الأخبار
منوعات
رحيل دي ماريا .. أحدهم سيندم !
رحيل دي ماريا .. أحدهم سيندم !
رحيل دي ماريا .. أحدهم سيندم !


08-26-2014 12:25 AM
كووورة - لم يبق هناك أي مجال للشك حول رحيل دي ماريا عن الفريق الملكي خلال أيام، فتشابي الونسو ومارسيلو ودعاه عبر تويتر، واللاعب لن يتواجد مع الفريق اليوم في مباراة الدوري الإسباني، والصحافة الإنجليزية تؤكد وصوله خلال ساعات للفحص الطبي.

دي ماريا كان سعره 30 مليون يورو في شهر يناير الماضي بعد خلافه مع الجماهير المدريدية التي أطلقت تجاهه صافرات الاستهجان، لكن اللاعب الأرجنتنيني نجح في فترة قصيرة من رفع قيمته إلى ما يقارب 70 مليون يورو حالياً، مع بعض التقارير التي تتحدث عن احتمال رفع المبلغ المدفوع لأجله إلى 80 مليون يورو.

في مدريد ، كان اللاعب حتى شهر يناير غير مرغوب به وكان ايسكو الأفضل بنظر الجماهير الإسبانية، لكن 4 أشهر فقط حولته لبطل ورأت فيه الجماهير أحد أهم اللاعبين، وهناك حالة من الخوف بأن يندم الفريق على التفريط به، خصوصاً أن لقطته في نهائي دوري أبطال أوروبا مع الفاصل المهاري الذي واجه فيه كورتوا وسدد ليهدر الفرصة، فيتابعها جاريث بيل عالقة في أذهان الجميع.

أما في مانشستر، فجماهير الشياطين الحمر تريد أي لاعب لينقذهم، فالوضع يبدو مأساوياً على صعيد النتائج والأداء، فالساحر لويس فان جال لم يقدم أي ألاعيب مبهرة يصفق لها الجمهور حتى الآن، والجميع ينتظر اللاعب رقم 7، لكنهم يعلمون أن دفع 80 مليون يورو من أجله يعتبر مغامرة كبيرة، لأنه في حال تكرر سيناريو أوزيل معه، سيكون الأمر خسارة كبيرة، وفي ظل دفع أجر كبير يقال إنه قد يصل إلى 12 مليون يورو سنوياً، فإن أي فشل لن يكون من السهل التخلص منه.

وهناك في بيت أنخيل دي ماريا حيث زوجته كثيرة التصريحات بخصوص مستقبله حالة من القلق والتفاؤل، فالتفاؤل بأن يبرهن اللاعب على أنه كان مظلوماً في ريال مدريد، وأنه تعرض لسوء معاملة، كما أن تمثيل مانشستر يونايتد يعد فرصة مهمة خصوصاً أنه لو أنقذهم سيكون بمثابة إريك كانتونا الجديد.. لكن هناك بعض الخوف، فروبينيو وأوزيل وديفيد سيلفا وخوان ماتا كلها أسماء انتقلت من اسبانيا إلى الدوري الإنجليزي وتلعب في مركز مشابه - نسبياً - لدي ماريا، لكنها لم تستطيع أن تصل إلى القمة ، وإن أجادت في بعض المواسم ، لاختلاف طبيعة الدوري الإنجليزي.

ريال مدريد سيكون سعيداً جداً لو نجح من دون دي ماريا وهو الذي سيحصل على مبلغ مالي كبير بغض النظر عما سيفعله الأرجنتيني في انجلترا، لكنه سيكون النادم الأكبر لو أخفق في الموسم الجديد ونجح دي ماريا الشيطان الأحمر.

مانشستر يونايتد لا يهمه إلا نفسه، فمعاناة دي ماريا في أكثر دوري تنافسية في العالم سيجعله في ورطة، فأغلى صفقات في تاريخه عانت ..فمن أصل أغلى 5 صفقات في تاريخ النادي، واحد فقط يمكن القول عنه قد نجح كان ريو فيردناند، أما فيرون وبيرباتوف وخوان ماتا وفيلايني لم يقدموا المتوقع منهم.

دي ماريا شاهد بعينه ما جرى مع أوزيل ، فقد بكت عليه الجماهير ثم طالبته بالعودة عندما خسر الفريق الملكي في كلاسيكو الذهاب 1-2، لكن بعد ذلك تم طرحه أرضاً ونسيه الجميع، لأن ريال مدريد عاش مرتاحاً أما أوزيل فجلس احتياطياً في ارسنال خلال فترات من الموسم الماضي، لذلك هو يعرف بأنه ذاهب لبطولة تحتاج ثبات في المستوى حتى تستمر فيها، على العكس من حاله في ريال مدريد حيث كان يمكن له أن ينخفض مستواه فينجح رونالدو أو بيل أو غيرهم بإنقاذ الأمور .. في انجلترا الأمور أكثر تعقيداً، وبالتالي هو يدرك إن هناك خيار اسمه الندم!.

صفقة الصيف بلا منازع، ليس لأن أنخيل دي ماريا الأشهر أو لأنه الأفضل، بل لأنها الصفقة الأكثر إثارة للجدل، وبالتالي ستكون تحت المجهر حتى نهاية الموسم، وعندها سيتم الحكم على الطرف الذي "ندم".


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1445

التعليقات
#1089353 [موردة حضارة]
1.00/5 (1 صوت)

08-26-2014 09:36 AM
amazing player, RM looser

[موردة حضارة]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة