الأخبار
منوعات سودانية
الخرطوم يكشف تفاصيل شكواه ضد المريخ
الخرطوم يكشف تفاصيل شكواه ضد المريخ
 الخرطوم يكشف تفاصيل شكواه ضد المريخ


08-13-2014 11:24 PM
كووورة-
كشف نادي الخرطوم السوداني ل"" عن تفاصيل شكواه الرسمية ضد نادي المريخ في عدم قانونية مشاركة لاعب وسط فريق كرة القدم مجدي عبد اللطيف، وقال نادي الخرطوم أنه يطالب بنقاط المباراة كاملة.

وكان الخرطوم قد خسر تلك المباراة بدوري سوداني الممتاز بنتيجة 0-1 وأحرز هدف المباراة اللاعب رمضان عجب في الشوط الأول وقد شارك اللاعب مجدي مثار الشكوى في تلك المباراة.

وقال نادي الخرطوم أنه تقدم بالشكوى في اليوم التالي لمباراة الفريقين بالدوري الممتاز والتي جرت يوم 4 أغسطس الجاري بإستاد المريخ، حيث شهدت الساعة السابعة مساء يوم الخامس من أغسطس الجاري تقديم الشكوى، وتتعلق الشكوى بعدم قانونية مشاركة اللاعب لأنه اصلا تم التعاقد معه بصورة غير قانونية.

وعلل نادي الخرطوم في شكواه عدم قانونية التعاقد بفقدان الأهلية للشخص الذي منح اللاعب مجدي خطاب الشطب قبل حلول موعد التعاقدات وهو الراحل سليمان كير رئيس نادي هلال الساحل السابق والذي توفي هذا العام.

وضمّن نادي الخرطوم في شكواه أنه علاوة على عدم وجود قرار مكتوب من مجلس إدارة نادي هلال الساحل بشطب اللاعب وتسليمه خطاب شطب "مقدما"، فإن الراحل سليمان كير توفي في مارس الماضي بينما تعاقد مجدي عبد اللطيف مع المريخ في الثاني يونيو الماضي، وبالتالي لا يعتد بخطاب الشطب الذي كان يحمله اللاعب كمستند وهذا يعني أن إجراءات التعاقد مع اللاعب غير صحيحة.

وإستند نادي الخرطوم في شكواه إلى عدم توفر الشروط الكاملة للأهلية أو في عضوية نادي هلال الساحل مشيرا إلى عدة مواد في هذا الشأن في القوانين والأنظمة الاساسية بالرياضة السودانية، وقال أن فقدان الأهلية يتمثل بأن يكون عمر العضو أقل من 18 سنة، او جنون العضو، أو الموت، وفي هذه الحالات الثلاث تسقط أهلية العضو، ويبقى عبء الإثبات في هل قرار شطب اللاعب مجدي الذي إتخذ كان من قبل مجلس الإدارة بهلال الساحل خلال إجتماع رسمي, إلى جانب عبء إثبات أمضاء الراحل سليمان كير على قرار الشطب الذي كان يحمله اللاعب.

وأكد نادي الخرطوم أنه سوف يصل بهذه القضية إلى أعلى مراحل التقاضي الممكنة عبر كل المنافذ العدلية المتاحة الخاصة بكرة القدم.


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 3078

التعليقات
#1079192 [سيد أحمد منصور]
1.00/5 (1 صوت)

08-14-2014 11:44 AM
الخرطوم هذا العام ما عنده حاجة يفعلها في الملعب لذلك صار يعتمد على الهفوات في كل مباراة يخسرها، والمسألة ضاقوا طعمها بعدما خصم لهم الاتحاد نقاط فريق النيل، لذلك اعتمدوا على المسائل الفنية الإدارية، وبهذا الصورة سوف نرى فريق الخرطوم في العام المقبل في الدرجة الأولى، هكذا قضايا لا تشجع اللاعبين على العطاء

[سيد أحمد منصور]

#1079167 [ABDO]
1.00/5 (1 صوت)

08-14-2014 11:16 AM
اقنع من خيرا فيها مريخ الاتحاد ما وراه عقاب

[ABDO]

#1078989 [زول زهجان]
1.00/5 (1 صوت)

08-14-2014 08:28 AM
أصلاً الخرطوم اتهزم في الملعب بسبب الحكم ، وبعدين معقولة اتحاد معتصم جعفر يقبل شكوتكم يا اخي ديل لو لقو طريقة يخصموا منك ثلاث نقاط تانية ويدوكوم ليها

[زول زهجان]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة