غرور الوالي
غرور الوالي


08-01-2014 11:21 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

سهير عبدالرحيم

في دارهم العامرة بحي السجانة العريق اقام ابناء المرحوم سيداحمدخليفة افطارهم الرمضاني السنوي علي شرف صالون الراحل المقيم استاذنا سيداحمد خليفة وكان حضورا في الصالون الدكتور عبدالرحمن الخضر والي الخرطوم و حاشيته .

وبعدالافطار فتح باب النقاش للمداولة حول اوضاع العاصمة القومية ومشاكل النفايات والاستعداد للخريف ولأن الافطار كان حاشدا بقيادات العمل الاعلامي والسياسي والاقتصادي في البلد تحول الافطار الي بيئة خصبة للتداول والنقاش حول اوضاع العاصمة .
ولكن الملفت في الامر انه حين جاء الدور علي والي الخرطوم للرد علي اسئلة الحضور ابتدر حديثه قائلا انه جاء معزوم للأفطار مثله مثلنا تماما ولم يكن يعلم ان هذه العزومة بها مؤتمر صحفي والا فأنه لم يكن ليحضر واضاف انه هو من يحدد متي يتحدث في مؤتمر صحفي وهو الذي يختار الوقت وليس احد غيره .

ولكن مالايعلمه الخضر ان حديثه هذا آثار استهجانا واستياء وسط الحضور الذين وصفوه بالغرور والترفع عن مناقشة قضايا ولايته والاستماع الي شكاوي المواطنيين.

ان الغرور واذدراء الآراء هو بوابة الخروج من قلوب وعقول المواطنيين قبل ان يكون بوابة مغادرة السلطة ومايحدث الآن من ظروف مأساوية يعيشها المواطنيين جراء السيول والفيضانات ماهو الادليل علي بعدكم عن المواطن واكتفائكم بتقارير الغرف المغلقة .
ولوكنت حقا قريبا للمواطنيين لما شاهدنا اليوم تلك المناظر للمنازل والشوارع والمواطنيين الذين جرفتهم السيول ...ولم يبقي لهم شئ في الحياة الا امل في الله كبير.

وتخيل معي سيدي الوالي كم عدد المصارف التي يمكن تشييدها والمجاري التي يمكن اعادة صيانتها والاسر التي يمكن ان ترفع درجة استعدادها للخريف من الاموال المختلسة من ولايتكم علي ايدي موظفي مكتبك ، هذه المليارات التي نهبت الم تكن تكفي لدرء آثار هذه السيول .

وسؤال آخر سيدي الوالي لقد رأيناك العام الماضي وانت تطوف بمروحية ومعك وفدا من (الخواجات) ونشر يومها في الاخبار ان ذلك الوفد جاء لوضع خطط لتغيير مسارمجري السيل وستساعدهم في ذلك بعض صور الاقمار الصناعية ....اين نحن الآن من هذا واين هؤلاء الخواجات صدرتوهم والا كونتو ليهم لجنة ...ام انها كانت احجية ام ضبيبينة..؟؟

الآن اول حاجة عليكم الله وزعوا اغاثة قطر علي المتضررين وعيب عليكم تدسوها زي السنة الفاتت لغاية ماتفقد صلاحيتها ....عيييييييب.

[email protected]


تعليقات 24 | إهداء 0 | زيارات 9700

التعليقات
#1070019 [radona]
0.00/5 (0 صوت)

08-02-2014 07:12 PM
عندما نرى وجوههم نتذكر البعوض والذباب والقمامة وحفر شوارع الزلط ونشتم رائحة المجاري الطافحة المخمرة بالفساد الذي هو انتن رائحة
الا يرى وجوههم في المرآة
الا يشمون هؤلاء رائحتهم
قطعا انهم يرون ولا يشمون
ماذا نفعل لهم

[radona]

#1069982 [شطة ابكر]
0.00/5 (0 صوت)

08-02-2014 06:10 PM
حال السودان لا يحتاج الى شرح بس تعالو ننظر الى اين وصلنا فى التماهى والاندغام مع سلطة القتلة:-

صحفيين من جهات يمكن ان نقول عليها ان من واجبها ان تنافح عن هذا الشعب بكل كرامة واباء ومسئولية, داعين الوالى افطار عشان يجاوب على اسئلتهم.
وقال شنو رفض يجاوب لانه مغرور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طيب يجيبو ليكم والى ما مغرور, متواضع كوز عنده اربعين سيخة , رايكم شنو ينوبكم ثواب؟

سيحكم الكيزان هذا الوطن المنكوب الا ان ياتى رجال اشداء لا يشبهونكم ولا يصومون حنى لا يدعو الوالى الى افطار,,,,,,,,,,,,,,,, تف عليكم.

[شطة ابكر]

#1069954 [الطاهر محمد]
0.00/5 (0 صوت)

08-02-2014 04:57 PM
لك التحية والتقدير وكل الاحترام
وكل عام وانتي بخير

[الطاهر محمد]

#1069950 [رانيا]
5.00/5 (1 صوت)

08-02-2014 04:50 PM
وين زوجته الرقيقة ديك ما كان يجيبها تتعذّر وتعتذر لناس السيول المتضررين ذي السنة الفاتت !!
عنه هو فمنتهى قلة الأدب .. بالله ناس من أبناء بلده مواطنين يسألوه ويكون الجواب بالأسلوب ده ؟!
ده ما شاف المسؤولين في بلادالخليج حينما يذهبون للبادية يجلسون على الأرض وفي رمال الصحراء يحتسون القهوة مع بني وطنهم بدون حواجز أو تكلف .. يستأنسون ببعضهم وتكون أحاديثهم ودية وبلهجة أهل المنطقة المعنية .. ما شاف المسؤولين في مصر وليبيا بيعملوا شنو لمن بيتكلموا مع شعوبهم؟
بجد إحنا مافي شعب بقى بيشبهناوالمالقى شبهه ..........

[رانيا]

ردود على رانيا
[المشروع] 08-03-2014 11:33 PM
يقول الشاعر حميد في قصيدته نورة
نورة تحلم بي عوالم
زي رؤى الاطفال حوالم
نورة تحلم
ولما تحلم نورة ترجف
ولما ريح الواقع المر
لي عشيش احلامها ينسف
نورة تنزف
ويا اخت رانيا متى كان الاخوان المسلمين يهمهم الآخرين؟ نحن درسنا مع الاخوان وزاملنا الاخوان وهم مجموعة تنظر للآخرين نظرة تكبر ويرون انفسهم افضل منهم في كل شئ بل يرونااننا لا نستحق العيش في هذه الحياة وعندما نكون في الحلة او القرية يعتقد الكيزان ان الامام يجب ان يكون منهم وان المتحدث يجب ان يكون منهم وان الرئاسة في اي شئ يجب ان تكون منهم .. وهم يرون انفسهم كباراً ويرون الآخرين صغاراً جداً ويريدون ان يحتكرون الدين فلا يتحدث احد غير بحديث او اية ويريدون ان يحتكروا الدنيا كذلك ..
هذه مشكلة الكيزان عشان كدا لن يأتي اليوم الذي يقعد فيه الكيزان مع الناس وحتى لو فعل ذلك يفعل ذلك بتعالي وكبر في نفسه..

Canada [zozo] 08-03-2014 02:11 AM
الكيزان مجموعة من الساقطين لا علاقة لهم بالسودان و قبائله و أهله
إنهم فسدة سلوكاً و طباعاً و أخلاق يعنى ناس مقاطيع و ملاقيط كيفن يتخلقوا بأخلاقنا السمحة ؟

Sudan [ياسر] 08-02-2014 10:56 PM
صاحبة هذا التعليق تقول: (ده ما شاف المسؤولين في بلادالخليج حينما يذهبون للبادية يجلسون على الأرض وفي رمال الصحراء يحتسون القهوة مع بني وطنهم بدون حواجز أو تكلف الخ...)
الله يلعن الكيزان خربوا البلد وشردوا الناس وطفشوا الكفاءات وخلوا الناس كالشحادين يطبلون ويكيلون المديح لكل من بيده الثروة والمال حتى ولو كان لا يسوى حبة خردل؟؟؟
هسع شوفوا جنس نفاق هذه الاخت التي لا تستحي من الله ؟!!


#1069926 [الغضنفر]
4.00/5 (1 صوت)

08-02-2014 03:46 PM
شنو حكاية (سيدي الوالي ) دي يا بت؟؟؟؟؟
و بعدين متين اللصوص ديل كانوا في قلوب و عقول المواطنين؟؟

رحماك با الله

[الغضنفر]

#1069911 [لوفيهوخيرمارماهو الطير!!]
0.00/5 (0 صوت)

08-02-2014 03:06 PM
وات ماعارفاهو مغرور!!لو ما مغرور زول يفشل في ادارة مكتبه ويستمر!!!

[لوفيهوخيرمارماهو الطير!!]

#1069908 [ده اسؤا ماسورة حكمت الخرطوم منذ ونجت باشا!!!]
0.00/5 (0 صوت)

08-02-2014 03:04 PM
ولاية البعوض والاوساخ دايرليها سعال!!!كمان جابت ليها وقيع حيط واسه البعوض والاسهالات تقرض الناس!!!!!مش نفس الفيلم ده دخلناها السنة الماضية والممثلين نفسهم الوالي الصفر وجوقة الفشلة!! دايره يقول شنو فك حنك!!! ماعندكم موضوع!!!! لو بيعمل حاجة كان سواها من زمن!!!!هو قايل اولاد سيدالخليفة عازمنو طبيل!!! وحيشكروهو كما اعتادو!!وده الخلاهو يلبي الدعوة!!!قايلة لسعادتو بس الوهم!!!!!!!!!!!!!!!

[ده اسؤا ماسورة حكمت الخرطوم منذ ونجت باشا!!!]

#1069902 [أبوبكر عبدالرحمن]
0.00/5 (0 صوت)

08-02-2014 02:58 PM
والله لو في ضمير لإستقال الوالي وحكومته اليوم قبل الغد لكن لا حياةلمن ننادي الله يعين المواطنين الغبش الغلابافي مصابهم آميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

[أبوبكر عبدالرحمن]

#1069898 [wed alsroor]
4.00/5 (3 صوت)

08-02-2014 02:51 PM
الاخت سهير سلام انتى الوالى معزوم فطور رمضان ولا مؤتمر صحفى الرجل جاء للفطور حسب كلامك ازن هو غير ملزم بالرد على الاسأله وهذا من حقه هو معزم فطور لو دايرين مؤتمر صحفى وس وج اذهبو لمكتبه واطالبوه بعقد مؤتمر صحفى لكن هو معزم فطور تطالبوه بى س وج كده غلط وهو مهما قصر وماقام بواجبه هو فى النهايه انسان ليهو وقته الخاص وهذا الوقت ملكه الخاص يوظفه حسب ماهو يريد وهو غير ملزم بلرد وهذا ليس غرور يا استاذه وبطلو استقلال والصتياد فى الما العكر صحفيين اخر زمن

[wed alsroor]

#1069844 [كرم]
4.00/5 (2 صوت)

08-02-2014 12:54 PM
هي الخرطوم دي عندها والي يعني وكدي ؟؟

[كرم]

#1069820 [سيد أحمد منصور]
5.00/5 (2 صوت)

08-02-2014 12:14 PM
خلاص وزعوها مشت نهر النيل حسب الخبر المنشور في شريط التلفزيون مساء أمس. تنزل الطائرات عند والي الخرطوم وتمشي لوالي نهر النيل. سبق سمعت واحد من سكان بوط وهي مدينة تبعد عن الدمازين مسافة ساعتين بالسيارة تقريبا 90 كيلو جنوب غرب الدمازين وهو يقول نرى أعمدة الكهرباء ماشة هنااااااااااااااااااااااااااك للخرطوم ونحن هنا قريبين عايشين في الظلام. هذه هي المفارقات الموجودة في الدولة الرسالية. الناس في العراء هنا في الخرطوم فقدت كامل منازلها والصور التي تستحي القنوات الحكومية من نشرها، عرضتها جهات اخرى وهي تحكي عن حال الناس المغلوبة على أمرها كان من باب أولى للوالي أن يوزع هذه الخيم للناس القريبة منه. ولو قيس الضرر في ولاية نهر النيل لا يمكن مقارنته بتاتا بالحاصل في أمدرمان.
لكن الغلابة رب يحميهم من ظلم أهل السلطة. وفي الاخر هي خزي وندامة، قال تعالى: إِنَّا عَرَضْنَا الأَمَانَةَ عَلَى السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَالْجِبَالِ فَأَبَيْنَ أَنْ يَحْمِلْنَهَا وَأَشْفَقْنَ مِنْهَا وَحَمَلَهَا الإِنْسَانُ إِنَّهُ كَانَ ظَلُومًا جَهُولا. صدق الله العظيم.

[سيد أحمد منصور]

ردود على سيد أحمد منصور
United Arab Emirates [محموم جدا] 08-02-2014 04:11 PM
يا سيد أحمد أشتم في تعليقك غاية من العنصرية و كأنك تتكلم عن و لاية خارج السودان أو من ولايات الغرب الامريكي الصور التي خرجت من ولاية نهر النيل لم تعكس الاضرار التي لحقت بهم و يكفي أن تعرف أن ولاية نهر النيل في محلية واحدة و نتيجة للتخطيط الخطأ قد فقد المزارعيين فيها محصولهم من البصل بما يفوق الخمسين الف أردب بصل إضافة للبيوت و الممتلكات الخاصة و أن الدعم جاء من قطر موجها الى ولاية نهر النيل و بدلا من أن تشعل النيران و الفتن بين أهل السودان نتمنى أن تكون محضرا للخير و أن ولاية نهر النيل من الولايات التي فتحت التنجيم الاهلي لكل مواطن سوداني و لم تحدد ذلك في مواطني الولاية كغيرها من الولايات التي لا يمكنك الدخول اليها و الاستثمار فيها.. مثل هذه التعليقات لا تخدم السودان في شئ!!


#1069792 [مشعكل]
1.00/5 (1 صوت)

08-02-2014 11:47 AM
يبدوا أن الاخلاق انتهت في هذا البلد نهاية لا رجعة فيها ...

واصبح ليس هنالك كبير ، والقصة جاطت .

الصحفية تتحدث عن غرور الوالي ولكن لم تتحدث عن عدم اخلاق من اقاموا المؤتمر الصحفي

فعلاً طالما هنالك مؤتمر صحفي مفترض ان يتم ابلاغ الشخص الذي سيتم استيضاحه وجلده وسلخه في المؤتمر ، سواء كان الوالي او أي مسئول او أي شخص حتي ، حتي يأتي جاهز وبورقه وطاقمه وحرسه
وحتي لا يؤخذ حين غزة ، ليجهز نفسه ، ولكن مش تكون الدعوة للافطار ، بعد شوية ينصبوا المنصه كانها شرك للايقاع بالرجل وهذا ما قصده الرجل ، في كل العالم ليس هنالك مؤتمر صحفي يعقد بهذه الطريقة ، هذه عشوائية من منظمية وانتهازية وعدم اتزان .
ايضاً بدأت حديثها عن غرور الوالي وعن عدم تحدثه في المؤتمر الصحفي ، واعتقد اذا كان المقال عن هذا الموضوع ما كان يجب الخوض في مسألة الاختلاس ولا في غرق الخرطوم ولا ولا ودا ما مقال صحفي دي جوطه ساي . كان يجب لكل موضوع فتح مقال لحاله ، والا اذا كان الامر لمهاجمة الرجل والتشهير به وجزره والسلام .
واهو دا الوصلت ليهو البلد لا صحفي قادر يؤدي شغله باحترافيه ولا والي قادر يضبط البلد ومافي مسئول غير الله في البلد .

[مشعكل]

ردود على مشعكل
Sudan [يعني لو جاوب حيقول شنو!!!ودي دايره ورقة!!] 08-02-2014 02:59 PM
ات قت الكلام الصاح!!لكن لو والينا البطري الجعجاع!!حامي حمي الفساد كان فيهو فايدة وامورو تمام كان جاوب في كلمتين!!او حتي دلة فعايله وانجازاته عليه في عاصمة الذباب!!علي وزن عاصمة الضباب!!! طبعا هو معتاد علي جوقة الاعلاميين والمصوراتيه الذين يحركهم يمنة ويسره للاظهار انجازاته الهلامية الكلامية!!


#1069767 [hussein musa]
4.50/5 (5 صوت)

08-02-2014 11:22 AM
يابت هوي نصحت اكتر من مرة الناس ديل ماتهبشيهم انت قنعانة من روحك ولا شنوا؟ديل لا عندهم دين ولا اخلاق ولا بخافوا الله..

[hussein musa]

#1069730 [ابومرام]
5.00/5 (1 صوت)

08-02-2014 10:27 AM
ياوالي الهناء التحلل كيف؟ والله ابليس احتار فيكم اما كيزان

[ابومرام]

#1069716 [فوزي]
5.00/5 (1 صوت)

08-02-2014 09:51 AM
هزا الوالى لايصلح شيخ حلة نائية فى اطراف السودان ناهيك عن والى اكبر مدينة فى السودان ,
اكازيبه ومراوغاته عمت البوادى والحضر وسرقاته يعلم بها القاصى والدنى ومع زلك هو والى ,
بحجة انه منتخب يجثم على انفاسنا ابدا هل الانتخاب يخول للشخص الاستمرار فى كل الظروف ؟
سوف تندم كثيرا حيث لا ينفع الندم يومم تراه بعيدا ونراه قريبا

[فوزي]

#1069659 [مقهــــــــــــــــــــــــــور]
4.50/5 (2 صوت)

08-02-2014 07:00 AM
هؤلاء هم الكيزان ..

اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآمين ,, اللهم أجعلهم يشتهون الماء ولا يستطيعون شرابها ويتمنون الموت من شدة الالم فلا ينالونه ,, اللهم عذبهم بكل أم بكت أنصاف الليالى على فلذة كبدها أو زوجها أو أبيها ,, اللهم عذبهم وزبانيتهم بحق كل فم جاااع ,, وبطن قرقرت ومريض مات من عدم أستطاعته توفير الدواااء اللهم عذبهم بحق كل زفرات شوق وبعاد يعانيها ابناء المهاجرين والمتغربين الفارين من الوطن بسبب سياساتهم وأفسادهم ,, اللهم أجعلهم يشتهون الطعام فلا يتذوقونه بحق كل شبر من أراضى السودان التى باعوها والتى حبسوا عنها الماء فصارت بووورا تشكوهم لربها ,,, اللهم أنا غير شامتين ولكن أمرتنا بالدعاء على من ظلمنا لذا دعوناك ,, فأن كنتم أيها السودانيين تظنون أن البشير والكيزان ظلموكم فعليكم بالدعاء فأنه أمضى سلااااح ,,أدعوا عليهم بالويل والثبوور وعظائم الامور من سرطان وأمراض

الترابى .. البشير .. على عثمان .. نافع .. الجاز .. الزبيرين .. ربيع .. امين حسن .. غندور
قطبى .. مصطفى اسماعيل .. بكرى .. الخضر .. احمدهارون .. عثمان كبر .. وقوش .. والمتعافى ودوسة .. وسبدرات .. ومامون حميدة .. وكل باقى التنابلة
وكل من اشترك فى دمار وتشريد محمد احمد دافع الضريبة .

[مغــــــــــــــــــــــــلوب]

[مقهــــــــــــــــــــــــــور]

ردود على مقهــــــــــــــــــــــــــور
[mohd] 08-02-2014 04:53 PM
اللهم امين يا الله يا نصير المظلومين ويا قاهر الظالمين

Saudi Arabia [abdullye] 08-02-2014 02:05 PM
امين يا رب العالمين اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك فى الدنيا قبل الآخرة

Sudan [دكروه] 08-02-2014 01:22 PM
الهم آآآآآآآآآآآآآميييييييييين وسأظل أرددها في كل لحظة حتى يقضي الله أمراً كان مفعولا .

[dougokoper] 08-02-2014 10:56 AM
اللهيمآأمين يارب العالمين.


#1069649 [zozo]
5.00/5 (1 صوت)

08-02-2014 05:37 AM
الغرور و الأنانية و الخسة و الخيانة من صفات الكيزان الحراميه الفاسدين المفسدين الفاشلين

[zozo]

#1069637 [الرمدان كر]
4.50/5 (4 صوت)

08-02-2014 04:32 AM
والي السواد و الرماد

متخلف عقليا و جاهل

ظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظ

[الرمدان كر]

#1069595 [من المركز]
4.00/5 (3 صوت)

08-02-2014 01:18 AM
اه لو اه تفيد مجروح. ما في تفاهه اكتر من كده وما في انحطاط اكير من كده. المشكله الاولي هي اين نحن ؟ لماذا نحن ما ننزل الميدان ونطرد هؤلاء القوم المتسلطين علي ارواحنا وممتلكاتنا.
والله لا يستاهلوا الا الشنق في الميادين العامه كلهم من عمر الشئوم حتي الغفير حتما مرورا بالوالي الواطي
يارب انت اعلم بحالنا فعليك بهم . الا لعنة الله علي الظالمين

[من المركز]

#1069594 [صاروخ]
4.75/5 (5 صوت)

08-02-2014 01:15 AM
بالله لماذا ازعجتم الوالي وهو جاي يملأ كرشو من الأطايب ثم الإرتخاء والحديث عن
الحريم (المثنى والثلاث) وما ملكت أيمانهم وغيرها من غنائم الدنيا وأنفالها المباحة لهم ؟؟؟
ما ليكم حق يا سهير والله .

الوالي ليس بمغرو (حاشا) والله .. دي اسمها (( زوغة )) مراوغة يعني ،
وهل هناك أحرّف من هؤلاء في (المرواوغة) .
أمّا الخواجات فقيل كانوا جايين كمهندسين لبناء بيت أحد أعضاء التنطيم فاخذهم الوالي في (سياحته) تلك وقيل للناس
في نشرتهم الكاذبة ان الغرض وضع خطط لتغيير مسار مجري السيل .

[صاروخ]

#1069590 [Sudani Original]
3.75/5 (5 صوت)

08-02-2014 01:00 AM
هذا ديدن الكيزان الغرور وازدراء الآخرين مع عدم الشجاعة في مواجهة المشاكل التي تخص المصلحة العامة.

[Sudani Original]

ردود على Sudani Original
Canada [zozo] 08-02-2014 05:41 AM
الغرور و الأنانية و الخسة و الخيانة من صفات الكيزان الحراميه الفاسدين المفسدين الفاشلين


#1069579 [mooner alk;afa]
1.00/5 (1 صوت)

08-02-2014 12:29 AM
يا أستاذه الخضر وافراد مكتبه ومن نعرفه منهم هو غسان .
وهوفاقد تربوي ربته والدته من مال امثال الخضر والجبهجية الباحثين عن المتعة الحرام
من عرق ساقيها ومن تقودهم وتقودهم من القوادة التي يبرع فيها الكثيرين من ابناء واسر الجبهجية
وتحت مختلف التسميات وفي النهاية كلهم قوادين
واسف إلي أنه الوقع الذي نعيشه
فقومو إلا ثورتكم يرحمكم الله .

[mooner alk;afa]

ردود على mooner alk;afa
Netherlands [wed alsroor] 08-02-2014 03:02 PM
والله حرام عليك ياخى امه دخلها شنو وبتعرفه من وين عشان تغزفها بمثل هذا الكلام الخطير والله الله بسألك من هذا الكلام الخطير وعيب عليك ف فى موت امه دخلها شنو ياخى لاحوله ولاقوه لا بالله انت ما عندك ام واخوات وبنات اهل عيب عليك والله اتكلم عن قسان وقول ايي شى يخطر على بالك لكن الام والاب والاسرة خليهم بعيدين من الحاصل كل شاه معلقه من عصبتها


#1069565 [ود نفاش]
4.50/5 (4 صوت)

08-01-2014 11:56 PM
ان البقاء فى السلطه يؤدى الى الفرعنة ويصل الى حد ادعاء الالوهية كما هى حالة هذا الوالى الذى تم تهريبه من القضارف التى لن يستطيع ان يزورها فهو وصل حد الغرور والعنجهية كما حصل فى برنامج حتى تكتمل الصورة فاذا به يشخط فى مقجم البرنامج ويحتج على شؤال وجهه المقدم الى احد زمرته الفاشله والتى ظلت تقول سوف وسوف نعمل وهاهى السنة تمر ولم يعملوا شئ لانهم منافقون والنافق فى الدرك الاسفل فى النار

وظل هذا الوالى يوميا له تصريح فى الصحف لم يصمت الا حين كشفه الله بما حدث فى مكتبه وهو على علم والا فهو دلدول ساكت ولكنى ارحح انه على علم واخذ نصيبه ثم هرب غسان الشافع والحمد لله ما تم تصفيته فهو يحمد الله انو مرق بملياراته

[ود نفاش]

#1069561 [sufian. khwad]
4.00/5 (3 صوت)

08-01-2014 11:51 PM
تسمعى. ميتا؟!!!!زى. ماقلتى. منتظرين. الله. للاغاثه. القطريه. ولا. الحكومه. حايصلو. المتضررين. الناس. ديل. مافضين. مشغولين. فى. تصفيات. ملفات. الفساد

[sufian. khwad]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة