الأخبار
أخبار إقليمية
جلسة للاستثمار للرد على تساؤلات‎ المغتربين يوم الاثنين القادم
جلسة للاستثمار للرد على تساؤلات‎ المغتربين يوم الاثنين القادم
جلسة للاستثمار للرد على تساؤلات‎ المغتربين يوم الاثنين القادم


08-22-2014 12:56 AM
الخرطوم (سونا)
يعقد الأمين العام للجهاز القومي للاستثمار احمد محجوب شاور لقاءا للرد على التساؤلات المطروحة من قبل المغتربين مساء الاثنين المقبل بجهاز السودانيين العاملين بالخارج ، وذلك ضمن فعاليات المؤتمر السادس للمغتربين ،
وشارك الاستثمار كان قد في المؤتمر بورقة عن تشجيع استثمارات المغتربين قدمها الأمين العام للاستثمار احمد شاور وقد طالب المشاركون بالمؤتمر بالمزيد من المعلومات حول تطبيق قانون الاستثمار الجديد وتحويلات المغتربين .


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 955

التعليقات
#1086803 [Wad Hassan]
0.00/5 (0 صوت)

08-23-2014 12:01 PM
فعلا اخى الكريم لن يستقيم امر الاستثمار فى البلاد طالما انه لاتوجد شفافية فى تطبيق القانون وطالما ان الدوله غائبه تماما واصبحت غير قادرة على ضبط الامور بالبلاد ..وطالما ان الامر على راسه هذه العصابات بقياده وزراء امثال مصطفى عثمان اسماعيل..الذى مازال يردد نفس الكلام كل عام كالببغاء منذ بدايه التسعينات .. ولكن طبعا لن يصدقه احد فالناس يدركون مافى البئر وغطاءها كما يقول المثل..
كل عده شهور يخرجون علينا باكذوبه جديده عن الاستثمار..وقانون جديد يبشر بتدفق الاستثمارات والنتيجه هباءا منثورا.. اذا كان لهم اعين يبصرون بها فلينظروا الى اقتصاديات دول الجوار الاكثر فقرا من ناحية الموارد كاثيوبيا مثلا واريتريا وكينيا وتنزانيا وموزمبيق ..ولكننا لا نستطيع ان نسمع من فى القبور.. الله وحده المستعان.

[Wad Hassan]

#1086199 [omer]
0.00/5 (0 صوت)

08-22-2014 11:15 AM
لا يستقيم الظل و العود اعوج اتركو المهنيه تعمل ارفعوا ايديكم عن المغترب و غير المغترب و فروا الامان وطبقو القوانين و سوف تاتي روؤس الاموال من حيث لا تدرون حتي راعي الضان في اقصي اطراف البلاد يعرف ان اس البلاوى هو الفساد و الحكومه تعرف هذا جيدا لكن التمكين و التحلل و التحليل و فقه الستره هوالسرطان
امه تحكمها عقول خاليه الا من حب المال و السلطه باي ثمن لن تقوم لهل قائمه
الشعب السودانى ليس له وجيع يتقي الله
(وَاتّقُواْ يَوْماً تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللّهِ ثُمّ تُوَفّىَ كُلّ نَفْسٍ مّا كَسَبَتْ وَهُمْ لاَ يُظْلَمُونَ)
قال صلي الله عليه و سلم ما من عبد يسترعيه الله رعية يموت يوم يموت وهو غاش لرعيته إلا حرم الله عليه الجنة )

[omer]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة