الأخبار
أخبار إقليمية
القوات الحكومية المسلحة : نؤكد نؤكد جاهزيتنا لتطهير كل جيوب التمرد والعصيان بمناطق العمليات في القريب العاجل
القوات الحكومية المسلحة : نؤكد نؤكد جاهزيتنا لتطهير كل جيوب التمرد والعصيان بمناطق العمليات في القريب العاجل
القوات الحكومية المسلحة : نؤكد نؤكد جاهزيتنا لتطهير كل جيوب التمرد والعصيان بمناطق العمليات في القريب العاجل


08-13-2014 05:34 PM

(سونا)- أكدت القوات المسلحة جاهزيتها للتصدي لكل أشكال التآمر والاعتداء على أمن واستقرار البلاد وتطهير كل جيوب التمرد والعصيان بمناطق العمليات في القريب العاجل.
وجدد الفريق أول ركن مهندس مصطفى عثمان عبيد رئيس هيئة الأركان المشتركة في كلمة له اليوم بمناسبة العيد أل( 60 ) للقوات المسلحة النداء لكل حملة السلاح بولايات دارفور وجنوب كردفان والنيل الأزرق للاستجابة إلى دعوات الحوار لتحقيق المطالب والتطلعات عبر الحوار الهادف البناء ووضع حد لحالة الاحتراب والاقتتال الداخلي التي أساءت لتاريخ الوطن.
وقال سيادته " إن القوات المسلحة تتابع بكل اهتمام مجريات الحوار الوطني بين مختلف المكونات السياسية بما في ذلك حملة السلاح آملة أن يفضي إلى توافق وطني يعزز تماسك الجبهة الداخلية ولتهيئة مناخ نفسي ومعنوي ملائم تعمل في ظله القوات المسلحة مستندة على توافق تام على قوميتها لتنطلق نحو واجبها المقدس في تحقيق الأمن الوطني واستدامته والمحافظة عليه في ظل جوار اقليمى مضطرب وتربص دول معادية هدفها النيل من وحدة واستقرار الوطن .
وأكد رئيس هيئة الأركان المشتركة أن القوات المسلحة ستظل وفيه لأمن واستقرار المواطن داعمة لخياراته الوطنية والسياسية حتى ينعم الجميع بوطن نامي ومزدهر.
وأضاف أن التمرد على سلطات الدولة وحمل السلاح في وجه القوات المسلحة والمواطنين لا يجني منه الوطن إلا الخراب والدمار وزاد , قائلا "فالطريقة المثلى للتعبير عن المطالب والتطلعات تكون عبر الحوار الهادف والعمل السياسي الراشد في إطار الوطن الآمن المستقر".
وقال سيادته إن الشعب السوداني ظل يمني نفسه بجوار آمن وسلام مستدام مع دولة الجنوب الوليدة بعد الانفصال تقديرا لمعاني الأخوة والتاريخ المشترك مضيفا " إلا أن الموقف الراهن بتعقيداته الإقليمية وتقاطع المصالح الدولية قد أوجد واقعا مغايرا له إفرازاته الأمنية والاقتصادية والسياسية والقي بأعباء وتحديات جديدة على القوات المسلحة معربا عن أمله في أن تفضي جولات التفاوض بين السودان ودولة جنوب السودان إلى صيغ وآليات عادلة وشفافة تفضي إلى تصحيح المسار في علاقات البلدين بما يحقق الأمن والاستقرار والرفاهية لشعبيهما .


تعليقات 11 | إهداء 0 | زيارات 3508

التعليقات
#1079111 [سوداني]
0.00/5 (0 صوت)

08-14-2014 10:27 AM
رئيس هيئة الاركان ما تبقى زي السيسي وريح الشعب من العصابة دة كان فيك ذرة وطنية

[سوداني]

#1078939 [ترهاقا الاصلي ابن الجبال]
5.00/5 (1 صوت)

08-14-2014 04:55 AM
مقتبس من اسد



يها الشعب السوداني

با شباب السودان المقهور المظلوم

يا من ذاق الذل و الفقر والمرض والشح والهوان

يا من ترك دياره و نسى ان له حقا في داره

يامن هاجر ونسى ان له حقا في العوده

يامن تخرج و تسول و كدح و مرض و هاجر و دفن

اصحو صحوة رجلا واحد و هجمة أسدا واحد

لقد قتلنا الف مره ولمدة ثلاثين عاما

لقد ارسلنا الي سكرات الفقر عنوه

لقد سرقت ابسط حقوقنا و انتهكت اعراضنا و حلالنا و اموالنا

لقد تشردنا و تفككنا و دمرنا و تشتتنا.....لقد متنا

لنعش ولو شهرا او اسبوع او حتى يوما واحد

الحل هو جوابا يعرفه الاسد جيدا امام الضباع

الحل هو خلع الجزء المسرطن

الحل هو قتل العقرب

الحل هو قنص رؤس الافاعي او الذل والموت لسنين عداد كالارنب

[ترهاقا الاصلي ابن الجبال]

#1078915 [caeser]
5.00/5 (1 صوت)

08-14-2014 02:51 AM
( أكدت القوات المسلحة جاهزيتها للتصدي لكل أشكال التآمر والاعتداء على أمن واستقرار البلاد وتطهير كل جيوب التمرد والعصيان بمناطق العمليات في القريب العاجل )


بتين ؟ الصيف الجاي ؟؟؟؟؟

[caeser]

#1078876 [منشى]
5.00/5 (1 صوت)

08-14-2014 12:38 AM
قريبه .. اول مره نسمع لينا بعسكرى بيتكلم فى المفاوضات و الحوار و فى السياسه و الدبلوماسيه ... شن عرفهم بالسياسه و الدبلوماسيه .. يا اخى انتو لى دا عندكم مخ ... يا اخى فى عسكرى واحد بخلى شغلتوا الاساسيه وهى حماية حدود الدوله من الغزو الخارجى و مهدداته و يشغل وقتوا كلوا و مجهودو و كل امكانياتوا و بصوره وحشيه ضد مواطنيه و يتدخل فى شأن هى من صميم شأن الشرطه و الامن طيلة الستين سنه الماضيه و فى انقلابات و فوضى .. عليك الله يا رئيس اركان ياتو حرب خارجى خضتوا طيلة الفتره السابقه ضد غزو خارجى ما كلوا وقتكم قضيتوا ضد المواطنين و خجلتوا ناس الشرطه يعملوا شنوا ذاتو و لا يصرحوا و يقولوا شنو ذاتو ... كدا ارجعوا لقوائدكم و شوفوا شغلتكم مع اسرائيل و مع الناس اللى بتقلع اراضيكم جهارانهارا كحلايب و شلاتين و الفشقه و غيرها و انتو فلاحتكم بس فى الجوه جوه ... كدى خلوا اى حاجه اسمها مشاكل داخليه للشرطه و السياسين .. اتركوا الخبز لخبازينو... يا اخى تحتفلوا فى شنو , فى خيابتكم , اللى ضيعتوا فيها عمركم كلوا من 1955 اديتوهم بالمجانى و لسه مسلسل الهدايا للخارجى ماشى و اما بنى جلدتكم من السودانين اللى قالوا ما تظلمونا بدل تسمعوا منهم دايرين شنو داير بس تمسحوهم بكل ما اوتيتم من قوه و مفتكرينها شطاره و بطوله و دى خيابه اللى ما بيقولوها ليكم فى وشكم .. والله دى فضيحه على مقياس جيوش العالم , كدى بس قيسوا نفسكم باقرب دوله و شوفوا منو اللى بشبهكم غير السوريين اللى كملوا الخيابه هم كمان ... فضيحه . يااخى خجلتونا . شكرا للراكوبه على الصوره المرفقه مع الموضوع , والله معبره خالص . بلد كان ما اعظمها دمرتوا عديل و مزقتوا شر تمزيق و قسمتوا شر تقسيم و لسه للمسلسل بقيه ... كدى اخجلوا من نفسكم شويه . انا بتكلم بحرقه عشان دا بلدى و السودانين كلهم اهلى سوا فى الشمال و لا فى الجنوب و لا فى الغرب و لا فى الشرق و لا فى الوسط .و الحال لا يعجب إلا العدو .

[منشى]

#1078817 [ككك]
5.00/5 (1 صوت)

08-13-2014 11:07 PM
أنت وأبوركبة قد حنستم بقسم الجيش وهو المحافظة على وحدة أراضى الوطن
ولو أدى ذلك لفقد حياتكم !!!!
وألأن أين ذلك السودان ؟ لقد خنتم شرف الجندية وهى خيانة عظمى وأنت تعلم
ماهى عقوبة خيانة الوطن؟

[ككك]

#1078811 [abass]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2014 10:58 PM
(وأكد رئيس هيئة الأركان المشتركة أن القوات المسلحة ستظل وفيه لأمن واستقرار المواطن داعمة لخياراته الوطنية والسياسية حتى ينعم الجميع بوطن نامي ومزدهر)
ده كلامك يا سعادة الفريق وانت تعلم جيدا ما هي خيارات الشعب السوداني وهي زوال هذا النظام الفاسد البغيض ....وما عليك ان كنت وطنيا حقا الا تحقيق خيار الشعب وهي قبر هؤلاء الي الابد في مزبلة التاريخ .......فهل انت قادر علي ذلك والا اتلهي .......فشعبنا قادر ويعلم خياراته ويعلم كيف يصنعها وينفذها ........!

[abass]

#1078804 [nagatabuzaid]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2014 10:47 PM
الرسم يجنن بس ناقص الحاله بعد العمليات رجعنا كما كنا

[nagatabuzaid]

#1078795 [الــســـيــف الـبــتـــار]
5.00/5 (2 صوت)

08-13-2014 10:32 PM
عليكم بالتوجه الى حلايب وشلاتين و ابو رماد والفشقة و ادحروا المعتدى و طهروا اى بقعه ارض من المحتل و اخوانكم ديل حملة السلاح امرهم هين والحل لا يحتاج الى سفك دماء او نفرة ؟
مجرد تقديم تنازلات من الطرفين تصفى القلوب و يا دار ما دخلك شر ؟

[الــســـيــف الـبــتـــار]

#1078769 [منذر]
5.00/5 (1 صوت)

08-13-2014 09:50 PM
ما الفرق بين هذا الفريق المأجور ولص الحمير حميدتى, نفس مفرزات الانقاذ الفاقدة لكل واعز أخلاقى أو دينى أو وطنى, مسخ شيطانى فى أزياء عسكرية.

[منذر]

#1078663 [A. Rahman]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2014 06:45 PM
مليشيا المؤتمر الوثني المعروفة مجازا باسم القوات المسلحة. يا حليلو يا جيشنا، شوفوا سعادة الفريق دا بيتكلم زيه و زي واحد في حزب الجماعة، و هو طبعا واحد منهم او من المؤلفة قلوبهم. نحن كمان قواك دي ما تلزمنا في اي شيء يا سفلة.

[A. Rahman]

#1078641 [زول والله ماتفتيحه.لاكين بس يعنى]
5.00/5 (2 صوت)

08-13-2014 06:17 PM
طبعن !! الحكايه بقى فيها حافز وعلاوتين اضافيتين!! كونقراتيوليشنز!!

[زول والله ماتفتيحه.لاكين بس يعنى]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة