الأخبار
أخبار إقليمية
كمال عمر: الحوار الوطني يتقدم بخطى سريعة
كمال عمر: الحوار الوطني يتقدم بخطى سريعة
كمال عمر: الحوار الوطني يتقدم بخطى سريعة


طالب بضرورة انفعال المجتمع بقضايا الوطن
08-19-2014 06:26 PM
الخرطوم (سونا)

أكد الأستاذ كمال عمر الأمين السياسي للمؤتمر الشعبي أن الحوار المجتمعي هو أحد آليات الحوار الوطني وهو إنزال كل قيم وأفكار ومواقف الحوار الوطني في المجتمع مبينا ضرورة انفعال المجتمع بقضايا الوطن وأن يسهم بخططه وأفكاره في الحوار مشيرا إلي أهمية تأمين الحوار الوطني بمشاركة كل القطاعات في الحوار .
وقال عمر إن مبادرة الحوار المجتمعي التي أعلنها رئيس الجمهورية كانت جزءا أساسيا في مداولات لجنة (7+7) وبحضور كل الأحزاب وأنه ليس هنالك بديلا للحوار الوطني الذي أكد أنه يتقدم ويتطور وانه يمضي بخطى سريعة بعد إجازة خارطة الطريق .


تعليقات 15 | إهداء 0 | زيارات 2149

التعليقات
#1084687 [البهبهانى]
0.00/5 (0 صوت)

08-20-2014 02:29 PM
7+7 و8+8 و10+10 و99+99 وووو هلم جرا
ونرجع للمربع الأول
ونبدأ من جديد وتانى 7+7 و100+100
وخمو وصروا لو فى نتيجة

[البهبهانى]

#1084125 [عبدالله عبدالعزيز]
0.00/5 (0 صوت)

08-20-2014 12:48 AM
يتحدث الاستاذ كمال عمر عن تقدم الحوار مع المؤتمر الوطني في حين ان د.مختار الاصم قد اعلن الاستعداد لاجراء الانتخابات والسؤال الذي يطرح نفسه ما هو موقف المؤتمر الشعبي من قانون الانتخابات اي حوار الذي يتحدث عنه الاستاذ كمال عمر المؤتمر الوطني لا يخشي الانتخابات لانه يضمن الفوز بها عن طريق عملية ادارة الانتخابات نفسها وبموجب قانون الانتخابات وترسيم الدوائر المؤتمر الوطني يقود قضية انصرافية فيما اذا كان سيقوم بترشيح البشير او اي من كوادره الاخري ليشغل بها الراي العام ويسوق لهذه الفكره فقط ولكن المطلوب من حزب المؤتمر الشعبي وهو يسعي للحوار وقف اجراءات الانتخابات والاسراع بتعديل قانون الانتخابات وفق التعديلات التي ادخلتها القوي السياسية قبل خوض الانتخابات السابقه والتي رفضها المؤتمر الوطني السبب الذي ادي الي خروج بعض الاحزاب من العملية الانتخابية هذه واحده تؤكد النوايا الحسنه من الجانبين ان كان ثمة حوار يفضي الي الحل ولكن انا علي يقين ان ذلك لن ولن يحدث مطلقا.

[عبدالله عبدالعزيز]

#1084111 [ود الشيخ]
0.00/5 (0 صوت)

08-20-2014 12:18 AM
ياااااا كمال ..ياخى ما جننتنا...

[ود الشيخ]

#1084076 [نعيق القعونج]
0.00/5 (0 صوت)

08-19-2014 11:16 PM
عشنا و شفنا كمال عمر الكان شعبي مركب ماكينة ( وطني ) !!!

[نعيق القعونج]

#1084068 [محمد السماني ود مهلة]
0.00/5 (0 صوت)

08-19-2014 11:11 PM
بصراحة المثل بقول المابتلحقو جدعو انتو البشير دا مابتلحقو ولابتجو بي جنبو ... لاعندكم بديل لاحزب الامة نافع ولا الحزب الشويعي نافع ولا الحركات نافعه وبصراحة كدا الحكومه الحاكمة دي مامؤتمر وطني دي حكومة ديمقراطية فيها ودالمهدي وفيها ود الميرغني وفيها بحر بتاع العدل والمساواة واحسي انتولو عندكم فهم بوظفوكم ماتشبكونا مؤتمر وطني والسودان ضاع انتو الضياع

[محمد السماني ود مهلة]

#1084059 [معاوية]
0.00/5 (0 صوت)

08-19-2014 11:05 PM
كمال عمر كان بيلعن فى الانقاذ وناسه وهو من المؤسسين لكل لكل مؤسسات الاجرام وعلى راسها بيوت الاشباح فهو كان رئيس احدى لجان التحقيق والتعذيب فى جهاز ام الانقاذ ايامه الاولى وهذا باعتراف لسانه امام الملاء ونكر انه قد عذب اى انسان لكنه وبذلة لسانه اكد ان كل من وقع تحت لجنة المجرم نافع سحل وقتل وان يده نظيفه لم يعذب احد ابدا قاليوم وبعد ان راى ان سفينة الانقاذ على وشك الغرق فهو يحاول انقاذها بالحوار ولجان الحوار مجرم يمثل فى اسواء مسرحية امام الشعب السودانى المسالة ياكمال عمر لاتحتاج انتو جيتو ب انقلاب سلمو القضية للجيش وامشو بعيد انتو وانتظروا بس

[معاوية]

#1084005 [ود الركابي]
0.00/5 (0 صوت)

08-19-2014 10:04 PM
ياراكوباب صاحبنا ده عنده لقاء يوم الخميس بقناة ام درمان اعتقد في التاسعه مساء . شاهدوا وتورموا ..

[ود الركابي]

#1083950 [اقبضو السفاح الهارب من العدالة الدولية]
0.00/5 (0 صوت)

08-19-2014 08:52 PM
ي جماعة الخير
طولنا من تصريحات الخابور الواطي ربيع الواطي
لكن كلب الانقاذ كمال عمر ما مقصر مواصل النبح ليل نهار

[اقبضو السفاح الهارب من العدالة الدولية]

#1083939 [سعيد لورد]
0.00/5 (0 صوت)

08-19-2014 08:42 PM
أحزاب الفكة بس عددها (77) و أنت بتتكلم عن (7+7) = 14

[سعيد لورد]

#1083932 [من المركز]
0.00/5 (0 صوت)

08-19-2014 08:37 PM
يا منافق وين كلامك عن اطلاق الحريات والسجناء السياسين ؟ واي حوار هذا اللي بتتكلم عنه واي واحد يقول رآئيه يكلبشوه في السجن ؟ وين مريم المهدي وكم مده قعد رئيس حزب المؤتمر السوداني في السجن؟ وين الكلام عن الفساد ؟ وين الكلام عن الحكومه الانتقاليه؟ يبدو انك ذاكرتك ضعيفه!!!
والله لا خير فيكم الشعبي والوطني كلكم من عجينه واحده
الا لعنة الله علي الظالمين

[من المركز]

ردود على من المركز
[ود الركابي] 08-19-2014 11:26 PM
كلام عقل .. الشعب السوداني لم يفوض اي واحد من المجتمعين ديل .. كل واحد عمل ليهوا مكتب وجاء علق ليهوا لوحة وبقي رئيس حزب كيف ماعارف .. خلاص انا كمان عاوز احيي حزب البهجة . حزب المرحوم زيدان ابراهيم رايكم آيه ..


#1083921 [ركابي]
5.00/5 (1 صوت)

08-19-2014 08:30 PM
البتاع ده الفكاهو فينا ماكسبنا عافية كل يوم قادينا بتصريح ......حوار وطني شنو !!علي اساس انكم انتوا الوطن ومنو القال ليك الشعب عندو خطوط متقاطعة معاكم ؟؟الشعب خطو متوازي معاك ومافي اي بديل غير تقويض الانقاذ من قواعدها والتخلص من الكيزان بانواعها كان شعبي وله وطني وله الاصلاح بتاع غازي

[ركابي]

#1083903 [abusami]
5.00/5 (1 صوت)

08-19-2014 08:08 PM
حوار 7تراب+7البشير يا كمال زفت شعبي مرفوض

[abusami]

#1083898 [المهندس سلمان إسماعيل بخيت على]
5.00/5 (1 صوت)

08-19-2014 08:02 PM
على الطلاق بالتلاته الولد دا كضاب وبيقول كلام زولا يا قابض يا عاوز يقبض
كدى قبضوه

[المهندس سلمان إسماعيل بخيت على]

ردود على المهندس سلمان إسماعيل بخيت على
United States [ركابي] 08-19-2014 09:01 PM
ياباشمهندس ديل عايزين يحافظوا علي نظام الانقاذ من السقوط باي طريقة لانو دي فرصة تاريخية ما حتتكرر تاني...الفول من الطعمية والطعمية من الفول هههههههه


#1083877 [حانتقابل يوم الحساب]
5.00/5 (1 صوت)

08-19-2014 07:30 PM
قال تعالى ( يا أيها الناس اتقوا ربكم إن زلزلة الساعة شيء عظيم يوم ترونها تذهل كل مرضعة عما أرضعت وتضع كل ذات حمل حملها وترى الناس سكارى وما هم بسكارى ولكن عذاب الله شديد . انتهى

ان الساعة اتيه لا ريب فيها والكيس من دان نفسه و عمل لما بعد الموت و العاجز من اتبع نفسه هواها و تمنى على الله الامانى
قال رسول الله صلى الله عليه و سلم
( الإيمان بضع وسبعون شعبة أو بضع وستون شعبة. فأفضلها قول لا إله إلا الله، وأدناها إماطة الأذى عن الطريق، والحياء شعبة من الإيمان".
استحو يا كيزان و يا بشير و نافع و جاز وكل الظلمه المتاجرين بالدين استحى يا كمال عمر فهذا من شعب الايمان استحو من الله الله يراكم ويعلم ما فى قلوبكم . ان كنتم تكذبون علينا و تكذبون ما نراه باعيننا فالله يعلم استحو من الله . استحى يا من تدعى انك رئيس السودان . حديث الرسول هذا عليه افضل الصلاة و اجل التسليم من الله جل و علا لانه لا ينطق عن الهوى فالله جل و علا يقول لكم استحوا , يوم لا ينفع مال و لا بنون الا من اتى الله بقلب سليم . كيف ستقابلون الله جل و علا ماذا ستقولون له ما هى دفاعاتكم هلى هى قتل الشعب السودانى بالرصاص وبالجوع وتهجيره من ارضه وقصف دارفور و جبال النوبه و النيل الازرق وارهابه بمليشيات الجنجويد وجهاز امن حزبكم والشرطه المرتشيه . ماذا ستقول لله جل و علا و انت تحكم فوق حكم الله بان تعفى عن شيخ زانى فى رمضان و هو محصن وزانى باربعه فى نفس الوقت . هل ستدافعون عن انفسكم و انتم اذا سرق الضعيف تقيمو عليه الحد و تتركون شريف عصابتكم . مجدى وحده الذى قتلتموه فى بداية التسعينيات كفيل بان يحشركم فى نار جهنم و العياذ بالله . لماذا قتلتموه والله جل و علا قال لا تقتل النفس الا بنفس والطلبه الذين رميتم بهم فى احراش الجنوب من غير تدريب فى جهادكم المزعزم انتم نسيتموهم والله احصاهم .

[حانتقابل يوم الحساب]

#1083844 [بدر السماء]
5.00/5 (2 صوت)

08-19-2014 06:39 PM
من دقنو وافتللو

[بدر السماء]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة