الأخبار
أخبار إقليمية
نيابة الخرطوم توجه تهمة إشانة السمعة لمدير الإذاعة القومية
نيابة الخرطوم توجه تهمة إشانة السمعة لمدير الإذاعة القومية
نيابة الخرطوم توجه تهمة إشانة السمعة لمدير الإذاعة القومية


07-23-2014 05:46 AM
الخرطوم -

وجهت نيابة الخرطوم شمال تهمة إشانة السمعة في مواجهة معتصم فضل، مدير الإذاعة القومية، أمس تحت المادة (159) من القانون الجنائي، على خلفية بلاغ دونه في مواجهته عبد الله محمد علي، المهندس المدني بالإذاعة، اتهمه فيه بالإساءة له وإشانة سمعته خلال ملاسنات حدثت بينهما أثناء إفطار السفارة البريطانية إثر نقاش دار بينهما احتواه العاملون في السفارة، وغادر بسببه معتصم فضل مبنى السفارة قبل الإفطار.

اليوم التالي


تعليقات 16 | إهداء 0 | زيارات 8869

التعليقات
#1064744 [Hassan]
0.00/5 (0 صوت)

07-23-2014 11:10 PM
القصة ليس كما ذكرت بهذا الشكل ، حسب علمى ان المدير المنتمى للنظام قد وجدت احد موظفيه داخل السفارة البريطانية مشاركا في الافطار فقام بمهاجمته علي المﻷ وطلب من امن السفارة طرده باعتبار انه موظف صغير لديه وانه لايرغب في وجوده هنا ..
السفير البريطانى استنكر حديث مدير الإذاعة ودافع عن مدعويه مما اضطر المسئول للخروج من الافطار خجلا ..
ثم عاد المسئول ليكون مجلس تحقيق لفصله من العمل بسبب تطاوله علي مديره .

[Hassan]

ردود على Hassan
[gagooom] 07-24-2014 01:51 PM
هو مالو عليهو ياخي قاعد معاه في صحن واحد ؟


#1064645 [بت مكوار]
0.00/5 (0 صوت)

07-23-2014 07:35 PM
ياناس معتصم فضل ده ماتم الستين سنة، ليش مكنكش في الاذاعة لحدي الآن .

[بت مكوار]

#1064547 [عبود بتاع احزاب الفك]
0.00/5 (0 صوت)

07-23-2014 04:32 PM
قالوا اللمبي و الرقاص عايزين يموتوا و يعرفوا العضة بتاعت السفارة كانت بشنو؟ :)

[عبود بتاع احزاب الفك]

#1064383 [nasr]
0.00/5 (0 صوت)

07-23-2014 01:40 PM
السؤال الان ماهو موقف الحكومة من هذا الحدث المسئ للسودان وشعبه داخل مبنى سفارة أجنبية.؟؟؟...هل سيتم تقديمهم للمحاكمة الفورية أم لا؟؟؟؟؟

[nasr]

#1064313 [kamal]
0.00/5 (0 صوت)

07-23-2014 12:39 PM
" وعد بلفور .. بريطانبا

الانتداب .. بريطانيا

فطورالسفارة .. بريطانيا


المعاملة بالقسط .. التعامل مع م.عبدالله و حسن فضل اسوة

بعثمان ميرغنى ..

[kamal]

#1064309 [حمدي]
5.00/5 (4 صوت)

07-23-2014 12:37 PM
حكى لي واحد اخونا يعمل في مجال التجارة و السمسرة -- تعضلت سيارته لعدة ايام و كان يتنقل خلالها بالمواضلات العامة و لمس تغيرات جوهرية غي الشخصية السودانية هي ان الناس اصحت عدائبة بصورة كبيرة اقل كلام الشكلة تدور و لا يستثنى في ذلك الجاهل و المتعلم .
هذا يرجع الي توطيين ثقافة العنق في السودان طيلة فترة الانقاذ العنف اللفظي و العملي حروب و ابادات جماعية و نزوح و لجوء و تشرد و اكسح امسح قشوا ما تجيبو حي -- الحس كوعك حكومة شعارها :
دخلوها و صقيرا حام
الجماعة ديل لو قعدوا الاتنيين ز فطروا سوا كان البنة دورت في السغارة
تقول لي السودانيين يقدروا يحلوا مشاكلهم براهم --- استحالة

[حمدي]

ردود على حمدي
United Arab Emirates [Sawt Al Hag] 07-23-2014 03:03 PM
و الله يا خوي كلامك صاح .. انا القدامك دا مرات اشاكل ضلي .. وضل الكيزان الوقف ما زاد ..!!!


#1064251 [سفيانوف]
3.00/5 (1 صوت)

07-23-2014 11:53 AM
و الله كبيرة في حق ناس كان من المفترض ان يكونوا قدوة في المجتمع ,,, الاستاذ معتصم فضل من الشخصيات المعروفة في السودان كان من المفترض ان يتحمل أي استفزاز مهما كانت قساوته و هنالك طرق كثيرة للرد عبر الوسائل الادارية او القانونية اذا كان هنالك جانب شخصي ,,,( كما يقول المثل غلطة الشاطر بي عشرة )

[سفيانوف]

#1064197 [عبدالواحد المستغرب آشد الاستغراب!!]
4.00/5 (1 صوت)

07-23-2014 11:14 AM
القبض على سلاف الدين بتهمة الاحتيال!!ملاسنات بين مدير الاذاعه والمهندس المدنى بالاذاعه وصراعات آخرى فى مواقع آخرى حتى صارت ظاهره كلام لا يدخل الرأس ويحتاج لدراسه عميقه فهذه الجماعه وعلى مدى ربع قرن إستطاعوا تجميع عدد لا يستهان بهم من الموالين ودفعوا بهم فى مواقع شتى منهم من كان نائما داخل بعض المرافق الحكوميه وصحصح عقب تأكده من أن السلطه آلت لمن اعطوهم المنوم!!ورهط من المنافقين الذين يجيدون الرقص على كل انواع الحبال وبعض الانتهازيين الذين يلعبون مع كل الاطراف (عملاء مزدوجون!!)وجميعهم ودون إستثناء سرقوا ونهبوا آموال الشعب بطرق قانونيه وغير قانونيه وأملاكهم من المبانى تقف شاهدا عليهم والشعب كله شاهد الدفارات التابعه للدوله أوالمستأجره تجوب شوارع ولاية الخرطوم وهى تنقل الاثاث من منازل الإيجار للمنازل الملك !!ولذا لابد لنا من التريث والتفكير بعمق فى هذه الظاهره الغريبه التى تدعونا للشك والريبه ولماذا تحدث فى هذا الوقت بالذات بهذه الكثافه ؟!!من ناحيتى أنا أرجح أن الآمر متعلق (بتقيه) تمارس ضدنا هذه الايام وللذين لا يعرفون معنى كلمة (تقيه)فهى تعنى (الكذب والالتفاف والمراوغه بالحلال)بهدف تحقيق مصلحه او مجموعة مصالح ..والله اعلم!!.

[عبدالواحد المستغرب آشد الاستغراب!!]

#1064179 [جارسيفو]
3.00/5 (1 صوت)

07-23-2014 11:01 AM
ديل اطفال بس فضحونا في رمضان وقبل الافطار وفي افطار السفارة البريطانية هذا زمانك يا مهازل فامرحي قد عدة كلب الصيد في الفرسان

[جارسيفو]

#1064161 [Deenkum]
5.00/5 (3 صوت)

07-23-2014 10:43 AM
تلاسن قبل الإفطار و قدام الأجانب كمان؟ ليك حق تكون مدير إذاعة أمدرمان يا لسان حال النظام و بوقه الأمين
إن شاء الله يقبضوك و يلحقوك سلاف الدين يا وهم

[Deenkum]

#1064159 [منذر محمد حمد]
4.75/5 (3 صوت)

07-23-2014 10:39 AM
فضائح,,,اقلاها كتو تحترمو السفارة الادتكم الدعوة

[منذر محمد حمد]

#1064158 [اوبرا]
4.25/5 (3 صوت)

07-23-2014 10:39 AM
في داعي للفضائح دي هسي ناس معزومين فطور افطرو اول واعكسو سماحة الاسلام وشيمة الشعب السوداني ؟؟ حالتكم ناس ثقافة ؟؟ الله يرحم الثقافة ويرحم الشعب السوداني ؟؟ هسي يقولو شنو ناس السفارة البريطانية ؟؟؟؟ طز فيكم .

[اوبرا]

#1064151 [Kudu]
4.50/5 (2 صوت)

07-23-2014 10:25 AM
هل لنا ان نسمى هذا الشهر شهر فضائح الإعلاميين

[Kudu]

#1064134 [زول سوداني]
4.75/5 (3 صوت)

07-23-2014 09:45 AM
اتشاكلوا جنب الخواجات ؟؟
اوع يكون بالانجليزي بس ..؟
هي السفارة البريطانية زاتا ماعندها شغلة كان بتعزم زي الرمم ديل ..

[زول سوداني]

#1064109 [ابراهيم محمدزين]
0.00/5 (0 صوت)

07-23-2014 08:36 AM
بكون سبا ليهو

[ابراهيم محمدزين]

#1064101 [محمد عبد الرحمن]
5.00/5 (3 صوت)

07-23-2014 08:10 AM
و برضو تقول لينا هي لله. لقد كان تواجدكم بالسفارة البريطانية فرصة للدعوة الي دين الاسلام. فما تكذبوا علي الناس و تقولو هل لله.
ل

[محمد عبد الرحمن]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة