الأخبار
منوعات سودانية
الهلال ينازل ماتيمبا الكنغولي ودياً عصر الأحد وكامبوس يودع اللاعبين بمحاضرة
الهلال ينازل ماتيمبا الكنغولي ودياً عصر الأحد وكامبوس يودع اللاعبين بمحاضرة
الهلال ينازل ماتيمبا الكنغولي ودياً عصر الأحد وكامبوس يودع اللاعبين بمحاضرة


مازيمبي يحشد جماهيره لمواجهة الهلال
07-31-2014 11:04 PM

كنشاسا
يواجه فريق الكرة بنادي الهلال ماتيمبا الكنغولي ودياً عصر يوم الاحد المقبل بملعب تاتا رفائيل وذلك في ختام معسكره التحضيري لمباراته الهامة امام مازيمبي الكنغولي في الجولة الخامسة لدوري مجموعات بطولة الاندية الافريقية الابطال . واكمل الطاقم الاداري لبعثة الهلال بكنشاسا بقيادة الكابتن فوزي المرضي رئيس البعثة برفقة سفارة السودان بالكنغو كافة الاجراءات الرسمية مع الاتحاد الكنغولي . وياتي ترتيب ماتيبا في الدوري الكنغولي خلف فيتا مباشرة ، وكان الأزرق واصل اعداده القوي لمباراته المقبلة امام مازيمبي في الجولة الخامسة لدوري مجموعات بطولة الاندية الافريقية الابطال وادى الفريق مراناً قوياً ظهر اليوم بملعب تاتا رفائيل عقب مران فيتا . قاد المران الوطني التاج محجوب المدير الفني للفريق وطاقمه المعاون جوزيه مدرب الاحمال وياسر كجيك مدرب الحراس في المران الذي استمر نحو ساعة ونصف ابتداءاً من الحادية عشر صباحاً بتوقيت الكنغو الواحدة والنصف ظهرا بالتوقيت السودان شارك في التدريب جميع اللاعبين ماعدا البرازيلي سيرجيو والذي اصيب في مباراة فيتا الاخيرة كما ادى عبد اللطيف بوي والذي يخضع لراحة سلبية تدربيات الجري حول الملعب . ابتدأ المران كالمعتاد بتدريبات تفكيك العضلات والاطالات واشرف البرازيلي جوزيه على تدريبات اللياقة البدنية بالكرة وادى مراناً قوياً في نصف الملعب اعتمد فيه على زيادة معدلات التركيز بالكرة والسرعات المختلفة لزيادة معدلات اللياقة البدنية . ومن ثم كثف التاج محجوب التدريبات التكتيكية المختلفة مقسما اللاعبين لعدة مجموعات مجموعة تشمل لاعبي الدفاع ومجموعة تشمل لاعبو الهجوم ركز من خلالها على كيفية اللعب الضاغط والمواجهة لاعب ضد لاعب واثنين ضد اثنين مع التسديد في المرمى . وادى الفريق ذات المران خلال التقسيمة في نصف الملعب بين الأزرق والاخضر والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل بكر للازرق اتير توماس مستفيداً من عكسية عمر بخيت المحسنة بينما عادل للازرق مهند الطاهر من عدة تمريرات.

فيتا يتدرب قبل الهلال

أدى فريق فيتا الكنغولي مراناً بملعب تاتا رفائيل قبل الهلال وتابع عدد من لاعبيه مران الهلال بجانب جماهيرهم الكبيرة يذكر ان فيتا سيواجه الزمالك المصري بالقاهرة في الجولة القادمة بينما يواجه الهلال مازيمبي بلوبومباشي .

كامبوس يودع اللاعبين

ودع البرازيلي باولو كامبوس المدير الفني السابق للفريق لاعبي الفريق صباح اليوم قبل مغادرته الكنغو عبر الخطوط الاثيوبية في طريقه للخرطوم وكان مجلس ادارة نادي الهلال قد اصدر قراراً باعفائه عقب خسارة الفريق الاخيرة امام فيتا، بينما استلم زمام الامور التدريبية المدرب العام السابق للفريق التاج محجوب والذي باشر مهامه واضعاً برنامجاً متكاملاً لمباراة مازيمبي.

مازيمبي يحشد جماهيره لمواجهة الهلال

دعت إدارة نادي مازيمبي الكنغولي عبر موقع النادي الرسمي وصفحات الفريق على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك جماهير الفريق للوقوف خلفه في مباراة الهلال المقبلة في رسم الجولة الخامسة من دوري مجموعات أبطال أفريقيا بلوبومباشي، وان مازيمبي عاد بنقطة غالية من الاسكندرية بعد تعادله أمام الزمالك بهدف لكل ليواصل تصدره للمجموعة الأولى حتى الآن، وتولي إدارة مازيمبي مباراة الهلال اهتماماً خاصاً باعتبارها التي تقوده إلى بر الأمان وتضمن تأهله إلى الدور نصف النهائي دون اعتبار لنتيجة الجولة الأخيرة أمام فيتا كلوب في ختام مباريات دور المجموعات

اليوم التالي


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2263

التعليقات
#1069530 [المظلوم دومآ]
0.00/5 (0 صوت)

08-01-2014 10:15 PM
منصور باذن الله

[المظلوم دومآ]

#1069529 [المظلوم دومآ]
0.00/5 (0 صوت)

08-01-2014 10:14 PM
منصور باذن الله

[المظلوم دومآ]

#1069230 [sasa]
0.00/5 (0 صوت)

08-01-2014 11:59 AM
طار طاااااااااااار

[sasa]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة