الأخبار
أخبار إقليمية
عودة نافع... كلامك صاح..حوار شنو.. وعشان منو؟!.. والمنتظر (مريسة) تام زينو.. يسكر بالهواء..
عودة نافع... كلامك صاح..حوار شنو.. وعشان منو؟!.. والمنتظر (مريسة) تام زينو.. يسكر بالهواء..
عودة نافع... كلامك صاح..حوار شنو.. وعشان منو؟!.. والمنتظر (مريسة) تام زينو.. يسكر بالهواء..
نافع علي نافع


ديل ناس (وهم) حسب وصفكم الممتاز..
07-26-2014 11:42 AM
لحس كوع الشيطان

صلاح أحمد عبدالله


* مرة أخرى ظهر القيادي بالمؤتمر الوطني د. نافع علي نافع.. بعد غيبة طويلة في (بيات) ما.. وعلى صفحة جريدة المستقلة الأربعاء 23 يوليو العدد (232).. ظهر قائلاً: واهم من يظن أننا سنفكك الإنقاذ من أجل العلمانيين وإخوان الشيطان..؟!
* وفي سياق الخبر يقول.. واهم من يعتقد أننا بعد (25) عاماً من الحكم سنعمل على تفككيك مسامير النظام ونضعها في طاولة بقاعة الصداقة للحوار مع العلمانيين وإخوان الشيطان..
* مؤكداً.. وجود تقارب كبير مع الشعبي والاتفاق حول مجمل القضايا التي تهم البلاد..!!
* مبروك سيد (نافع).. ألف مبروك وهذه أجمل (عيدية) تقدمها للمهرولين في شارع المطار.. نحو البرج الجديد.. إنت زول واضح.. والواضح ما فاضح.. كما يقول المثل..!!
* أنا شخصياً (المديدة حرقتني).. لا أعتقد أن الواهمون هؤلاء لديهم كلام تاني..؟
* (25) عاماً من الحكم.. دايرنها باااااااردة.. كانت مليئة بالعز وأكل الوز.. بقبضة السلطة.. وكنوز الثروة.. وذلك البترول الذي كما يقول الشيخ الكبير..خرج من آبار ودخل إلى آبار أعمق.. والذهب الذي لم نر له عائدات غويشة واحدة.. ولا خاتم..!!
* ويقول النائب البرلماني (مسار).. إن بعض الوزراء يعيشون حياة مفعمة بارفاهية على حساب المواطن.. ويصرفون صرفاً بذخياً على أنفسهم وذويهم ويتعالجون خارج السودان..والمواطن يتعب في الحصول على جرعة ماء.. أو دواء؟!
* فعلاً يا سيد نافع.. (الوهم ديل) يريدونها باردة.. بعد أن تعبتم جميعاً من أجل تكوين ثرواتكم وأتباعكم طيلة ربع قرن.. وهم يعرفون مثلاً أن أحد الوزراءوغيره كثيرون.. أن الانقاذ عند (سطوتها ليلاً) أنقذت نفسها وأتباعها فهذا المثال.. أن الوزير المعني كان أبنه في ذلك الوقت في مرحلة الاساس.. أكمل الابن النابغة الاساس.. والثانوي.. والجامعة.. وتخرج.. وتوظف.. وتزوج.. وأنجب مسؤولاً (صغيراً).. والسيد الوزير الذي صار (جداً).. مايزال وزيرا.. فهل بعد هذا كله هؤلاء الواهمون يا سيد نافع.. يريدونها بااااااردة؟!
* لا تفككوا مسامير النظام من أجلهم.. بل عليكم أن تغسلوها جيداً.. بالبنزين حتى يخرج (صدأ) السنين.. ورجعوا كل (الناس).ز أقصد المسامير إلى أماكنها.. استعداداً لخمسة وعشرين سنة أخرى.. على العمةم نحن ما مستعجلين.. وما ورانا أحد غيركم.. لقد تعودنا على الصبر اللذيذ.. والقهر الممتع.. وحلاوة ونداوة لحس الكيعان..!
* مجرد سؤال يا سعادتك.. إخوان الشيطان ديل منو؟!.. وهل لديهم قصور وشركات.. واستثمارات داخلية وخارجية؟.. وماهي أرصدتهم من مختلف أنواع العملات.. وأين توجد؟ في البنوك.. أم بداخل غرف النوم ودواليب الملابس؟ وأين يسكنون.. في العاصمة تحديداً؟! أم لهم مساكن بالخارج.. وأين..؟!
* وإنتو طبعاً حزب الحكومة.. (وناقشين) أي حاجة..!!
* طبعاً يا سعادتك.. لازم يكون.. هناك تقارب كبير بينكم والشعبي.. لأن (الضفر) لا يخرج من اللحم.. وشبهينا وإتلاقينا.. والحنين يا فؤادي.. وأحمد وحاج أحمد.. واااااااحد.. ولشدة (أدبي) لا أقول الكلكي واللابس ملكي واحد..!!
* كلامك صاح..حوار شنو.. وعشان منو؟!.. ديل ناس (وهم) حسب وصفكم الممتاز.. والمنتظر (مريسة) تام زينو.. يسكر بالهواء.. لأنه جاء في الاخبار والحكايات.. أن السيدة (تام زينو) كانت تشرب مريستها لوحدها.؟!
* أنت تصف حزبكم.. بأنه الأقوى في العالم..؟!
* ولذلك نطلب من (الشيطان).. أن يلحس كوعه.. أيضاً..
* والمنتظرين (الحوار).. والانتخابات.. يلحسوا أي حاجة..؟!

الجريدة


تعليقات 29 | إهداء 0 | زيارات 8476

التعليقات
#1066993 [الراجل]
0.00/5 (0 صوت)

07-27-2014 01:52 PM
عودة دى جانقو

[الراجل]

#1066787 [albrado]
0.00/5 (0 صوت)

07-27-2014 03:03 AM
اعوذ بالله من هذا الشكل الممسوخ باكل اموال اليتامي والمساكين

يا نافع علي الله ما تروح لطبيب اسنان تقوم اسنانك وتبيضها وشوفلك كريم ولا

زيت رجيع امسح وجهك ... حرام عليك ما ممكن

[albrado]

#1066768 [عصمتووف]
0.00/5 (0 صوت)

07-27-2014 02:02 AM
هذا المسخ المسمي ب نافق يقول لكم انه موجود اتركوه يضري عيشة

[عصمتووف]

#1066756 [جمال علي]
0.00/5 (0 صوت)

07-27-2014 01:36 AM
قلنا أن خروج الجماعة , أي نافع و شيخ علي و الجاز و غيرهم كان مجرد تمثيلية من تمثيليات الإنقاذ.

[جمال علي]

#1066729 [فانطاو]
0.00/5 (0 صوت)

07-27-2014 12:34 AM
يا أخوة الركوباب أين محمد حسن البطل(بوشي) حزب البعث
الذي تحد نافع الما نافع؟ انشاءالله خير طال غيابه ربنا يحفظه

[فانطاو]

#1066692 [حجوج]
5.00/5 (1 صوت)

07-26-2014 11:13 PM
الحاجة الكويسة (الوحيدة طبعاً) في (نافخ) هذا انو صريح وبقول المغتغت وبيكشف ورق الناس ديل .

[حجوج]

#1066691 [wadalsourah]
0.00/5 (0 صوت)

07-26-2014 11:11 PM
وسيد الصادق يلحس شنو ؟؟

[wadalsourah]

ردود على wadalsourah
[سرحان] 07-27-2014 05:31 AM
يلحس بوعو

Sudan [hassan] 07-27-2014 02:31 AM
سمسماية


#1066662 [:::بيكو:::]
4.50/5 (2 صوت)

07-26-2014 10:07 PM
دي قوية

(( البترول خرج من آبار ودخل إلى آبار أعمق))

[:::بيكو:::]

#1066660 [حيزوب]
0.00/5 (0 صوت)

07-26-2014 10:00 PM
والله ما فى شيطان حا يقدر عليكم وانتو خليتوا فيها شياطين الشياطين فى سوري والعراق اما السودان فقد فره ابليس وجنوده بعد وجد من هو اشطن منو
كيف لا ونافع يقول هم اقوى حزب فى العالم (ياربى ياتو عالمده غير عالم الشياطين)
الله لانفعك ولا ابقاك الى العيد
الباسط جاتك
اصلو فى العيد الوزراء يتبادلون الهدايا باسطة من سلام روتانا هل تصدقوا؟
اسالوا بنك النيل #############################
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

[حيزوب]

#1066632 [المتجهجه بسبب الانفصال]
5.00/5 (2 صوت)

07-26-2014 08:43 PM
هل صلاح عبدالله كاتب هذا المقال هو نفسه صلاح عبدالله الذي كتب كتاب شرقا عبر الجسر سنوات الخوف والهوان في السودان ... ان كان هو لا يسعني الا ان اتقدم اليه بالتحية الخالصة كونه اول الموثقين لجرائم الانقاذ في سنواتها الاولى والناس غفلى والعقول غلفاء .. فذلك السفر الكبير الذي يحكي ماساة مجدي مع inter alia من الكتب القيمة لما يحتويه من معلومات حية وقد حذف من سودانيزاونلاين بعد فترة يا خسارة ولكني احتفظ منه بنسخة .. ان كتاب شرقا عبر الجسر يعتبر الاول في فضح جرائم الانقاذ والتبؤ بما يحدث حاليا بيد هذه العصبة المتعبة المرعبة ... ومن اراد منه نسخة فانا جاهز في سبيل البلاغ والابلاغ بالحق والعدل سيما ونحن في العشر الاواخر التي قتل فيها سيدنا علي بسبب عدله وشفافيته وارسائه للعدالة ...

[المتجهجه بسبب الانفصال]

ردود على المتجهجه بسبب الانفصال
United Arab Emirates [كوكو] 07-27-2014 01:20 AM
نسخه منو بلييييز علي [email protected] ياريت ومشكور منتظر الكتاب


#1066617 [Dr. Hassanein]
5.00/5 (3 صوت)

07-26-2014 08:05 PM
لعلك لم تنسى ولحسن جزالتك تلك المعارضة والمشاركة فى الحكم فى نفس الوقت ولو من أجل الماهية واقصد الذي أرسل إبنه ليساعد رئيس الجمهورية لشئون عمل الفتة وكذلك الذي أرسل إبنه ايضاً ليساعد رئيس الجمهورية لشئون قراءة الراتب، أما ثالثهم والذي هرول راجعاُ لعله يعتلي موقع المرشد مجدداً. ألم تكن مصيبة السودان من هذا الثالوث اللعين.

[Dr. Hassanein]

[Dr. Hassanein]

#1066609 [المشتهى السخينه]
0.00/5 (0 صوت)

07-26-2014 07:54 PM
كلام نافع واضح ..وعلى حزب الميرغنى وحزب المهدى التجهيز للانتخابات ...طبعا بعد قبض الشيك المتين .. والمنافسة فى الانتخابات التى سيفوز فيها الرئيس الدائم الموقع على الشيكات ..

[المشتهى السخينه]

#1066597 [Hashimoon]
5.00/5 (1 صوت)

07-26-2014 07:31 PM
واهم من يظن ان نافع مبعد، واستغرب من بعض الكتاب ومن نظنهم مفكرين ممن يعتقدون ذلك. نافع هو ساعد البشير الايمن وعقله المفكر والمدبر وهو من يدير الحكومة والدليل هو من ابعد او تسبب في إبعاد كل من إختلف مع البشير، إختفى نافع ليغطي علي إبعاد علي عثمان فقط. وكفاية غباء سياسي ياكتاب زمن الغفلة.

[Hashimoon]

#1066581 [كبسول]
0.00/5 (0 صوت)

07-26-2014 07:15 PM
ليه حق يتفاصح ويقل أدبه
البلد لو فيها رحال كان المفروض يكون في خبر كان
كم من الناس قام بتعذيبهم في بيوت الأشباح ....
وأشرف علي تعذيبهم شخصيا
كنت اعتقد ان الساعة التي تقذف به الانقاذ خارج السلطة
سينال منه هؤلاء
ولكن يبدو انه سينعم بطول سلامة

[كبسول]

#1066545 [بت قضيم]
5.00/5 (1 صوت)

07-26-2014 05:56 PM
بعدين نافع دا ما ح نلحسوا كوعو بنلحسوا الحاجة العفنة ذيو وهو يعلم عدم استطاعته للحاق بها ولكننا سنلزمه بلحسها قسما بالله واللهم اني صائم

[بت قضيم]

ردود على بت قضيم
Sudan [عبد الله] 07-26-2014 09:30 PM
نافع الحس كوعك كان دخلت الجنه او شميت ريحتها يا حرامى يا اكل اموال اليتامى والمساكين . افعل ما شئت فى الدنيا ولكنك غدا سوف تذهب الى الجحيم ولن ينفعك المؤتمر الوطنى ولا لسانك البذىء . ان ربك بالمرصاد يا نافع . سوف تتذكر ذلك فى سكره الموت .


#1066535 [ابوامل]
5.00/5 (1 صوت)

07-26-2014 05:38 PM
هههههههه صلاح ات زول فقري خلاص .....

[ابوامل]

#1066490 [محمد علي]
5.00/5 (4 صوت)

07-26-2014 04:12 PM
علماني ، شيطاني، نصراني، شيوعي، كافر ، ملحد.

وكل الصفات.. أحسن من حزبك الذي يتسمى زورا بأنه إسلامي.

نهايتك أوشكت يا شذاذ الآفاق يا كلاب

مسرحيات من إبعاد الترابي الكلب والانشاق إلى متآمر وثني ومتآمر تربي .. كلها حيل لتطويل
أمد بقاءكم (لا أبقاكم الله أكثر من ذلك).
لم أعرف كوز فيه خير من المتوسطة وإلى الجامعة وفي الحياة العامة.

ربنا يعجل باقتلاعكم..
رحم الله نميري وغفر الله وسامحه، بس لو كان أعدم هذا المأفون ا لتيس الترابي...
بس نقول ذلك أمر الله .. نسأل الله أنا يرينا فيكم يوما أسود.

[محمد علي]

ردود على محمد علي
Sweden [ابن كودي الحر] 07-26-2014 09:43 PM
النصرانية عقيدة ويجب ان تحترم معتقديها , لو حدث لك مكروه ستطالب النصاري بان ينصروك , تحدث عن نافع وعن نظامه


#1066487 [صلاح احمد البشير]
5.00/5 (1 صوت)

07-26-2014 04:06 PM
الكلام ليكم يا احزاب الفكة ،
والعاوز يتحاور يجهز كوعو
والعاوز ينزل الانتخابات عشان يفوز يجهز كوعو
والعاوز يفكك النظام يجه. كوعو
والماعندو كوع. يشوف ليهو كوع
والسلام علي من احسن الظن او ممن يفكر بذكاء مع القرود

[صلاح احمد البشير]

#1066477 [ابو سرت]
5.00/5 (1 صوت)

07-26-2014 03:49 PM
لو ما قام الشعب السوداني بمظاهرت واقتلع الخونة من جزورهم تاني حيظهر ليكم شواطين كثير امثال علي عثمان والباقين وانا اخاف ان يظهر ليكم الطيب سيخة...ههههههههههه.وبعدين لا عزر لمن انذر...

[ابو سرت]

ردود على ابو سرت
[ود الركابي] 07-27-2014 04:32 PM
الطيب سيخة من حادثة الطيار مع الزبير .. مخه اتلحس . فكت منه الله لا شفاه ..


#1066457 [مدحت عروة]
5.00/5 (3 صوت)

07-26-2014 03:19 PM
فعلا حزبهم وحكومتهم اقوى ناس فى العالم ويكفيهم فخرا انهم مقعدين امريكا واسرائيل فى علبهم!!!!!
هسع امريكا واسرائيل قاعدين يرجفوا لانه لمن ناس حزب وحكومة نافع ينتهوا من الجبهة الثورية ومعاهم ناس حميدتى طوالى ح يتوجهوا نحو اسرائيل فى الاول بعد داك من هناك بعد رمى اسرائيل فى البحر يتجهوا لامريكا لتعذيبها ومنها لروسيا اما الصين فهى مع شرع الله!!!!!!
اقسم بالله ان الانقاذ او الحركة الاسلاموية السودانية اكتر حكومة عار ومضحكة تمر على تاريخ السودان قديمه وحديثه والله على ما اقول شهيد!!!!!

[مدحت عروة]

#1066444 [داوودي]
5.00/5 (1 صوت)

07-26-2014 02:57 PM
العجبني في عمود الاستاذ / صلاح أحمد عبدالله ، اسلوب الكتابة واستخدام مفردات تتناسب مع صاحب الموضوع على الرغم من حصولة على درجة الدكتوراة لكن كلامو اخير منو ( لحس الكوع ) ..

[داوودي]

#1066439 [الكبك القديم]
5.00/5 (2 صوت)

07-26-2014 02:47 PM
اعوزب الله العظيم من الشيطان الرجيم المانافع دا فكوه قبل نهاية رمضان

[الكبك القديم]

#1066394 [abusami]
5.00/5 (3 صوت)

07-26-2014 01:56 PM
ابو العفين ظهر مرة ثانية بعد الشلوت الذي قذفه بعيدا من مركز القرار كان بالحس كوعة وبمص كوعة ولكن البشير فطمة ولأن بتور عايز بامبرز مقاس XXXXXXLL لان ارد آفة بقت كبيرة من العفن واكل السحت اعوذ بالله منكم يا نافع ويا اخوان الشياطين والشيطان بتاع المنشية وكل اخو مسلم من المرشد في مصر الي اردوغان الي مرسي وبديع وسيد قطب واماره قطر امارة الملكه موزة .

[abusami]

ردود على abusami
Qatar [محمد عمر] 07-26-2014 02:41 PM
انتو بتصدقو انو ابعدوهو ؟؟
دي لعبة كبيرة يا اخوى


#1066384 [كبسور]
4.88/5 (4 صوت)

07-26-2014 01:39 PM
هسى شويطين الانس الانس دا الحلا قيدوا فى رمضان دا منو ؟
خلونا نعيد يا ناس

[كبسور]

#1066382 [منتظرها تنقلب]
5.00/5 (4 صوت)

07-26-2014 01:35 PM
الله ينورررررر عليك ،، اوفيت وكفيت !

[منتظرها تنقلب]

#1066363 [ودالعمدة]
4.88/5 (4 صوت)

07-26-2014 01:19 PM
حرس بشبش القديم يريد ان يمارس دوره السابق ولكن بكري سيجارة واقف لهم بالمرصاد وفخار يكسر بعضه .......
واحد بقول لخطيبته لما ازمر ليك انزلي قالت له :انت جبت عربية جديدة!!!...قالها :لا جبت "زمبارة"جديدة

[ودالعمدة]

#1066350 [حجاج]
5.00/5 (7 صوت)

07-26-2014 01:06 PM
نحنا المعارضة زهجنا من لحس الكوع .عايزين نشم بنزين ونسطل بسليسيون وننوم في خرابات السكة حديد.!!! حمدان قوم جهز عود. الجماعة ديل قربوخلاص .

[حجاج]

#1066309 [بت ىملوك النيل]
4.50/5 (3 صوت)

07-26-2014 12:17 PM
شبه هذا الرجل انا شوفتو وين يا ربى؟؟؟؟؟؟

[بت ىملوك النيل]

#1066300 [هدهد]
5.00/5 (4 صوت)

07-26-2014 12:02 PM
كلامك صاح وقالوا الفيك بدربو العم نافع حتى الان مفتكر نفسه وجماعته من الاخوان المسلمين لكنهم هم الاخوان الشياطين ومافى مشكلة يا شيطان تتحاور مع اخوانك الشياطين لكن صراحة انت وجماعتك تفوقتم عليهم بالنفاق والمنافق اخطر من الشيطان . لعنة الله على الشياطين فلى هذا الشهر العظيم ؟

[هدهد]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة