الأخبار
أخبار إقليمية
فيديو: مياه الأمطار داخل صالة المغادرة بمطار الخرطوم الدولي
فيديو: مياه الأمطار داخل صالة المغادرة بمطار الخرطوم الدولي
فيديو: مياه الأمطار داخل صالة المغادرة بمطار الخرطوم الدولي


مياه داخل عنابر مستشفى حاج الصافي ببحري
07-26-2014 12:27 AM
شاهد فيديو لمياه الأمطار داخل صالة المغادرة بمطار الخرطوم الدولي، وتليه صورتان لمياه الأمطار داخل عنابر مستشفى حاج الصافي بالخرطوم بحري
.


image

image


فيسبوك


تعليقات 35 | إهداء 0 | زيارات 16687

التعليقات
#1076072 [عبد اللطيف المحسي]
0.00/5 (0 صوت)

08-11-2014 09:25 AM
سلام ياجماعة الموضوع اكبر من كده حقو كل واحد مننا يراجع حساباتو ونصلح علاقتنا بربنا والله شيء مؤسف كيفما تكونوا يولى عليكم ماننسى ربنا يهدينا جميعا ويرفع البلاء عن الشعب المسكين وحقو ياناس ماتغرينا الدنيا ونغرق في نهم الطمع والجشع وحب النفس وننسى الآخرة والحساب والوقوف بين يدي الله يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من اتى الله بقلب سليم. مافي شي بنفع الانسان غير علمو الصالح حقو نراجع نفوسنا ونشوف العيب وين ونصلحو الفساد بقى في كل مكان ربنا يلطف في الزمن العجيب ده يارب تصلح حالنا وحال المسلمين جميعا

[عبد اللطيف المحسي]

#1075576 [يحليلك ياسودان]
0.00/5 (0 صوت)

08-10-2014 03:14 PM
ياجماعة الخير مامكنن الواحد يحكم 24 سنة والله ولدك فى البيت ماممكن تسلط عليه كاب اكثر من اربعة سنسين وبعدها بتحرر من سلطتك كاب خليك من حاكم يقعد يحكم شعب 24 سنة ، ولله عيب عليكم دمرتوا البلد وخليتونا فضيحة ، مشروعات الدولة هى :
- مشاريع زراعية تستقطب 50 الف خريج .
- مشروع خط سكة حديد يربط السودان يستوعب 60 الف خريج .
- مصانع لانتاج الاسماك وتصديرها ( خمسة بحرات طبييعة - حلفا القديمة - مروى -سنار - الرصيرص - جبل اوليا ) يشغل 100 الف خريج .
- مصانع لموارد السودان الطبيعية --زيزت -اعلاف -- عصائر ----الخ تستوعب 30 الف خريج
- مزارع لتربية الحيوان --جمل -خراف -ابقار - دواجن --طيور ) تستوعب 25 الف خريج
- مصانع منتجات جلدية تستوعب 20 الف خريج
- مطار دولى يستوعب 40 الف خريج

حيكون فى عطاله تانى ---باختصار الجماعة ديل بيديروا البلد زى اتحادات الجامعات -- البلد دى ماشه بالبركة منذ عام 1999م --
-- اى حاكم يحكم اكثر من 4 سنه ده دكتاتورى بدون غلاط

[يحليلك ياسودان]

#1068608 [11111]
0.00/5 (0 صوت)

07-31-2014 03:26 AM
لا ماتخافو ان شاء اله بتكون مطرة خير

[11111]

#1066539 [ابومحمد]
0.00/5 (0 صوت)

07-26-2014 05:45 PM
والله فضائح يا اخوانا وين الوزراء السجك نائمين والراقص برضوا نائم اطلعوا شوفوا المطار كيف تدخل الأمطار لى مطارنا الدولى ههههههههههههه (الدولى) هههههههههه قال دولى قال والله مافيه اى ذرة تدل على انه دولى اظاهر الخطاط لما كتب مطار الحرطوم الدولى ماطلع بره السودان هههههههه والمطرة جات زادت الطين بله ؟؟؟؟؟

[ابومحمد]

#1066532 [ali]
0.00/5 (0 صوت)

07-26-2014 05:36 PM
اسالوواحد مصرى حايقول ليكم خير ماهى الموية حاتمشى ليهم انتو فقريين

[ali]

#1066500 [صدام السيد]
5.00/5 (1 صوت)

07-26-2014 04:30 PM
والله شرطو عينه

[صدام السيد]

#1066466 [مندهش]
5.00/5 (1 صوت)

07-26-2014 03:29 PM
سالت واحد من ناس المؤتمر الوطني كيف ماء الامطار تصل الى داخل عنابر المستشفيات وصالات المغادره في مطار الخرطوم ؟ رد علي وقال (احمدوا الله زمان الخرطوم غير مسفلته الحين لقد تغطت كل ارض الخرطوم بالاسفلت فمن الطبيعي ان تسيل الماء الى تلك المناطق وخصوصا ان مشروع صرف السيول جاري الاعداد له س اصبروا علينا خمسين سنه )

[مندهش]

#1066450 [saif]
0.00/5 (0 صوت)

07-26-2014 03:06 PM
مقلتو البلد مافيها سيولة؟؟؟ اها جاتكم جنس سيول تانى ماتكضبو

[saif]

#1066417 [كباكات]
0.00/5 (0 صوت)

07-26-2014 02:16 PM
ياجماعه المهم مويه المطره دخلت بويييين,,,, بالابواب ولا بالشبابيك ولا شرررت من فوق,,, مالكم تسيبو الحاجات المهمه دى وتقبلو مشروع حضارى ومؤتمر وطنى وغيرو

[كباكات]

#1066415 [ودالنيل تمساح]
4.50/5 (3 صوت)

07-26-2014 02:13 PM
ده موضوع خطبة الجمعه الجايه واديكم العناواين الرئيسيه للخطبه
اولا الغيث هو رحمة من رب العالمين
ثانيا المؤمن مصاب بشتى انواع المصائب وهذه واحده
ثالثا ربنا بيمتحن عبده بكل اشكال الامتحان وهذه واحده من االامتحانات
رابعا الغيث بينزل على من كانوا متمسكين بحبل الله وفى هذا اية
خامسا قد يقولوا بان الغيث نزل لتصحيح بعض الاخطاء او لغسلها
وبكره حيقولوا لينا اصبحنا كمن ولدته امه يعنى خلاص كل الذنوب اتمسحت
ما اظن الخطبه حتطلع من واحده من النقاط دى
فى حين ان العصابة الحاكمه ضاربه ميزانيه المطار ومهمله كل شئ
انظر لمطار الجنينه بيوت الطين على بعد 100 متر منه واقفه من زمن قبل العصابه
ديل ينطوا فى الحكم مطار مايتم خريقه يقع ؟؟؟؟!!!!

[ودالنيل تمساح]

ردود على ودالنيل تمساح
United Kingdom [الماحى عبدالله] 07-26-2014 06:27 PM
ودالنيل انت امام مسجد بالمعاش ولا امام مطرود من الكيزان ؟؟؟؟؟؟؟
شكلك حافظ لخطب الجمعه


#1066406 [عزالدين الشريف]
5.00/5 (1 صوت)

07-26-2014 02:04 PM
هذه الاحوال ستتردى لاكثر من ذلك ... والجميع يعلم على من تقع المسئولية ...

[عزالدين الشريف]

#1066314 [gagooom]
5.00/5 (1 صوت)

07-26-2014 12:24 PM
هههههههههههههههههههه الا يستحي هؤلاء

[gagooom]

#1066265 [بت البلد]
5.00/5 (1 صوت)

07-26-2014 11:09 AM
بلد سايبه وما عندها وجيع والناس اتعودت على الفقر والضيق وشغلا الشاغل فكة الريق ...

[بت البلد]

#1066258 [فاروق بشير]
4.00/5 (2 صوت)

07-26-2014 10:55 AM
والله لو مكان عمر البشير انتحر.
يااخوانا دى شينة شينة شينة. الحكومة دى اتطرطشت بالحيل.

[فاروق بشير]

#1066237 [Sadeik]
4.00/5 (1 صوت)

07-26-2014 09:45 AM
مافي حكومه الشعب السوداني مسالم بطبعه ويعمل علي نجده الآخرين يعني موضوع الأمن اتحلي وقروش المغتربين تعمل في اعاشت الأسر من الأسر والأقلية تعمل في نطاق تحويلات المغتربين الحكومة تهنبت في كل ما تقع يده فيه دي كل الموضوع

[Sadeik]

#1066229 [المقهورة]
5.00/5 (4 صوت)

07-26-2014 09:23 AM
شكلها مويه نظيفة حسي واحد من ملاعين الانقاذ
يكون فكر في شفطها وتعبئتها في براميل وبيعها
للغلابة المساكين كمياه شرب .. الله لا تكسبهم

[المقهورة]

#1066203 [Quickly]
5.00/5 (2 صوت)

07-26-2014 07:34 AM
بكرة يجيبوها خبر عاجل في وكالات الانباء العالمية ,,,, شرطوتو عينا

[Quickly]

ردود على Quickly
France [فاروق بشير] 07-26-2014 10:50 AM
يا اخ انت كمان خبر عاجل وبكرة كيف؟ خلينا فى وجعنا ندمس ونترمد ونتدردق فى الطين.


#1066195 [محمد ضرغام]
3.00/5 (3 صوت)

07-26-2014 06:48 AM
سلام أضم صوتي بان نستثمر البلد 30 سنه بدلا من 20 سنه تحسبا للسوق العالمي وتحفيزا للمستثمر واقترح بريطانيا لانو المثل بيقول جنا تعرفوا ولا جنا ما بتعرفوا و عليه سوف أنشئ صفحه فى الفيس بوك للتوقيع بالموافقة لنصل لأكثر من 25 مليون صوت ونمشي للإنجليز جاهزين بورقنا المؤيد يلحقوا ب نعم وعلى بركه الله

[محمد ضرغام]

#1066194 [غياظ جدا]
5.00/5 (2 صوت)

07-26-2014 06:45 AM
عايزين إستعمار بجد السودانين فشلو في ادارة انفسهم و دولتهم ... دايرين الانجليز ديل يجو و (..........؟) عديييييييييييل كدا

[غياظ جدا]

ردود على غياظ جدا
[حسن] 07-26-2014 11:06 AM
نعم دايرين الانجليز يجونا علشان يطبقو فينا شرع الله
اصلو انحنا بدون شرع الله ده ما بنقنب ساكت


#1066177 [bent alnil]
5.00/5 (5 صوت)

07-26-2014 05:47 AM
ده مشاريعنا الحضارية و عاصمتنا مع العواصم العالم يبني فوق و دولة المشروع الحضاري تبني في مجاري السيل .... عنابر عايمة و مطار مائي ... مطرة واحدة بس تفضح الجميع حكومة شركات مهندسين ...

[bent alnil]

#1066154 [رانيا]
4.99/5 (8 صوت)

07-26-2014 04:34 AM
وا فضيحتاه ..

[رانيا]

#1066149 [الهادي بورتسودان]
5.00/5 (1 صوت)

07-26-2014 04:08 AM
فيديو مطار الأمطار داخل مياه الخرطوم موجود على الواتس و نشره الناشط صلاح جادات عل قناته في اليوتيوب
http://www.youtube.com/watch?v=V1IAeAUSEfg

[الهادي بورتسودان]

#1066145 [أرسطو]
4.88/5 (7 صوت)

07-26-2014 03:43 AM
منظر مياه المطر أمام كاونتر الحجز بالمطار اضحكنى حتى تسببت لى فى الم فى بطنى - والله هذا المنظر لايمكن أن يحدث حتى فى مطار مقديشو أو مطار بوركينافاسو .

[أرسطو]

#1066139 [TARIG AMMAN]
5.00/5 (1 صوت)

07-26-2014 03:20 AM
يا جماعة انتو لسه ما فهمتوا ..الحكومة من اكبر امنياتها ان تكون فى سيول ة نص البيوت تتهدم و الناس يتشردوا فى الرواكيب ..عشان تصوركم و تعرض الشعب المسكين على الفضائيات عشان الاغاثة و قروش الاغاثة و يتاجروا فى مواد الاغاثة ...انتو ليه نا عايزين تفهموا ... الناس ديل بيتاجروا فيكم عديل ... الا واحد فيكم يورينى قروش و مواد الاغاثة الفاتت راحت وين ... افهموا يا عالم

[TARIG AMMAN]

#1066130 [ايو الهول]
5.00/5 (1 صوت)

07-26-2014 03:09 AM
يا جماعة نعمل شنو مع الامطار المفاجة دي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

[ايو الهول]

#1066129 [خالد حسن]
5.00/5 (1 صوت)

07-26-2014 03:08 AM
وين الوالي المتحلل ؟ كل سنه فاجئنا الخريف

[خالد حسن]

#1066128 [ود بحري]
5.00/5 (1 صوت)

07-26-2014 03:07 AM
ممكن وداد تتبرع تعمل نفق من ربع حسابه

[ود بحري]

#1066102 [ود الباشا]
5.00/5 (4 صوت)

07-26-2014 02:13 AM
يا سلاااااام على التطور الجماعة عايزين يعملوا الخرطوم زى مدينة البندقية

[ود الباشا]

#1066101 [بهاءالدين عبد العزيز]
5.00/5 (7 صوت)

07-26-2014 02:02 AM
يا حاقدين دى مرافق رسالية موصولة بالسماء مباشرة دون عمد او حجاب

[بهاءالدين عبد العزيز]

#1066097 [سيناريو حوار اليابسة]
4.94/5 (5 صوت)

07-26-2014 01:59 AM
شنو يعني عادي ..... متعودة دائما ً متعودة . يا جماعة البلد دي أدوها إستثمار للبريطانيين لمدة 20 سنة بعدين شوفوها و لا يجي أحد يقول لي إستعمار و شنو ما عارف ، كل الدول التي إستقلت مستعمرة لانها وببساطة أتت بأناس على مقياس المستعمر و أسوء من ذلك يأكل و لا ينفع البلد ، يا أخي آكل و أنفع البلد ، لكن تبلع تبلع بس ما بصير كدا .

الدول العظمي تدير العالم كما تشاء ما في واحد رفع عنقرتو إلا جابوا خبرو ( القذافي - صدام ) إلا جماعتنا ديل عاملين فيها عناتر و من تحت تحت محنة و ريدة شديدة . معليش نسيت إنتو عارفين كل حاجة ، ما أصلوا القضية مفهومة .

خلاصة الموضوع زي ما قلت ليكم نأجرها كم سنة ممكن نتفاهم على الموضوع دا ، ما أصلــــوا البلد صارت مبيوعة للصين و تركيا و ماليزيا وزي ما يقول شيخنا الموقر و هلم جرا ... ممكن كدا نصير زي شينغهاي وهون كونغ ناطحات سحاب و كل زول يكون عايش في الطراوة فوق .

على فكرة الناس ما تتعقد من كلمة الاستعمار و انا بقترح أسميها إستثمار عشان ما يجينا ( كوز ) و يقول أنت بتقول شنو ، طيب أنتو العملتو في البلد الصارت ملكية خاصة لكم دا شنو ما قلنا ما تأكلو براكم ... عجيب و الله !!!!!

[سيناريو حوار اليابسة]

#1066079 [مصطفى]
5.00/5 (6 صوت)

07-26-2014 01:24 AM
هذا لا يحدث الا فى بلد المشروع الحمارى

[مصطفى]

#1066070 [سنبل]
5.00/5 (1 صوت)

07-26-2014 01:08 AM
دي معناها نشرب ما نروى

[سنبل]

#1066064 [عادل دقنة / ودمدنى]
5.00/5 (3 صوت)

07-26-2014 12:54 AM
[جعلها الله أمطار خير وبركــــــــــه ... يا كيـــــــــــــــــــزان !!!

[عادل دقنة / ودمدنى]

#1066063 [abdo]
4.44/5 (8 صوت)

07-26-2014 12:53 AM
بلد ما عندها وجيع لك الله يا وطني يلعنكم ربي يا الحكومة الوسخانة الحرامية اولاد الكلب

[abdo]

#1066059 [حرباشة]
5.00/5 (12 صوت)

07-26-2014 12:50 AM
يا جماعة ما تظلموا الناس

ناس المطار دايرين يدربوا الناس على التصرف لمن طيارة سودانير تقع في البحر

اما ناس مستشفى حاج الصافي ففضلوا انو المرضى يموتوا غرقانين على الاقل يموتوا شهداء (موش احسن مما يموتوا من بنج زايد ولا دواء مغشوش)

و نحن نحسب ان في ذلك اكبر دعم للمشروع الحضاري .. تكبيييييييييييييييييييير

[حرباشة]

ردود على حرباشة
Sudan [انا افريقي انا سوداني] 07-26-2014 05:01 PM
الله اكبر



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة