الأخبار
الملحق الرياضي
ليفاندوفسكي ينتظر المباريات الرسمية ليشعر بالإنتماء لبايرن
ليفاندوفسكي ينتظر المباريات الرسمية ليشعر بالإنتماء لبايرن
ليفاندوفسكي ينتظر المباريات الرسمية ليشعر بالإنتماء لبايرن


07-24-2014 10:41 PM
DPA ©

رغم وجوده في ميونيخ منذ أسبوعين وتسجيله هدفه الأول مع فريقه الجديد بايرن ميونيخ في مباراة ودية أمام دويسبورج ، مازال المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لا يشعر بأنه عضوا بالفريق الحامل للقب بطل ألمانيا.

وقال ليفاندوفسكي عقب مباراة أمام دويسبورج أمس الأول الاثنين : "كانت هذه المباراة بمثابة التمرين بالنسبة لي .. سأشعر أنني لاعب أصيل ببايرن ميونيخ عندما ألعب مباراة كأس السوبر المحلية أو عندما تبدأ منافسات الدوري".

وبدا ليفاندوفسكي غريب المظهر في قميص بايرن ميونيخ بخطوطه الزرقاء والحمراء بالنسبة للعديد من جماهير كرة القدم التي اعتادت مشاهدته وهو يسجل الأهداف مرتديا قميص بوروسيا دورتموند بلونيه الأصفر والأسود.

ولكن اللاعب البولندي لم يترك لمسته التهديفية وراءه في دوراتموند ، ففي الدقيقة 26 من مباراة دويسبورج سجل ليفاندوفسكي هدفه الافتتاحي ببداية مشواره في بايرن بتسديدة هادئة للكرة العرضية التي تلقاها من زميله رافينيا.

وقال ليفاندوفسكي بعدما استقبلت شباك بايرن هدف التعادل لدويسبورج بعد سبع دقائق فقط من هدفه : "إنني سعيد لأنني سجلت هدفا ، وإن كانت المباراة انتهت بالتعادل على أي حال".

ومع حضور نحو 24 ألف متفرج المباراة ، فقد جمع فريق الدرجة الثالثة الألماني الذي استضاف بايرن على ملعبه نحو 300 ألف يورو (405 آلاف دولار).

ولعب بايرن هذه المباراة بدون نجومه الذين شاركوا مؤخرا ببطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل مع مثل دانتي وأريين روبين بالإضافة إلى نجومه من لاعبي المنتخب الألماني الفائز بلقب البطولة. أما النجم الفرنسي فرانك ريبيري فهو لم يسترد لياقته البدنية بالدرجة التي تسمح له بمعاودة اللعب الآن.

وبخلاف ليفاندوفسكي ورافينيا ، فلا يرجح أن يكون أي من اللاعبين الذين خاضوا مباراة الأمس أمام أوجسبورج ضمن التشكيل الأساسي لبايرن خلال الموسم الجديد باستثناء ديفيد ألابا وخوان بيرنات.

ووضع هولجر بادشتوبار ، العائد من إصابة أبعدته عن الملاعب لأكثر من العام ، شارة قيادة بايرن أمس ليقود الفريق الذي دفع به المدرب بيب جوارديولا.

ويتضمن الجزء الآخر من استعدادات الموسم الجديد بالنسبة لبايرن ميونيخ المزيد من المباريات إلى جانب رحلة علاقات عامة إلى الولايات المتحدة.

وقال ماتياس سامر مدير الكرة في بايرن : "علينا الاعتناء جيدا باللاعبين الموجودين هنا ، وألا نتعجل الأمور". يذكر أن غالبية من شاركوا في نهائيات كأس العالم لن يعاودوا الانضمام إلى صفوف بايرن قبل رحلة أمريكا الشمالية من 30 يوليو الجاري وحتى السابع من أغسطس المقبل.

وبعدها يلعب بايرن مباراة كأس السوبر الافتتاحية للموسم في دورتموند أمام فريق بوروسيا في 13 أغسطس ، وعندئذ ربما يبدأ ليفاندوفسكي في الشعور بأنه لاعب ينتمي إلى بايرن ميونيخ.

وقلل سامر من احتمالات فوز بايرن بهذه المباراة مشيرا إلى أن الظروف الراهنة تجعل من أي استعدادت معقولة بالنسبة للفريق أمر صعب. ولكن بطل ألمانيا ونجمه الجديد ليفاندوفسكي لن يكون لديهما أي أعذار عندما تنطلق منافسات الموسم الجديد من البوندسليجا بلقاء بايرن أمام فولفسبورج في 22 أغسطس.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 387


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة