الأخبار
منوعات
"المدريدي" رودريجيز.. حكاية جيمس بوند الذي اكتشفه تاجر مخدرات
"المدريدي" رودريجيز.. حكاية جيمس بوند الذي اكتشفه تاجر مخدرات

جيمس رودريجيز


07-22-2014 09:46 PM
كووورة
أعلن نادي ريال مدريد عبر موقعه الإلكتروني عن توقيعه رسمياً مع النجم الكولومبي جيمس رودريجيز بصفة رسمية في عقدٍ يمتد ل6 سنوات مقبلة براتب سنوي 7 مليون يورو.

وبعد إتمام ريال مدريد لصفقته مع هدَّاف المونديال، إليكم 10 أمور يجب أن يعرفها المشجع المدريدي عن نجمه الجديد:


1- نشأته:
وُلد جيمس رودريجيز في الثاني عشر من يوليو 1991 في مدينة كوكوتا الكولومبية الحدودية مع فنزويلا ابناً لويلسون جيمس رودريجيز وماريا ديل بيلار روبيو وقد أسماه والديه بهذا الإسم بعد صدور فيلم "جيمس بوند" الشهير تيمناً منهم بأنَّ ابنهم سيكون قاتل، لكن قاتل الخصوم.

2- إسمه ونطقه:
ما لا يعرفه البعض هو أنَّ إسم اللاعب لا يُنطق بالإنجليزية ، في كولومبيا يُنادونه بـ " هاميس، خاميس " رودريجيز وهو الإسم الشائع لـ اللاعب في العالم حالياً وليس جيمس، وبإمكانكم الإستماع لكيفية نطق اسم اللاعب هُنا

3- البطولة التي صدَّرت خاميس للعالم !
جيمس رودريجيز من نتاج الدورة الكروية السنوية التي تُقام في كولومبيا التي تنظمها مؤسسة بوني الكولومبية لكرة القدم بالإتفاق مع الإتحاد الكولومبي ، هذه البطولة تُعقد سنوياً للكشف عن المواهب وقد خرج منها أيضاً رادميل فالكاو وخرج منها خاميس في 2004 حيث كان حينها هدَّاف وأفضل لاعب في البطولة ما أعطاه تأشيرة الدخول لعالم النجومية لاحقاً في 2007.


4- مُكتشفه ، تاجر مخدرات:
بعيداً عن موهبته التي منحت له حق أن يُكتشف في أوروبا ، إلَّا أنَّ رودريجيز مدين لرجل الأعمال الكولومبي وتاجر المخدرات أوبويجي لوبيز مكتشفه لأول مرة بسن السادسة عشر في مسابقة الشباب التي سبق الحديث عنها فأُعجب به فجلبه إنفيجادو والذي كان يرأسه حينها، ورغم كون رودريجيز لم يستمر هناك سوى لعام وحيد 2007-08 إلَّا أن هذه الخطوة كانت كفيلة بإنشاء قاعدة لنجومية اللاعب مستقبلاً كلاعب محترف.





5- أول مواسمه مع بورتو:
في أول مواسمه مع بورتو سجل رودريجيز 6 أهداف وصنع 8 أهداف في 24 مناسبة فقط شارك بها مع الفريق فضلاً عن مساهمته الكبيرة بفوز بورتو آنذاك باليوروبا ليج ، فيما في موسم 2011-12 سجل خاميس 14 هدفاً وقام بصناعة 11 ليحصل في وقت لاحق على جائزة أفضل لاعب في الدوري البرتغالي في ذلك الموسم ليكون ثاني كولومبي يحققها بعد رادميل فالكاو وأصغر لاعب في تاريخ الدوري البرتغالي يحصدها .




6- كان مطلوباً في مانشستر يونايتد:
رودريجيز كان مطلوباً في مانشستر يونايتد في 2012 حيث كان السير أليكس فيرجسون يسعى للتوقيع معه في ذلك الوقت بيد أنَّ بورتو لم يوافق على هذا أو بمعنىً أصح رفع قيمة فسخ عقد اللاعب الذي كان يبلغ 20 سنة فقط من 24 مليون جنيه إسترليني إلى 35 مليون جنيه إسترليني ما دعى إدارة المانيو لصرف النظر عن الصفقة .


7- خطوة عظيمة:
في صيف 2013 أتم رودريجيز إنتقاله بصفة رسمية إلى نادي موناكو الفرنسي في خطوةٍ عظيمة في مسيرة اللاعب الشاب الذي كان يبلغ حينها 21 عاماً وقد قُدرت الصفقة بـ 36.5 مليون جنيه إسترليني ما يُعادل 45 مليون يورو ، هذه الصفقة هي 18 أغلى صفقة في العالم ، الأغلى في البرتغال وأحد أغلى الصفقات في تاريخ فرنسا .


8- فريق العام في فرنسا 2013-14:
في أول مواسمه وموسمه الوحيد مع موناكو ، رودريجيز الشاب تأقلم بسرعة مع ناديه الجديد وسجل 10 أهداف وصنع 12 متربعاً على قائمة أكثر من صنع الأهداف في البطولة وواضعاً اسمه ضمن القائمة المختارة من الإتحاد الفرنسي لكرة القدم لأفضل 11 لاعب في الموسم الكروي في فرنسا.



9- فقط 22 عام ولكن زوج وأب:
بالرغم من كونه فقط في الثانية والعشرين من عمره إلَّا أنَّ رودريجيز متزوج من دانييلا أوسبينا شقيقة مواطنه وزميله في المنتخب الكولومبي الحارس أوسبينا، ليس هذا فقط ، رودريجيز ودانييلا والدين لطفلة تبلغ من العمر عام وحيد ولها من الإسم سالومي.


10- الحدث الاهم يُخرج الأبطال:
أعلن بشكلٍ رسمي عن اعتماده كأحد نجوم اللعبة في كأس العالم 2014 الذي شارك به مع المنتخب الكولومبي وحصد من خلاله جائزة أجمل هدف في البطولة إضافةً لكونه هدَّاف البطولة برصيد 6 أهداف سجلها من 5 مباريات ، صاحب الرقم 10 كان كفيلاً بحمل هذا الرقم.


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 3307

التعليقات
#1063986 [ابو التيمان]
0.00/5 (0 صوت)

07-22-2014 11:27 PM
يعنى المشجعات ياكلن نار ؟ وفي بعض النساء متخصصات في صيد المشاهير وعلى عارضات الازياء الخاتات عينهن على الولد يشوفن غيره

[ابو التيمان]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة