الأخبار
منوعات سودانية
المريخ والأهلي شندي في معركة فاصلة للوصول لنهائي كأس السودان
المريخ والأهلي شندي في معركة فاصلة للوصول لنهائي كأس السودان
 المريخ والأهلي شندي في معركة فاصلة للوصول لنهائي كأس السودان


07-24-2014 05:09 PM
كووورة
يترقب جمهور كرة القدم بالسودان في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء غد الجمعة المعركة الفاصلة بالدور قبل النهائي لكأس السودان والتي سوف تجمع بين المريخ والأهلي شندي بإستاد الخرطوم، وحسب لائحة البطولة فإن الفريقان سوف يؤديان مباراة واحدة يصعد الفائز منها إلى المباراة النهائي لمواجهة الهلال.

وكان المريخ قد تأهل لهذه المرحلة بعد تجاوزه لفريقين هما الشعلة 1-0 وهلال كوستي 2-0 وحقق آخر فوز تنافسي يوم الثلاثاء على حساب الأهلي الخرطوم بنتيجة 2-1 بعد مباراة صعبة ويعول على خط وسطه المتماسك بقيادة ثلاثي المحور، الدولي السودان علاء الدين يوسف، العاجي باساكال واوا واالمصري أيمن سعيد إضافة إلى جوكر الفريق وقائده المحنك أحمد الباشا.

ويحاول الفريق الوصول للنهائي على الأقل للإستعداد للمحافظة على لقبه الذي أحرزه الموسم الماضي، أما الأهلي شندي فقد تأهل لهذه المرحلة بعد تخطيه لمريخ الفاشر بهدفي الدولي السودان ونزار سيف الدين ضب من الأهلي.

ويمتاز الأهلي بثبات في تشكيله الذي يضم حارس المرمى السوداني عبد الرحمن الدعيع، والمدافعين محمد علي سفاري وصدام أبو طالب والعاجي محمد سيلا، ولكنه يفقد في خط وسطه اللاعب المؤثر أديس هينتسا للإيقاف، ولكن يعوضه اللاعب الموهوب عماريه. ويتوفر في هجوم الفريق الثلاثي أحمد نصر الدين والدولي محمد كوكو والكاميروني إسماعيلا بابا.

وأدى قرار آداء المباراة بالخرطوم إلى رد فعل غاضب من الأهلي شندي الذي طالب بمذكرة رسمية لإتحاد الكرة السوداني تحويل المباراة إلى ملعبه ليعادل عدد مباريات المريخ التي لعبها على ملعبه بأم درمان، ولم يتلقي الأهلي شندي ردا على مذكرته حتى نهار اليوم.

ومن ناحية قال المدير الفني للاهلي شندي الفاتح النقر ل"" نهار اليوم: "هذه مباراة على بطولة كأس بنظام خروج المهزوم فلا مجال للتعويض فيها وبالتالي هدفنا فيها واضح وهو الوصول لنهائي كأس السودان، ومن معطياتها التي سوف تلعب بها أنها ستكون صعبة للفريقين."

بينما قال برهان تية المدير الفني للمريخ: "الأهلي شندي فريق محترم، ونتمنى أن يوفقنا الله أمامه لنصل للمباراة النهائية وهي هدفنا للمحافظة على لقب الممتاز."


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 3880

التعليقات
#1065978 [زول زهجان]
0.00/5 (0 صوت)

07-25-2014 07:51 PM
ظلم واضح ومحاباه واضحة للمريخ
مباراة على بطولة كأس بنظام خروج المهزوم تلعب من مباراة واحدة في ارض واحد من الفريقين
هذا لايمكن ان يحدث في اي مكان في العالم
على الاقل كان تلعبوا في ولاية محايدة
فضيحة
بس ان شاء الله ربنا ينصر الاهلي عشان ظلمكم دا اختشوا بالله

[زول زهجان]

ردود على زول زهجان
Sudan [الوصيف] 07-25-2014 11:58 PM
ديل يا أخوي مباريات الدوري في أرضهم والكاس برضو في أرضهم
يعني ما فضل إلا يفوزوهم من غير لعب ناس اتحاد معتصم جعفر


#1065443 [adrob2]
0.00/5 (0 صوت)

07-24-2014 08:35 PM
بعد كأس العالم نشوف أهلي مريخ ؟؟؟؟؟؟؟

[adrob2]

ردود على adrob2
Sudan [محمد أحمد] 07-24-2014 11:49 PM
مصيرنا حنرجع للسكري وضغط الدم وكل أنواع الامراض المزمنه والغير مزمنه .اللهم أرحمنا وأجيرنا من أم فتفت والصرع والجنون ( كل المشجعين السودانيين مجانين ولكن الرباط قسمه )



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة