الأخبار
أخبار إقليمية
غندور : الحكومة ماضية نحو الاصلاح الشامل
غندور : الحكومة ماضية نحو الاصلاح الشامل
غندور : الحكومة ماضية نحو الاصلاح الشامل


08-31-2014 12:17 AM
الخرطوم (سونا) اكد بروفسير ابراهيم غندور مساعد رئيس الجمهورية نائب رئيس المؤتمر الوطني لشئون الحزب ان الحكومة ماضية نحو الاصلاح الشامل ومعالجة نقاط الضعف لبناء دولة متينة اقتصاديا وسياسيا.
وقال خلال مخاطبته اليوم المؤتمر الوظيفي الرابع لامانة الشباب الاتحادية بالمؤتمر الوطني ان البندقية لن تحل مشكلة مشيرا الي قدرة القوات المسلحة والقوات النظامية الاخرى علي التصدي والمحافظة علي سلامة وامن واستقرار البلاد .
واضاف غندوران الدعوة إلى الحوار لم تأت من ضعف أو شعور بالشكوى من قلة الحيلة أو انهيار الاقتصاد، مضيفاً أن الدعوة أتت من قوة وعزة ونظرة إلى أن البلد لن يبنيه حزب واحد.
وكشف غندور عن اتجاه لجنة آلية الحوار الوطني 7+7 لإطلاق ضربة البداية يوم الأحد، والاتفاق على سكرتارية الحوار والمسهلين للحوار من الشخصيات القومية، وعلى معايير اختيار الشخصيات القومية التي ستشارك، بجانب قضايا أخرى .
الى ذلك دعا امين امانة الشباب بالمؤتمر الوطني حامد ممتاز شباب الحركات المسلحة الي الالتفاف حول القضايا الوطنية والعودة الي الوطن للمشاركة في الحوار الوطني وتقديم رؤيتهم دون حكر والمساهمة في البناء ليكون لشباب السودان دور بارز في المرحلة القادمة من تاريخ السودان.


تعليقات 13 | إهداء 0 | زيارات 1359

التعليقات
#1093718 [radona]
5.00/5 (1 صوت)

08-31-2014 01:53 PM
هذه الشعارات تم استهلاكها تماما ولم تعد مناسبة للطرح مجددا
اسطوانة مشروخة تنتهي من حيث بدات يكررونها دون كلل او ملل كيفما شاءوا
الامر قد تجاوز مرحلة الشعارات هذه
ايريد البروف ان يقول بانهم قرروا فطم المؤتمر الوطني من رضاعة ثدي الحكومة ام ماذا هو الاصلاح الذي يريد ان يقوم به
لم يتبق الا قليل جدا من الحياء والاستحياء
وهو وجوب مغادرتكم للسلطة سلميا ودون عناء او دماء
ولم يتبق للشعب الا الانتفاضة المباركة هربا من الجوع والفقر والمرض
عندما نراكم يا برف نتذكر جنوب السودان والبترول والبعوض والذاباب والغلاء ومشروع الجزيرة وسودانير وسودان لاين وشركة الاقطان والحج والعمرة والاوقاف ومشروع سكر مشكور وتجنيب الايرادات وسعر صرف الدولار من 12 جنيه الى تخوم ال 10000جنيه ورفع الدعم ان كان هنالك دعم في الاصل ونتذكر شهداء سبتمبر 2013م والغلاء والهوت دوق والبتزا والكسرة والدمة المدنية وسياسة التمكين البغيضة والتقاوي والمبيدات الفاسدة والتحكيم والتحلل وفساد مكتب الوالي واصحاب النفوذ واستيلائهم على الاراضي والميادين والطرق الرديئة والتجارة في التعليم والصحة والحروب الاهلية في دارفور والنيل الازرق وجنوب كرفان وانقطاع الكهرباء والمياه والصرف الصحي والحمير والكلاب التي تذبح وتباع لحومها وحلايب والفشقة وابيي وحوار الوثبة وانتخابات 2010م وانتخابات 2015م....الخ ... وهلمجرا

[radona]

#1093637 [عميليق]
0.00/5 (0 صوت)

08-31-2014 12:56 PM
بالله الزول الما عندو شنب دا بالله خلوه يختانا لانو المثل بقول الراجل بلا شنب زى البقرة بلا ضنب . بالله عليك الله يا غندور اختانا .

[عميليق]

#1093595 [مدحت عروة]
5.00/5 (1 صوت)

08-31-2014 12:10 PM
الكلام البتقوله ده يا غندور الناس كانت عارفاه قبل 25 سنة وكانت متجهة لمؤتمر قومى دستورى باشراف حكومة الوحدة الوطنية اللى انقلبت عليها الجبهة الاسلامية بت الكلب وبت الحرام يا دوب انتو عرفتوه؟؟؟؟؟؟ وحتى بعد ما عرفتوه ما عايزين تعملوه صاح وتوفوا باستحقاقاته!!!!
الحركة الاسلاموية السودانية الحقيرة الواطية السافلة القذرة بت الكلب وبت الحرام ضيعت على السودان اكثر من 25 سنة انفصل فيها الجنوب واشتعلت فيها الحروب ودخل الجنود الاجانب البلد وبقت فيها مليشيات مسلحة من حركات وقبائل وتدهور الاقتصاد وتفكك النسيج الاجتماعى وهاجر ابناء البلد بطريقة غير مسبوفة الخ الخ الخ الخ كان الناس وصلوا فيها لاتفاق سياسى ودستورى لكيف يحكم السودان والجنوبيين لو ما عايزين بلد حر ديمقراطى تعددى وفضلوا الانفصال عليهم يسهل وعلينا يمهل وبصورة سلمية وباتفاق يرضى جميع الاطراف فى جو من الحرية والديمقراطية وتعدد الافكار والاطروحات 25 سنة عملتوا فيها شنو؟؟؟ ما تقول لى كبرى وشارع وسد الله يسد انفسكم ايها الفشلة الدول بتبنى بالبناء السياسى والدستورى البيحقق البناء المادى والبشرى المستدام اما اذا كان مشروعكم غير سودانى تبع الحركة الاسلاموية العالمية فيبقى ده موضوع تانى وانا بفتكر ان جزمة مواطن سودانى مسلم او مسيحى او حتى لا دينى توزن كل حركات الاسلام السياسى سودانية او عربية او اعجمية!!!!

[مدحت عروة]

#1093546 [الفاروق]
5.00/5 (1 صوت)

08-31-2014 11:24 AM
الحكومة ماضية الى مزبلة التاريخ بإذن الله

[الفاروق]

#1093394 [زول وطني غيور]
5.00/5 (2 صوت)

08-31-2014 09:45 AM
لا أدري ماهو المقصود بالإصلاح ؟؟ هل الإصلاح يعني بقاء النظام خمسة وعشرين عاما أخرى؟ كيف نصلح نظام غارق في الأخطاء حتي أخمص قدميه ؟؟ على النظام أن لا يضيع الوقت في الكلام الذي لا معنى له !! فقط عليه أن يستجيب لمطالب قوى الإجماع الوطني قبل فوات الأوان .. وقبل أن يقع الفأس على الرأس ..

[زول وطني غيور]

#1093372 [حزين جداً]
5.00/5 (1 صوت)

08-31-2014 09:33 AM
يا غندور فضلاً كفايه كذب ...

المواطن السوداني أصبح ذكي ولمحاح ويفهم كل شئ ...

وشوف ليك حكاية ورواية ثانية ....

شعبعتونا بالكذب والتقدم والإزدهار ونحن في ذيل الدول العالمية والفقيرة جداً

بس حزين لعدم إتباعكم حديث رسولنا الكريم : من غشنا ليس منا .....

[حزين جداً]

#1093352 [أبو مصطفى]
5.00/5 (1 صوت)

08-31-2014 09:18 AM
والله ابليس احتار فيكم

[أبو مصطفى]

#1093344 [Khalidali]
5.00/5 (1 صوت)

08-31-2014 09:15 AM
دى كلام تقولو ، اوعك بعدين شينه فيك شغل لحس أحذية الكيزان وانت الممسح من فوق لتحت .

[Khalidali]

#1093330 [المشروع]
4.00/5 (2 صوت)

08-31-2014 09:01 AM
عندما اسمع وارى مجموعة من الشباب حديثي السن تؤيد المؤتمر الوطني او الحركة الاسلامية بعد كل ما حدث في السودان خلال ربع قرن من ظلم وقتل وتعذيب وتمكين وتفتيت لعرى الشعب السودان وفساد وتكويش وتخزين وكنز اشعر بالالم الشديد يعتصر قلبي واتأسف لحالة هؤلاء الشباب المغرر بهم لانهم سيكونون ظلمة المستقبل وظلام المستقبل واقصائيين ولن يرجي خيراً منهم ابداً واقول عليك الله يا وطن؟ فإن كل من ينضوى تحت لواء المؤتمر الوطني يعد العدة لمصلحة نفسه فقط ويريد ان يحصل على منصب ووظيفة ويحصل على كل ما يحصل عليه افراد لمؤتمر الوطني والحركة الاسلامية من امتيازات في الحياة الدنيا والتي اقتطعوها من افواه الثكالي واليتامي والمرضى والعجزة .. والله اني اتأسف لحالة هؤلاء الشباب واسال الله ان يهديهم سواء السبيل ..

[المشروع]

#1093218 [albrado]
4.00/5 (2 صوت)

08-31-2014 02:30 AM
يا غندور نحو الاصلاح ولا نحو الفساد؟؟؟ بس حبيت اتاكد

عليك الله يا غندور حسع شكلك ده شكل زول يجي من وراه خير ؟؟؟؟

[albrado]

#1093192 [االطفشان من الكيزان]
2.00/5 (1 صوت)

08-31-2014 01:48 AM
قوم لف لفاك عقار انتها زمن الوعووووود البراقة يا لصوووووص

[االطفشان من الكيزان]

#1093183 [omer]
0.00/5 (0 صوت)

08-31-2014 01:26 AM
ان الحكومة ماضية نحو الاصلاح الشامل ومعالجة نقاط الضعف لبناء دولة متينة اقتصاديا وسياسيا.
ننتظر كم سنه تاني عشان تعالجو نقاط الضعف و تبنو
الناس عايشين في السودان و لا مكان اخر
الكلام مكرر من 25 سنه بس الاشخاص تغيروا

[omer]

#1093164 [zorba]
3.50/5 (2 صوت)

08-31-2014 01:06 AM
غندور : الحكومة ماضية نحو الدمار الشامل

[zorba]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة