الأخبار
أخبار إقليمية
بله الغائب (ينط) ويقول : أنا رشحت ألمانيا..ولم أرشح البرازيل بكأس العالم
بله الغائب (ينط) ويقول : أنا رشحت ألمانيا..ولم أرشح البرازيل بكأس العالم
بله الغائب (ينط) ويقول : أنا رشحت ألمانيا..ولم أرشح البرازيل بكأس العالم


أصدر بياناً : فهمتوني غلط
07-12-2014 10:39 AM


أصدر الدجال بله الغائب البيان أدناه:ـ

قال تعالى: (يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبيّنوا أن تصيبوا قوماً بجهالة قتصبحوا علي ما فعلتم نادمين * وأعلموا أن فيكم رسول الله لو يطيعكم في كثير من الأمر لعنتم ولكن الله حبب إليكم الإيمان وزيّنه في قلوبكم وكرّه إليكم الكفر والفسوق والعصيان أولئك هم الراشدون) صدق الله العظيم.

الكثير من الصحفيين صغاراً وكباراً يعلمون أني أعز حملت القلم في هذا الوطن المعطاء ليقيني القاطع أتهم أصحاب ضمير ورسالة سامية ولهذا ظللت ومنذ عشرات السنين لا أرد أي طلب لمقابلة صحفية أو تصريح مع صحفي ــ صغيراً أو كبيراً ــ وبتوفيق من الله كان كل الذين تعاملت معهم مهنيين وصادقين في نقل الحوار أو التصريح بكل أمانة وبكن في الفترة الأخيرة أصبح البعض يستغل التقدير الذي أكنه لقبيلة اإعلام وبدأ في تخريف ما أُدلي به من خلال نعليقي علي الأحداث ، ففي بحر الأسبوع الماضي أعادت صحيفة إجتماعية نشر حوار من حلقتين يعود تأريخه لسنوات طويلة لا أذكرها مما سهل عملية الحذف والإضافة في نص الحوار / وسبقت تلك الصحيفة أخرى نشرت تصريحاً ونسبته لي قالت فيه أنني توقعت فوز المنتخب البرازيلي بكأس العالم المقام هذه الأيام بالبرازيل ، ولما أنني لم أطالع التصريح حين نُشر فوجئت أمس بإتصال من صديق عزيز أخبرني بالواقعة وأكد لي أن عدداً من الصحف أشارت لتلك التصريحات بعد هزيمة البرازيل وحقيقة كانت المفاجأة كبيرة بالنسبة لي عندما علمت أن تصريحاتي (قُلبت رأساً علي عقب!) لأنني أذكر عندما سُئلت عنها قلت أن (ألمانيا سوف تُدهش البرازيل وستهزمها شر هزيمة عندما تلاقيها!!).
ومن هنا أؤكد ومنذ سنوات طويلة ظللت أدلي بدبوي في الأحداث المحلية والعالمية وأن حديثي لم بحدث له تحريف قط وبتوفيق من الله (كانت توقعاتي تأتي كما توقعتها) و (لغرض غير شريف تم تحوير ما أدليت له مؤخراً)!! ، ومن هنا (أتبرأ) من ذلك الحديث المُحرّف الذي أوردوه علي لساني وأتبرأ كذلك من (الأغراض) التي حرّفوه من أجلها وأقول بجل أن يُسأل عنه الصحفي الذي حرّفه! ، وأُعلن كذلك من هنا أنني سأُقاطع منذ اليوم الحديث للصحافيين فيما يخص كل الأحداث (خيرها وشرّها!) ما عدا أولئك الذين ينقلون حديثي كما هو دون تحريف أو "تزوير" فيه وهم بالتأكيد لا يتجاوزون الإثنين أو ثلاثة وأنا أعرفهم معرفة لصيقة وأحترمهم لهم مني التقدير الجزيل.
الشيخ بله الغائب


تعليقات 46 | إهداء 0 | زيارات 13231

التعليقات
#1057231 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

07-13-2014 03:05 PM
لحد هسع يا بلة الغايب ما وريتنا بكان الطائرة الماليزية!!!
يكون شياطينك لى هسع قاعدين يفتشوا فيها ولا كيف؟؟؟؟
السودان بقى بلد انتيكة فى عهد الانقاذ وامثال بلة الغايب!!!!!!!!!

[مدحت عروة]

#1057150 [ود الحاج]
0.00/5 (0 صوت)

07-13-2014 01:48 PM
بله السجم بله الزفت

[ود الحاج]

#1056848 [خالد حسن]
3.00/5 (4 صوت)

07-13-2014 02:53 AM
هذا يحدث فقط عند حكم الكيزان وتجار الدين .. التحلل .. الكيس الدبلوماسي .. الدفاع بالنظر .. القتل في الاشهر الحرم .. شيخ يزني في رمضان ويخرج بإعفاء رئاسي .. خلاوي يغتصب فيها الاطفال .. وقري تقصف من قبل جيشها .. وسفن حكومية تهرب المخدرات .. .. وبيوت اشباح لتعذيب المعتقلين .. ودجال يدعي انه يعلم الغيب ؟
هل بقي من اسلام الكيزان شئ؟

[خالد حسن]

#1056833 [الدنقر دقه]
1.00/5 (1 صوت)

07-13-2014 02:04 AM
يا جماعه بتفوز الارجنتين ولا المانيا

[الدنقر دقه]

ردود على الدنقر دقه
Switzerland [محمد سعيد] 07-14-2014 11:03 AM
ألمانيا
البلولة الحاضر


#1056826 [الفاتح]
3.00/5 (2 صوت)

07-13-2014 01:37 AM
ي بله الغائب عليك الله أرمي الودع وشوف لينا ابن هو الآن غسان هل هو خارج أو داخل السودان وهل هو ما زال يتمتع بماله المنهوب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

[الفاتح]

#1056818 [عصمتووف]
2.50/5 (4 صوت)

07-13-2014 01:11 AM
قال تعالى: (يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبيّنوا أن تصيبوا قوماً بجهالة قتصبحوا علي ما فعلتم نادمين * وأعلموا أن فيكم رسول الله لو يطيعكم في كثير من الأمر لعنتم ولكن الله حبب إليكم الإيمان وزيّنه في قلوبكم وكرّه إليكم الكفر والفسوق والعصيان أولئك هم الراشدون) صدق الله العظيم.

***********كان هذه الاية انزلت لامثالك اولا *******

********** ولهذا ظللت ومنذ عشرات السنين لا أرد أي طلب لمقابلة صحفية أو تصريح مع صحفي ــ صغيراً أو كبيراً ــ *******
*************انت مستعد ان تصرح لصاحب جريده حائطية من اجل الشهرة فقط

********بعد ال7 اهداف طوالي قلبته ****** اولا منهم هم الصحفيين والصحافة شخصيا لا اعترف بهم عدا اقلة ممنوع من الكتابة وكل صحفي يقف معك حتي لو سلم عليك سلام الله اعتبره منافقا كاذبا يريد ان يرفع دخل صحيفتة من هرارك العفن وليس هراءك وهطرقاتك وخرافاتك ا

[عصمتووف]

#1056809 [عبد المنعم احمد]
3.00/5 (2 صوت)

07-13-2014 12:48 AM
لماذا لايهدر دم هذا الدجال يا علماء الاسلام ولماذا اقيم الحد على محمود محمد طه ويترك مثل هذا الضال مسيلمة القرن الواحد وعشرون يبث سمومه على جميع نساءنا وبناتنا ويضلهن ويضل كل يميل الى تصديق مثل هذا المنافق ؟ ايها الاخوة المسلمون في جميع ارجاء السودان الحادبين على دينهم تأكدوا جميعا ان حالنا لن ينصلح اذا لم نقطع دابر امثال هؤلاء من المضلين واصحاب القبب والاضرحة والتي جعلتنا اقرب الى الشرك بالله من الايمان به لاننا وللاسف اغلبنا يتهيبهم ويخاف من ما يزعم انه شر على من يقف ضدهم ولكن والله لن يستطيعوا الضر بذبابه ولكن الشيطان يخيف الناس منهم حتى يضلوا المسلمين . قال تعالى في محكم تنزيله (( انما الشيطان يخوف اوليائه فلا تخافوهم وخافوني ان كنتم مؤمنين)). ارضنا خير ارض أخصبها ونهر النيل ذكر في القرآن الكريم .ولكن ولاننا لانقف امام مثل هؤلاء المضلين يخرج نباتنا نكد ومنزوع البركة ورحمة الله لا تحل علينا الا رحمة للانعام والصغار من ابنائنا

[عبد المنعم احمد]

#1056773 [نكس]
3.00/5 (2 صوت)

07-12-2014 11:35 PM
بلد بتعتمد علي زي بلة دا وكمان بجد مكان في الاعلام والصحف - والله مازالنا مع مسلسل الغباء السوداني - وما زلنا نضحك الشعوب الاخري بامتياز

[نكس]

#1056751 [m]
3.00/5 (2 صوت)

07-12-2014 10:52 PM
رمضان كريم.....يا الهندى عز الدين اتق الله....من اجل توزيع صحيفتك تروج لهذا الدجال.......وانقلب السحر على الساحر....وصفك بالفاسق وانك حرفت كلامه....بلد ما فيها تمساح (اب زيد).يقدل فبها الورل (بله)

[m]

#1056726 [ودالعمدة]
3.00/5 (2 صوت)

07-12-2014 09:47 PM
الحمد لله اللذي اتانا بمشروع الكيزان الحضاري و"الكهربجية" بلة الغائب والدبلوماسي المحايته بيبسي وحواره جكسي

[ودالعمدة]

#1056701 [محمد]
3.00/5 (2 صوت)

07-12-2014 08:42 PM
يا شباب كلمة حملت المكتوبة في السطر الاول من البيان مفروض تكون حملةالحقو اللغة العربية لانها الشى الوحيد الباقي للشعب السوداني الفضل

[محمد]

#1056687 [عمر أحمد حسن]
3.00/5 (3 صوت)

07-12-2014 07:43 PM
خطرفات بلة المغيب
عمر أحمد حسن
نشر في الراكوبة يوم 15 - 01 - 2014

نشرت صحيفة اليوم التالي لقاء مع المدعو بلة الغائب يتنبأ فيه مجدداً بامتداد حكم البشير ل 31 سنة و25 يوماً ..

كان هذا الغائب المغيب قد ذكر في لقاء صحفي سابق أنه زار الرئيس البشير وأنه كشف له أنه سيحكم السودان ثمانية عشرة عاماً وخمسة وعشرون يوما ، ثم عاد يقول: ومن فضل الله على البلاد أن المدة الاولية قد تمت زيادتها للرئيس البشير بعد ان أوفى وعده وحقق التنمية، وانه - أي الرئيس البشير - سيحكم السودان لسبع سنوات قادمات.. وها هو الآن يقول إن المدة التي سيحكمها البشير واحد وثلاثين عاما و خمسة وعشرون يوما ..

لا شك عندي أن مثل هذه التنبؤات تجد هوى كبيراً لدى الإنقاذيين وتداعب أمانيهم في البقاء على سدة الحكم إلى الأبد، وإلا فلماذا يتركون مثل هذا الدجال يشكك الناس في عقائدهم بدلاً من تطبيق حد الله فيه بالقتل دون استتابة كما هو الشأن مع السحرة والكهانة والسفليين؟

ففي العام الماضي تحدث هذا الدجال الكبير عن تسخيره للجن وأخبر القوم بوجود أطنان كبيرة من الذهب مدفونة تحت عنابر سجن النساء بأم درمان تكفي لحل مشاكل السودان حسب زعمه .. وعلى الفور قامت السلطات الحكومية بشراء أجهزة الكشف عن الذهب وقررت هدم عنابر السجن ونقل السجينات الي دار الانتظار ببحري ..

وفي العام 2005 كان هذا الدجال ( بلة المغيب ) قد تنبأ بنجاة جون قرنق عقب اختفاء طائرته ، وقال إن قرنق لم يمت وإنه سيظهر.. وشاء الله أن يفضح كذبه على رؤوس الأشهاد ويموت قرنق .

وفي لقاء أجرته معه صحيفة الاهرام السودانية يوم 4 نوفمبر 2010م قبيل الاستفتاء توقع هذا الدجال هروب رئيس الحركة الشعبية سلفا كير إلى دولة مجاورة لم يسمها ، وتوقع كذلك أن يصوت الجنوبيون للوحدة بنسبة عالية ، وشاء الله أن يفضحه مرة أخرى وينفصل الجنوب.

والغريب أن مجالس الخرطوم تحدثت وخاضت في هذه النبوءة كثيراً وصدقها أقوام وكذبها آخرون حتى أن الصحفي مكي المغربي كتب في صحيفة السوداني بتاريخ 10 / 11 / 2011م مقالاً بعنوان: (عزيزنا سلفا كير: ليست نبوءة فحسب بل توقعات ذات صلة بالواقع) وقال في مقاله إن النبوءة هي علاقة مقدسة بين الخالق والخلق

وفي لقاء آخر مصور ومنشور في اليوتيوب يقول هذا المغيب عن نفسه أن الله أتى به رحمة للسودان ..(أنا بعتبر ربنا جابني رحمة لناس المليون ميل مربع ( ولا أدري لماذا لم تخبره شياطينه أن هذه المليون ميل ستنقص في عهد البشير وسيصبح هذا الرقم المتميز في خبر كان ؟؟

وفي لقاء آخر سأله الصحفي عن مستقبل السودان فقال:
بلة: - السودان دا ما فى أى دولة حا تحصلوا في الثروة والرخاء ولا حتى دول الخليج زاتها ..
الصحفي: - وبالنسبة لي امريكا ومجلس الأمن؟ ..
بلة: - لا لا لا امريكا ما جاياكم .. ما تخافوا ..
الصحفي: - الأيام دى أظنك سامع بالقوات الاممية ؟..
قال بلة:- يا ابنى مافي أي قوات دولية خاشة عليكم .. ودة خليهو سر بينى وبينك ..
الصحفي: - لو سمحت لى ننشروا على الاقل دا يمكن يطمئن الناس ..
بلة:- قول ليهم ما فى اى قوات خاشة لا فى غرب السودان ولا في العاصمة.
ودخلت القوات الأممية وسرحت ومرحت في البلاد..

إن علاقة الانقاذيين بالدجل والشعوذة ليست بعيدة ، وهي علاقة لها جذورها الضاربة في القدم ، ففي العام 1990 شارك نفس هذا المشعوذ فيما سمي وقتها بمؤتمر الاستراتيجية القومية الشاملة الذي انعقد في قاعة الصداقة في الخرطوم بورقة حول "دور الجن في اكتشاف واستخراج بترول السودان" وجلس الإنقاذيون يستمعون لخطرفات مشعوذ وهو يتحدث لهم عن الجن ويعدهم ويمنيهم وما يعدهم الشيطان إلا غروراً ..

وقبل أسابيع طالعتنا بعض الصحف المحلية بأنباء عن لجوء بعض الوزراء إلى المشعوذين وضاربي الرمل لابقائهم في مناصبهم ولا تطالهم التعديلات الوزارية..

إن أمة يترك فيها هؤلاء الدجاجلة يسرحون ويمرحون ويصرحون ويخطرفون ويلتقيهم رئيسها ويفتح لهم أبواب قصره بل ويستضافون في المؤتمرات هي أمة مهزومة مهزومة مهزومة حتى ولو رفعت شعار لا اله الا الله والحال كما نرى يغني عن المقال ..

[عمر أحمد حسن]

ردود على عمر أحمد حسن
United States [زول نصيحة] 07-12-2014 11:24 PM
بارك الله فيك اخيي عمر احمد حسن ة هذا كلام في الصميم ’ وانا شخصيا استغرب في موضوع الدولة الاسلامية المزعومة ’ ناس الانقاذ ديل ’ ما اقفوا الربا من التعاملات ’ وانتشرت الرشاوي والفساد المالي ’ والمال العام اصبح نهب مستباح ’وتزايدت حالات الردة ’ وفي عهدهم بلغت الكنائس الالاف بعد ان كانت بعدد اصابع اليد ’ وتمدد الشيعة واقموا حسينياتهم علنا’ ودجال زي بلة الغائب ياتي كل يوم بشعوذة ودجل جديد ولا احد يسالة او ينكر علية فضلا عن استتابته ’ وبعد ده كلو يجيك واحد جاهل يقولك الانقاذ حكومة اسلامية ’ اصبحت موقن يقينا تاما انو الكيزان ديل كلما استمروا في حكم السودان ,كلما تدهور وضع الاسلام في نفوس الناس وواقعهم ’ اللهم يارب نسالك في هذا الشهر الكريم ان تخلص اهل السودان المستضعفين من الكيزان ’ انك سميع مجيب


#1056678 [ود الناس]
3.00/5 (2 صوت)

07-12-2014 07:22 PM
يا بله ارجع الى ربك واعلم انه لا يعلم الغيب الا الله واذا انت قرأت القرءان تجد في كثير من الآيات نفي علم الغيب للبشر وعالم الغيب هو الله فقط وهذه صفة لا يشاركه فيها احد.. اما اتوقع وسوف اتوقع فهذه اشياء اخرى . وهل انت من حفظة كتاب الله وعلماء الحديث حتى تكتب امام اسمك الشيخ بله

[ود الناس]

#1056673 [ابوالعيينين]
3.00/5 (2 صوت)

07-12-2014 07:12 PM
بله دقه الرقم جله ان شاء الله تفوز الارجنتين وتطلع بيان تاني

[ابوالعيينين]

ردود على ابوالعيينين
Qatar [الضعيف] 07-13-2014 02:05 PM
آىىىى..يارب تفوز الأرجنتين عشان نشوف الأفاك دا حيغيب وين.. قال بله الغايب قال


#1056665 [حسن]
3.00/5 (2 صوت)

07-12-2014 07:01 PM
اولا ان الدجال استهل بيانه باية قرءانية وان الذي انزل الاية هو نفسه الذي قال (قُلْ لَا يَعْلَمُ مَنْ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ الْغَيْبَ إِلَّا اللَّهُ وَمَا يَشْعُرُونَ أَيَّانَ يُبْعَثُونَ )64 سورة النمل فكيف ذلك انت يا دجال تؤمن باية وتكفر باخري ، انظر قواله تعالي(ثُمَّ أَنْتُمْ هَؤُلَاءِ تَقْتُلُونَ أَنْفُسَكُمْ وَتُخْرِجُونَ فَرِيقًا مِنْكُمْ مِنْ دِيَارِهِمْ تَظَاهَرُونَ عَلَيْهِمْ بِالْإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ وَإِنْ يَأْتُوكُمْ أُسَارَى تُفَادُوهُمْ وَهُوَ مُحَرَّمٌ عَلَيْكُمْ إِخْرَاجُهُمْ أَفَتُؤْمِنُونَ بِبَعْضِ الْكِتَابِ وَتَكْفُرُونَ بِبَعْضٍ فَمَا جَزَاءُ مَنْ يَفْعَلُ ذَلِكَ مِنْكُمْ إِلَّا خِزْيٌ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يُرَدُّونَ إِلَى أَشَدِّ الْعَذَابِ وَمَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ)
فكيف ذلك يا سادة افيدونا

[حسن]

ردود على حسن
Sudan [Emro] 07-13-2014 01:01 PM
كفيت ووفيت اخ حسن جزاك الله خيرا


#1056647 [ابو حمدي]
3.00/5 (2 صوت)

07-12-2014 06:05 PM
الله ياخدك والصحفي المتخلف بتاعك ومصيركم باذن الله جهنم

[ابو حمدي]

#1056642 [جنوبي]
3.00/5 (2 صوت)

07-12-2014 05:54 PM
والصحفي ده حرّف الكلام امبارح ؟ ما ليهو شهر وشوية ما صححته مااالك يا دجال ؟ ولا قت خليهو نلعب علي الحبلين !! قال وكان اكلك ان شاء الله ( مااا تنفئوا )..
هسي كدي خلينا من المانيا والبرازيل , البشير ده بقعد كم سنة ؟؟؟

[جنوبي]

#1056628 [أبو قنبور]
3.00/5 (5 صوت)

07-12-2014 05:27 PM
إن صدقت توقعات هذا الأفاك فهو كاذب، وإن كذبت فالكذب صفته الملازمة التي لا تفارقه.
على المسلمين أن يسمعوا في هذا الشهر الفضيل للعلماء الأجلاء والتقاة النقاة، ويتركوا مجالس الدجالين والمشعوذين الذين يدعون إلى النار.

[أبو قنبور]

#1056616 [نوبي]
3.00/5 (5 صوت)

07-12-2014 05:00 PM
كده بقت عليك اتنين منجم او كضاب ... اللهم اني صائم

[نوبي]

ردود على نوبي
United Arab Emirates [يالله دايرنوا وطن كامل] 07-13-2014 11:10 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .....ولله ريحتني


#1056609 [Mohammed]
3.00/5 (5 صوت)

07-12-2014 04:48 PM
نهر النيل
عاشق السودان
**************

مافي شئ غريب ماتنسوا انكم تعيشون في العهد المظلم
يا اخوانا خلونا من المشعوذين ديل اخبار الثورة شنو ؟!!
خلاس نسيتو قضيتكم وبقيتوا تباروا لي اخبار بله الغائب !!!
بالله عليكم تجاوزوا مثل هكذا اخبار وانتبهوا لما هو اهم واعظم.
بارك الله فيكم ومضان مبارك وكل عام وبلادنا خالية من إرهاب الكيزان
ومنهم.اللهم طهر بلادنا من شرور المتجبرين والظالمين واجعل دائرة السوء
تدور عليهم .
لايعلم الغيب إلآ الله سبحانه وتعالى.
قوموا الى ثورتكم يرحمكم الله.

[Mohammed]

#1056603 [إنقاذي فاسد ومكابر ولايختشى]
3.00/5 (3 صوت)

07-12-2014 04:41 PM
دا غائب من ايه
أكيد كان مزوغاتي من الحصص
حياتو كلها زوغة وغش

[إنقاذي فاسد ومكابر ولايختشى]

#1056602 [m]
3.00/5 (4 صوت)

07-12-2014 04:40 PM
لا يعلم الغيب الاالله

[m]

#1056599 [radona]
3.00/5 (4 صوت)

07-12-2014 04:29 PM
انا متاكد انه شيخ بله رشح البرازيل
اما ترشيحه لالمانيا جاء بعد تعديله لكلامه الاول
شيخ بله ده دايرلو زنقة قوية خلاص لانه بيزوغ بسهولة

[radona]

ردود على radona
Saudi Arabia [عمر أحمد حسن] 07-12-2014 07:42 PM
خطرفات بلة المغيب
عمر أحمد حسن
نشر في الراكوبة يوم 15 - 01 - 2014

نشرت صحيفة اليوم التالي لقاء مع المدعو بلة الغائب يتنبأ فيه مجدداً بامتداد حكم البشير ل 31 سنة و25 يوماً ..
كان هذا الغائب المغيب قد ذكر في لقاء صحفي سابق أنه زار الرئيس البشير وأنه كشف له أنه سيحكم السودان ثمانية عشرة عاماً وخمسة وعشرون يوما ، ثم عاد يقول: ومن فضل الله على البلاد أن المدة الاولية قد تمت زيادتها للرئيس البشير بعد ان أوفى وعده وحقق التنمية، وانه - أي الرئيس البشير - سيحكم السودان لسبع سنوات قادمات.. وها هو الآن يقول إن المدة التي سيحكمها البشير واحد وثلاثين عاما و خمسة وعشرون يوما ..

لا شك عندي أن مثل هذه التنبؤات تجد هوى كبيراً لدى الإنقاذيين وتداعب أمانيهم في البقاء على سدة الحكم إلى الأبد، وإلا فلماذا يتركون مثل هذا الدجال يشكك الناس في عقائدهم بدلاً من تطبيق حد الله فيه بالقتل دون استتابة كما هو الشأن مع السحرة والكهانة والسفليين؟

ففي العام الماضي تحدث هذا الدجال الكبير عن تسخيره للجن وأخبر القوم بوجود أطنان كبيرة من الذهب مدفونة تحت عنابر سجن النساء بأم درمان تكفي لحل مشاكل السودان حسب زعمه .. وعلى الفور قامت السلطات الحكومية بشراء أجهزة الكشف عن الذهب وقررت هدم عنابر السجن ونقل السجينات الي دار الانتظار ببحري ..

وفي العام 2005 كان هذا الدجال ( بلة المغيب ) قد تنبأ بنجاة جون قرنق عقب اختفاء طائرته ، وقال إن قرنق لم يمت وإنه سيظهر.. وشاء الله أن يفضح كذبه على رؤوس الأشهاد ويموت قرنق .
وفي لقاء أجرته معه صحيفة الاهرام السودانية يوم 4 نوفمبر 2010م قبيل الاستفتاء توقع هذا الدجال هروب رئيس الحركة الشعبية سلفا كير إلى دولة مجاورة لم يسمها ، وتوقع كذلك أن يصوت الجنوبيون للوحدة بنسبة عالية ، وشاء الله أن يفضحه مرة أخرى وينفصل الجنوب.

والغريب أن مجالس الخرطوم تحدثت وخاضت في هذه النبوءة كثيراً وصدقها أقوام وكذبها آخرون حتى أن الصحفي مكي المغربي كتب في صحيفة السوداني بتاريخ 10 / 11 / 2011م مقالاً بعنوان: (عزيزنا سلفا كير: ليست نبوءة فحسب بل توقعات ذات صلة بالواقع) وقال في مقاله إن النبوءة هي علاقة مقدسة بين الخالق والخلق

وفي لقاء آخر مصور ومنشور في اليوتيوب يقول هذا المغيب عن نفسه أن الله أتى به رحمة للسودان ..(أنا بعتبر ربنا جابني رحمة لناس المليون ميل مربع ( ولا أدري لماذا لم تخبره شياطينه أن هذه المليون ميل ستنقص في عهد البشير وسيصبح هذا الرقم المتميز في خبر كان ؟؟

وفي لقاء آخر سأله الصحفي عن مستقبل السودان فقال:
بلة: - السودان دا ما فى أى دولة حا تحصلوا في الثروة والرخاء ولا حتى دول الخليج زاتها ..
الصحفي: - وبالنسبة لي امريكا ومجلس الأمن؟ ..
بلة: - لا لا لا امريكا ما جاياكم .. ما تخافوا ..
الصحفي: - الأيام دى أظنك سامع بالقوات الاممية ؟..
قال بلة:- يا ابنى مافي أي قوات دولية خاشة عليكم .. ودة خليهو سر بينى وبينك ..
الصحفي: - لو سمحت لى ننشروا على الاقل دا يمكن يطمئن الناس ..
بلة:- قول ليهم ما فى اى قوات خاشة لا فى غرب السودان ولا في العاصمة.
ودخلت القوات الأممية وسرحت ومرحت في البلاد..

إن علاقة الانقاذيين بالدجل والشعوذة ليست بعيدة ، وهي علاقة لها جذورها الضاربة في القدم ، ففي العام 1990 شارك نفس هذا المشعوذ فيما سمي وقتها بمؤتمر الاستراتيجية القومية الشاملة الذي انعقد في قاعة الصداقة في الخرطوم بورقة حول "دور الجن في اكتشاف واستخراج بترول السودان" وجلس الإنقاذيون يستمعون لخطرفات مشعوذ وهو يتحدث لهم عن الجن ويعدهم ويمنيهم وما يعدهم الشيطان إلا غروراً ..

وقبل أسابيع طالعتنا بعض الصحف المحلية بأنباء عن لجوء بعض الوزراء إلى المشعوذين وضاربي الرمل لابقائهم في مناصبهم ولا تطالهم التعديلات الوزارية..

إن أمة يترك فيها هؤلاء الدجاجلة يسرحون ويمرحون ويصرحون ويخطرفون ويلتقيهم رئيسها ويفتح لهم أبواب قصره بل ويستضافون في المؤتمرات هي أمة مهزومة مهزومة مهزومة حتى ولو رفعت شعار لا اله الا الله والحال كما نرى يغني عن المقال ..


#1056584 [ودالنيل تمساح]
3.00/5 (3 صوت)

07-12-2014 04:06 PM
شعب تعبان البسمع كلامك انت
وتعال انت بتحاول تغنع الناس على شنو ؟؟؟؟
على انك بتعلم الغيب صحيح ولا على اساس انك منجم شاطر!!!
حاكم الدجل والشعوزه ده لو صاحى مفروض يحاكمك انت قبل الدكتوره مريم
القالوا عليها مرتده . انت اخطر منها
لكن العصابة الحاكمه ياها زيك وواحد كلكم دجالين
طيب لو انت صحيح بتعلم بالغيب ليه ماعرفت كلامك ده حيتحرف
وليه ماعرفت الصحفى الحرف كلامك

[ودالنيل تمساح]

#1056570 [طارق الباز]
3.00/5 (6 صوت)

07-12-2014 03:49 PM
طب ايه رأيك يا بلة الاهبل ارجنتين تفوز بالكاس وكمان طلع بيان قول فهمناك غلط

[طارق الباز]

#1056556 [ربش]
3.00/5 (4 صوت)

07-12-2014 03:33 PM
إنحطاط و مهاذل ... اللهم إننا صائمون .

[ربش]

#1056554 [الكجر]
3.00/5 (5 صوت)

07-12-2014 03:31 PM
والله لو قاطعت كل الصحف - وصميت خشيمك ده - يكون افضل - نحن ليس لنا غير قول رسول الله - كذب المنجمون ولو صدقوا .

[الكجر]

ردود على الكجر
[Makurio] 07-12-2014 05:07 PM
لكن الوعي العام بقى كدا في ظل المشروع الحضاري و حكم الكيزان...


#1056545 [cheval]
3.00/5 (2 صوت)

07-12-2014 03:14 PM
مشكلتنا في الناس الدجالين ديل واحد يكون إسمه الغائب يعمل ليك فيها بتاع كله يفتي في الماليزية و الكورة و بقى زي ناس الحكومة يصرح و ينفي و نظرية المؤامرة التي يعيش فيها الفاشلون ... دجل في دجل ... واحد ماسك اللجنة الاقتصادية في برلمان الودع من دون دراسة و لا غيره أول ما يجي دوره يتكلم في الجلسة زي الشافع ألما كتب الإنشاء يقول ليك سبب ارتفاع الدولار الكريمات و كلهم دجالين مهمتهم أن يصرح أحدهم و ينفي الآخر و فهمتوني غلط دي بقت كتيرة بعد ده يا تركبوا فهامة في راسكم ده أما توزعوا للشعب فهامات على حسب مقاس الموضوع و التصريح ....
اللهم ارفع عننا البلاء و الغلاء و أصرف عنا الدجالين و المنافقين الغائب و البشير و ملتهم ....

[cheval]

#1056543 [saif]
3.00/5 (2 صوت)

07-12-2014 03:13 PM
تتبلل جع ياوهم

[saif]

#1056541 [ابوعبدالله]
2.94/5 (7 صوت)

07-12-2014 03:07 PM
طيب يااخوي بلى ازا كان كلامك صاح وانت رشحت المانيا والناس بهتوك ......مازا نحن فاعلون

نترك عبادة الله ونعبدك انت ولامازا تريد ان توصله لنا يااخي استغفر الله وتوب اليه في هزه الايام المباركات فان الموت قريب والله قريب ارجع لربك يازول

هزه وصية رجل لاتعرفه ولايعرفك

ولكن يريد لك الخير




ناسف لااستخدام الزاي لعدم عمل الزال

[ابوعبدالله]

#1056539 [حسان]
3.00/5 (3 صوت)

07-12-2014 03:03 PM
تيب يابله لوقلت ليك المانيا حتفوز3صفر حتبقه حواري!!!!!!!!!!!!!!

[حسان]

#1056521 [هدهد]
2.88/5 (5 صوت)

07-12-2014 02:29 PM
سبحان الله من هو المنافق ومن هو الدجال ومن هو الذى يدعى علم الغيب !!!!؟؟؟؟ لو كنت ايها البلة فى بلد شريعة فعلا لكان حكموا عليك بمائة جلدة كل يوم واذا لم ترجع قطع عنقك . كمان بقوة عين وبدون اختشاء يقول هذا الكهنوت انه تنبأ بفوز المانيا وانه قال ان المانيا سوف تسحق البرازيل !!! وان الصحفيين حرفوا كلامه !!!!! نفس نفاق الكيزان يصرحون وبعد ان يطلع التصريح فى الصحف ويروا فيه شيئا منكرا سرعان ما يقولوا انه تم تحريف كلامهم ويرمونه فوق الصحفى المسكين والذى هو ناقل فقط للخبر وليس له مصلحة فى صحته او كذبه . الا يكفى اعتراف هذا هذا ابله الغائب بأنه جريمة يستحق عليها العقاب رجل يتجأ ويتكلم فى الغيب وهذا علم اختص الله به نفسه وكلنا نعلم لا يعلم الغيب الا الله فما بال بله يريد اكثر من ذلك .

[هدهد]

#1056516 [adil a omer]
2.75/5 (5 صوت)

07-12-2014 02:24 PM
مش انته الغائب ماتجى الا ومعاك ولى امرك

[adil a omer]

#1056471 [الكاهلى]
3.00/5 (3 صوت)

07-12-2014 01:15 PM
حليل بلة الدفنوهو وشنبو برة
فعلا نحن فى عهد الانحطاط الكلى

[الكاهلى]

ردود على الكاهلى
United Kingdom [مجروس ق ش م] 07-12-2014 08:37 PM
شنبو بره يالكاهلي اوكي مقبوله منك في هذا الشهر الكريم تقبل الله منا ومنكم الصيام


#1056457 [ود الحلال]
3.00/5 (5 صوت)

07-12-2014 12:48 PM
الطائره الماليزيه لحقها البرازيل كذب المنجمون من بله الي غله

[ود الحلال]

#1056444 [داوودي]
3.00/5 (4 صوت)

07-12-2014 12:35 PM
مادام هو بعرف القران وبحفظ ايات ومعاني منو ما عارف انو لا احد يعلم الغيب الا الله وتاني حاجة

الانسان السوي بقول بعد نهاية كلامو .. الله اعلم ...

[داوودي]

#1056421 [الجنرال هوت دوق]
3.00/5 (2 صوت)

07-12-2014 11:42 AM
دا يا جماعه بلة الغائب أم بلة الخائب

[الجنرال هوت دوق]

#1056416 [الشمالية]
3.00/5 (3 صوت)

07-12-2014 11:33 AM
والله مافي فاسق قدرك وانت اكبر الفاسيقين

[الشمالية]

#1056411 [هجو نصر]
2.50/5 (4 صوت)

07-12-2014 11:28 AM
مادام رشح المانيا فمعني ذلك ان الكاس ارجنتيني ! ان شاء الله يا رب ينتصر اللعب الحلو والالمان العاملين زي الروبوتات ديل يروحوا فيها ! ديل مسخوا علينا الكورة !

[هجو نصر]

ردود على هجو نصر
United Arab Emirates [البعاتي] 07-12-2014 02:08 PM
يا زول انت بره الشبكة، الظاهر الصيام لخبط اسلاكك ...

لكن 7-1 تمسخ عسل النحل ...


#1056408 [مالك الحزين جدا جدا]
2.00/5 (4 صوت)

07-12-2014 11:23 AM
بله الغائب بتاع شنو ؟؟ كدى أقروا الكلام ده,, وبطلواالهبل بتاعكم

سياسياً، انا أعارض دخول الجيش المصري في أي مناوشات او اشتباكات خارج الحدود المصرية،
واعتقد ان الإدارة المصرية تفهم ذلك جيداً. واري ان هناك محاولات مستميتة لتوريط مصر في مواجهة عسكرية غير ضرورية مع إسرائيل، تستنزف الموارد من جديد وتشتت انتباه مصر عن مواجهة التحدي الاقتصادي والتأثير السلبي علي أي خطط للتنمية في سيناء، او علي الأقل إعطاء انطباع للرأي العام العربي ان مصر لا تتحمل مسؤولياتها تجاه القضية الفلسطينية.
والحقيقة أنني اري ان المسؤولية الكبري فيما يحدث في غزة الآن تقع علي كاهل (حماس) التي تصر علي التلاعب بالوضع الأمني حتي في سيناء في غير استراتيجة مفهومة سوي أنهم ينفذون أجندات أطراف أخري.


مرة أخري انا ادعم صانع القرار المصري، أما أصحاب الأفواه الشجاعة فليذهبوا الي الجهاد إن كانوا به حقاً مؤمنون
(معلومة لمن لا يعلمون قصة إنشاء حماس. حماس ظهرت وتسلحت بمباركة إسرائيلية لإجبار ياسر عرفات ومنظمة التحرير الفلسطينية علي الدخول في مفاوضات السلام التي أسفرت عن اتفاق (أوسلو).. )

شلبي

[مالك الحزين جدا جدا]

ردود على مالك الحزين جدا جدا
Saudi Arabia [مهند النجمي] 07-12-2014 12:48 PM
طيب ما كلامو صاح .. بعدين انت مصري مالك ودخلك شنو ..

Saudi Arabia [سامي] 07-12-2014 12:47 PM
طيب يابلة رأيك شنو في مباراة الارجنتين والمانيا ؟ قول النتيجة وابصم ونشوف ؟عشان ماتنكر .
بعدين يامالك الحزين انت الجزء الاول من كلامك صح لاداعي ان يقحم الجيش المصري نفسه فى حروبات اخري لان عدد الفلسطينين اكبر من الاسرائليين ومفروض يشنو حرب عصابات . اما حماس صناعة اسرائيلية هذا كلام خطأ منك ومعلومة خاطئة بصرف النظر عن رأي فى حماس والشريعة عليها بالظاهر .


#1056407 [أبو زهانه.]
3.00/5 (3 صوت)

07-12-2014 11:22 AM
الآن تأكدته أن وراء هذه التفاهات
جهه ،،،ما لشغل الموطنين عن الضروريات.

[أبو زهانه.]

ردود على أبو زهانه.
Netherlands [أبو زهانه.] 07-13-2014 02:12 AM
أعذرني الصيام سخن عشرين ساعه
أشكرك للتنبيه يا،،،عزيزي.

Saudi Arabia [المتغرب الأبدي] 07-12-2014 07:32 PM
تأكدته أم تأكدت ؟
جهه أم جهة ؟
الموطنين أم المواطنين ؟


#1056405 [ابو الخير]
3.00/5 (2 صوت)

07-12-2014 11:21 AM
بله يا بله بله ودعشة الراكب الركشة
سنة يا الغائب
تشوف بكرة كما الارجنتين فازت
لكن شوف بلد يا الغائب

[ابو الخير]

ردود على ابو الخير
Qatar [الضعيف] 07-13-2014 02:06 PM
آىىىى..يارب تفوز الأرجنتين عشان نشوف الأفاك دا حيغيب وين.. قال بله الغايب قال

Sudan [omer ali] 07-12-2014 04:22 PM
يا الغائب يلا لي بلدك يلا يلا
سوق معال اهلك قبل ما تهلك
يلا يا بله يلا يلا
آيي ده الشغل ده الشغل اييي
انت يا بله شيخ ولا خيش ايييي
انت يا بلة بلة ولا بيلية ايييي
انت يا بلة بلة ولا باكنباور ايييي
انت يا بلة يحلك الحلة بلة
انت يا بلة اسكت وإدله


#1056399 [المتغرب الأبدي]
3.00/5 (2 صوت)

07-12-2014 11:16 AM
الله يقطعك يا .....
قول آمين ..

[المتغرب الأبدي]

#1056398 [altoor]
3.00/5 (3 صوت)

07-12-2014 11:16 AM
إإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإف ف ف ف ف ف ف ف ف ف ف ف ف ف ف ف ف ف ف ف ف ف ف
دجال وعينو قوية
قاتلك الله
وأساء خاتمتك

[altoor]

#1056396 [gabani]
3.00/5 (4 صوت)

07-12-2014 11:11 AM
ما في داعي لنشر مثل هذا الكلام من اصله

[gabani]

#1056388 [welli]
3.00/5 (9 صوت)

07-12-2014 10:53 AM
هو في فاسق اكتر منك.كل من يدعي الغيب والدجل فهو مشرك بالله يعني كافر.حتي في رمضان عايز تكذب والله اذا عندي سلطه بقطع راسك انته والقلته يحكمنا 35 سنه بتاعك ده.هو انتو البنقو ده بتجيبو من وين يا مساطيل

[welli]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة