الأخبار
منوعات سودانية
حسام حسن ينتقد الحكم وأرضية الملعب
حسام حسن ينتقد الحكم وأرضية الملعب
حسام حسن ينتقد الحكم وأرضية الملعب


08-23-2014 12:58 AM
وجه حسام حسن المدير المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الزمالك انتقادات شديدة لحكم مباراة فريقه التي خسرها من مضيفه الهلال السوداني 1-2 بالخرطوم في ختام مباريات الفريقين بالمجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا.

وقال حسام حسن عقب اللقاء في حضور :" أن حكم المباراة هو الأسواء الذي شاهده وأن ارضية إستاد "حليم-شداد" سيئة منتقدا الإتحاد الأفريقي وتقصيره في هذا الجانب".

وأضاف حسن :" هذا أسواء حكم وتحكيم ألاقيه في مسيرتي, كما أنها اسوء أرضية يلعب عليها فريقه, الإتحاد الأفريقي لكرة القدم للأسف لا يهتم بهذا الجانب في بطولاته, فهو اسواء نجيل صناعي نلعب عليه".

وفي تعليقه على المباراة قال:"الهلال لديه 25 لاعبا جاهزا ومعظمهم لاعبين دوليين, بينما الزمالك يبني الآن في فريق جديد وخاض هذه المباراة بهدف تحقيق فوز معنوي, وحتى ذهب فريق إلى الدور التالي فأنه غير مؤهل للعب فيه لأنني أملك فقط 18 لاعبا ولا وقت لدينا لإعدادهم حال تاهلنا لقبل النهائي ولكننا الآن نتطلع للموسم الجديد من خلال خوضنا لعدد من المباريات وكنا نريد علاوة على المعنويات أن نمهد لبداية جيدة في الموسم القادم".

ومن جانبه قال عاكف عطا المدرب العام للهلال :" أولا أهنئ جمهور الهلال بهذا النصر الكبير وعلى الدور الذي لعبه حتى تحقق. هدف الزمالك في مرمانا جاء بعدم التنسيق بين خطي الوسط والدفاع".

وأضاف:" لقد تولينا المهمة مبارك وشخصي قبل أقل من أسبوعين وخضنا خلالها اصعب ثلاث مباريات هي أمام هلال كادقلي والفريق خرج بخسارتين من الكونجو, وأمام الرابطة أفضل فريق بالدور الثاني في الدوري الممتاز, واليوم مباراة الزمالك وفاز الهلال بها كلها, ونعترف بأن هناك أخطاء تكررت وسوف نعالجها خلال التدريبات القادمة, ولقد إستبدلنا بكري المدينة رغم أنه كان جيدا جدا لأننا كنا نريد المحافظة عليه وإتاحة الفرصة للاعب آخر".

وختم :" لقد كنا بحاجة معنوية إلى الفوز على الزمالك وهذا ما تحقق".

كووورة


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2300

التعليقات
#1087061 [ود الدمازين]
0.00/5 (0 صوت)

08-23-2014 06:22 PM
صدقوني الكرة ألدا فورية ما تأكل عيش

[ود الدمازين]

#1086773 [Ali]
1.00/5 (1 صوت)

08-23-2014 11:21 AM
اتفق معك تماما
واحي ذاكرتك الحية التي استحضرت هذه التفاصيل الدقيقة
لواقعة الرشوة المشهورة
وازيد بالقول
روح جاتك نيلة

[Ali]

#1086657 [Garmish]
1.00/5 (1 صوت)

08-23-2014 08:14 AM
أسوأ حكم هو المرحوم لااراش المغربي بتاع الرشوة يا كوتش وانت كنت لاعب ضد الهلال دا زاتو وكنتم مغلوبين برأسية جمال الثعلب المشهورة التي لغاها الحكم المرتشي الذي استرديتم منه الرشوة في مطار القاهرة على أساس إنها عملة صعبة غير مسجلة عند الدخول من المغرب
الحكاية دي تمت أمام الريس سي حسني وهو وأولاده البلطجية عارفنها تماما أفضل لك لو كنت تعرف الحق تمشي تضيفها للتهم التي يحاكم بها سي حسني حاليا
أما أرضية الملعب فهذا افتئات مصري تعودناه منكم وغيره من سب وإيذاء لفظي بلا سبب
الملعب دا أحسن من ملاعب مجاهل شرق وغرب ووسط أفريقيا التي لعبت فيها وجلدوك فيها لما قلت بس جايي تتشاطر علينا احنا دلوقت روح جاتك دهية تاخدك

[Garmish]

ردود على Garmish
Saudi Arabia [كوكي] 08-23-2014 10:34 AM
راسية وليد طايشين .. راسية الثعلب دي ياها الحشرها في يور



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة