الأخبار
أخبار إقليمية
عثمان ميرغني يقيم وليمة بمناسبة شفائه - شاهد الصور
عثمان ميرغني يقيم وليمة بمناسبة شفائه - شاهد الصور
عثمان ميرغني يقيم وليمة بمناسبة شفائه - شاهد الصور


08-24-2014 12:59 AM
الراكوبة - بمناسبة شفائه عقب الهجوم الذي تعرض اليه من مجموعة " ملثمة " تحمل أسلحة كلاشنكوف بمقر صحيفته " التيار " أقام اليوم الاستاذ عثمان ميرغني وليمة بمنزله حضرها مجموعة من السياسيين والأهل والمعارف والأصدقاء والزملاء .

image

image

image


تعليقات 70 | إهداء 0 | زيارات 15300

صفحة 1 من 212>
التعليقات
#1088621 [Fatmon]
5.00/5 (1 صوت)

08-25-2014 11:52 AM
منهم وفيهم والعلقة كانت تلميعه

[Fatmon]

#1088465 [سوداني]
5.00/5 (2 صوت)

08-25-2014 10:01 AM
عربات غالية وبيوت عالية وكلو لله

[سوداني]

#1088216 [كالمستجيرمن الرمضاء بالنار!!!!]
5.00/5 (3 صوت)

08-24-2014 11:51 PM
ليه ماعزمته المتعافي!!!!باقي العصابة يعني!!!!

[كالمستجيرمن الرمضاء بالنار!!!!]

#1088212 [الفاتح]
5.00/5 (2 صوت)

08-24-2014 11:43 PM
والله العظيم حيرتنا يا أستاذ !!!!!! ما كنا متوقعي دي أبــدا منك وخاصة بعد الحصل

[الفاتح]

#1088173 [Salah E l Hassan]
5.00/5 (3 صوت)

08-24-2014 10:36 PM
ليس هنالك اى شئ مستغرب فى عهد قذارة و عفانة عصابة الانقاذ فقد تلوثوا كلهم بدماء شهداء سبتمبر و ساهموا فى مص دماء الشعب السودانى و سرقته فلا خير فى عثمان ميرغنى و لا خير فى احزابنا ..!!!!!!!!

[Salah E l Hassan]

#1088126 [معروف]
5.00/5 (3 صوت)

08-24-2014 09:51 PM
حد فاهم حاجة

[معروف]

#1088046 [Sudanya]
5.00/5 (4 صوت)

08-24-2014 08:04 PM
يبدو أن الحادث تمثيلية بطلها عثمان ميرغني...... المثل بقول :أضرب القراف خلي الجمل يخاف :ج

[Sudanya]

#1087978 [أدروب]
4.88/5 (6 صوت)

08-24-2014 06:14 PM
هدم البطولة الكرتونية بجرة خروف هههههههههههههههههههههه

[أدروب]

#1087957 [شمت]
5.00/5 (4 صوت)

08-24-2014 05:51 PM
أقرأ ما تكتب أصدقك
أشوف عمايلك أستغرب
صحفي منافق

[شمت]

#1087904 [عادل]
4.75/5 (4 صوت)

08-24-2014 04:55 PM
قال دعوة كان وزعت القروش دى للمساكين كان احسن ليك من الجماعة الشبعانيين ديل
والله ياكلوا هنا معاك وبكرة يدبروا ليك جريمة تانية تانى تمشى القاهرة والا انت الغبش
ما بتعرف محلهم سا كنيين وين

[عادل]

ردود على عادل
Sudan [عبد الله] 08-24-2014 05:10 PM
عثمان ميرغنى يا وهم يا طير انت عازم الناس العايزين يقتلوك ذاتهم . بالله عليك الله كان وديت الاكل ده للناس الشالت السيول منازلهم مش كان لقيت اجر من ربنا . والله فى ديل التراب كال خشم حماد ,حسنه واحده ما عندك . اصلك كوز


#1087867 [Alkanzi]
5.00/5 (2 صوت)

08-24-2014 04:00 PM
انت الزول ده ساكن في كافوري , من خلال الفلل الظاهره في الصوره

[Alkanzi]

#1087807 [لفته]
5.00/5 (5 صوت)

08-24-2014 03:06 PM
الكرامة هي صدقة مفروض تكون للمساكين والفقراء مش للناس الشبعانين وجحمانين ... آه نسيت في الحقيقة نحنا مالنا ومالنا ده كوز وديلك كيزان.

[لفته]

#1087788 [النسر الذهبي]
5.00/5 (11 صوت)

08-24-2014 02:43 PM
انا المزعلني , صورة الدب السمين والي الخرطوم , ههههههههه بالله شوف ود الحرام الماكل قروش البلد

[النسر الذهبي]

#1087774 [سوداني كردفاني]
4.48/5 (8 صوت)

08-24-2014 02:30 PM
الكرامة دي من المفروض ما تدعي لها هؤلاء تدعوا لها الغبوش والمهمشين

[سوداني كردفاني]

#1087757 [البحاري]
5.00/5 (4 صوت)

08-24-2014 02:19 PM
قلنا ليكم الكوزنة مرض. رغم إنو عثمان ميرغني أفضلهم لولا أنه شحيح وبخيل وماكل قروش الناس. لم تتم دعوة الصحفيين الذين ساندوه وهذا مؤشر جيد!!!!! المسألة (شوفوني) و(شو).

[البحاري]

#1087739 [Honda]
4.75/5 (5 صوت)

08-24-2014 01:59 PM
أبوقناية وصاحبه ابويكر اللي تبرعوا بالحملة لعلاج عثمان ميرغني في لندن... إنشاء الله الراجل يكون مسك ليكم الجميلة وما فطاكم في الدعوة

[Honda]

ردود على Honda
Saudi Arabia [رانيا] 08-24-2014 03:29 PM
ههههههههاي .


#1087718 [اخ تقرصو ميرم الكضابة]
5.00/5 (3 صوت)

08-24-2014 01:30 PM
كده يالبعيو يجلدوك ويكسرو عينك وكمان يجوا ياكلوا فى كرامتك
صحى الاختشو ماتو

[اخ تقرصو ميرم الكضابة]

#1087716 [جعفر]
5.00/5 (2 صوت)

08-24-2014 01:29 PM
أنا والله ياجماعة المزعلنى حاجة واحدة انو الشعب السوداني طيب زيادة عن اللزوم زي ما بيقول علينا المصريين يعنى فى القاموس المصرى بيصدقوا اي حاجة وفعلا صدقوا عثمان ميرغنى وحسين خوجلى وأبو هريرة بتاع الشباب ومازدا بتاع الكورة وجمال الوالى بتاع المريخ والزول بتاع الهلال القاعد يتزوج البنات الأصغر من بناتو .. وبالله عليكم فى زول بياخد صور تذكارية مع جلاديه وكمان ايه النعمة الظهرت عليك فجأة يا عثمان وحتى شوفوا الصيوان آخر صيحة سبحان الله واتحداكم لو لقيتو فى الوليمة دى حد من الغبش

[جعفر]

#1087712 [DR SAME AL]
3.97/5 (6 صوت)

08-24-2014 01:29 PM
رسالة لعثمان


انت



جباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان

[DR SAME AL]

#1087705 [بتاع ورنيش]
4.85/5 (6 صوت)

08-24-2014 01:24 PM
سقطت من نظري كرامتك ضيعت كرامتك .

[بتاع ورنيش]

ردود على بتاع ورنيش
United States [جنرال زمان] 08-24-2014 03:25 PM
هو دا عنده كرامة الكوز الحقير وأكبر مدافع عن الكيزان، بعدين كان بدل المنظر الوسخ دا يتبرع بهذه الكرامة للناس البيوتها مهدمة والناس اللي ليها سنين ما شافت وجبة دسمة، بس هم مع كل ذلك أكرم من هذا المتملق الرخيص!!! تفوو عليه

Saudi Arabia [رانيا] 08-24-2014 03:16 PM
ههههه إنت خطير .


#1087686 [شايقي من الريف]
4.75/5 (3 صوت)

08-24-2014 01:05 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه هاهاهاههاهاهاهاها سبحان الله مش تستاهل يدقوك تستاهل حاجات تاني

[شايقي من الريف]

#1087668 [zorba]
4.50/5 (3 صوت)

08-24-2014 12:49 PM
وكأنك يا ابو زيد ما غزيت

الكيزان يحتفلوا لأنو المكنة "الخدعة" بتاعهم مشيت عليكم
والآن هم بيقولوا "أما شعب وهم بصحيح".

[zorba]

#1087664 [أبو محمد]
5.00/5 (3 صوت)

08-24-2014 12:47 PM
كان تعزمنا نحن برضوا قراء الراكوبه ومجلس إدارتها.

[أبو محمد]

#1087663 [jafar]
4.75/5 (3 صوت)

08-24-2014 12:47 PM
يا خسارة ياعثمان بيك ديل كتلوا الكتيل ومشوا فى جنازتو

[jafar]

#1087659 [jafar]
5.00/5 (4 صوت)

08-24-2014 12:43 PM
الظاهر الزول دا عايز يقول لجلاديه ولداعش السلطة المسامح كريم أنا سامحتكم لله والرسول وبالله قولوا للناس الجونى فى المكتب ديل عثمان خلاص عقل وخل كلام العوارة والبيزعلكم دا وتانى مرة توبة افتش حاجاتكم البتجيب لي الهوا .

[jafar]

#1087650 [مصطفي سعيد]
5.00/5 (1 صوت)

08-24-2014 12:39 PM
'طبعا دى كرامه غير مقبولة بل بالعكس ضررها أكثر ورفع البلاء لا يرفع بهذه الطريقه
السياسية

[مصطفي سعيد]

#1087641 [الحاج]
5.00/5 (3 صوت)

08-24-2014 12:34 PM
كمال عبيد او كمال حقنة
طلع كلامه صاح عندما قال لك علي الهواء
امشي انت واحد حيوان ههههه

[الحاج]

#1087609 [مدحت عروة]
5.00/5 (2 صوت)

08-24-2014 12:06 PM
انا اعتقد ان الجماعة الضربوا عثمان ميرغنى اتوا من كوكب المريخ لانه ما معقول ان اجهزة الامن الانقاذية والتى لا تفوت عليها شاردة ولا واردة ناس بعربات بدون لوحات وملثمين وشايلين سلاح وقعدوا اكثر من نص ساعة يمروا مرور الكرام على اجهزة الامن الانقاذية المفتحة!!!!لا لا لا الناس ديل اكيد من كوكب غير الارض!! ولا يكونوا من الجبهة الثورية وعندهم طاقية الاخفاء؟؟؟برضه جايز!!!!!!

[مدحت عروة]

#1087604 [اوبرا]
5.00/5 (1 صوت)

08-24-2014 12:01 PM
ياعمي البتقول عليهو نبي يطلع فرعون .؟؟؟ كووووز

[اوبرا]

ردود على اوبرا
Saudi Arabia [رانيا] 08-24-2014 03:18 PM
كوز كنافة .


#1087600 [الغاضبة]
5.00/5 (3 صوت)

08-24-2014 11:59 AM
الكوز ... كوز ولو علقوا في رقبتو فانوس .... الكوز كوز ولو جلدوهو الكيزان للموت... هههههههها دا شنو يا عثمان ميرغني، ما خذلتني أبدا، يا ريتهم كان كتلوك .... زييييتنا في بيتنا، زولنا وان شاء الله نكتلو بالدق برضو زولنا ...

[الغاضبة]

ردود على الغاضبة
Saudi Arabia [رانيا] 08-24-2014 03:21 PM
ده عمل ذي المصري اللي لمن بيتضرب على قفاه بيقول : سعادتك ضربك على آفايا بينور لي طريئي !!


#1087597 [ساهر]
5.00/5 (3 صوت)

08-24-2014 11:59 AM
صُور تعكس مفهوم السياسةوالصحافة عندنا!! قيل أن جوكوني عويدي (أويدي) وحسين هبري كانا يأكلان العصيدة من (طلس) واحد، ثم يفترقان إلى ميادين (الدواس) القتال. يعني أن السياسة شيء والعلاقات الاجتماعية شيء آخر.

لا يستقيم عقلاً دعوة الجلادين إلى هذه المأدبة (الكرامة)، بل كان الأحرى دعوة جميع فصائل المعارضة للدراسة والتفاكر، حول الحادث وتبعاته ومآلاته، وليس دعوة من تلفهم (ظنية) التآمر والاشتراك في الجريمة أو إخفاء معالمها على الأقل.

ثم ما معني هذه (الكرامة)؟ هل هي (قربان) لله للنجاة من الموت؟ أم هي عنوان للتحدي والاستمرار في حمل (شاكوش) النقد والنقر به على مسمار الفساد والفاسدين وإظهارهم على رؤس الأشهاد؟

لا أدرى كيف سيكون الحال لو استمر عثمان ميرغني في نقده للفساد، هل سنشهد كرامة أخرى، أم ماذا؟

[ساهر]

ردود على ساهر
Qatar [sasa] 08-24-2014 04:01 PM
انشاء يسلوا روحه هم منهم وفيهم هل نسيتم ماكان منه عند الانقلاب الاسلاموى وماكان يقوله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#1087574 [Quickly]
5.00/5 (3 صوت)

08-24-2014 11:41 AM
الوالي والمعتمد وو,,, الحرامية والرباطة كلهم عندو مجتمعين قاعدين
دي شكلها (عيزومة) استرضاء للفتوات عشان ماياخد علقة تانية

[Quickly]

#1087568 [الي متي!!!!!]
5.00/5 (3 صوت)

08-24-2014 11:39 AM
وااااااااا شريري كده نفهم انك فنقست لجلاديك ورقدت دكوة وده كسير تلج ظاهر او انو حكاية الدقة دي فيها ان واخواتها
نفسي افهم ؟؟؟؟؟؟
وياااااخسارة تعاطفي معاك ومن اليوم فصاعدا دقوك مادقوك ماعندنا علاقة بيك

[الي متي!!!!!]

#1087541 [حيران شديد]
4.50/5 (6 صوت)

08-24-2014 11:17 AM
والله كنا متضامنين معك ولكنك خذلتنا بدعوتك لجلاديك ... نتمنى عودتهم اليك قريباً قول آمين .. كان أولى أن تتصدق على من تكتب من أجلهم ويقرؤن لك
تباً لك
حيرتنا والله

[حيران شديد]

ردود على حيران شديد
Norway [اوبرا] 08-24-2014 11:58 AM
ياعمي البتقول عليهو نبي يطلع فرعون .؟؟؟ كووووز


#1087538 [Salaheldin]
5.00/5 (2 صوت)

08-24-2014 11:14 AM
بدل تعزم ناس الحكومة العاوزين يقتلوك كنت تعمل اي حاجة تتقرب الي الله

[Salaheldin]

ردود على Salaheldin
Norway [اوبرا] 08-24-2014 11:59 AM
ياعمي البتقول عليهو نبي يطلع فرعون .؟؟؟ كووووز


#1087535 [د الزهجان]
3.00/5 (2 صوت)

08-24-2014 11:12 AM
نقول حمد لله على السلامه


وان شاء الله تتعين نائب والي او معتمد


الكوز كوز

ومحتاجين ليك في الانتخابات وان شاء الله تكون استفدت من القرصه ..


مالك ومال الغلابه انت


من الصحابه


في واحد سال ما شايف الغبش في الوليمه .. نالملمات hاس الامن طردوهم لدواعي امنيه
... والفات الفات .. سبع لفات .. والعاقبه عندكم في

[د الزهجان]

ردود على د الزهجان
Norway [اوبرا] 08-24-2014 11:59 AM
ياعمي البتقول عليهو نبي يطلع فرعون .؟؟؟ كووووز


#1087520 [الطاهر محمد]
0.00/5 (0 صوت)

08-24-2014 10:56 AM
مقبولة ان شاء الله

[الطاهر محمد]

#1087496 [ahmed]
3.25/5 (4 صوت)

08-24-2014 10:40 AM
لو أقمت هذه الوليمة فى ميدان كبير وسط الأمبدات أو الحاج اليوسف أو مايو أو فى المرزوق الثورات أو فى الأربع معا فى وقت واحد وفتحت الدعوة للفقراء والمساكين ليتناولوا الوجبة ولو سخينة ومعاها كباية شاي لكان أبرك لك ويسجل فى ميزان حسناتك وإحتفتظت لنفسك مكانا عليا فى نفوس الشعب التى تدعى أنت بالدفاع عنهم

[ahmed]

#1087488 [wronged]
4.50/5 (2 صوت)

08-24-2014 10:36 AM
كلكم علي بعضكم . فرقك من الانقاذ شنو يا استاذ ميرغنى
بتعمل في البهرجة والترف دا كلو عشان ربنا يشفاك الله قال تبزر كدة ؟؟؟ كلكم منافقين وظالمين .
اسي عليك الله لو الفلوس العزمت بيها ناس غير محتاجين ليها , ولو وزعتها للمساكين
ومتضرري السيوط والامطار القاعدين في الشوارع بدون اكل وبدون ماوي مش كان ربنا بارك ليك فيها .والله انتم افسدوا البلد دي بسلوكياتكم النفاقية الفاسدة
ربنا ينتقم منكم ........

[wronged]

ردود على wronged
United Arab Emirates [wronged] 08-24-2014 06:08 PM
والله اخي ياسر انت علي حق . ديل يوزعوا الجيفة واللحمة النتنة بينهم
بالتداول . ربنا يشلهم كما شلوا البلد وناسا .
بس نهايتهم قربت , بس عايزة شوية تضافر مننا . ونقيف وقفة واحدة كما كنا في العهود السابقة .

Saudi Arabia [ابو ياسر] 08-24-2014 02:57 PM
انت فاكر مصاريف الكرامة دى بيكون دفعها عثمان مرغنى لا ياصاحبى مدفوعة من نفس المعازيم ديل الوالى ومعتمد بحرى وشوية انتهازية وااكد ليك عثمان يكون مادفع ولا قرش


#1087472 [Gogomri Salim KOKO]
4.38/5 (6 صوت)

08-24-2014 10:18 AM
دا شكرك لله يا عثمان ، ما كان اولى لك ان تتصدق للمرضى او الفقراء والمساكين بدلا من دعوة المنافقين و اللصوص ، يا عثمان قيمة إيجار الصيوان يطعم اكثر من ٥٠٠ فقير و الكراسي يمسح دموع الف يتم و جائع ، ولله يا عثمان ، صدق من قائل الكلب كلب ولو ترك النباح - فانت كوز فاسد حتى لو تعلقت بإستار الكعبة ، ارجو لا تتحدث عن الفساد و لا توهم الاخرين بالنزاهة والعفة (( لسانك لا تذكر به عور امرئ فكلك عورات و للناس السن ))

[Gogomri Salim KOKO]

#1087463 [sudani]
5.00/5 (4 صوت)

08-24-2014 10:10 AM
ربنا يتقبل .. لكن كان بدل تعزم هؤلاء عزيمة تكلفك مبلغ طائل كان .. اولي تذبح بيها خمسة خرفان وتوزعها علي القلابة .. علي الاقل ربنا يستجيب دعئهم وتنفعك كصدقة

[sudani]

ردود على sudani
Saudi Arabia [جنوبي] 08-24-2014 11:34 AM
زول عنده لحمة ويعزم ناس عندهم لحمة ....!!!!!!!!!


#1087452 [سامي]
5.00/5 (1 صوت)

08-24-2014 10:03 AM
وين الوليمة ؟ ومالذ وطاب ويسيل له اللعاب ....

[سامي]

#1087450 [حسكنيت]
0.00/5 (0 صوت)

08-24-2014 10:02 AM
ود الخضر :- ولا يهمك يا أبوعفان الجايات أكتر من الرايحات

[حسكنيت]

#1087448 [ِِZingirabi]
5.00/5 (5 صوت)

08-24-2014 10:01 AM
يا أستاذ عثمان لو اتبرعت بقروش الوليمة دى للفقرآء و المساكين أو لمنكوبي السيول و الأمطار لكان خيرا لك ولهم فهم أحوج للطعام من معظم المدعوين (للكرامة)و علي كل حال ألف حمد لله علي السلامة !!!!!

[ِِZingirabi]

#1087445 [ابومحمد]
5.00/5 (1 صوت)

08-24-2014 09:59 AM
لصورة الاولى:
ان شاء الله فتحت عينك؟👊

الصورة التانية:
والله تانى تقول " بقم" قطع راس😳

الصورة الثالثة:
كلنا فى الهم شرقو . دحين احسن نشوف لينا هجره قبل ما الفاس تقع فى الراس👍

[ابومحمد]

ردود على ابومحمد
Saudi Arabia [رانيا] 08-24-2014 03:30 PM
فعلا الصور معبرة جدا ..


#1087438 [عدس]
4.00/5 (3 صوت)

08-24-2014 09:57 AM
الزول منهم وفيهم كمان عازمهم والمعلقين كانوا مفتكرنه ضحية!!! لماذا دعاهم لهذه ( الكرامة)؟ هل ليأمن شرهم ؟ هل ليثبت لهم أنه ما زال كوزا يلتمع كما هم؟ هل يريد أن يوصل لهم رسالة أنه قد تاب توبة نصوحة بعد الحادثة؟ أخيرا ماذا عن قضيته إذ لم نسمع عنها شيئا هل تنازل عنها؟
ملاحظة : بعد عودة الأستاذ عثمان ميرغني للكتابة تلاحظ أن هناك مهادنة وسطحية في كتاباته ولم يعد ذلك الصحفي الذي كان كتاباته تجذب القراء, لم يتعرض للفساد مرة أخري وصار يكتب في الحوار الوطني وما أدراك ما الحوار الوطني.

[عدس]

ردود على عدس
[ود الركابي] 08-25-2014 10:44 AM
زكي ياعدس .. صاحبنا من اول مقال بعد عودته ظاهر انه هرش ..

Saudi Arabia [ود الركابي] 08-25-2014 03:03 AM
كلامك صح ياعدس . زكي . منذ حضوره من القاهرة ومن اول مقال كتبه انا قلت الزول ده ماعثمان ميرغني البنعرفه والله قلت في نفسي ممكن هرش .

Saudi Arabia [موهوم بن موهوم] 08-24-2014 10:23 AM
شيخنا عدس

الراجل مازال بتكلم في الفساد هو في فساد اكبر من الحوار الوطني ؟؟ انه قمة الفساد وسوق نخاسه .


#1087437 [Gogomri Salim KOKO]
2.50/5 (2 صوت)

08-24-2014 09:56 AM
all theives and robberies

[Gogomri Salim KOKO]

ردود على Gogomri Salim KOKO
[سامي] 08-24-2014 11:40 AM
and ALI ,BABA


#1087434 [بركة بجاوي]
2.50/5 (2 صوت)

08-24-2014 09:51 AM
أمانة ما مرقوع يا أستاذ اللهم زد وَبَارِكْ بس ماشايف غبش في الوليمة غير مجموعة تماسيح سياسة وأعمال عدة شغل يعني

[بركة بجاوي]

#1087431 [rasheed]
2.50/5 (2 صوت)

08-24-2014 09:50 AM
دايراين يقدوا عينك حسب كلامك وبكل ترحاب وفرحة تستقبلهم وتعزم فيهم

[rasheed]

#1087417 [برعي]
5.00/5 (3 صوت)

08-24-2014 09:45 AM
ده صحفي شنو البعمل وليمة زي دي ؟
احترم فقر الشعب وجووووعه؟ صحيح الاختشو ماتو؟
انت تاني حتكتب عن جوع الغلابه بيتو قلم؟

[برعي]

ردود على برعي
[Gina] 08-24-2014 09:31 PM
بيكون خلا الكتابة ومشا الدهب ؟؟؟؟؟!!!...

Saudi Arabia [Abu Areej] 08-24-2014 12:07 PM
يكون هؤلاء ضد جماعة الملثمين .. اصلاً هم مقسمين كم كوم


#1087414 [ننقولي]
0.00/5 (0 صوت)

08-24-2014 09:44 AM
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم...الف حمدالله علي السلامة.المهم ان تجتهد الجهات الامنية في تقديم الجناة للعدالة حتي يطمئن المواطنون انهم في امان وهناك عين ساهرة تراقب المتفلتين.

[ننقولي]

#1087411 [القعقاع الفي القاع]
5.00/5 (1 صوت)

08-24-2014 09:43 AM
زيتهم في بيتهم .
دنيا!!!!

[القعقاع الفي القاع]

#1087405 []ود نيالا]
5.00/5 (1 صوت)

08-24-2014 09:37 AM
عبدالرحمن الخضر تقتلو الزول وتمشو في جنازتو

[]ود نيالا]

#1087403 [بت حبوبتها]
4.32/5 (9 صوت)

08-24-2014 09:35 AM
أستاذ عثمان, في الأول اتعاطفنا معاك عشان الإعتداء الحصل, لكن بعد عزمت رؤوس الفساد للوليمة, دايرين منك توضيح عاجل, واللا أقول ليك خليها كدة الصورة واضحة !!

[بت حبوبتها]

ردود على بت حبوبتها
Saudi Arabia [رانيا] 08-24-2014 03:28 PM
فعلا .

Saudi Arabia [جنوبي] 08-24-2014 11:23 AM
والله صدقتي ..


#1087389 [ود بحرى]
5.00/5 (1 صوت)

08-24-2014 09:24 AM
من علمك هذا يا عثمان ميرغنى ,راس الذئب الطائر .دا كفين وضربة دبشن عملوا فيك كدا.طيب لو كنت شفت بيوت الاشباح كنت عملت شنو .ما دا الجنن عبد القادر

[ود بحرى]

#1087379 [الولايات المتحدة السودانية]
5.00/5 (2 صوت)

08-24-2014 09:12 AM
بخٍ بخٍ ويالهف نفسي على تلكم الوجوه الكالحة !! الخضر الوالى الذى لايظلم عنده أحد !! وبمعيته رهط من علية القوم الأسافل !! في ليلة العشاء الأخير !!تزامناً مع ليلة سب المؤتمر الوطني الآثم من قبل عراب إقتصاده المتهالك حمدي!! وفي المدينة حميدتى حامي حمى الديار , عنترة السودان المتشظي !! السودان الذى قيض المولى له سيولاً تعري أوساخ وأوجاع جالوصه الذى طال أنينه وحنينه إلى معشوقته الزبالة!!
فالهم عجل بفرجك الذى لايغادر جالوصاً يئن , ولا طالب ثأر تحرقه زفرات الإنتقام , من عبيدك خريجى بيوت الأشباح , وذوى مغدوري رمضان , ومفصولي طالح الكيزان !! وشهدائك الفطائس غدراً وغيلة في ثلث البلاد المباع في سوق نخاسة السياسة !!!

[الولايات المتحدة السودانية]

#1087364 [أبوقرجة]
5.00/5 (1 صوت)

08-24-2014 08:58 AM
الزول دا عايزين تعملوا لينا بطل ما هو كوز ومعروف بمواقفه .... مهما يحصل ليه سيحاسب لانه أخطأ في حق الشعب ..

[أبوقرجة]

#1087360 [طارق الباز]
5.00/5 (2 صوت)

08-24-2014 08:55 AM
يقتلوا القتيل ويمشو فى جنازتو

[طارق الباز]

#1087359 [محمود]
5.00/5 (1 صوت)

08-24-2014 08:54 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله كم من تظنه موسى يطلع فرعون بالله لو عايز تتصدق على نفسك مش كان اولى بها الغلابة الانت عامل فيها شايل همهم مش تجيب اصحاب الكروش وتزيد كروشهم ، شنو الفشخرة دي ناس فعلا تعرف تصاد في الماء العكر وتصنع من النغمة نعمة

[محمود]

#1087351 [osama dai elnaiem]
5.00/5 (1 صوت)

08-24-2014 08:44 AM
اذا دعيت كرام الناس فادعينا---- الحمد لله علي السلامه وبارك الله في الخليلة.

[osama dai elnaiem]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


صفحة 1 من 212>
مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة