الأخبار
أخبار إقليمية
كمال عمر : إنشاء تحالف القوى الوطنية خطوة متسرعة.. الغرض منه فرقعة إعلامية
كمال عمر : إنشاء تحالف القوى الوطنية خطوة متسرعة.. الغرض منه فرقعة إعلامية
كمال عمر : إنشاء  تحالف القوى الوطنية خطوة متسرعة.. الغرض منه فرقعة إعلامية


08-05-2014 12:16 PM
الخرطوم: سعاد الخضر
نفض المؤتمر الشعبي يده من تحالف القوى الوطنية وأكد أنه ليس جزءاً منه، ووصف الأمين السياسي للشعبي كمال عمر خطوة إنشاء التحالف بالمتسرعة على حد قوله وقال إن حزبه لم يصل إلى المرحلة التي ينبغي عليه إشهار الكرت الأحمر للخروج من الحوار حتى الآن، وقطع بأنه سيشهره عندما يتأكد أن الحوار لم يحقق غاياته وقلل من إعلان التحالف واعتبر أن الغرض منه فرقعة إعلامية أكثر من كونه يهدف إلى مخاطبة القضايا الأساسية، غير أن عمر عاد ليؤكد اتفاق حزبه مع قوى الحوار على قضاياه، مؤكداً أن قرار انضمام الشعبي لأي تحالف وتنظيم المؤتمرات الصحفية يتم بصورة مؤسسية.

الجريدة


تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 3065

التعليقات
#1072742 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

08-06-2014 02:29 PM
يكفى كاريكاتير عمر دفع الله وهو يغنى عن اى تعليق !!!!

[مدحت عروة]

#1072588 [تجاني مصطفي]
0.00/5 (0 صوت)

08-06-2014 11:41 AM
مايتم بشان مايسمي بالمؤتمر الشعبي يكشف خوار وضعف وهوان المعارضة .. هذه التي ارتضت من الأول ان يكون من ضمن اعضائها حزب هذا المنحط المدعو الترابي .. كيف لمن وأد الديمقراطية ان يعمل لأستعادتها .. انا لاالوم .. كمال عمر وغيره من حثالة مايسمي الشعبي ولكن نقول حسبنا الله ونعم الوكيل في هكذا معارضة تجري وراء الترابي وكمال عمر وغازي والطيب مصطفي وغيرهم من رواد المشروع الظلامي الذين اوردوا البلاد موارد الهلاك

[تجاني مصطفي]

#1072234 [Abu Ammar]
0.00/5 (0 صوت)

08-05-2014 07:29 PM
حزب كمال عمر و شيخه جزء اصيل من حزب البشير و مسؤول اول عن كل الخراب الذى اصاب البلاد و العباد منذ 1989 و حتى اليوم و ليس له مكان فى تحالف القوى الوطنيه و كما يقول المثل السودانى الدارجى ( العرجاء ليمراحها)... يلتئم اليوم شمل دعاة التوجه الحضارى لضرب القوى الديمقراطية الوطنية و اطالة عمر نظامهم المتهالك و حتما سوف ينتصر شعب الانتفاضات و معلم الشعوب فى القضاء على الحكم الشمولى و سوف ينال الذين ظلموا جزاءهم العادل الرادع لرد حقوق الشعب المهدرة لمدة ربع قرن من الزمان.. اليس حزبهم ( الجبة الاسلامية) هو الحزب الوحيد الذى رفض التوقيع على و ثيقة حماية الديمقراطية بعد انتفاضة ابريل 1985 و قام بالاطاحة بديموقراطية كان هو شريك فيها... هؤلاء قوم جبلوا على الخداع فاحزوهم و ليرد الله كيدهم فى نحرهم

[Abu Ammar]

#1072063 [رضوان الصافى]
4.50/5 (2 صوت)

08-05-2014 02:36 PM
اقتباس ( وقال إن حزبه لم يصل إلى المرحلة التي ينبغي عليه إشهار الكرت الأحمر للخروج من الحوار حتى الآن ) .. وانت يا كمال القائل : ( لن نخرج عن الحوار وان سُجن الترابى .. ) .. أى حوار تعنى فهو حوار اشبه ( بالعوار ) .. حيث يرمى المؤتمر الوطنى ( سنارته ) الممتلئية ( بطعم ) الاستزوار التى يسيل لها لعاب ( كمال عمر ) وحزبه ..
فقد استطاع المؤتمر الوطنى ان يروض ( الفراريج ) لتعود الى ( مزرعة الحيوان ) ولن تستطيع ان تخرج من ( زريبتها ) الايلة الى الانهيار ..
اشارة حمراء :
ماذا يعنى الحوار ؟ وما هى مرتكزاته ومحدداته واسسه وشروطه ؟ وما هى غايته ومخرجاته ؟
وما هى الأليتة الرقابية التى تتابع خطواته وتحقيقه ؟
وهل الحوار يعنى الدخول فى عباية المؤتمر الوطنى ذو المشهيات التى يعشقها كمال ؟

فالوطن اخى كمال قد تخطى مرحلة (التكتيكات ) والكسب السياسى الرخيص لان الوطن فى حاجه ماسه لمن يرفع عنه البؤس السياسى والفقر الاقتصادى والعزلة الخارجية وايقاف الحروب وتشيد ثقافة الامن والسلام واعادة مشاريع التنمية الاقتصادية ..

اشارة خضراء :
1- حرية الراى واطلق صراح المعتقلين
2- الاتفاق على هدف واضح للحوار
3- تهئية الظروف المناسبة للحوار والدعوة لمنظمات المجتمع المدنى
4- تحديد اجندة الحوار وترتيبها حسب الاوليات
5- اشراك الراى العام
6- الوعى بمبدأ الاحترام المتبادل
7- الاتفاق على جدول زمنى محدد
8- ان يكون حزب المؤتمر الوطنى مثله وغيره من الاحزاب وان لا ياكل من سنام الدولة

اشاره يسار واحيانا يمين:
كمال عمر .. سنارة المؤتمر الوطنى ذات ( الطعمه ) الدسمة فتحت شهيتك للاستزوار ..

[رضوان الصافى]

#1072047 [radona]
3.75/5 (3 صوت)

08-05-2014 02:15 PM
يااستاذ كمال
الامر اصبح واضح وجلي لا لبس ولا غموض فيه والافضل اللعب على المكشوف
الامر هو انه تم التحام المؤتمران الوطني والشعبي مجددا حسب ماظهر ان هنالك خلافا بينهما ان لم يكن تكتيكا وقد ادركت الاحزاب التي وثبت مع حوار الوثبة مؤخرا ذلك وهذا يعزى الى بطء الفهم وبطء البديهة لديهم او خوفا على مشاركتهم المبطنة في الحكم مع المؤتمر الوطني واعني حزبي الامة والاتحادي بهذا اما بقية تلك الاحزاب المشاركة في حوار الوثبةفهي ليس احزاب بمعنى كلمة احزاب انما فصائل من الاحزاب الام تحت لافتات ومسميات ظاهرية هم في جوهرهم مؤتمر وطني ولكن احتفظوا باسماء تمويهية التفافا على القيم والمعاني الديمقراطية وظل المؤتمر الوطني يزين بها موائده ويستصحبها في حله وترحاله وهم من عشاق المال والجاه ولا لون ولاطعم ولا رائحة لهم والوحيد الذي يشتم رائحتهم هو المؤتمر الوطني
اما مايدور بين المؤتمرين الوطني والشعبي فالامر واضح وجلى ويجب وضع الاقنعة جانبا وتجسيد الدور بكل شجاعة لان هذا من خلق الاسلام ومن غشنا ليس منا ونعلم ان المؤتمران يعدان سيناريو حتى بلوغ موعد الانتخابات حتى يتم مفاجاة المواطن السوداني بالامر الوقع
كما نناشد حزبي الامة والاتحادي سحب نجليهما من القصر الجمهوري لانه من الواضح انهما لم يتلقيا تدريبا مخلصا ولم يكن لهما دور فاعل وليسا مؤهلين ليصبحا قياديين لسبب واحد انهما لا يستطيعون الا العيش تحت الجلباب .. اسحبوهما غير نادمين وهذا هو الوقت المناسب فالامر لا يحتمل مزيد من المراوغة والتحايل لان الشعب السوداني قد ينتفض ولن يكون لكما مكانا وتكون خسارتكما خسارتان ,الله من وراء القصد

[radona]

#1072017 [الولايات المتحدة السودانية]
5.00/5 (2 صوت)

08-05-2014 01:55 PM
حربائي !! ياخى أنت الحربوية بتتعلم منك !! أعوذ بالله من غضب الله !!!

[الولايات المتحدة السودانية]

#1072002 [ابوالحسن الشايقي]
5.00/5 (1 صوت)

08-05-2014 01:44 PM
اتعجب من الاحزاب المعارضه كيف تشرك من صنعوا الانقاذ ضمن تشكيلة المعارضه مع ان اختلافي فصيلي الانقاذ في الاساس خدعه جزء يحكم وجزء يمثل المعارضه ويتجسس علي خططها. هم يعلمون ان مصيرهم واحد وان مايحدث من تصفيه عالميه لمن يسمون بالاسلاميين قادم اليهم الان هم ركبوا في قارب واحد ام ان ينجوا جميعا او يموتوا جميعا ولكمال حسن عمر اقول كرتك الاحمر هذا ارفعه وحدك بعيد عن المعارضه وخذه معك الي بيت الادب وامسح به ..........!!

[ابوالحسن الشايقي]

#1071981 [سن ألفيل]
5.00/5 (1 صوت)

08-05-2014 01:20 PM
كمال عمر تلميذ شيخه السامرئ بات من المؤكد انه لاتوجد قوى على وجه الارض ترغب انضمام الشعبي اليها حتى حزب الشيطان والعياذ بالله .

[سن ألفيل]

#1071962 [قووووووون]
0.00/5 (0 صوت)

08-05-2014 12:58 PM
عايز صوره لبدريه سليمان يا ناس الراكوبه

[قووووووون]

ردود على قووووووون
Saudi Arabia [الولايات المتحدة السودانية] 08-05-2014 03:42 PM
خلاص رمضان ولى هاتها يا ساقي !!!



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة