق المكفولة فى شرع الله وكافة الدساتير الوضعيه وبدلا من التزين للكاميرا اخفاءآ للمستور-ولا يصلح العطار من شب فى الفساد-ورمضان كريم

[SUDANI]

#1055845 [مصباح]
5.00/5 (1 صوت)

07-11-2014 12:32 PM
قوم جاتك صاقعة تاخدك إنت ونظامك يامرنزق يامنافق يادجال
أنتم عبارة عن كارثة كبيرة وفضيحة تمشي على قدمين

[مصباح]

#1055844 [نوبي]
5.00/5 (1 صوت)

07-11-2014 12:29 PM
والله هي زاته بلد هاملة الانته وزير اعلام فيها ......لكن قالوها زماااان ان لم تستحي فافعل ما تشاء

[نوبي]

#1055815 [المستعرب الخلوى]
5.00/5 (1 صوت)

07-11-2014 11:30 AM
( جاء ذلك لدى ترؤسه اليوم بالأمانة العامة لمجلس الوزراء اجتماع اللجنة الإعلامية المنبثقة من اللجنة العليا المشرفة على تنفيذ برنامج إصلاح الدولة وتم استعراض مخرجات ومقررات المؤتمر الثاني حول قضايا الإعلام.
وخلص الاجتماع إلى ضرورة إنزال كل التوصيات التي خرج بها المؤتمر لأرض الواقع وجعلها عملا محسوسا لدى الرأي العام والوسط الإعلامي وذلك بعد عرضها على مجلس الوزراء وإجازتها ومن ثم تحويلها إلى مصفوفة قرارات وسياسات وبرامج تنفيذية تستوعب مضمون التوصيات في محاورها المختلفة .)
فهمتو شنو حسه من الكلام دا ؟؟ مجرد رص كلام للإستهلاك المحلى ولو ما حصل شى وسالوهو يقول ليكم نحنا طرحنا الحلول لاكين ما فى زول ساعدنا ..
عمل محسوس ..مصفوفة قرارات ..برامج تنفيذية تستوعب مضمون التوصيات فى محاورها المختلفة ..
--------------------------
حسبنا الله ونعم الوكيل .. حسبنا الله ونعم الوكيل .. حسبنا الله ونعم الوكيل ..حسبنا الله ونعم الوكيل.
حسبنا الله ونعم الوكيل .. حسبنا الله ونعم الوكيل .. حسبنا الله ونعم الوكيل ..حسبنا الله ونعم الوكيل.
حسبنا الله ونعم الوكيل .. حسبنا الله ونعم الوكيل .. حسبنا الله ونعم الوكيل ..حسبنا الله ونعم الوكيل.
حسبنا الله ونعم الوكيل .. حسبنا الله ونعم الوكيل .. حسبنا الله ونعم الوكيل ..حسبنا الله ونعم الوكيل.
حسبنا الله ونعم الوكيل .. حسبنا الله ونعم الوكيل .. حسبنا الله ونعم الوكيل ..حسبنا الله ونعم الوكيل.
حسبنا الله ونعم الوكيل .. حسبنا الله ونعم الوكيل .. حسبنا الله ونعم الوكيل ..حسبنا الله ونعم الوكيل.
حسبنا الله ونعم الوكيل .. حسبنا الله ونعم الوكيل .. حسبنا الله ونعم الوكيل ..حسبنا الله ونعم الوكيل.
حسبنا الله ونعم الوكيل .. حسبنا الله ونعم الوكيل .. حسبنا الله ونعم الوكيل ..حسبنا الله ونعم الوكيل.

[المستعرب الخلوى]

#1055762 [امابي صميم]
5.00/5 (2 صوت)

07-11-2014 07:41 AM
ود اللذين !! تاني بتجي بجاي ,, تاني تجي بالشارع دا !! يا بلبول انت يا دلدول ههه

[امابي صميم]

#1055744 [التاج محمد احمد]
5.00/5 (1 صوت)

07-11-2014 05:27 AM
ماشاءالله الراجل صار هادي لا تهديد لا وعيد

[التاج محمد احمد]

#1055737 [Abdelmoniem]
5.00/5 (2 صوت)

07-11-2014 04:45 AM
قضية الاعلام الوحيده هو حرية التعبير والتنظيم
الباقي كله لف ودوران علي الحريه والنقله النوعيه هي تسلط جهاز الامن علي رقاب العباد
الا لعنة الله علي الظالمين

[Abdelmoniem]

#1055719 [albrado]
5.00/5 (1 صوت)

07-11-2014 03:06 AM
يا احمد بلال ما انت الانسان المؤهل لتكون وزير او تطور اعلام

الانتهازي لا يطور بلد ولا يطور نفسه وكل همه حب الامتلاك

[albrado]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة