الأخبار
أخبار إقليمية
كمال عمر : رفضنا إعلان باريس لأنه يتصادم ويتعارض مع الثوابت الوطنية وهو محاولة للمزايدة وليس في صالح الوطن
كمال عمر : رفضنا إعلان باريس لأنه يتصادم ويتعارض مع الثوابت الوطنية وهو محاولة للمزايدة وليس في صالح الوطن
كمال عمر : رفضنا إعلان باريس لأنه يتصادم ويتعارض مع الثوابت الوطنية وهو محاولة للمزايدة  وليس في صالح الوطن


قضية الانتخابات من القضايا الأساسية للحوار الوطني
08-21-2014 12:57 AM
الخرطوم (سونا) -أوضح الأستاذ كمال عمر الأمين السياسي لحزب المؤتمر الشعبي أن قضية الانتخابات هي واحده من القضايا الأساسية للحوار الوطني ، مؤكدا أن الانتخابات حق للشعب السوداني لاختيار من يمثله.
وأشار عمر في تصريح (لسونا) إلى ضرورة تعزيز وحدة البلد وأضاف أن الحوار الوطني طرح أمهات القضايا وهي قضايا لابد أن تسبق العملية الانتخابية داعياً إلى تهيئة المناخ الكامل لإجرائها في حرية ونزاهة كاملة.
وفيما يتصل بالاتفاق الذي أبرمه الصادق المهدي مع قيادات الجبهة الثورية (إعلان باريس) قال الأمين السياسي للمؤتمر الشعبي إن الاتفاق لا يخدم قضية الحوار الوطني وانه يصب في مصلحة طرفيه وليس في صالح الوطن .
وأضاف " نحن كحزب سياسي رفضنا إعلان باريس لأنه يتصادم ويتعارض مع الثوابت الوطنية المطروحة في الحوار الوطني وهو محاولة للمزايدة ، مبينا أن الحوار الوطني حوار شامل لكل القوي السياسية .
وأكد كمال أن تمسك حزبه بالحوار الوطني ينبع من حرصه الوطني لحل أزمة السودان داخليا والخروج من أتون الوسائط الدولية وأشار إلى أن علاقة حزبه بالحركات المسلحة جيده و سيظل يتواصل معها بشكل أساسي حول مشروع الحوار الوطني .


تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 1965

التعليقات
#1086071 [الهونكر]
3.00/5 (2 صوت)

08-22-2014 02:38 AM
بفعلك هزااثبت ان السياسة كالدعارة...فكم داعر سياسيا في المعارضة ينافس عاهرا سياسيا في الحكومة (مجازا)؟ لك الله و الشرفاء يا وطن

[الهونكر]

#1085974 [Alkanzi]
3.00/5 (2 صوت)

08-21-2014 10:56 PM
نحن كحزب سياسي رفضنا إعلان باريس لأنه يتصادم ويتعارض مع الثوابت الوطنية المطروحة في الحوار الوطني وهو محاولة للمزايدة ، مبينا أن الحوار الوطني حوار شامل لكل القوي السياسية .

ياكمال ياعمر ,هل بتفتكر انك اذكي سوداني ,ارجو ان توضح لنا نقاط او بنود في اعلان باريس وانا اسميها وثيقة بالريس ارجو ان توضح البنود او النقاط الموجوده في الوثيقه ضد الثوابت الوطنيه او الدينيه حتي , وكان في الامكان تسميتها بالموقع التي نوقشت فيه ووقعت عليه في اي مكان اخر ,حتي لو قي برنبيطه , حوارك اللاوطني كل يوم بنسحب منه حزب سياسي واخرها الجزب الناصري,شاركتم في حوار الانقاذ بضغط من التنظيم العالمي للاخوان المسلمين لاطالة عمر النظام وتمرير اجندته المحكومه بالفناء والاضمحلال والتشرزم حسب منطق التطور التاريخي والتقدم كما هو حادث في ليبيا ومصر وحتي تونس الغنوشي
ياكمال ياعمر سبحان مغير الاحوال انت شخصيا كنت تردد وتزبد بخلع نظام الانقاذ من جزوره الي مزبلة التاريخ وكلام مسجل وموثق

[Alkanzi]

#1085644 [زول وطني غيور]
2.50/5 (2 صوت)

08-21-2014 03:22 PM
يا أخوانا الزول الأسمو كمال عمر ده تجالوه تماما لأنه ببساطة كده بقى (ملكي أكثر من الملك) ، عن إي ثوابت وطنية يتحدث هذا الكمال ، ثوابت وطنية قال !! الحوار الحوار الحوار حوار شنو!!...

[زول وطني غيور]

#1085543 [عبدالله عبدالعزيز]
3.00/5 (2 صوت)

08-21-2014 02:06 PM
كيف تكون الانتخابات جزء من عملية الحوار مع اعلان د.مختار الاصم بداية ترسيم الدوائر الجغرافية استعدادا للعملية الانتخابية.

[عبدالله عبدالعزيز]

#1085275 [المتجهجه بسبب الانفصال]
5.00/5 (1 صوت)

08-21-2014 10:32 AM
بالله عليك الله يا كمال عمر ما هي الثوابت الوطنية التي يتعارض ويتضارب معها اعلان باريس،، اللهم الا إن كان يتضارب مع مصالحكم وثوابتكم الذاتية ،، والى متى يظل هذا الشعب المكروب يكرب بطنه وعقله لتظلوا انتم تتحدثون وتجتمعون وتصرحون وتفنجطون وترطبون على حسابه وهو ساكت وماشي ساكت وكأن هذه البلاد ليس فيها الا انتم ،، وأين هو الوطن بالمعنى المفهوم للوطن حتى يتم تناول الثوابت الوطنية ،، هل ثوابتكم هي السيول التي تأتي كل عام والحال ياهو نفس الحال، أم التحلل، ام شحنات المخدرات،، ام الاتجار بالبشر والمغتربين،، أم الصحة التجارية، أم سرقة اموال الناس بالباطل ام السكات عن احتلال اطراف من ارض الوطن ،، أم ثم ام الخ

[المتجهجه بسبب الانفصال]

ردود على المتجهجه بسبب الانفصال
Saudi Arabia [مدحت عروة] 08-21-2014 02:58 PM
الناس ديل ما بيفكروا فى الوطن بيفكروا فى نفسهم فقط ويجب ازاحتهم لمصلحة الوطن!!
اهل السودان كلهم اتفقوا على اجندة وطنية قبل انقلاب الجبهة الاسلامية فى 30 يونيو 1989 وعملوا حكومة وحدو وطنية تشرف على وقف اطلاق النار ومؤتمر قومى دستورى فى سبتمبر 1989 الوحيدين الخالفوا هذا الاجماع هم ناس الحركة الاسلاموية الموضوع واضح هم اجندتهم غير وطنية سودانية بل خارجية مع شذاذ الآفاق ناس الحركة الاسلاموية العالمية التى لا يهمها المواطن السودانى او الوطن السودانى وانا كسودانى افريقى نعم اتعاطف مع الاسلام والمسلمين لكن لماذا اخضع لحركة اسلاموية تستغل الدين لاهداف سياسية وتدير الامور كالعصابات وليس كرجال الدولة بعدين ما تنسوا ان الحركة الاسلاموية عملت انقلاب ضد نظام ديمقراطى وحظيت بتاييد الحركة الاسلاموية العالمية مما يدل على ان هذه الجماعة لا تؤمن بالدجيمقراطية وانما تتخذها وسيلة لغاية التمكين فقط ثم تلفظها!!!هم هسع ما هاميهم امر الوطن واستقراره بل امر انفسهم ومستقبلهم وكانهم اهم من الوطن وباقى فصائله!!!!!!!!


#1085268 [محمد احمد على العاقب]
5.00/5 (1 صوت)

08-21-2014 10:26 AM
وأكد كمال أن تمسك حزبه بالحوار الوطني ينبع من حرصه الوطني لحل أزمة السودان داخليا والخروج من أتون الوسائط الدولية وأشار إلى أن علاقة حزبه بالحركات المسلحة جيده و سيظل يتواصل معها بشكل أساسي حول مشروع الحوار الوطني .
أنتم السبب فى كل هذا ،أنتم الذين دمرتم السودان وازللتم شعبه الكريم ببرنامج الاخوان العالمى الماسونى
ويوم الحساب سوف يشملكم مهما تحاورتم، لن تفلتوا من العقاب
الحوار الذى تدافع عنه هو لم شملكم أيها الكيزان الخونة وحسب توجيهات تنظيمكم العالمى سيء الذكر
لا مخرج لكم الشعب أوعى بكثير مما تتصور أيها الكلب
الشعوب الان تنطفض ضد ينظيمكم وضد البعاتى الذي يقطن الدوحة، دوحة الشر والمؤامرة
انت تعلم لو أتت الجبهة الثورية، ستسود دولة القانون، ونحن لا نريد غير القانون، لن تكون هنالك بيوت أشباح، ولا قتل للأفراد فيما تسميه كتائبكم بجماعة التكفير والهجرة او الطائرات التى تقع
القانون والكل سوف يحاسب وبالقانون

[محمد احمد على العاقب]

#1085246 [ممغوس 25 سنة]
5.00/5 (1 صوت)

08-21-2014 10:12 AM
ما قلت لكم الكلب دا قعد كتير خلاص فوق الحيطة دي وصبر عشان طمعان في قطعة لحمة ارميها ليه زول اقصد شيخ

[ممغوس 25 سنة]

#1085215 [أغبش ساكت]
5.00/5 (1 صوت)

08-21-2014 09:49 AM
الكلام الذي يقول كمال عمر في إتفاق باريس لم يقله المؤتمر الوطني نفسه وعليه فأنه صار منهم وأشد تشددا في طرحه الذي يريد أن يوصل به للشراكة الإستوزارية مع االوطني وفي سبيل ذلك النفاق السياسي لا كبيرة ولا صغيرة عنده أن يخالف بل ويستصغر حلفاء الأمس الذين نافق أمامهم في كراهيته للوطني وما قاله في ذلك يوضح بجلاء أن فض الشراكة بل وطرده ومن معه من تجمع القوي الوطنية لهو بشارة خير للنصر 000 ومهما قلت في لقاء باريس فيكفي تأييد الأستاذ الطيب مصطفي له وهذا ما جعلني واثقا أن جاء به الاتفاق لن تتوصلوا اليه ولو في مائة مؤتمر بما تسمونه بالحوار المجتمعي( يا للقرابة) ممكن تورينا يا كيمو شنو معني حوار مجتمعي 0000

[أغبش ساكت]

#1085157 [Quickly]
5.00/5 (2 صوت)

08-21-2014 08:03 AM
مافي اي سبب منطقي او عقلاني لرفض اعلان باريس ياكمال عمر ماالذي يجبر الناس لقبول طرح الحكومة ورفض طرح الجبهة الثورية الناس مجربين وعارفين الحكومة تراوغ فقط من اجل كسب الزمن وشغلهم حتى يحين موعد انتخاباتهم المخجوجة بتاعتهم دي ,,,,ان تعلم جيداّ ان المؤتمر الوثني لايريد ان يتنازل عن السلطة ابداّ ولاتقبل عودة الديمقراطية ونحن كذلك نعلم جيداّ ان دعمكم للحكومة ماهو الا مقابل اقتسام السلطة بين حزبكم والبشير

بلا مؤتمر وثني بلاشعبي بلا بطيخ يالصوص والله مافي مزايدة الا منكم انتم تجار دين بياعين كلام طلاب
سلطة حكمتو 25سنة جبتو السودان لي وراء 150سنة خليك بس في كومك لغاية مايجي وقت الحساب
..... انت وشكلك والترابي بتاعك
الى الامام الجبهة الثورية

[Quickly]

#1085154 [سوداني ود بلد]
5.00/5 (2 صوت)

08-21-2014 07:31 AM
علي المدعو كمال عمر ولفائدة الجميع ان يترك الطريقة القديمة والعقيمة في النقد السياسي, فهو يقول " رفضنا إعلان باريس لأنه يتصادم ويتعارض مع الثوابت الوطنية" دون ان يحدد ماهي هذه الثوابت وماهو هذا التعارض وهذا استخفاف بعقول الشعب السوداني وبالقوي السياسية الاخري.

علي المدعو كمال عمر وعلي جميع من يرفض اعلان باريس ان يقدم للشعب السوداني نقدا بناءا ومدروسا ومقنعا لاسباب رفضه او ان ينقطنا بسكوته.

[سوداني ود بلد]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة