الأخبار
أخبار إقليمية
تصريح الصوارمى فى تهريب اموال الدولة !!
تصريح الصوارمى فى تهريب اموال الدولة !!
تصريح الصوارمى فى تهريب اموال الدولة !!


07-24-2014 04:51 PM
منتصر نابلسى

ان كان المتحدث مجنونا يجب ان يكون المستمع عاقلا وليس كل ما يقال يصدق وهنـــاك امر اخر لقد تعودنا من هذه الحكومة استمراء الكذب وحب تلفيق الاشاعات فمن يكـــــذب ويتحرى الكذب لن يتوقف ولو صدق فى بعض الاقاوييل فقد انطبع فى الاذهان عدم المصداقية فهل هذه الاساليب تسمى سياسة الدولة فحين يظهر موظف من ملحقية عسكرية يحمل بين يديـــه مبلغ ضخم يساوى مليارين من الجنيهات... وارجو الانتباه رجل يمثل الحكومة بكل بساطة يأخذ هذا المبلغ ليدخل به حدود دولة اخرى ثم يتحدث الصوارمى بدون حيـــاء فى تصريح رسمى جاء كالاتى :
((إن أحد موظفي ملحقيتنا العسكرية تم تكليفه رسمياً وبمستندات رسمية بإيصال مبلغ 175 ألف دولار للملحقية العسكرية السودانية بالقاهرة وبالفعل قام هذا الموظف بحمل هذا المبلغ وعندما صعد إلي الطائرة سلمه لإحدى المضيفات باعتباره أمـــــانة سوف يستلمها منها بعد وصول الطائرة لمطار القاهرة( .)
كيف تقبل يا سيادة العقيدان يحمل شخص يمثل الملحقية العسكرية مبلغ مالى فى يده مع العلم ان ابسط الاجراءات تفرض على اى جهة رسمية اى كانت ان يتم تحويل هكذا اموال بالطــرق الرسمية حسب قانون بنك السودان اولا لمعرفة الاسباب ثانيا حفاظا على امــــوال الدولة من التسيب فاما ان يكون عبر شيك مصرفى يتم خصمه من حساب المؤسسة العــسكرية واضافته الى حساب البنك المسحوب عليه فى مصر ليس باعتبار انه شيك تجــــارى ولكنه من مؤسسة السودان العسكرية او يمكن ان يتم تحويل المبلغ رسميا عبــــر قنــــوات التدول الى اى بنـــك مصرى ايضا عبر الطرق الرسمية وليس بالالتفاف حول الحقائق.

((وقد كان ذلك حيث أستلم الموظف أمانته وغــــادر الطائرة فأعترضه أحـــد أفراد أمن المطار ليقول له أنت تحمل معك مبلغاً من المال وأقتاده إلي مكتب الشرطة بالمطار فأبرز لهم الموظف مستنداته وبين لهم الوجهة المعنية بهذا المبلغ المخصص لها من قبل الحكـــــــومة السودانية كاستحقاقات ورواتب وعمل .
سلطات المطار المصرية اتصلت بوزارة خارجيتها والتي أفادتها بأنها لا علم لها بهذا المبلغ وأن تتعامل وفق اللوائح(( .
اذا افترضنا جــــدلا ان هذا المبلغ مرسل فعليا الى وزارة الخارجية كــرواتب ، وان كانت هذه اكاذيب ، فما هذه الفوضى الضاربة باطنابها فى كل مرافق الدولة وكيف لوزارة الخارجيــــة السودانية ترضى بان يتسلل ممثلها مثل اللص الهارب الى دولــة اخرى حاملا مبالغ تخصها ما هذا الهراء ؟ كيف تخـــرج اموال دولة الى الخارج مع شخص فرد يعنى بنى انسان يسافر وحده ؟؟هل جدبت خزينة الدولة فلم تتمكن من اصـــدار تذكرة اخـرى لمرافق لهذا الشخص ام ان الاستهجان باموال السودان بلغ بنا هذا الحـــــد الذى نرمى بالاف الدولارات بهكذا طريقة.

((تدخل الملحق العسكري السوداني في مصر واستعان بإخــوتنا في الاستخبارات العســـكرية المصرية الذين قدموا له كل العـــون والمساعدة المطلوبة حيث تم الاتفاق على إرجاع المبلغ المالي للسودان ـ وهو الآن بين أيدينا ـ ليتم إرجاعه لمصر وفق الأسلوب الافتراضي وبإخطار رسمي .
أما الكيس الذي كانت فيه النقود فهو ليس كيس قمامة بل هو الكيس العادي الذي أعتاد السودانيون أن يحملوا فيه أغراضهم وليس هنالك أي محاولة لتهريب المبلغ المذكور بدليل أن موظف الملحقية كان قد سلمه في الطائرة للمضيفة وأستلمه منها حين مغادرته الطائرة((
ثم انظروا الى هذا السخف السخيف وهــــذه السذاجة بالعقول اموال الدولة تسلم بكل بساطة لمضيفة طائرة؟ ماذا تمثل هذه المضيفة ؟؟ واذا ضاع المبلغ او سرقته فالمال السائب يعــــلم السرقة فهل ستتحمل هذه المضيفة الغلبانة ضياع هذه الاموال؟؟؟
تخيلوا اموال تخص حكومة السودان تحمل على كيس نعم كيس قمامة هل هو الخوف على المال المهرب ام الاختباء من سؤ الفعلة ...هل نسمى هــــذه مجــــرد غلطة مؤسسة ام هـو اسلوب مستمر لحكومة رخيصة الثمن متهاونة... تستخدم امــوال مشبوهة فى اغراض قذرة ام هى ذات الطرق التى يتم بها تهريب الاموال الاخرى وادخـــال المخدرات للوطن اقولها لكم صراحة اصبحنا نعيش فى نتانة حكم دمرته الخيانة البغيضة فالـــراوائح الكريهة قـــــد أزكمت الانوف واتعبت النفوس والله المستعان.

[email protected]


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 5963

التعليقات
#1065578 [radona]
5.00/5 (1 صوت)

07-25-2014 01:35 AM
هل هذا هو الكيس الوحيد والاخير
ام ان هنالك اكياس غيره
عموما موضوع الكيس ده مريب وخطير

[radona]

#1065494 [وحيد]
5.00/5 (1 صوت)

07-24-2014 11:41 PM
اذا صدقنا بيان الكاذب الرسمي هذا فاننا نواجه بمصيبة كبرى ... مصيبة سلطة تحكم السودان لمدة ربع قرن و لا تعرف حتى الان الطرق الرسمية لتحويل أموال الدولة! بالله هل من جهل و فضيحة اكبر من هذه؟!

[وحيد]

#1065482 [محمد أحمد]
0.00/5 (0 صوت)

07-24-2014 11:04 PM
اذا افترضنا جدلاً صدق هذا الصوارمي فالسؤال هل تتم ارسال المبالغ الخاصة بملحقياتنا بهذا الطريقة ومن متى وكم هي هذه المبالغ ومنذ متى تتعامل الخارجية بهذه الطريقة. واذا كانت الاجابتة بلا فمن هو صاحب هذا النهج الجديد الذي انتهجته الخارجية ولماذا تدافع عنه انت بهذا البيان الرخيص وما هي الاجراءات التي اتخذتموها ضد هذا الموظف الجبهجي الهلفوت

[محمد أحمد]

#1065459 [أوندي]
5.00/5 (1 صوت)

07-24-2014 09:57 PM
من هذه المضيفة و ماذا تمثل ؟؟
هل هي تمثل الحكومة المصرية أم هي مجرد "شاهدة من أهلها"؟
هذه الأمور و أكبر منها بكثير تحدث في دواوين الدولة و الكل يعلم ذلك .. و لكن الكارثة الحقيقية هذا التبرير الغبي .. الغبي ؟؟ والله أشعر أنها غير كافية و لا أجد كلمة تناسب الحدث .. يقول ( بدليل أن موظف الملحقية كان قد سلمه في الطائرة للمضيفة وأستلمه منها حين مغادرته الطائرة) بالله شوفوا الدليل القاطع و البرهان الساطع !!! ما شاء الله ...و أتخيل أن ذلك الموظف قال لهم و هو في قمة الإرتباك و الكبكبة :(حتى أسألوا المضيفة بتاعتكم !!) .. ليأتيه الرد:(مضيفة إيه ؟ الواد دا عبيط و الا إيه ؟)
خسف الله بكم الأرض يا كذابين .. ضحكتوا علينا خلق الله . و خاصة أولاد بمبة !!

[أوندي]

#1065438 [زول والله ما بيعرف ايتها حاجه]
5.00/5 (1 صوت)

07-24-2014 08:10 PM
*انظروا الى كلمات هذا الصوارمى" وليس هناك محاوله لتهريب المبلغ المذكور"
* الا تشير هذه الجمله الى "يكاد المريب ان يقول خذونى" حقيقة المريب قالها "خذونى"
* فى زول جاب سيرة"البحر" او سيرة ل "تهريب" موش الفى قلبو حرقص براه بيرقص!!
* كمان انظروا لتبرير الصوارمى ونفيه لعملية التهريب" بدليل ان موظف الملحقيه كان قد سلّمه للمضيفه واستلمه منها عند مغادرته الطائرة"
* بالله دا كلام زول عنده اى ذرّة من احترام لنفسه او للجهة التى يتبع لها!!
* كدا بالله نسألكم" موظف الملحقيه ليه قال ان المبلغ هو 100 الف ؟ الم يكن لديه علم بكامل المبلغ وهو يحمل المستندات الرسميه (كما جاء فى البيان الرسمى)؟ الكضب كان لازمتو ايه طالما المستندات موجوده!! بس الصوارمى نسى يحدد اين كانت هذه المستنات ساعة التحرى مع الموظف: داخل الكيس اللى ما كانش بتاع قمامه! ولآ كانت عند المضيفه؟
*اليس هناك من تشابه بين هذا الموضوع وبين فضيحة التسلل الى ايران عبر الاجواء السعوديه على متن طائرة مستاجره يقودها باكستانى دون الابلاغ عمن كان بداخلها الا بعد دخولها الاحواء السودانيه؟

[زول والله ما بيعرف ايتها حاجه]

#1065405 [حمزة]
5.00/5 (2 صوت)

07-24-2014 06:34 PM
الحكاية يا استاذ نابلسى كلها كذب فى كذب .. لا فى مٌضبفة سلموها كيس دولارات لا هى مرتبات لافراد السفارة .. الحكاية محاولة تهريب تم كشفها و بس ..

القروش المهربة يُمكن ان تكون ماشة لأى شيئ فى مصر إبتداءً من تجارة حتى عملية دعم لجماعة الاخوان الارهابية المحظورة فى مصر ..

و عندما تم إكتشاف عملية التهريب بدأو فى الجقلبة و فى الكضب و أصبحو يعاملون شعب السودان (المالك الحقيقى للقروش) كأنه شعب متخلف لا عقل له .. دى عالم لا بتستحى , لا بتخاف من الله , قبحكم الله أينما ذهبتم يا كيزان الشيطان .

[حمزة]

ردود على حمزة
Saudi Arabia [im illminated] 07-25-2014 08:51 AM
و دي الحاجة المنطقية,,, القروش ماشة لاخوان مصر المراقبين في البنوك



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة