الأخبار
أخبار إقليمية
المهدي يزور الإمارات وإثيوبيا للتبشير بإعلان باريس
المهدي يزور الإمارات وإثيوبيا للتبشير بإعلان باريس
المهدي يزور الإمارات وإثيوبيا للتبشير بإعلان باريس


08-26-2014 12:52 PM
بدأ رئيس حزب الأمة القومي الصادق المهدي، أمس الاثنين، جولة تشمل دول الإمارات العربية المتحدة وإثيوبيا وجنوب أفريقيا، لإطلاع مسؤولي تلك الدول والاتحاد الأفريقي في أديس أبابا، بتفاصيل "إعلان باريس" الموقع بين حزبه والجبهة الثورية في 8 أغسطس الحالي. ووصل المهدي، أمس الاثنين، إلى أبوظبي برفقة عدد من مرافقيه، وأنهى اجتماعاً مع وزير خارجية الإمارات الشيخ عبد الله زايد آل نهيان ويتوجه رئيس حزب الأمة القومي من أبوظبي إلى أديس أبابا لتنوير الاتحاد الأفريقي بإعلان باريس ومنها إلى بريتوريا لمخاطبة برلمان جنوب أفريقيا بشأن تطورات الأوضاع في السودان على ضوء إعلان باريس. وقصد الصادق المهدي القاهرة، بعد مباحثات أجراها مع الجبهة الثورية في العاصمة الفرنسية، أفضت إلى إبرام إعلان باريس، في رحلة توقع لها مراقبون أن تطول،

الجريدة


تعليقات 32 | إهداء 0 | زيارات 4831

التعليقات
#1091036 [Mohamed]
0.00/5 (0 صوت)

08-27-2014 06:44 PM
الي الأمام يا الإمام..
تحية النضال والثورة، وعا يدا بيد حتي التحرير الكامل
ورد الوطن لأهله الكرام
ولا نامت أعين "المهزومة" حماس وأنصارها في السودان والدوحة

[Mohamed]

#1090819 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

08-27-2014 02:14 PM
الناس الفى الصورة دى هم السودانيين الجد والمهمومين بقضية السودان اما ناس الانقاذ او الحركة الاسلاموية فديل مع ناس حماس والنهضة وكيزان مصر وليبيا وهلم جرا يعنى ما مهمومين بقضايا السودان وانحنا كسودانيين مالنا وما الوسخ والقرف والحثالة الاسمها الحركة الاسلاموية العالمية براز مواطن سودانى مهما كان عرقه او دينه بكل الحركة الاسلاموية سودانية او عربية او عالمية كلام واضح ولا داير ليه ترجمة؟؟؟

[مدحت عروة]

#1090132 [ِAburishA]
0.00/5 (0 صوت)

08-26-2014 11:58 PM
خيرٌ فعلت يالسيد الصادق المهدي.. وسعيك مشكور.. ان التسويق الاعلامي هو آلية فعالة جدا لاقناع صناع القرار.. وكسب الرأي الأممي.. كما ان الدول والمؤسسات المنتقاة التي تود اعلامها تعتبر "ضربة معلم"....

[ِAburishA]

ردود على ِAburishA
Saudi Arabia [رانيا] 08-27-2014 04:44 PM
فعلا "سعيه مشكور" !
تحياتي يا عزيزي .


#1089987 [ود حلال]
5.00/5 (2 صوت)

08-26-2014 07:55 PM
لسلام عليكم
دا كلاص صاح ، كدا انت ماشي في الطريق الصحيح لطرد هؤلاء الكيزان

بس لازم تزور السعودية برضو الملك عبد اللة لانوً المواقف بينكم مشتركة عشان يجيك دعم مادي كبير لدحر الكيزان

بعدين لازم التحرك الداخلي من محور دنقلا ، سنار ، كوردفان لانو هذة مناطق مهمة لو ثارت مناطق مثلت حمدي انهزم الكيزان

برضو ماتنسي تعمل مؤتمرات مع المغتربين في كل بلد السعودية ، الامارات، مصر

و اوعك تمشي قطر لو دردقوق لانوً ممكن يسلموك

[ود حلال]

#1089978 [طارق الباز]
4.00/5 (4 صوت)

08-26-2014 07:45 PM
ولو زرت مكة مافى زول يقتنع بكلامك حتى الجبهات الثورية الشاركت فى مؤتمر باريس بسببك فقدت احتراما ومصداقيتا لانك زول مدهنس وطبال وولدك وزير بالحكومة وعامل فيها ثورى, احترم باقى عمرك واعمل ليك حاجة ترضى الله وخلى العقول الشابة تتقدم.

[طارق الباز]

ردود على طارق الباز
Saudi Arabia [أغبش ساكت] 08-27-2014 09:41 AM
يعني يا طارق يعمل ليك شنو أكتر من كدا 000 كان قعد في السودان قلتوا مرتشي وعايش علي صدقات المؤتمرجية (وحاشاه لله من ذلك)وان فكر بحريته وإلتزامه السياسي بتراتبيته وأفضي ذلك الي لم الشمل في مواجهة الوثبة الكاذبة بلقاء وتفاهمات باريس دا ما عاجبكم 000 خلاص سيبوه وورونا العندكم والكل سواء لحلحلة الشعب والوطن من كنجرة الانقاذيين 000 واذا مافي طرح جديد ومقنع أحسن من مقررات باريس فمن الأحسن أن نتفق عليه ونطوره للأحسن بدلا من التلاوم الماعندو نتيجة 000 أرجوالابتعاد عن شخصنة الموضوع وما تم شغل أجهزية حزبية ملتزمة فالواجب ان تشخص العلل والنواقص التي جاءت به وتقديم الأصوب وبغير ذلك فالسكات نصرة لهذا الوطن الجريح والفرفرة ما عندها معني أو أنك جزء من النظام وتصدق أو لا تقصدق سيان 000 لك سلامي


#1089956 [من البداوة إلى الحضور]
5.00/5 (1 صوت)

08-26-2014 06:57 PM
إلى الأمام
يا كيان الإمام
ويا كيانات الكرام
لقد إنتهى عهد الظلام
والجلوس هنا ثمّ الأحلام
في اليقظة أو في عزّ المنام
بتغيير جذري وجدوائي لهذا النظام
طالما أنّ كيان ماسونيّة هذا النظام قد أطاح بذلك النظام
الديمقراطي الإستراتيجي المُنتخب ثأراً لإسقاط شيخ النظام
وتذرّعاً ثمّ تعلّلاً بتجميد أو تعليق أو إلغاء قوانين قلاسفة النظام
وطالما أنّ كيان الماسونيّة اليساريّة التي أسقطت شيخ النظام
لم يعترف بتلك التحوّلات الديمقراطيّة إلاّ إذا جمّد الإمام
قوانين سبتمبر التي وضعها النظام
حينما تلبّسته ( مايو ) الحُطام
ثمّ مكّنته من تحقيق الأحلام
إلى أن أرّقه في هذه الأيّام
تواثق كيانات الكرام
على ما ينفع الأنام
فإلى الأمام

[من البداوة إلى الحضور]

ردود على من البداوة إلى الحضور
Sudan [من البداوة إلى الحضور] 08-27-2014 05:13 PM
هيّا إلى الأمام
وإن علّق هذا النظام
شريعته بإعتقاله لكُلّ لكرام
ثمّ أتبع ذلك سبباً لتعليقه لقيم الكرام
بإعتقاله فمساءلته ثمّ حبسه لكريمات الكرام
بموجب قوانين الطوارئ الأمنيّة لتأمين نظام اللئام
وتجاهل أنّ الطوارئ تعني تعليق دستور شريعة اللّئام
الذين أطاحوا بديمقراطيّة إستراتيجيّة أنسأت شريعة اللّئام
إلى أن توافق عليها مكوّنات مؤتمر الدستوريّين الكرام
طالما دعاهم نظام ديمقراطي مُنتخب في تلك الأيّام
لتفاكر و تشاور ثمّ تواثق على ما ينفع الأنام
ولكلّ ذلك ينبغي على كيانات الكرام
أن تتعاون على تغيير نظام
كيان ماسونيّة اللّئام


#1089898 [أهل السنسلة]
1.00/5 (1 صوت)

08-26-2014 06:01 PM
أواخر عمرك يا لصادق حتكون ذليل ومتشرد في مصر أو إثيوبيا والدولتان مذبلة الدول.وبصحبة فرس البحر أيضا تائه ومشرد بأموال ولاية النيل الأزرق .

[أهل السنسلة]

ردود على أهل السنسلة
[زول وطني غيور] 08-27-2014 09:34 AM
يا أهل السنسلة مايقوم السيد/ الصادق المهدي هذه الأيام هو صحيح مئة بالمئة وبلاشك يخدم مصلحة الشعب السوداني وقوى التغيير الثوري ولو قام بهذا العمل الشيخ حسن الترابي لقلنا له مبروك وألف مبروك وربنا يوفقك ..


#1089891 [عصفور حر]
3.00/5 (3 صوت)

08-26-2014 05:50 PM
المؤسف حقاً مايكتبه المحسوبون على المعارضة السودانية هل هى غيرة سياسية ام حقد على شخصية الامام الصادق المهدى مايفعله الامام الصادق المهدى من تحركات كلها تصب فى عملية التغيير السياسى القادم وماتنوير الامام الصادق لوزراء خارجية الاتحاد الاوربى بالعاصمة المصرية وتنويره للحكومة المصرية ببعيد ومايحدث الأن فى دولة الامارات ومنها الى اثيوبياء ومن ثم الى جنوب افريقا ماهوالا مواصلة لعملية التنوير عن الوضوع فى السودان ...التحية للامام على كل المجهودات التى يبذلها فى محاصرة النظام دولياً ..ونرجو من من يكتبون أن يدعموا إتفاق باريس او فليصمتو .

[عصفور حر]

ردود على عصفور حر
Saudi Arabia [أغبش ساكت] 08-27-2014 09:43 AM
سلمت يا عصفور لهذا الفهم الراقي

Sudan [ِAburishA] 08-26-2014 11:47 PM
لك التحية عصفور حر..أؤكد لك ان الذين يكتبون وتحسبهم محسوبون على المعارضة السودانية.. انهم ليسوا كذلك ,, بل هم الجداد الالكتروني.. اي ناس جهاز الامن.. وان تعليقاتهم واسلوبهم واساليبهم معروفة لدى قراء الراكوبة الافاضل حتى ولو غيروا اسماءهم المستعارة في كل تعليق.. نحن نعرفهم من اسلوبهم النتن والبلاهة والسذاجة التي يتمتعون بها.. واحيانا بحاولوا دس السم في العسل.. لكن وساختهم مردودة لهم.. التعليق ال فوق تعليقك هو خير مثال.. لك خالص المودة والاحترام..


#1089884 [زول وطني غيور]
5.00/5 (2 صوت)

08-26-2014 05:43 PM
أدعو الله له بالتوفيق .

[زول وطني غيور]

#1089875 [sa]
0.00/5 (0 صوت)

08-26-2014 05:34 PM
النشوف اخرتها ..
(لكن يا الصادق بقيت ذي ناس غاندي باللبسة دي ..)

[sa]

#1089869 [صابر الحواتي]
2.50/5 (2 صوت)

08-26-2014 05:30 PM
الى الامام ياإمام أنت آخر شمعة للديمقراطية في عالمنا

[صابر الحواتي]

#1089841 [زول أغبش]
5.00/5 (1 صوت)

08-26-2014 04:56 PM
تمخض الجبل فولد فأرا"

[زول أغبش]

ردود على زول أغبش
[زول وطني غيور] 08-27-2014 09:37 AM
لن يلد الجبل فأرا هذه المرة ولكنه سوف يلد ثورة شعبية عارمة يشارك فيها كل قوى المجتمع السوداني الحية ..


#1089828 [ZA HAGAN]
1.00/5 (1 صوت)

08-26-2014 04:40 PM
MR. Sadig is showing our dirty laundry to the world, if he thinks he accomplished peace , and unity why can't' he return home and implement it ?

[ZA HAGAN]

#1089823 [بلاد الزلة]
5.00/5 (1 صوت)

08-26-2014 04:36 PM
الامام دا قبل كدة ضيع البلد

[بلاد الزلة]

#1089813 [عابر سبيل]
3.00/5 (3 صوت)

08-26-2014 04:29 PM
اقول لكل المعلقين الاعزاء لقد شاخ الامام الصادق المهدي وليس له من الاثر شئ فهو رجل يعرفه الجميع لا يجيد غير كثرة الثرثرة وقلة العمل وما شارك في عمل إلا وافسده ... عليكم تنظيم الصفوف واختيار قيادة شابة ووطنية من عامة ابناء الشعب والذين اكتوا بنار الظلم و مرارة الحرمان ... شخص نجمع عليه لأنه قدوة وصادق وعادل همه الاول والاخير انسان هذا السودان بغض النظر عن لونه او عرقه او دينه او حتي توجهه السياسي.. الصادق يراهن علي عداء مصر السيسي للاخوان وامارات آل زايد وحجاز آل سعود وجامعة آل نبيل العربي وهذا في حد ذاته اول درجات الفشل لأننا شعب لا يقبل بالحلول المستوردة ومن اين ؟؟ من اتفه تجمعات العرب !!!!

[عابر سبيل]

#1089804 [Adil A Omer]
3.00/5 (2 صوت)

08-26-2014 04:18 PM
للتبشير !!

هو اتنصر ولا شنو ؟؟؟

حتى فى الدين مشتح عاوز يلم النصرانيه والاسلام عشان ما يتمقلب

[Adil A Omer]

#1089800 [الخمجان]
5.00/5 (4 صوت)

08-26-2014 04:05 PM
الكيزان بقوا يتحسسوا مقاعدهم

[الخمجان]

#1089760 [الجعلى الحر]
1.00/5 (1 صوت)

08-26-2014 03:18 PM
الصادق يريد ان يسترجع قاعدته الشعبية بعد ان فقدها في الهامش

[الجعلى الحر]

#1089739 [حسكنيت]
3.00/5 (1 صوت)

08-26-2014 03:00 PM
لديك موالون ( يسدوا عين الشمش) نأمل أن يستعيدوا ثقتهم فيك
والمثل بقول ( الداير إقول النصيحة ،.. بخت عكازو جنبو )

[حسكنيت]

#1089727 [zozo]
3.00/5 (4 صوت)

08-26-2014 02:46 PM
إلى الأمام يا سماحة الإمام

[zozo]

ردود على zozo
[زول وطني غيور] 08-27-2014 09:38 AM
نعم إلى الأمام يا أمام ..

Canada [Hussein Hamid] 08-27-2014 03:47 AM
خلاص شيعتوه أكيد في طريقه للتحالف مع النيل ابو قرون قدس سره


#1089706 [kalifa ahmed]
5.00/5 (4 صوت)

08-26-2014 02:24 PM
نتمني له النجاح والتوفيق في مهمته من أجل إيقاف قتل وتشريد الابرياء بمناطق الحروب العبثية وكذلك وقف إمتصاص دماء المساكين بباقي البلاد وزيادة فقرهم فقرا وإعتقال من يجهر بالقول ويهش غنماية المك ويقول ليها تـــــــــك !!!! غنماية المك الايام دي طبعا شراذم الجنجويد المدلعة باسم قوات التدخل السريع !!!!!! رغم شكوننا العميفة في عدم إستجابة المك للحوار الحقيقي لكن نحفظ للسيد الصادق أجر المجتهد.........

[kalifa ahmed]

#1089683 [ركابي]
0.00/5 (0 صوت)

08-26-2014 02:03 PM
اها وبعدين!!تبشير شنو نحنا الشعب المكلوم منتظر خطوات حقيقية وواضحة للخلاص لانو الوقت ما في صالح السودان...الا اذا كان في شغل ما نضيف كالعادة

[ركابي]

#1089676 [جنرال زمان]
3.94/5 (6 صوت)

08-26-2014 01:56 PM
يا ليت بالمرة يمشي كمان الصين بس بالخطوط الماليزية

[جنرال زمان]

#1089675 [الترزي ابلستك مقطوع]
3.00/5 (2 صوت)

08-26-2014 01:56 PM
هم ملام ومالكم والله غايتو عالم تحب الدهنسة و التمسح

[الترزي ابلستك مقطوع]

#1089665 [ود الجبل]
0.00/5 (0 صوت)

08-26-2014 01:49 PM
كم سنة مرت ياحضرة الامام وياريت تكون دي اخر مفاوضات , ناس الانقاذ دخلوهو سنة اولى سياسة ولسة ما مشى سنة تانية

[ود الجبل]

#1089640 [أبوقرجة]
5.00/5 (4 صوت)

08-26-2014 01:32 PM
يلى يا الصادق المهدي وريهم اللعب كيف ... ويكيف تمارس السياسه ...

[أبوقرجة]

#1089629 [ممغوص من الكيزان]
4.97/5 (12 صوت)

08-26-2014 01:23 PM
رغم نقدي المتكرر للسيد الصادق المهدي ... الا أن هذه المره أتحرك صاح وبيلعب صاح ... وبيبذل مجهود لمحاصرة الكيزان وأجبرهم للرجوع للدفاع بعد أن كانو في الهجوم .. ولو واصل اللعب الضاغط فهو مرشح لاحراز هدف قاتل في أخر الدقائق

[ممغوص من الكيزان]

#1089612 [مفجوع]
4.91/5 (9 صوت)

08-26-2014 01:08 PM
كل حركة معاها بركة ..
رغم أنك سبب كل البلاوي وفرملت الثورة أكثر من مرة نحن مع تحركك من أجل الضغط على الإنقاذ ..

[مفجوع]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة