الأخبار
منوعات
أتلتيكو يسعى للتعويض.. ورحلتان مفخختان للريال والبرسا
أتلتيكو يسعى للتعويض.. ورحلتان مفخختان للريال والبرسا
أتلتيكو يسعى للتعويض.. ورحلتان مفخختان للريال والبرسا


08-29-2014 10:27 PM
EFE ©


يبحث أتلتيكو مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم عن أول فوز له في الليجا خلال الجولة الثانية بعد إخفاقه في الافتتاح وسقوطه في فخ التعادل امام رايو فايكانو.

ورغبةً بعدم إهدار مزيد من النقاط مبكرا، يستقبل أتلتيكو فريق إيبار الصاعد للدرجة الأولى لأول مرة في تاريخه على ملعب فيسنتي كالديرون.

وافتقد الأتلتي لحماس المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني الذي اضطر لمتابعة مباراة افتتاح الدوري بملعب رايو من المدرجات بسبب عقوبة إيقافه لثماني مباريات بعد واقعة تعديه على الحكم الرابع في مباراة إياب السوبر.

ويستضيف الروخيبلانكوس فريق إيبار الذي فجر مفاجأة في الجولة الأولى على ملعبه وهزم ريال سوسييداد 1-0 ، ليحقق أول فوز له في تاريخ البطولة، لذا يأمل وصيف بطل أوروبا في حسم اللقاء وحرمان خصمه المغمور من مفاجأة جديدة.

بالانتقال الى بطل أوروبا ووصيف الليجا ريال مدريد، فحتى الآن لم يقنع الجماهير بمستواه ونتائجه منذ فترة الاعداد الصيفية وحتى في المباريات الرسمية، باستثناء فوزه بالسوبر الأوروبي امام إشبيلية.

وخسر فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي السوبر المحلي بتعادل وهزيمة امام أتلتيكو، وحقق فوزا باهتا في افتتاحية الليجا امام قرطبة الصاعد حديثا بهدفين دون رد من توقيع النجمين الفرنسي كريم بنزيمة والبرتغالي كريستيانو رونالدو على ملعب سانتياجو برنابيو.

ويحل الميرينجي ضيفا على ريال سوسييداد على ملعب أنويتا في مواجهة مقلقة، حيث تأمل جماهير الباسك المتعصبة في مساعدة فريقها على النهوض بعد خسارة إيبار، والخروج من تصفيات التأهل لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

تأتي المباراة وسط أجواء يسودها القلق والتوتر بين جماهير الفريق الملكي، خاصة بعد رحيل النجمين الأرجنتيني أنخل دي ماريا والإسباني تشابي الونسو الى مانشستر يونايتد الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني على الترتيب.

كما أن هداف ونجم الفريق الأول كريستيانو رونالدو ليس في أتم حالة بدنية، رغم أن معنوياته مرتفعة بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، والهدف الجميل الذي سجله في شباك قرطبة.

أما برشلونة فقد أقنع أنصاره في مستهل حقبة المدرب لويس إنريكي بعد عرض مميز امام إلتشي وفوز سهل بثلاثية نظيفة على ملعب كامب نو.

وكان أبرز ما في المباراة تألق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وتسجيله هدفين، بجانب المغربي الصاعد منير الحدادي صاحب هدف ولمسات متميزة تبشر بنجم مستقبلي، فضلا عن أداء لاقى استحسانا من الكرواتي إيفان راكيتيتش على مستوى صناعة اللعب.

لكن مباراة الجولة الثانية ستمثل اختبارا حقيقيا للبرسا، حيث يحل ضيفا على ملعب المادريجال معقل فياريال، الذي طالما تعاني عليه الفرق الكبرى، خاصة أن فريق "الغواصات الصفراء" بدأ البطولة بشكل جيد وتفوق على ملعب ليفانتي 2-0.

وتشهد الجولة ايضا مباراة قوية بين مالاجا وفالنسيا على ملعب الأول في لاروساليدا بالأندلس، خاصة بعد فوزه المثير للجدل تحكيميا على أثلتيك بلباو 1-0 ، فيما استهل "الخفافيش" موسمهم بالتعادل امام إشبيلية بطل الدوري الأوروبي 1-0.

ويستضيف إسبانيول فريق إشبيلية في مباراة قوية ايضا في إقليم كاتالونيا بملعب كورنيلا البرات، وكذلك يستقبل بلباو ليفانتي في سان ماميس منتشيا بتأهله لدور المجموعات بالتشامبيونز ليج عقب الإطاحة بنابولي الإيطالي.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 933


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة