الأخبار
أخبار إقليمية
عبد الرحمن المهدي يدعو الإعلام للتعامل بموضوعية مع القضايا الوطنية
عبد الرحمن المهدي يدعو الإعلام للتعامل بموضوعية مع القضايا الوطنية
عبد الرحمن المهدي يدعو الإعلام للتعامل بموضوعية مع القضايا الوطنية


08-11-2014 12:58 AM
كتب مركز حزب البشير الصحفي SMC

إلتقي السيد عبد الرحمن الصادق المهدي مساعد رئيس الجمهورية بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم، بالأستاذ عمر عصام عيسى المدير العام للمركز السوداني للخدمات الصحفية، وتناول اللقاء قضايا العمل الإعلامي وضرورة التعامل بموضوعية مع القضايا الوطنية.
وأكد مساعد رئيس الجمهورية خلال اللقاء أهمية الدور الذي يقوم به المركز السوداني للخدمات الصحفية في تبصير الرأي العام وعكس قضاياه، داعياً إلى مواجهة توجهات الإعلام المغرض الذي تروج له جهات معادية أو غير مسؤولة، مشيراً إلى المساعي الجدية التي تبذلها أجهزة الدولة تجاه المجتمع، مدللاً على ذلك بموجهات رئاسة الجمهورية بإيلاء أولوية قصوى لمعالجة آثار السيول والأمطار التي شهدتها البلاد.
وقال إن الدولة ماضية بجدية نحو الحوار الوطني الذي لا يعزل أحداً، معتبراً أن الثوابت الوطنية والدينية إضافة لمبادئ الحكم الراشد تعتبر ممسكات للحوار وما دونها يمكن الإختلاف حوله.
وأكد المهدي رفضهم لمحاولات الإستنصار بالأجنبي وإستخدام العنف وسيلة لتحقيق الغايات داعياً لإحترام الأديان وكرامة العباد والتعدد الثقافي، وذلك لإغلاق الثغرات وإشاعة روح التسامح.
واستعرض الأستاذ عمر عصام خلال اللقاء الرسالة التي يقوم بها المركز في عكس الأنشطة على الساحة السياسية والتنفيذية، وإيجاد إعلام واع ومسؤول تجاه قضايا البلاد، مشيراً إلى حرصهم على أن يظل المركز حلقة وصل أمينة مع وسائل الإعلام بالداخل والخارج، والتعاون مع كافة الجهات من أجل المصلحة الوطنية.



تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 1473

التعليقات
#1076823 [albrado]
0.00/5 (0 صوت)

08-12-2014 02:24 AM
برضو كلامك معقول يا سيد عبد الرحمن حفيد الامام

بس عندي سؤال مهم

يا سيد عبد الرحمن انت تركت المدرسة من صف كم ؟؟؟؟

بصراحة دائما بشعر انك اصلا ما دخلت مدرسة

شكلك ومضمونك بيقولوا كده

يعني بالعربي انت وجعفوري مستواكم واشكالكم ما بتاهلكم

اكتر من تشتغلوا جرسونات في قوة او كفتريا بتاع فول في

موقف بصات .....................

[albrado]

#1076768 [ود الفاضل]
1.00/5 (1 صوت)

08-12-2014 12:19 AM
الزول الطويل وعوير دا لو سألوه ( ماهو سبب خروجك من كيان حزب الامة ، وذهابك الى القصر وما هي النتيجة التي تحصلت عليها ؟ ؟؟؟؟!!!! ستكون الاجابة فى دواخله هي أنه فقد بريق الانتماء لبيت المهدي وفقد حزب الامة بكل فروعه واصوله وفقد تاريخه النضالي ايام جيش الامة وفقد قيمته كسوداني له مبادئ . حتى وإن حاول ينافق ويأتي بإجابات تغطي عليه الخيبة والفضيحة التي مشى ليها برجليه ... وأسوأ من ذلك كله أدخل والده فى جحر ضب خرب حتى فقد الناس الثقة في كل تحركاته من اجل التغيير ، لانه اي سوداني يسمع الصادق يتحدث عن التغيير يتمثل امامه عبدالرحمن مساعدا لرئيس الجمهورية الاهبل الكبير...
فيا عبدالرحمن حزب الامة للاسف بدأ يفقد ذلك البريق والالق التاريخي منذ رحيل الصديق المهدي ، صاحب المبدأ الشهير )( يلاقي الفتى المنايا كالحات ولا يرضى الهوانا ) ثم بدأ الحزب فى الاضمحلال والتحلل منذ تزعمه والدك صاحب النظريات الطويلة والممله بدون فائدة .
فاذا كنتم مع ابيك تريدون لحزب الامة ان ينهض من قبره فعليكم الترجل من صهوات الخيل التي لاتعرفون ركوبها . وافسحوا المجال للبلدوزر السيد/مبارك الفاضل المهدي ، والسيد/ نصر الدين الهادي المهدي ، هؤلاء يستطيعون لملمة اعضاء الحزب من جديد ليقود المسيرة التي كان يتصدرها من قبل مائة وثلاثون عاما .. وبتصرفاتكم مع والدك اصبح الحزب هزيلا مريضا لايقوى على الوقوف على رجليه ..
وأنت اذا كان بقي لديك شوية دم وشيئ من الحياء فعليك ان تقدم استقالتك والخروج من هذا المستنقع الاسن . كما فعلها عمك البلدوزر من قبل بشرف حينما علم ان بيت الضباع ذلك لايليق بأبناء الناس . ( وان لم تسمع لنصائح المخلصين من ابناء السودان ، فعلينا تقديم واجب العزاء لبنات الصادق المهدي اللائي اعلن عليك الحداد منذ دخولك القصر الجريح)

[ود الفاضل]

#1076499 [ابو ياسر]
1.00/5 (1 صوت)

08-11-2014 04:37 PM
انت وجعفورى والله الجماعة ديل عاملنكم مضحكة ، اصحوا ياهبل .

[ابو ياسر]

#1076215 [البريد السريع]
3.00/5 (2 صوت)

08-11-2014 11:25 AM
ههههه يدعو لعدم الاستنصار بالاجنبى الغريبة هو كان شايل سلاح وضابط فى جيش الامة للتحرير وقاعد فى ارتريا هسة جابت ليها عدم استنصار بالاجنبى صحى ماسورة طالع لابوك ببو يشقكم الاتنين

[البريد السريع]

#1076168 [هيثم الخلا]
3.00/5 (4 صوت)

08-11-2014 10:35 AM
النعجة أم بيض، الناس في شنو وانت في شنو، المرحلة وصلت فرز كيمان وأنت يا أبله ما زلت تتابع مهرجانات السجم، دي أختك الجسورة فرزت كومها ويمتت لوجهتها، صدقني إنت عالة ومضحكة لكل السودانيين، صدقني أنت الخسران الأكبر، فهل تفكتر الطبع السوداني الهاديء داك كما هو. ألحق نفسك

[هيثم الخلا]

#1076119 [عبدالواحد المستغرب آشد الاستغراب!!]
3.00/5 (4 صوت)

08-11-2014 09:57 AM
ياولد بالسودانى (ارعى فى قيدك) وبالمصرى (إتلهى على عينك)!! مين ده الاسمو عمر عصام عيسى؟!!والله العظيم يطرشنا كان قبل كده سمعنا بالاسم ده!! ده بيقرا فى ياتو كليه حاكم النظام عودنا على إستباق الاحداث ويقوم بتعيين القيادات وهم ما زالوا فى مرحلة الرضاعه وكم من إسماء يطلون علينا فجر كل يوم جديد ولا نعرف لهم ماضى ولا إنجازات فى المجالات التى جلبوا اليها!! وسيادتكم مثال صارخ للت وعجن النظام داخل (التكل) وكل مؤهلك إنك إبن زعيم الانصار وخلقوا منك إبنا عاقا لوالدك الذى عرفناه أفقه فى السياسه نسبيا من الذين يحكمون الآن!!وما لها الصحف؟!!هم إنما يكتبون ما تشورون عليهم به ولم يحيدوا عن خط النظام قيد أنمله فيما نرى ونعلم،، ونعلم أيضا أن الصحيفه الجانحه حسب رؤيتكم تصادر قبل أن يجف الحبر الذى كتب به ام يا ترى عينك على الصحف التى تصدر فى دول آخرى؟!!.

[عبدالواحد المستغرب آشد الاستغراب!!]

#1076066 [الولايات المتحدة السودانية]
2.00/5 (2 صوت)

08-11-2014 09:19 AM
بدل شغل ده إتبرع لي منكوبى السيول ديل بى حصان ولا حصانين من حصينك الكتار ديل !! وهو فى النهاية حقهم المنهوب وعرقهم الضايع !!! تسرقوهم وتساندوا اعداءهم !! لعنة الله عليكم .

[الولايات المتحدة السودانية]

#1075946 [المنجلك]
2.75/5 (4 صوت)

08-11-2014 05:35 AM
يا الراكوبة رجاء الابتعاد عن مثل هذه الاخبار فأنتم تساعدون المؤتمرنجية بذلك فقد تم استقطاب أمثال عبدالرحمن لتعميق الخلافات في المعارضة فلا بد من تجاهل هؤلاء تماماً فهم مادة اعلامية غير مهمة ولا تعني لأحد شيئا ط ظ ط ظ حتي في رئاسة الجمهورية. وسيجمعنا يوم الزينة ولن تشفع المناصب والمسميات لكل من أجرم في حق الوطن.

[المنجلك]

#1075918 [Abu]
3.00/5 (3 صوت)

08-11-2014 03:54 AM
Like father, like son!! No one can argue how luckily we are. Not yet done with older idiot, now we have to deal with the younger idiot!! It is our understanding that this sectarianism is vanishing all over the world, but unfortunately, it is growing in our sad “Sudan”. Indeed leaves us only in state of grieves

[Abu]

ردود على Abu
Bahrain [المتجهجه بسبب الانفصال] 08-11-2014 09:49 AM
You said it brother Abu, excellent comment,,,,, thanks



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة