الأخبار
منوعات سودانية
صور .. الجمهور يحاصر سواريز بعد تحقيق 5 ساعات
صور .. الجمهور يحاصر سواريز بعد تحقيق 5 ساعات
صور .. الجمهور يحاصر سواريز بعد تحقيق 5 ساعات


08-08-2014 10:08 PM

وكالات

مثل المهاجم الأوروجوائي لويس سواريز مهاجم برشلونة، الموقوف من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لمدة أربعة أشهر بسبب عضه الإيطالي جورجو كيلليني خلال إحدى مباريات المونديال ، أمام محكمة التحكيم الرياضي في لوزان السويسرية لمدة خمس ساعات.

ووصل المهاجم الجديد للفريق الكتالوني إلى مقر المحكمة، يرافقه وكيل أعماله بيري جوارديولا فضلا عن كتيبة من المحامين الذين يمثلون في القضية برشلونة ومنتخب أوروجواي واللاعب نفسه.

وبعد مثوله أمام المحكمة لمدة خمس ساعات، أدلى خلاله بإفادته وتقدم محاموه بادعاءاتهم، غادر سواريز متوجها إلى جنيف، حيث يستقل طائرة يعود على متنها إلى برشلونة.

وإلى جانب ممثلي وسائل الإعلام ، احتشد عدد من المشجعين أمام مقر المحكمة لالتقاط الصور التذكارية مع سواريز والحصول على توقيعه.

وعوقب سواريز من الفيفا بالغياب تسع مباريات عن المشاركة مع منتخب بلاده، وأربعة أشهر من الإيقاف "عن أي نشاط متعلق بكرة القدم" بعد أن عض الإيطالي كيلليني خلال مونديال البرازيل 2014 من الكتف.

ومنذ ذلك الحين ، لم يتمكن الهداف الدولي حتى من الظهور أمام وسائل الإعلام كلاعب جديد في برشلونة أو من التدرب مع الفريق، بعد أن صدقت لجنة الاستئناف بالفيفا على العقوبة في العاشر من يوليو الماضي.

وقال المحامي الأوروجوياني أليخاندرو بالبي عضو اللجنة التنفيذية باتحاد كرة القدم في بلاده إنه كان "سعيدا بالمثول أمام هيئة مستقلة" كالمحكمة الدولية للتحكيم الرياضي (كاس) في محاولة منه لتقليص عقوبة الإيقاف المفروضة على سواريز.

وصرح بالبي ، إلى إذاعة "سبورت 890" في مونتفيديو عاصمة أوروجواي ، "المحكمة استمعت لجميع الأطراف بشكل جاد. وسألت سواريز باستفاضة. كل طرف كانت لديه الفرصة للتعبير عن رأيه بحرية".

وعقدت (كاس) اليوم الجمعة جلستها لنظر الالتماس المقدم من سواريز ضد قرار الإيقاف الصادر ضده بسبب واقعة عضه المدافع الإيطالي جورجيو كيليني خلال مباراة منتخبي أوروجواي وإيطاليا ببطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وحضر سواريز بنفسه اليوم جلسة الاستماع المحددة له أمام (كاس) أملا في تقليص عقوبة الإيقاف التي فرضها عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والتي لا تقتصر على الإيقاف تسع مباريات دولية مع منتخب بلاده وإنما أيضا تمتد إلى الإيقاف أربعة شهور عن ممارسة أي أنشطة كروية.

وقال دانيال كرافو محامي الاتحاد الأوروجوياني للعبة ، قبل بدء الجلسة ، "علينا أن نكبح جماح تفاؤلنا لأننا نحترم المحكمة".

وذكرت (كاس) ، في بيان لها أمس الأول الأربعاء ، أن حكمها بشأن هذا الالتماس "يرجح أن يصدر بعد أيام قليلة من انتهاء جلسة الاستماع المقررة لأقوال اللاعب".

والعقوبة هي الثالثة التي تفرض على سواريز بسبب وقائع "العض" وذلك خلال مسيرته الكروية حتى الآن.

لكن العقوبة هذه المرة ستحرم اللاعب من المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقررة منتصف العام المقبل.

كما ستحرم العقوبة سواريز من المشاركة مع فريقه الجديد برشلونة الأسباني حتى 25 أكتوبر المقبل علما بأن أولى مباريات برشلونة في الموسم الجديد للدوري الأسباني ستكون في 24 أغسطس الحالي.

وقال بالبي إن جلسة اليوم استمرت لسبع ساعات في مقر (كاس) بمدينة لوزان السويسرية وتخللها "راحة لربع ساعة فقط من أجل احتساء كوب من الماء"؟.

وأضاف ، بشكل حذر ، "ولكن ، علينا الانتظار" لصدور الحكم والذي "قد يستغرق ثمانية أو عشرة أيام".

وأوضح بالبي ضرورة توخي الحذر ولكنه لم يكشف عن أي تفاصيل تتعلق بجلسة الاستماع والتي حضرها أيضا محامون لنادي برشلونة.

وشعر سواريز بارتياح بعد جلسة الاستماع ولكنه لا يزال يعاني من بعض القلق لرغبته في اللعب مبكرا لنادي برشلونة وعدم الغياب عن صفوف الفريق لهذه الفترة الطويلة التي يتضمنها الإيقاف. وعاد اللاعب إلى برشلونة سريعا بعد الانتهاء من جلسة الاستماع.

image

image

image

image


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2169

التعليقات
#1074593 [مكركا]
0.00/5 (0 صوت)

08-09-2014 11:26 AM
يا ناس الراكوبه سريع صلحوا الخطأ المكتوب اعلاه فى تسمية دولة اللاعب سواريز حينما كتبتوها الاروجوائى اخخخخخخخخخخخخخ الصحيح ان تكتبوا ( الارجوانى ) على سجية الاتى اذا كان من الكنغو يقولوا له ( كنغولى ) و من توقو ( توقولى ) و انا عارف ما ح تنشروا كلامى ده لن كويس انكم قريتوهو و عرفتو الغلط وين ؟

[مكركا]

ردود على مكركا
[العارف عزو] 08-09-2014 05:33 PM
الصحيح اوروجويانى



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة