الأخبار
أخبار إقليمية
غندور : يؤكد ثقة حزب المؤتمر الوطني في شبابه
غندور : يؤكد ثقة حزب المؤتمر الوطني في شبابه



08-17-2014 12:37 AM
الخرطوم (سونا) أكد بروفسير ابراهيم غندور مساعد رئيس الجمهورية نائب رئيس حزب المؤتمر الوطني لشؤون الحزب ثقته في شباب المؤتمر الوطني ومقدرتهم علي قيادة امر البلاد مشيرا الي انهم قدموا الكثير من التجارب الحية في الصمود والمواقف المشرفة في الدفاع عن الوطن وحفظ مقدراته .
وقال غندور خلال مخاطبته اليوم مؤتمر قطاع الشباب بحزب المؤتمر الوطني - دورة الانعقاد الرابعة - تحت شعار " الشباب -اصلاح بناء ونهضة " قال ان حزب المؤتمر الوطني يتكئ على قاعدة عريضة من الشباب مكنته من حشد اكثر من 5000 شاباً وشابة للجلوس والتفاكر حول مستقبل الحزب ودورهم في الاصلاح الشامل ومشاركتهم السياسية في القضايا الوطنية .
وابان ان حزب المؤتمر الوطني استطاع ان يتوصل الي عضوية فاقت ال 6 ملايين عضو من خلال المؤتمرات القاعدية في كل ولايات السودان ومحلياته التي بلغت 29 الف مؤتمر اساس و1300 مؤتمر منطقة واكثر من 178 مؤتمر محلية مشيرا الي ان كل هذا الحراك يشكل ردا عمليا على من يشككون في مقدرات الحزب السياسي وثقله الجماهيري .
واضاف ان الحزب لايقول ذلك من باب التباهي والتفاخر وانما هي رسالة لكافة الاحزاب السياسية وقدوة لها لتحذو هذا الحذو لتتمكن من حشد قواعدها للمنافسة الشريفة عبر صناديق الاقتراع .
وفيما يتعلق بالحوار الوطني أكد عزم الدولة في المضي قدما بالحوار الوطني للوصول الي غاياته المرجوة مبينا ان هنالك 82 حزب وتنظيم سياسي اعلن موافقته على مواصلة الحوار .
من جانبه اشاد د. عبد الحمن الخضر والي ولاية الخرطوم رئيس المؤتمر الوطني بالولاية بشباب الحزب والدور الذي ظلوا يقومون به في الساحة السياسية والوطنية مشيرا الي انهم يشكلون حضورا في كافة المواضع والمواقع .
وتطرق الخضر الي مواقف الشباب ومجاهداتهم في اوقات الحرب والسلم وقال انهم ضربوا اروع الامثال في التضحية ونكران الذات مشيرا الي تجربة الميل اربعين وكذلك دورهم في كارثة السيول والامطار التي اجتاحت بعض اجزاء الولاية مؤخرا .
واعرب عن تقديره لمواطني الولاية على المواقف المشرفة تجاه الامطار والسيول التي تأثر بها بعض أجزاء الولاية مبينا أنهم كانوا نموذجا ومثالا يحتذي به في الصبر ونكران الذات وتقبل الابتلاءات .
واكد جاهزيته لتقبل النصح والنقد البناء من شباب الحزب سعيا وراء المصلحة العامة ورفاهية المواطن .


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 944

التعليقات
#1081743 [zorba]
0.00/5 (0 صوت)

08-17-2014 06:13 PM
"ثقة حزب المؤتمر الوطني في شبابه"

شباب يا أدروج!!!!

[zorba]

#1081308 [زول سوداني]
5.00/5 (1 صوت)

08-17-2014 11:06 AM
شباب مين ياغندور ؟؟
ياهم ناس النيل وغسان ديل ولا شباب تانين ؟؟
كل الفاقد التربوي واصحاب العقد النفسية والاجتماعية هم عضوية المؤتمر الوطني بالاضافة الى الشواذ .. فالشذوذ صفة اساسية ومطلوبة لكي ماتكون تؤتمر وطني ..
الشباب الحقيقي هم ناس هزاع وصلاح سنهوري وغيرم من شباب السودان واولاد الحلال الطلعوا الشوارع شاهرين هتافهم وصدورهم وقمتم بقمعهم وقتلهم بالرصاص الحي ..
خسئت ياغندور .. خسئت ياالخضر ..
وقررررررررررربت بطيروا ولا بتجروا ؟؟؟؟

[زول سوداني]

#1081224 [nagatabuzaid]
0.00/5 (0 صوت)

08-17-2014 10:13 AM
اولادك واولاد المؤتمرجية من بين هؤلاء الشباب ولا معتمدين على الجداد وامثله ؟ ها سجم خشمكم والرماد يكيلكم ويكيل ابهات وامهات الجداد

[nagatabuzaid]

#1081192 [موسى الموسى]
0.00/5 (0 صوت)

08-17-2014 09:49 AM
اذ كان شباب المؤتمر الوثني امثالكم فلعنة الله عليهم في الدارين ويكفينا سوء ادارتكم انتم الكبار فما بال شباب انتم جزء اصيل منهم ، والدليل انتم انفسكم فاشلين والدليل هو دمار بلد اسمه السودان وشعبه . وجعلتم منه شعبا فقيرا وجعانا ومريضا يائسا واخير خلقيا انتهينا والسبب يرجع لكم انتم يا كبار حكومتنا .


ولو انتم رجال حكومة وحركات لسموتم فوق كل الخلافات حكومة وحركات لجعل السودان بلدا قويا ، وشعبا قويا وجيشا قويا ولكن انفسكم فاشلين للاسف الشديد وكل الحكومات التي حكمت البلد كانت فاشلة والدليل امامك يا غندوز الغندوز بلد انهكته الحروب والجوع والمرض والفقر كيف تحكمون .

آلا ترون الدول التي العربية كيف انها مستقرة مقارنة بحكومات الهزيلة هذه؟

[موسى الموسى]

#1081159 [أبو مصطفى]
2.00/5 (1 صوت)

08-17-2014 09:22 AM
لو عندكم شباب فى حزبكم وسودانيين وأولاد بلد كان أول ناس اتمردوا عليكم ولكن عندكم مجموعة من الفاقد التربوى ووطيشة المدارس والذين هم مثل شيخكم الترابى( ) عشان كدا ما تقول شباب المؤتمر الوطنى قول سواقط المجتمع والبلطجية والفاقد التربوى عندنا الكثييييييير المثييييييير عن شبابكم

[أبو مصطفى]

#1081047 [بالمرصاد]
0.00/5 (0 صوت)

08-17-2014 02:27 AM
غسان و صحبة و رباطة الحركة الطلابية ، ديل مليشيات حزبك يا خاين الوطن و الدين . انعل ...

[بالمرصاد]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة