الأخبار
أخبار إقليمية
حزب الترابي : مبادرة مصر بشأن غزة "فاسدة"
حزب الترابي : مبادرة مصر بشأن غزة "فاسدة"
حزب الترابي : مبادرة مصر بشأن غزة


07-21-2014 08:48 PM
وصف حزب المؤتمر الشعبي المعارض بالسودان، يوم الأحد، المبادرة المصرية لوقف إطلاق النار بين الفلسطينين والإسرائيليين، بأنها"فاسدة"، وتمت بدون علم وموافقة أهل الشان. وجدد رفض حزبه تطبيع أو إقامة أي علاقات مع إسرائيل.


ودعا نائب الأمين العام للحزب إبراهيم السنوسي جميع الدول العربية إلى دعم حركة المقاومة الفلسطينية (حماس) بالسلاح، لردع العدوان على غزة.


وقال نائب الأمين العام للشعبي إبراهيم السنوسي، إن الولايات المتحدة تدعم إسرائيل علناً، الأمر الذي يدعو العرب إلى دعم أهل غزة بكل الوسائل الممكنة.


ومن جهته، أكد عضو حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بالخرطوم شادي أبو عمير، أن المقامة الفلسطينية لن تهدأ، ولن تستكين رغم فارق الإمكانيات بينها وبين أكثر الجيوش تسليحاً. وقال إن تسليح المقاومة الفلسطينية تطور أكثر من السابق.


ودعا أبو عمير جميع الدول إلى دعم حماس تقديراً لما تقدمه للقضية الفلسطينية والعربية.


شبكة الشروق


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 3295

التعليقات
#1063965 [عبدالله يوسف الفريجابي]
0.00/5 (0 صوت)

07-22-2014 11:37 PM
السنوسني ياخي اجعل قدوتك الرسول شنو حت اللبس دا مدعي في الترابي

[عبدالله يوسف الفريجابي]

#1063194 [العوجكو]
2.50/5 (2 صوت)

07-22-2014 03:05 AM
مليون مره قلنا ليكم يا مؤتمر شعبي ما تستعجلوا كان حوار والله المبادرة المصرية اها بان كي مون وافق عليها وقال مافي احسن منها في الساحة السياسية ثم ثانيا انتو لي رقبتكم لبلدكم سويتو شنو؟؟؟؟؟؟؟ زمان كان لمن يرشحوا زول لي منصب اهالي علي مستوى الجمعيات الزراعيه واو التعاونية يشوفوا الزول دى لي نفسو عمل شنو ديل وجود ذهن يتعامل به او مخ لكن لمن يلقوهو اباطو والنجم يتركوه علي طول انتو اباطكم والنجم في السودان بل قضيتم علي الحرث والنسل حتستفيد منكم قضية فلسطين شنو كدي شوفوا لينا دارفور- النيل الازرق- جنوب كردفان - الشرق بعدين قول المبادره المصريه فاسدة فاسدة يا فسدة(غلفة وشايل موسها تطهر)

[العوجكو]

#1063189 [كيزان X كيزان]
3.00/5 (2 صوت)

07-22-2014 02:58 AM
طبعاً لأن أسيادهم فى قطر ضد المبادرة المصرية و يعملون على إفشالها نكاية بالسيسى و حكومته ..

عارضو المبادرة المصرية كما تشائون , و هل هذا سيؤثر على مصر فى شيئ ؟؟
الحكومة المصرية عندما قدمت مبادرة لوقف إطلاق النار و وقف الغارات الاسرائيلية على غزة كان الغرض منه حفظ ارواح وممتلكات الفلسطينيين , ولكن طالما قادة حماس (المختبئين تحت حُفر الانفاق من طائرات اسرئيل و قناصتها) لا يريدون ذلك ف على كيفهم خلى إسرائيل تقرضهم تعدمهم نفاخ النار .
المثل بقول الحسنة فى المنعول زى الشرا فى القندول ..

[كيزان X كيزان]

ردود على كيزان X كيزان
[دارفوري] 07-22-2014 11:34 AM
يكفى انك سيدك مصرى يا خسارة والله ( سودانى سيدو مصري !!!!!!!!!! ) ما لكم كيف تحكمون


#1063180 [albrado]
5.00/5 (1 صوت)

07-22-2014 02:43 AM
يا جماعة الصورة دي اكيد في المنشية في بيت الترابي الاشتروه ليه

ناس الامن في التسعينات من قروش الشعب .........

الترابي الحرامي المنافق الدجال الساكن علي حساب الشعب باموال مسروقة

مفتكر الناس مصدقنه .......

قال غزة قال !!!! وجبال النوبة البيموت فيها الناس يوميا بالعشرات

ودارفور والنيل الازرق ولا ديل ما ناس ؟؟؟؟؟؟

[albrado]

ردود على albrado
[ايدام] 07-22-2014 11:31 AM
اللهم انى صائم


#1063089 [Khalid]
5.00/5 (1 صوت)

07-22-2014 12:11 AM
يا جماعة اخبار اهلنا في النيل الازرق وكردفان ودارفور شنو؟؟
نتينياهو السودان بيقصف فيهم بالطيارات من سنوات...
وين انتوا من اهلكم المحتاجين ليكم
مالكم ومال فلسطين وحماس والكلام الفارغ ده
لما غزة كانت رايقة هل اهلها فقط قالوا الله يرحم اهل دارفور والنيل الازرق اللي بيقصفوا بالطائرات؟؟
هل قال خالد مشعل والا هنية والا اي واحد من كلاب حماس ... الله يعين اهل النيل الازرق ودارفور؟؟
لكن انتوا بالجد عبيد... تمشوا مع اللي بيقولها ليك عديل
الفلسطينين بيقولوا ان السودانيين عبيد...
واول ما ما امورهم تستقر بيدوكم بالجزمة....
البيحتاجوا البيت يحرم علي المسجد...
اهلنا في دارفور وكل السودان بما في ذلك سكان الخرطوم يعيشون تحت خط الفقر...
اذا في عندكم فايض ادوهوا لاهلنا
اول قرارات بعد المخارجه من الانقاذ
1. ممنوع دخول hgfb] اي فلسطسني او افغانستاني او قطري او تركي
2. تتم تصفية كل اعمال اي شخص من هذه الجنسيات ويسفر الي خارج البلاد في مدة لا تتجاوز الاسبوع
3. التطبيع الكامل مع اسرائيل
4. تصنيف الاخوان المسلمون وحماس وكل الحركات الجهادية والمسلحة كجماعات ارهابية يحظر اي نشاط او تواجد لها في البلاد ومنع اي من اعضائها دخول البلاد

هي القرارات الشجاعة اللي هتكون الخطوة الاولي لاصلاح البلد....
وين الراجل اللي يعمل كده... الانقاذ دمرت الجيش... يعني مافي امل في سيسي ينقذ البلد والشعب

[Khalid]

#1063055 [babo]
0.00/5 (0 صوت)

07-21-2014 11:04 PM
والدكتور رحمه ليه ما لابس جزمة بيضاء .. حلوا مشاكلنا الاقتصادية والسياسية والاجتماعية وأوقفوا نزيف الفساد وبعد ذلك فكروا في غزة ...

[babo]

#1063054 [كاكا]
3.00/5 (2 صوت)

07-21-2014 11:02 PM
صدقني اغلب الشعب السوداني متعاطف مع اهل غزة ولكن عندما يحشر هؤلاء المنافقون انوفهم في الموضع يكون سببا في انحسارالتأييد لماذالا تتنتقدون سكوت من تحاورونهم عن احتلال الاراضي السودانية (شلاتين حلايب فشقة ) هل هنالك نفاق اكثر من هذا

[كاكا]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة