الأخبار
أخبار إقليمية
قيادة الجبهة الثورية تجري مشاورات مع السيد محمد عثمان الميرغني
قيادة الجبهة الثورية تجري مشاورات مع السيد محمد عثمان الميرغني
قيادة الجبهة الثورية تجري مشاورات مع السيد محمد عثمان الميرغني


التوم هجو و ياسر عرمان ينقلان رسالة هامة للميرغني
08-23-2014 11:34 PM
عمار عوض

التقى وفد من قيادة الجبهة الثورية بالسيد محمد عثمان الميرغني مرشد الختمية و زعيم الحزب الإتحاد الديمقراطي الأصلفي العاصمة البريطانية لندن. و نقل الوفد المكون من الأستاذ التوم هجو و الأستاذ ياسر عرمان رسالة من قيادة الجبهة الثورية و أجرى مشاورات مع السيد محمد عثمان الميرغني حول الأوضاع السياسية الراهنة و إعلان باريس و الاتصالات التي تجريها الجبهة الثورية مع كافة القوى السياسية السودانية و منظمات المجتمع المدني و التي كان لا بد لها أن تشمل الحزب الديمقراطي الأصل.
و تميز اللقاء بالصراحة و الوضوح و أضفت علاقات العمل المشترك و صلات السيد الميرغني بالعديد من قادة الجبهة الثورية أجواء إيجابية على هذا اللقاء الهام. و أكد الزعيم محمد عثمان الميرغني (( أنهم سيعملون دائما لما ينفع الناس و إن السودان أمانة في اعنقانا جميعا ولا بد من الحرص على سلامه و ديمقراطيته )). و شدد الطرفان على ضرورة انهاء الحروب و إشاعة السلام و الوفاق الشامل بين السودانيين و على استمرار الاتصالات بينهما في هذا المنعطف التاريخي الذي تمر به بلادنا. كما أكدا على استحالة قيام انتخابات دون وفاق وطني.
و أكد وفد الجبهة الثورية على أهمية التشاور المستمر مع مرشد الختمية و زعيم الحزب الإتحادي الديمقراطي الأصل للوصول للإجماع الوطني و إنهاء الحروب و تحقيق السلام العادل. و يشكل هذا اللقاء حدثا نوعيا في سجل العلاقات بين الجبهة الثورية و الحزب الإتحادي الديمقراطي الاصل. و ينتظر المراقبون أن يمهد هذا اللقاء لاتصالات واسعة بين القوى السياسية السودانية بما يتيح بناء موقف وطني موحد من قضايا السلام و التحول الديمقراطي.


تعليقات 21 | إهداء 0 | زيارات 5124

التعليقات
#1088148 [moiez]
5.00/5 (1 صوت)

08-24-2014 10:16 PM
الحزب الاتحادي من كترت م وسطي عاوز يكون مع كلو والله ي ناس بقينا م فاهمين سياساتكم دي شنو وشكلنا ح ننتظر كتير

[moiez]

#1087880 [Adil A Omer]
5.00/5 (2 صوت)

08-24-2014 04:20 PM
لازم يقدموا فروض الطاعه والولاء للاسياد ويلحسوا الاطياظ اسف الجزم عشان ياخدوا البركه وياخدوا صورة تذكاريه مع سيدهم وهم يطولوا

وهذا ان دل على شئ لا يدل الا على خوائهم الفكرى وانه ليست لديهم رؤيه محدده لحل مشاكل السودان وعدم ثقتهم فى انفسهم عليه فهم فى انتظار سيدهم ليجر لهم سبحته ويحل لهم كل المشاكل

فهناك اناس لا يستطيعون فعل اى شئ بانفسهم ولا بد من وجود سيد على رؤوسهم ليامر ويوجه فهنيئا لهم باسيادهم فهم يستحقون الاستعباد والذل ونقول لهم نحن لا سيد لنا الا الله

[Adil A Omer]

#1087798 [رانيا]
5.00/5 (2 صوت)

08-24-2014 02:57 PM
خطوة مخيبة للآمال وأيقظت عندي الشعور بعدم الثقة من جديد .
لماذا تعشقون التوهان في نفس الدائرة الملغومة؟ لماذا يجب أن نلف وندور وناخد على راسنا وتاني نرجع لمثلث برمودا والبيوتات الثلاثة؟ لماذا نعشق الشللليات بهذا القدر ؟ لماذا نحب من يخنقنا كال ... ؟ لماذا أدمن السودان وجود القراد المقرف على جلده بدون أن يحرك ساكنا أو أن ينتفض لشعوره الطبيعي البسيط بأن يحك جلده على الأقل !!
لماذا لا نتعلم من أخطائنا و نجعل تجاربنا دروس وعبّر كحال العقلاء ؟
بيقولوا أشر الأصحاب سريع الإنقلاب وحسه صاحبكم حيسكت يسكت وبعدين حيقول : رباطنا مع الحكومة غير مقدس وبرضه ولده حيكون بيقبض لحد آخر لحظة !! وفي كل الأحوال إنتوا البتكرسوا لوجود الناس ديل وإنه يظلوا ياكلوا على قفاكم لأجيال وأجيال .. وكل التمن خطاب خطابين من أربعة سطور لا يمت للمواطن بصلة ولا بيقدم ولا بيأخر .
الله يهديكم جميعا ويصلحكم .

[رانيا]

#1087727 [مدحت عروة]
5.00/5 (1 صوت)

08-24-2014 01:40 PM
يا جماعة بغض النظر عن اى اخطاء او سياسات ما ملاحظين انه ناس الحركة الاسلاموية السودانية شاذين عن باقى اهل السودان وانهم عندهم مشروع غير سودانى وطنى لبلد متعدد الاعراق والثقافات والديانات!!!
انهم جسم وفكر غريب عن اهل السودان زيهم وزى باقى الاحزاب الآيدولوجية الاخرى!!!
بلد زى السودان ما بينفع معاه الا حكم ديمقراطى ليبرالى سياسيا واقتصاديا يبعد الدين عن الصراع السياسى وليس ابعاد الدين عن المجتمع والناس تطور سياستها وقوانينها حسب المصلحة الوطنية لاسعاد المواطن والحفاظ على تراب الوطن كامل السيادة وانحنا ما فاضين لنظريات اسلاموية او يسارية او توليتارية لا تجلب لنا غير الخراب والدمار للوطن والمواطن واقرأوا التاريخ القريب والبعيد لتعرفوا ذلك!!
اى حكم غير ديمقراطى ليبرالى وحكم المؤسسات وسيادة القانون ودون المساس بعقيدة المواطن وعلاقته مع ربه وقناعاته الشخصية انا بعتبره نوع من العهر والدعارة السياسية لا تخدم الا العصابات السياسية والافراد ولا تخدم الوطن والمواطن!!!
الحقيقة حارة ومؤلمة مش؟؟؟؟؟؟

[مدحت عروة]

#1087672 [طارق الباز]
5.00/5 (1 صوت)

08-24-2014 12:52 PM
الجبهة الثورية دقت اخر مسمار فى نعشها بتحالفها مع رموز الفشل والنفاق الصادق الغير مهدى والمرغنى الذى لا يفلح فى شىء الا السفر بين الخرطوم والقاهرة ولندن وبالعكس.

[طارق الباز]

#1087578 [شاهد اثبات]
5.00/5 (1 صوت)

08-24-2014 11:45 AM
الفرز الطبيعي بدا فعلا وهو
ناس ثورة الانقاذ المجرمة من (1989-2014) المؤتمرالوطني+المؤتمر الشعبي +احزاب الفكة في ناحية وكل السودان والسودانيين في ناحية اخرى (سودان قديم× سودان جديد)
مع اقتناع كل كيزان السودان الباقيين في العدل والمساواة او تشظيات المركز -الاصلاح الان (((ان اخوان مسلمين دي انتهت في بلدافي ميدان رابعة العدويةن يوم 30 يونيو 2013))وتاني اي جعجعة بالدين ما بتنفع واي اوهام دولة دينية في السودان وكل واحد يعلن جهارا نهارا عن تخليه عن رؤية لاخوان المسلمين وانعتاقه من التنظيم الدولي ويقر بان
السودان دولة مدنية فدرالية ديموقراطية من 1 يناير 1956
والحزب الاتحادي الديموقراطي "الاصل" هو اكبر رصيد للسودان الجديد من كيانات السودان القديم...وليس له ارث سياسي مشين كباقي الاحزاب القديم حزب الامة او التنظيمات العقائدية الوافدة من مصر"الناصريين+الشيوعيين+ الاخوان المسلمين" وارجعوا لراي دكتور جون قرنق في السيد محمد عثمان الميرغني والحزب الاتحادي الديموقراطي "الاصل"
مع احزاب السودان المحترمة الاخرى
2-الحزب الجمهوري
3- حزب المؤتمر السوداني
واعلى برنامج سياسي وصل ليه السودان هو اتفاقية نيفاشا ودستور 2005
ولو القصة بقى جبهة ثورية
او جبهة ثورية +...+....
يجب ان يكون التحالف الجديد قائم على لمرجعات والشفافية والرؤية المشتركة ولموحدة لكافة قضايا السودان مرجعية نيفاشا 2005
يشيلا قطاع الشمال ويمشي يحارو بيها المؤتمر الوطني في اديس ابابا وفقا لقرار 2046 المعلن يوم 29 اغسطس 2014 في اديس ابابا
ودي مربط الفرس
اما يلتزم المؤتمر الوطني بالتفكيك الذاتي عبر مبادرة نافع/ عقار 2011 واليتها المرقمة والمزمنة
او
يعنقد ويتعجرف كالمعتاد ويقع الفاس في الراس ويرفع مبيكي لامر عبر الالية الافريقية الى مجلس الامن فورا ويواجه السودان الفصل االسابع ولكن هذه المرة المجتمع الدولي يرى البديل في التحالف العريض لكل السودانيين المتمدد الان...الذى تقوده الجبهة الثورية "القوى السودانية الديموقراطية المتحدة" وقد دخل النظام نفسه في عزلة دولية واقليمية وكل المؤشرات تدل على ذلك وان نهايةالانقاذ مسالة وقت فقط..

[شاهد اثبات]

#1087576 [من البداوة إلى الحضور]
5.00/5 (1 صوت)

08-24-2014 11:44 AM
يا رموز الختميّة الكبار
نحن معشر أبناء كيان الأنصار
لا نملك إلاّ أن نقول وبكلّ الإفتخار
الله أكبر ولله الحمد لقد توقّفت عنقوديّة الإنشطار
ولقد إنتهى إلى الأبد عهد التخريب والتمرّد وإنقلابات الدمار
اليوم قد تحرّرت كيانات إخواننا في اليمين وكيانات رفاقنا في اليسار
من إرهاب فكري بل من إستعمار ماسونيّات اليمين وماسونيّات اليسار
وما التحرير إلاّ احترام الرفاق والإخوان لكيانات الختميّة والأنصار
ومنحهم حق الحياة لكونهم قد منحوه لكيانات اليمين واليسار
غداً و حتماً سوف يكمل التحرير بإحترام المين لليسار
بعدها سنتوحّد ونتعايش معاً ليكتمل الإنتصار
ولسوف نتوّج الإنجاز وفرحة الإنتصار
بتحقيق غاية ومُبتغى كيان الأنصار
ألا وهي وحدة وادي نيل الكبار
بعد هروب وإجلاء الإستعمار

[من البداوة إلى الحضور]

#1087562 [زول سوداني]
5.00/5 (1 صوت)

08-24-2014 11:35 AM
اللقاء مع السيد محمد عثمان اهميته تنبع من الاتي : ازالة كل الاغطية التي يتدثر بها النظام الفاسد في الخرطوم ومن ضمنها عبائة السيد ..
السيد محمد عثمان الميرغني مواقفه ليست مشرفة للاسف وخصوصا في الفترة الاخيرة .. وعليه ان يعلم ان الخارطة الاجتماعية والسياسية في السودان قد تغيرت تماما.. وان الناس اصبحت اكثر وعيا وتعرف تماما من يقف معها ومن يقف مع مصالحه الخاصة .. سبتمبر 2013 كانت القشة التي قصمت ظهر الطائفية في السودان بالاضافة الى قصمها لظهر العصابة الحاكمة ..

[زول سوداني]

#1087523 [سوداني]
2.00/5 (1 صوت)

08-24-2014 10:58 AM
الأخ/ سام بخت
في تعليقك قلت أن الخرطوم موطن لقبائل شرسة، أعد قراءة لواقع في الخرطوم، لا ننكر الشجاعة و البسالة على قبائل السودان كلها و ليست هنالك قبيلة أشجع من أخرى هذا هو اعتقادي، و لكن الخرطوم عاصمة قومية لكل السودانيين.
اذا كنت تقصد بقبائل الخرطوم الشرسة بعض القبائل التي سبقت غيرها في الخرطوم،فأنت تضر بوحدة المسلمين و القبائل التي ترى أنها وافدة ليس لها ما تخاف عليه و اذا دخلت الحرب الخرطوم فالمعركة محسومة صالح قبائل الهامش
فالافضل توحيد السودان على معايير عادلة ليس فيها اقصاء لاحد

[سوداني]

ردود على سوداني
Sudan [سوداني] 08-24-2014 03:35 PM
الأخ سام بخت
قبائل الهامش هي القبائل التي تقطن هامش الخرطوم و ان كان أغلبهم من الغرب و الشمال الاقصى و الاغلبية هم ممن تأثر بالحرب و جاء نازحاً بسبب الحرب، هذا ليس له ما يخاف عليه و جاهز للحرب، و الله و الله و الله نسأل الله ألا تزهق روح واحدة بدون وجه حقن و الواقع يكذب ما تقوله، و الان هنالك من تدفع لهم جهات معينة حتى في الخرطوم لاثارة النعرات و لا يريدون للشماليين ان يتفقوا مع اهل الغرب هذا يثير حفيظة البعض، فالصادق لا يفترض أن يوقع اتفاق مع الجبهة الثورة، لا تتفاجأوا الميرغني سيوقع ايضاو الشيوعي سيوقع و لكن لصالح السودان
و صبرا آل ياسر

Sudan [سام بخت] 08-24-2014 11:58 AM
ماهى قبائل الهامش يا سودانى وانى اعلم ان السودان كله هامش وان كان تقسيمك قبائل عربية وافريقية فليس هناك من هو عربى 100% او افريقى كما تسميه مع العلم ان افريقيا هى مكان وليست قبيلة وهى للعرب كما لغيرهم من القبائل الزنجية وشمال وغرب افريقيا الاكثرية فيه للقبائل العربية وفى السودان الغربى ودارفور خاصة القبائل العربية والتى تفخر بانتماءها للامة العربية هم الاغلبية ايضا فلا توهم نفسك بمسميات مثل الهامش وغيرها وتظن ان بها تغير الوضع فى السودان


#1087514 [لفته]
5.00/5 (1 صوت)

08-24-2014 10:50 AM
بناء موقف وطني موحد من قضايا السلام و التحول الديمقراطي.
____________
المضحك والممبكي أن يتحدث الميرغني عن الديموقراطية وهو متمسك بزعامته للحزب حتي الآن , مثله الصادق بالطبع صاحب ماركة التحول الديموقراطي.. فاقد الشيء لا يعطيه

[لفته]

#1087369 [أبوقرجة]
5.00/5 (3 صوت)

08-24-2014 09:00 AM
الأن عرفنا مكان جعفوري قاعد مع بابا في لندن ... قال مكان سري... ههههههههه...

هذا اللقاء بصراحه ما شايف ليه أي داعي مع محمد عثمان الميرغني ... صدقوني يا الجبهة الثوريه ما عندكم حل غير تدخلوا الخرطوم وتحرروها عنوة .. وليس بالسياسه

[أبوقرجة]

#1087325 [مفجوع]
5.00/5 (1 صوت)

08-24-2014 07:59 AM
سيدي ..
دائماً سلبي ومهادن ولن يكون في يوم من الأيام صاحب موقف ، الكيزان لوعوهو فأصبح يخاف من ضلو ..
نصيحة ليك ياود أبو هاشم أترك السياسة وإن لم تتركها اليوم قد تتركك هي بالأمس فالأجيال الجديدة لن كالأنعام كما فعل سلفها ... أصى يابريش فالزمن ليس في صالحك فسجل موقف وطني واحد يمكن أن يذكره لك التاريخ والأجيال القادمة ...
نصيحة غالية من إبن ختمي وحفيد ختمي كذلك ...

[مفجوع]

#1087294 [ركابي]
0.00/5 (0 صوت)

08-24-2014 05:32 AM
ياتري رد فعل المؤتمر الوطني شنو علي المقابلة دي؟؟؟ شكل الحوار شنو بين زعيم الختمية وراعي الحزب الاتحادي الاصل مع ناس عرمان وهجو؟؟؟الخطوات الاخيرة موفقة جدا لصالح ازالة الغباش عن صورة الجبهة الثورية فهم ليسوا حملة سلاح فقط ...

[ركابي]

#1087264 [سقد]
3.75/5 (3 صوت)

08-24-2014 02:59 AM
ياخى نحناالشعب معاكم والكلام الفارغ ده خلو والله اسى انا بعرف المعارض
خليل .جبريل ومناوى وعبدالواحد والحلو وعقار وعرمان والشهيدكاربينو وديل الحاسين بمشاكلنا مالكم ومال المرغنى ولده لحدى امس مابفرق بين
ولاية النيل الابيض والازرق هم ف وادى والشعب فى وادى احسن @تتواصلوا
مع شعبكم لتحرير الخرطوم

[سقد]

ردود على سقد
Sudan [سام بخت] 08-24-2014 09:53 AM
لعلك يا سفقد تنظر للامور بمنظار جهوى قبلى كيف يتم تجاهل رئيس اكبر طائفة وحزب فى السودان ولو كانت السياسة تحقق شيئا بالقبلية والجهوية لكان الجنوب الان دولة يحتذى بها حيث كانت مبررات الجنوب بالانفصال انهم يشعرون بانهم شعب درجة ثانية وانهم مهمشون والحقيقة هذه كانت مجرد اوهام وشعور ذاتى بالدونية لا دخل باهل الشمال به وهاهم الان يعودون بمئات الالاف للشمال طواعية فيا اخى سقد عش الواقع ويجب ان تعرف ان الكل يفخر بقبيلته ومستعد للدفاع عن اهله فالخرطوم التى تتحدث عن تحريرها ليست ملك الجبهة بل هى موطن قبائل شرسة مقاتلة وليست ارض بور تنتظر من يحررها وشكرا


#1087246 [ِAburishA]
4.10/5 (10 صوت)

08-24-2014 02:24 AM
تحرك ممتاز ينم عن وعي سياسي.. ان العمل العسكري والتحرك السياسي او الدبلوماسي صنوان يكملان بعضهما لتحقيق الهدف,,حيث لا اقصاء لاي مكون سياسي او حزبي صغر شأنه ام كبر,, وهذه هي النواة الحقيقية للديمقراطية المبتغاة..

[ِAburishA]

#1087236 [ممحمد]
3.00/5 (2 صوت)

08-24-2014 01:39 AM
لماذا لم توقع معه بيان رسمى او. اتفاق
او تقنعوه بالتوقيع على اعلان باريس
كده دى جلسة علاقات عامه ليس الا

[ممحمد]

#1087222 [Quickly]
4.44/5 (6 صوت)

08-24-2014 01:10 AM
الحق القطر انت وحيرانك ابو هاشم قبل مايفوتك
الى الامام الجبهة الثورية ,,,,الى الامام

[Quickly]

#1087219 [Adam Ibrahim]
4.50/5 (4 صوت)

08-24-2014 12:57 AM
بصراحة حزب مولانا اصبح طاشى شبكة.. ومولانا ذاااااتو انهكته سنين العمر زى ماهو فى الصورة.. جعفورى ما عارف طز من سبحان الله عينوه مساعد رئيس بالديستانس.. علي السيد كل يوم فى مشاكسات مع اولاد اللبن(اقصد الميرغنية).. عثمان الشريف بقى زى ابليس(انى ارى ما لا ترون) بس ما تماها بى انى اخاف الله رب العالمين.. شجاعة التوم هجو برضو مجهجهة الجماعة فصلوه لا ما فصلوه.. دا حزب شنو دا؟؟.. وبعدين لا قداسة مع السياسة يعنى يا زعامة طائفة تستمر كل العمر يا رئاسة حزب دورية.. ماحصل سمعنا بديموقراطية يكنكش فيها اصحاب الزعامة حدى القبر..

[Adam Ibrahim]

ردود على Adam Ibrahim
Saudi Arabia [ود الريف] 08-24-2014 10:43 AM
كلام مرتب وعين العقل يا ادم
ومفروض الناس يفرزوا الكيمان اما معارضة او حكومة (قصة كراع برة وكراع جوة دي ما تنفع)


#1087208 [خليفة موديل 2014]
4.75/5 (4 صوت)

08-24-2014 12:31 AM
أكد الزعيم محمد عثمان الميرغني (( أنهم سيعملون دائما لما ينفع الناس و إن السودان أمانة في اعنقانا جميعا ولا بد من الحرص على سلامه و ديمقراطيته )). و شدد الطرفان على ضرورة انهاء الحروب و إشاعة السلام و الوفاق الشامل بين السودانيين و على استمرار الاتصالات بينهما في هذا المنعطف التاريخي الذي تمر به بلادنا. كما أكدا على استحالة قيام انتخابات دون وفاق وطني.




عاش ابو هاشم عاش ابو هاشم صمام امان السودان

[خليفة موديل 2014]

ردود على خليفة موديل 2014
Australia [اركماني] 08-24-2014 09:29 AM
حقاره ان تويد عميل الاستخبارات المصريه واليد الباطشه بالحكومات السودانيه للمصريين اباه كان اول من ارسل برقيه تهنئه بمناسبه بيع حلفا والحلفاويين والتوقيع علي اتفاقيه البقط2 اتفاقيه مياه نهر النيل,هذا العميل رغم انه لم يعمل يوما واحد لكنه يملك ملايين الدولارات هل سالت نفسك يا موديل14 من اين جاء بها , ثمن الفيلل والبيوت التي يمتلكها في بريطانيا وحدها ملايين الدولارات,,,لا يوجد في السودان غير مشكلتان لا يستقيم امر في السودان او يري عافيه دون حلهما وهي بيت الميرغني وهو يد الاستخبارات المصريه في السودان(اقراء كتاب بحوث في تاريخ السودان ) وتتبع مسيره هذا البيت ومن والاهم في الاتحادي الديمقراطي تجد انهم دايما يعملوا علي زعزعه استقرار الحكومات الوطنيه منذ الاستقلال والي الان,,كما انه ايد كل الدكتاتوريات التي وادة الحكومات الديوقراطيه يويدها من الاسبوع الاول للانقلاب والي رحيلها والدكتاتوريه الوحيده التي تاخر في تاييدها هي حكومه علي بابا واللصوص هذه,الكلام عن هذا كثير وكثير هذا عميل ودجال وليس بسوداني حتي ملابسه لا يتشبه بها بالسودانيين,,,والمشكله الاخري هي الجيش وهي موسسه لم ولن تعرف الوطنيه وكانت وما زالت في سوق النخاسه لمن يشتري ويدفع فاهزهقت كل الديمقراطيات ومزقت شعب السودان وقتلت بنيه وحينما سلب البلد من كل الاتجاهات واغتصبت حلايب لم يحارب مغتصبيها ولم يهم يوما بضياعها ولم يدق دف او يعزف طبل لغير اناشيد قتل ابناء الوطن,,,


#1087204 [الحمدلله لم يسخرني لحمل احذيتهم]
5.00/5 (5 صوت)

08-24-2014 12:12 AM
كده خلاص الصادق طفش من اعلان باريس خلي الحركة الشعبية تشوف ليها اتفاقيات جديدة تدخل بيها الانتخابات مع السفاح

[الحمدلله لم يسخرني لحمل احذيتهم]

#1087198 [عصمتووف]
5.00/5 (3 صوت)

08-23-2014 11:58 PM
انا مندهش من قياددة الجبهة الثورية بلقاء العجوزين خاص عجوز طائفة الختمية مع احترامي لهم اقول لكم ي جبهة انهم تجاوزهم الزمن خاصة طائفة الختمية لا ينفعونكم عند الزياده ولا تحس بهم حين يكونوا موجودون ف الطائفتين انهم احدي مشاكل الحكم والزمن وازمات البلاد وكوارثه حتي الطبيعية لن ينفعوكم بشئ مصالحهم مع النظام اهم وز اولا وثانيا وثالثا متي تضعوا هؤلاء في رفوف المتحف القومي

[عصمتووف]

ردود على عصمتووف
[عصمتووف] 08-24-2014 10:36 PM
ي السودان لو كان هؤلاء يترشحون في مناطق الوعي لقنا خيرا لكنهم يذهبون للهامش للبسطاء السذج من اهلنا وبواسطة اشارة من عمدة او شرتاي او شيخ قبيلة الواحد يضمن لنفسة ملايين الاصوات لماذا لا يترشح امامكم بالخرطوم بالديم ولا العمارات ولا النزهة ثق ب الانقاذ العشش سابقا او مايو لن ينال شئ انا ديمقراطي للنخاع ومؤمن بها وعلاج الديمقراطية بمزيد منها لكنهم يستغلون البسطاء ويخافون البلهاء في نظرهم نحن

United Arab Emirates [السودان] 08-24-2014 02:54 AM
يا عصمتوف كن دمقراطى من ذكرتهم امرهم متروك للصناديق النزيهه ان كنت دمقراطى وكلامك يمثل احد عيوب البعض الذى يعتقد الدمقراطية يا تجيب زولو يا دى ما دمقرطية



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة