الأخبار
منوعات
إصابة 6 أشخاص بعد حريق ضخم اندلع بمشروع لتوسعة الحرم المكي
إصابة 6 أشخاص بعد حريق ضخم اندلع بمشروع لتوسعة الحرم المكي
إصابة 6 أشخاص بعد حريق ضخم اندلع بمشروع لتوسعة الحرم المكي


08-30-2014 02:42 PM
نجحت فرق الدفاع المدني من إخماد حريق ضخم اندلع بعد ظهر اليوم الجمعة في إحدى مشاريع توسعة الحرم المكي، نتج عنه إصابة ستة أشخاص.

وقال الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان في بيان صحافي " أنه ورد لغرفة عمليات الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة في تمام الساعة 13:52من بعد ظهر اليوم الجمعة بلاغ عن حادث حريق بمشروع توسعة الحرم المكي الشريف".

وأضاف " تم على الفور تحريك فرق الإطفاء والإنقاذ تدعمها صهاريج المياه وسيارتي السنوركل والسلالم مع تمرير البلاغ للجهات المعنية ، ومع وصول الفرق لموقع الحادث اتضح ان الحريق نشب في شدات خشبية محمولة على سقالات معدنية تابعه لمبنى خدمات تحت الإنشاء يقع ضمن امتداد مشروع الطريق الدائري الأول الواقع بمنطقة الغزه والمكون من ثلاثة ادوار ، كان الاشتعال في الشدات الخشبية لسقف الدور الثالث ضمن أبعاد تقدر بحوالي 60 * 80 م عملت فرق الإنقاذ على إخلاء منطقة الحادث بينما عمدت فرق الإطفاء على مكافحة الحريق من ثلاث اتجاهات الشمالية والغربية والشرقية عن طريق الفروع مستخدمة مادة الرغاوي كما استخدمت سيارة السلالم في عمليات الإطفاء".

وأضاف " ومع عمليات الإطفاء ولطبيعة المادة المحترقة تزايد ارتفاع سحب الدخان في المنطقة، نتج عن الحادث ست إصابات تم إسعافهم ونقلهم عن طريق الهلال الأحمر وإسعاف الدفاع المدني إلى المستشفى ".

image

image

image

image

image


العربية نت


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 3836

التعليقات
#1092967 [التمساح]
1.25/5 (3 صوت)

08-30-2014 05:29 PM
هنا توجد دولة ويوجد قانون صارم لنظام الدفاع المدنى,,, ربما أحد العاملين رمى سيجارة ومع الهواء إشتعلت حفظ الله السعودية وملكها,,,, لولا الله ثم السعودية لمات نصف الشعب السودانى جوعاَ من سياسات حكومة الأخوان الغير رشيدة.....

[التمساح]

ردود على التمساح
Sudan [nagatabuzaid] 08-30-2014 09:46 PM
نقول حمدا لله على السلامة . فسرلينا يا تمساح عبارتك ( لولا الله ثم السعودية لمات نصف الشعب السودانى جوعا من سياسات حكومة الاخوان الغير رشيدة ) نعم بالله وله الحمد والشكر ( ان الله هو الرزاق ذو القوة المتين ) لكن ثم السعودية دى كيف السودانى بيعمل بضراعه وبياكل بعرق جبينه السعودية نحترمها ونقدرها لكنها لا تمسك نصف الشعب السودانى وتزغده وتطعمه كالحمام والشعب السودانى ان حكومته غير الرشيدة شايلة القرعة وتتسول وتشحد السعودية وغيرها فنصف الشعب السودانى او كل الشعب السودانى لم تدخل له هذه الاموال فهى فى جيوب وكروش من شحتوها فنحن شعب ابى لا يتسول او يعيش على فتات الموائد فى السعودية او غيرها وان كانت هناك قلة تفعل ذلك وقد تكون انت منهم ياتمساح فتحدث عن نفسك وحكومتك ولا تذكر الشعب السودانى السعودية تحترم الشعب السودانى لانه عفيف ويطعم نفسه

[تمساح] 08-30-2014 09:00 PM
حمداً لله علي السلامه . لكن "نصف الشعب السوداني " دي كتيره شويه

Sudan [مواطن] 08-30-2014 08:01 PM
قول لولا الله ... هل يوجد شعب في العالم يسمى باسم من أسس مملكة . شعب الحجاز تمت تسميته الشعب السعودي ونسب الى الملك سعود جد المؤسس للملكة .. فهو شعب مستعبد ..
أما السودانيون فهم مستعبدون من الكيزان ولكن لن يطول هذا الاستعباد ولم يسمى الشعب السوداني بالشعب البشيري ( نسبة لعمر البشير ) ..


#1092908 [Abdu]
0.00/5 (0 صوت)

08-30-2014 03:58 PM
حمدا لله علي السلامة ونحن ثقة في امر ربنا وانه سيحفظ بيته وعباده

[Abdu]

#1092900 [mamounaya]
0.00/5 (0 صوت)

08-30-2014 03:40 PM
قدر ولطف الحمدلله الذي لا يحمد على مكروه سواه

[mamounaya]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة