الأخبار
الملحق الرياضي
قطط سندرلاند تخدش مانشستر يونايتد وتنتزع تعادلاً مستحقاً
قطط سندرلاند تخدش مانشستر يونايتد وتنتزع تعادلاً مستحقاً
قطط سندرلاند تخدش مانشستر يونايتد وتنتزع تعادلاً مستحقاً


08-24-2014 10:33 PM
كووورة –
قدم فريق سندرلاند "القطط السوداء" مباراة كبيرة أمام ضيفه مانشستسر يونايتد ، ونجح في التعادل معه بهدف لمثله ،في اللقاء الذي جري بملعب النور، ضمن مباريات الجولة الثانية لبطولة الدوري الإنجليزي.

تقدم خوان ماتا لمانشستر يونايتد د(17)، وعادل جاك رودويل النتيجة لسندرلاند د (30) ، ليرفع فريق القطط السوداء رصيده إلي نقطتين، فيما كانت النقطة التى حصل عليها مانشستر يونايتد هي الأولي له هذا الموسم.

بداية المباراة جاءت متكافئة من الفريقين، وتساوت السيطرة بينهما، فكان سندرلاند المبادر بالمحاولات الهجومية عن طريق لي كاتر مول في الدقيقة الرابعة ورد توم كليفرلي في الدقيقة الثامنة، وتصدى دي خيا لكرة من ويكهام في الدقيقة (16).

مانشستر يونايتد نجح في الدقيقة (17) في هز شباك الحارس مانوني بهدف عن طريق خوان ماتا الذي اخترق، وعرضية فالنسيا الأرضية التي مرت من دفاع وحارس سندرلاند وأسكنها الشباك، ليتقدم لمانشستر يونايتد بالهدف الأول.

حاول سندرلاند العودة سريعا للمباراة، ومارس ضغطا كبيرا على مانشستر يونايتد آتي له بما أراد في الدقيقة (30) بضربة رأس رائعة لجاك رودويل بعد عرضية لارسون من ضربة ركنية، لتعود المباراة إلي نتيجة التعادل مجددا.

حاول مانشستر يونايتد فرض سيطرته على المباراة إلا أنه لم يجد الراحة في تنفيذ ما يصبوا إليه من سندرلاند الذي أجاد في غلق الطريق إلي منطقة مرماه ، ولعب على الكرات المرتدة السريعة ، وشهدت الدقيقة (34) محاولة من واين روني الذي سدد ركلة حرة مرت بجوار القائم ، ولاحت فرصة لسندرلاند في الدقيقة (41) عن طريق فليتشر الذي نفذ ركلة خلفية مزدوجة بعيدة عن مرمي دي خيا ، وغادر كريس سمالينج ملعب المباراة مصابا في الدقيقة (44) ليحل محله مايكل كين ، انتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

في بداية الشوط الثاني ، استحوذ مانشستر يونايتد نوعا ما علي مناطق الوسط دون تهديد حقيقي لمرمي مانوني، فحين كان سندرلاند الأكثر فاعلية وخطورة، وكاد ويكهام أن يمنحه التقدم في الدقيقة (50) بعد أن تلاعب بدفاع يونايتد واصطدمت تسديدته ومرت إلي ركنية.

في الدقيقة (61) أثار الحكم مارتن أتكينسون الجدل، بعد أن نجح فان بيرسي في ضرب عمق سندرلاند وتوغل داخل منطقة الجزاء وسقط أرضا بعد عرقلته من دفاع سندرلاند لترتد الكرة لآشلي يونج الذي تمت إعاقته هو الأخر من فيرجيني، رأي الحكم أنه يدعي السقوط فقام بإنذاره، أجري بعدها فان جال تغييرين دفعة واحدة بالدفع بيانوزاي وداني ويلبك بدلا من دارين فليتشر وفان بيرسي، ودفع جوس بويت بجوردي جوميز بدلا من جاك رودويل.

بقيت الكرات المرتدة السريعة التي يجيدها سندرلاند بفضل سرعة تصرف كاتر مول في توزيع الكرة هي الخطر الأكبر على مانشستر يونايتد ، حيث لاحت فرصة لسبستيان لارسون في الدقيقة (67) أنقذها يانوزاي في اللحظة الأخيرة، كما نفذ اللاعب نفسه ركلة حرة مرت بجوار القائم، في المقابل كان دفاع سندرلاند وخلفهم الحارس مانوني حائط صد لكل محاولات مانشستر يونايتد.

بويت أنهي تغييراته عندما دفع بالتيدور في الدقيقة (77) بدلا من فليتشر ، ثم بعدها بدقيقتين أشرك بريدكات بدلا من باكلي ، لتمر الدقائق الأخيرة دون جديد اللهم بعض المحاولات من الجانبين كان أخطرها تصويبة لآشلي يونج تصدي لها الحارس مانوني ، لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لمثله.
أخبار ذات صلة


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 569


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة