الأخبار
أخبار إقليمية
محمد الحسن الأمين : يجب محاكمة مريم الصادق والمحاسبة يجب أن تطال الصادق المهدي بذات التهمة.
محمد الحسن الأمين : يجب محاكمة مريم الصادق والمحاسبة يجب أن تطال الصادق المهدي بذات التهمة.
محمد الحسن الأمين :  يجب محاكمة مريم الصادق والمحاسبة يجب أن تطال الصادق المهدي بذات التهمة.


كما أصدرنا عفو عن جون قرنق سنصدر عفواً عن مالك عقار وياسر عرمان
08-31-2014 08:36 PM

البرلمان : مشاعر دراج
شدد القيادي بالمؤتمر الوطني وعضو البرلمان محمد الحسن الامين علي ضرورة مسالة ومحاكمة نائب رئيس حزب الامة القومي د.مريم الصادق بخصوص قيامها بتحريض مجموعات وحركات مسلحة ضد الحكومة في وقت كشف عن احتمال اصدار عفو عام (ياسر عرمان ومالك عقار )عن التهم الموجة ضدهم في حال وضعوا السلاح وانضموا للحوار الوطني .
واكد عضو البرلمان محمد الحسن الامين في تصريحات صحفية امس ان حزبه سيقوم بمحاسبة ومحاكمة نائب رئيس حزب الامة القومي د.مريم الصادق باعتبار انها قامت بتحريض حركات ومجموعات مسلحة ضد الدولة مؤكدا ان المحاسبة والمحاكمة ستطال رئيس حزب الامة القومي الصادق المهدي بذات التهمة .
وكشف الامين عن احتمال اصدار عفو عام عن كل من ياسر عرمان ومالك عقار في حال تركوا الحرب ووضعوا السلاح والتحقوا بالحوار الوطني وقال (ان هناك حالات للعفو العام في التاريخ السياسي من ضمنهم جون قرنق ).


تعليقات 49 | إهداء 1 | زيارات 7003

التعليقات
#1095353 [sasa]
0.00/5 (0 صوت)

09-02-2014 12:07 PM
ومن الذى سيصدر عفو عنكم انتم ياكلاب يا اشباه الرجال .... نسيت انكم سلبتم السلطة وقتلتم واغتصبتم وشردتم ..... ايها الامعة الخائن الخسيس ان ياسر عرمان رجل لن ينظر فى عينيه مخنس مثلك ؟؟؟

لقد ساومتم عرمان وعقار ومن معهم بالمناصب المرموقة فى السلطة (السلطة : بفتح السين) ولكنهم اثبتوا انهم ليسوا بارزقجية ودلاكين ومساجين تخصص رجال

[sasa]

#1095054 [البشير جلدنا ما بنجر فيه الشوك]
3.00/5 (2 صوت)

09-02-2014 02:31 AM
مفروض انت يا ام الحسن تتحاكم بالرجم او تسقط من اعلي بناية في منطقة دائرتكم الجفرافية
هذا زمانك با مهازل فامرحي الشواذ يجرمون الاسوياء عجبي لو فالوا القيامة فامت صدق

[البشير جلدنا ما بنجر فيه الشوك]

#1094896 [ابو وليد]
3.00/5 (2 صوت)

09-01-2014 06:51 PM
من احق بالعفو ايها المعتوه .. ترمون الناس بالتهم جزافا ثم تساومونهم علي حرياتهم ولكن غدا ستشربون من ذات الكاس ولن يكون هناك وقت للبحث عن العفو.

[ابو وليد]

#1094777 [انصار في كل مكان]
3.00/5 (2 صوت)

09-01-2014 04:17 PM
أم الحسن تنفخت

[انصار في كل مكان]

#1094749 [dougokoper]
1.00/5 (1 صوت)

09-01-2014 03:39 PM
أستغفر الله العظيم ... لا داعي للتعليق ... ما أستطيع قوله يبدو أن الساعة قد قربت!!

[dougokoper]

#1094695 [zooooooooool]
1.00/5 (1 صوت)

09-01-2014 02:34 PM
To the hell Yasser, Agar, Mohammed AL Hassan, Altrabi, Alhelo, AbdElwheed, Albasheer
and all the government & the people against the goverment

[zooooooooool]

#1094666 [ننقولي]
3.00/5 (4 صوت)

09-01-2014 02:05 PM
قال الله تعالى:
{أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِي حَاجَّ إِبْرَاهِيمَ فِي رَبِّهِ أَنْ آتَاهُ اللَّهُ الْمُلْكَ إِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ رَبِّي الَّذِي يُحْيِي وَيُمِيتُ قَالَ أَنَا أُحْيِي وَأُمِيتُ قَالَ إِبْرَاهِيمُ فَإِنَّ اللَّهَ يَأْتِي بِالشَّمْسِ مِنْ الْمَشْرِقِ فَأْتِ بِهَا مِنْ الْمَغْرِبِ فَبُهِتَ الَّذِي كَفَرَ وَاللَّهُ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ}.صدق الله العظيم.

اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه

[ننقولي]

#1094625 [suliaman]
1.00/5 (1 صوت)

09-01-2014 01:28 PM
الي ما يسمي محمد حسن الامين
ارجو شاكرا ان تكون امينا و صادقا و تحكي لنا كيف تركت المؤتمر الشعبي و التحقت بالمؤتمر الوطني. هل عن قناعة ام هناك اسباب اخري

[suliaman]

#1094595 [zorba]
3.00/5 (2 صوت)

09-01-2014 12:53 PM
" يجب محاكمة مريم"

هي البت الارتدت علي الحكومة دي اسمها مريم ولا ابرار ... ابرار ولا مريم.

لا لا لا لا دي مريم الاخري.

[zorba]

#1094541 [عكاشه]
3.00/5 (2 صوت)

09-01-2014 11:52 AM
يا ام الحسن موسي هلال كيف

[عكاشه]

#1094513 [مدحت عروة]
3.00/5 (3 صوت)

09-01-2014 11:28 AM
وانتو جيتوا بصندوق الانتخاب فى 30 يونيو 1989 ولا بصندوق الذخيرة؟؟؟؟
عليك الله يا محمد الحسن الامين انتو ناس الانقاذ ديل او الحركة الاسلاموية اصلا وكلو كلو ما بيختشوا او عندهم حياء؟؟؟
اقسم بالله انا قوة عين زى دى مما الله خلقنى ما شفتها!!!!!
الصادق المهدى القلبتوا حكمه بقوة السلاح اى التمرد على السلطة الشرعية عايزين تحاكموه بتهمة تقويض النظام ومهما اختلف الناس حوله هو رئيس الوزراء المنتخب واخيرا رئيس وزراء حكومة الوحدة الوطنية اللى كانت بتعد لوقف اطلاق النار مع الحركة الشعبية والاعداد لمؤتمر قومى دستورى فى سبتمبر 1989 لكن غلطة الصادق المهدى انه خلاكم تبرطعوا ولم يراقبكم مراقبة جيدة واهو الآن يكافح لارجاع الديمقراطية ودولة الوطن والمؤسسات والحريات !!!!!
المخالف فى المثل السودانى ود حرام واقسم بالله الذى لا اله غيره ان الحركة الاسلاموية السودانية بت كلب وبت حرام لا شك ولا غلاط فى ذلك ابدا!!!!!!!!!
عملتوا الانقلاب وليكم 25 سنة لا وحدة لا سلام لا امن لا استقرار سياسى ودستورى ولا ازدهار اقتصادى بالطبع؟؟؟؟؟؟قلبتوا الحكم لماذا اذن ما تقول لى عشان الاسلام كان فى خطر وان السودانيين لم يكونوا يعرفوا الدين لان ذلك بيكون عهر ودعارة سياسية بامتياز!!!!!!!!

[مدحت عروة]

#1094407 [الراجل]
1.00/5 (1 صوت)

09-01-2014 10:04 AM
واحد يوقع لى الكلام. التصريح المهبب اطلقو محمد الحسن الامين لكن ملاحظ المعلقين كلهم بتكلمو عن ام الحسن هى منو ودخلها بالموضوع شنو

[الراجل]

ردود على الراجل
Saudi Arabia [جعفر النميري] 09-02-2014 04:07 PM
أهل العقول في راحة .. وإنت والله سجيتك نظيفة

Saudi Arabia [ود الركابي] 09-01-2014 07:19 PM
ياراجل ... ممكن تستعين بصديق ..


#1094388 [elgaily]
3.00/5 (2 صوت)

09-01-2014 09:57 AM
يا مهازل حتي ام الحسن قعدت تتكلم في الامامالصادق لما تبقي راجل زي الرجال تعال اتكلم وفعلا ام الحسن ازكر انقلاب المؤتمر الشعبي بعد ما الجماعه قرصوك جيت فى التلفزيون وعلي الملا وقلت الروب ووب عيله وانا ما سمعت بالكلام وهذا اجرام في حين يوم قلت انا صنعني الترابي وجعل مني راجل . لكن لسع اياكا ام الحسن

[elgaily]

#1094296 [ابو سمر]
3.00/5 (2 صوت)

09-01-2014 08:40 AM
مــــا اضعفكم ايها الأنصـــــــــــار

[ابو سمر]

ردود على ابو سمر
Sudan [الضكر] 09-01-2014 10:51 AM
البلاء الجاثم على صدر السودان ماواقع على جماهير الأنصار وحزب الامة وحدة بل على اهل السودان اجمع قل ياشاطر ماضعفكم ايها السودانيون هو الحكومة نجحت في تشتيت وتهبيل امثالكم ايها الغوغاء

اما اذا انت جداده كاك كاك كاك كر كككككككككككككككر


#1094264 [ود يوسف]
3.00/5 (2 صوت)

09-01-2014 07:52 AM
لاحظ .. أن حزبه سيقوم بمحاسبة ومحاكمة نائب رئيس حزب الأمه القومي ... وليس الحكومة التي ستقوم بالمحاكمة ... وهذا الخلط مقصود طبعاً ...
هذا زمانك يا مهازل ...
حسبنا الله ونعم الوكيل ...

[ود يوسف]

#1094183 [الدنقلاوي]
3.00/5 (6 صوت)

09-01-2014 02:28 AM
يا الأنصار ما تعوعوا وتعيطوا كثير محمد الحسن هذا نحن عارفينه وعارفين حالوا المايل لكن هو لا اخو البنية ولا قريبها .. خلونا منه وقول لينا رايكم في أخوان البنية المسجونة .. واحد قاعد في القصر وواحد يدرب في الجنجويد .. وأختهم في قبضة الرجال .. أولاد الإمام ديل هم الصحي يتقال عليهم لا شهامة لا نخوة ولا حس بالعرض والشرف ولا حتى أضعف ايمان؛ الإستقالة ما قادرين عليها

[الدنقلاوي]

ردود على الدنقلاوي
Saudi Arabia [ود الركابي] 09-01-2014 07:36 PM
صدقني ياقريبي عبدالرحمن والبشري دخولهم الحكومة ده .. عندهم فيها رآي .. وده كلامي من زمان . وهم مطمئنين اختهم بكرة بتطلع من المعتقل الجماعة ديل ماحايقدروا يعملوا ليها آي حاجه . اذا كانت مواطنه غلبانه ومن اسرة ضعيفة كان ودوها بيوت الاشباح . لكن دكتورة مريم بنت الصادق المهدي من اسرة مشهورة ..

Saudi Arabia [واحد تاني] 09-01-2014 10:01 AM
حبيتك من قلبي.


#1094167 [murtada eltom]
1.00/5 (1 صوت)

09-01-2014 01:20 AM
two guys should check them selves to confirm of whether they are men or not .....M.hassn al amin . and...Abdu rahman .. we truely believe that Garang is a man and if Yasser and malik being hanged ,,there will be 40 mlillion of yasser and malik underway to revenge

[murtada eltom]

ردود على murtada eltom
Saudi Arabia [فرح ود تكتوك] 09-01-2014 10:30 AM
عفارم عليك مرتضى التوم .
قال محمد الحسن ( شاهد ملك ، ضد جماعة الترابى ) ، انهم عفووا عن جون قرنق . للسجال لو صدقنا عفوهم ، ما الذى جعلهم يتكرمون على جون قرنق ليكون نائب أول لرئيس الجمهورية ؟ . هل نتوقع أن يكون مالك عقار نائب أول لرئيس الجمهورية بعد العفو عنه ؟ .
كلنا عقار ، وكلنا ياسر .


#1094164 [مريود]
2.25/5 (4 صوت)

09-01-2014 01:15 AM
نفسي اقول كلمة واحدة ولكن يعفي لساني عن زكرها ... و بالنسبة لي ياسر عرمان و مالك عقار فانت سوف تعفى عنهم و رأسك فوق رقبتك

[مريود]

#1094159 [شهيد مشروع الجزيرة]
3.00/5 (4 صوت)

09-01-2014 12:59 AM
هذه مهازلك يا دنيا فامرحي


لقد عد كلب الصيد من الفرسان.


أسد علي في الحروب نعامة ربداء تنفر من صفير الصافر.



المفروض التهديد والوعيد الذي وجهته لهذه المرأة الرابضة خلف

القضبان لا حول لها ولا قوة إلا أنها ناشدة للسلام وليس في يدها سلاح

إنت أصلا لو راجل وجه كلامك ده ل موسى هلال لانه شق عصا الطاعة

وأعلنها حربا عليكم بالحديد والنار أتحداك وأتحدى حكومتك أن تذكر

هلال ولو بكلمة حتى لوكانت شكرا .يا أخي إنت عينك في الفيل وتطعن

في ضلة وتفرز عضلاتك على إمرأة مكسورة الخاطر والجناح.أنعل أبوك

وأنعل أبو المؤتمر الوطني وأنعل أبو المؤتمر الشعبي الجابك أنت.

[شهيد مشروع الجزيرة]

#1094156 [البحاري]
3.00/5 (3 صوت)

09-01-2014 12:49 AM
بفكر في العود بتاعك يكون مقاس كم يا محمد الحسن الامين... الحرامي وبتاع الشيكات وبتاع الجخانين المظلمة... خليك في الكريمات احسن لك... هانت الزلابية.

[البحاري]

#1094151 [حامد]
1.00/5 (1 صوت)

09-01-2014 12:41 AM
كشف عن احتمال اصدار عفو عن ( عرمان عقار ) في حال وضعوا السلاح وانضموا (( للحوار الوطني ))

في حال أنضموا للمؤتمر الوطني .. كذلك يقصد الإقصائيون وكذلك تتعامل (الإنقاذ) مع خصومها ومع ازمة البلد الني ادخلتنا في اُتونها .

[حامد]

#1094149 [Abuawab]
3.00/5 (6 صوت)

09-01-2014 12:34 AM
أم الحسـن الأمين تتوعد مريم الصادق بالمحاكمة ، إنتاية لاقت إنتاية . خليك لغـاية هنا ، وخلي كلام الرجال لأهله ؛ الزيك ده مفروض لمن يتكلم يغطي وشو بطرحة قال يعفو عن مالك عقار وياسر عرمان ، عفوك ده أحفظـو لنفسـك يوم الحــارة يا ست الدياناوالروز .

[Abuawab]

#1094130 [د صلاح طلحة]
3.00/5 (2 صوت)

09-01-2014 12:04 AM
لازم يتعلم من اليابانيين الهارى كاري ويقتل نفسه في شارع السيد عبدالرحمن المهدي أفضل من أن يبشر وياخذ الشبال وابكن يابنات ود حبوبة وابوكرجة ود النجمومي ود ابو صالح ومسجد الكون والجزيرة رضي

[د صلاح طلحة]

#1094129 [عصام علي دبلوك]
3.00/5 (3 صوت)

09-01-2014 12:03 AM
اساليب الوعيد والتهديد لن تُقدم خيرا لهذا البلد المنكوب الاحري بالحكومة ان تلجم المتشددين فلا هو هذا وقتها ولا مكانها فالناس تعاني معاناة مريرة من الغلاء والجوع ولن تجد شخصا واحدا يقف مع الحكومة وهو عارِ وجائع فالاولي ضبط التصريحات العنترية المتفلتة التى تصب الزيت علي النار والحكومة تتكلم عن مناخ حوار مع الآخرين وتتكلم عن امرأة ايضا فلن تجدي صدي طيباً لتصريحات ستخصم من رصيد الحكومة اكثر من أن تضيف لها

[عصام علي دبلوك]

#1094124 [رانيا]
3.00/5 (2 صوت)

08-31-2014 11:55 PM
إن شاءالله بعدما تطلع بسلامتا حتزغرد لأخوها تاني (كما في الصورة)وللا حيتغير الوضع ؟

[رانيا]

ردود على رانيا
Saudi Arabia [رانيا] 09-01-2014 02:53 PM
نعم أخي الفاضل المشروع أفهم الحكاية لو كانوا عملوا حاجة مش لناس ماخدنها مأكلة ووجودهم كمالة عدد .. الساكت عن الحق شيطان أخرس وهما الإثنين أضان من طين وأضان من عجين ومواصلين ...!
أحب أسأل سؤال بسيط عن ماهية السياسة ؟! هل هي مترادفة للفشل والإنتظار والخذلان كما هو حال ساستنا في السودان وللا في مفهوم آخر أعمق وأفيد للسودان ولإنسان السودان ؟!
يا سيدي الفاضل ديل عاملين ذي الأفلام الهندية القدييييمة لمن كان البطل الوحيد هو الطيب طوال الفلم وفي الأخير يكتشفوا إنه هو الشرير والمجرم الكبير ويا حبذا لو طلب السماح والعفو من الضحايا وصبت مطره !! ده يوم السعد ويوم المنى والكل حيكون سعيد ومبسوط بهذه الخاتمة .
الدنيا بتمشي وإحنا ضعنا كوطن وكبشر ومكانك سر والحال هو الحال بل أردى .. الزعيم الروحي هو البطل وهو الخائن وهو الطيب وهو الحكيم وكل المتناقضات فيه وإحنا قاعدين بنتفرج على سخافات وترهات .

على فكرة السينما الهندية بوليوود إتحسنت كتير وأصبحت قمة لأنهم أدركوا قيمة الوقت وما يفعل الزمن بالإنسان فعملوا على تغيير نهجهم لمواكبة الأجيال الجديدة .
حاولوا تقديم نوعية أخرى غير التي تصيب بالملل والضجر والسأم حتى لا يعزف الشباب عن أفلامهم وتبور صناعتها ورواجها..إحترموا عقل المشاهد فبادرهم بالقبول والتقدير.

مع التحية .

Saudi Arabia [المشروع] 09-01-2014 11:52 AM
رانيا دا تكتيك حزبي وانا اؤيد وجودعبدالرحمن في رئاسة الجمهورية وبشرى في الامن زي ما ناس الانقاذ عندهم ناس كثيرين في حزب الامة فوجوده في القصر مهم جداً للحزب مهما قال الناس عنه كدي فكري في الموضوع دا.. والغريبة هم عارفين كدا بس كل واحد ساكت على الآخر والحشاش يملا شبكتو


#1094118 [معاوية]
3.00/5 (3 صوت)

08-31-2014 11:46 PM
والله العشر قام ليهو شوق عشنا وشفنا يا ام الحسن
ياربى سعر الديانا بقى كم يا ام الحسن

[معاوية]

#1094113 [المهندس سلمان إسماعيل بخيت على]
3.00/5 (8 صوت)

08-31-2014 11:37 PM
الأستاذ محمد الحسن الأمين أخر سودانى يحق له الحديث عن الجريمة والعقاب ولم أكن أتوقع أن أمثاله يسمحون لنفسهم للحديث عن ( ضرورة المسالة والمحاكمة لنائب رئيس حزب الامة القومي د.مريم الصادق ) أنت بالذات يا محمد الحسن الأمين نعرفك جيدا ونعرف الجرائم التى كنت لفترة قريبة تنفذها لصالحك الشخصى وتدمير إقتصاد الوطن - فقد كنت معنا بمدينة الرياض السعودية تعمل تاجر عمله لديك مكتب فى شارع الوزير تقاطع شارع الخزان أسمه ( مكتب إسلانج ) تمينا بمسقط راسك الجزيرة أسلانج أنا وغيرى المئات إن لم تكن الألوف كنا نسلمك الريال ويستلم مندوبينا فى السودان بالجنيه - أنتم من بدأ تجارة العملة وحتى حين حكمتم البلاد بعد إنقلاب 1989م لم تستطيعوا ترك تجارة العملة وهى ليست محرمة شرعا ولكن كل مايضر بالوطن وأنسانه يكون حرام كنت أحول كل مدخراتى عن طريق مكتبك للمهندس مهدى عبد الرحمن الشيخ عليه الرحمة الذى كان يشرف على بناء مسكن خاص بى وفوجئنا بأنكم حين إغتصبتم الحكم أعدمتم مجدى وجرجس بتهمة الإتجار فى العملة الصعبة ومكتبك فى الرياض بعد سيطرتكم على الحكم مازال يعمل فى تجارة العملة بواسطة الشخص الذى كان يعاونك فى ادارة اسلانج وانتم كلكم معروفين للمغتربين ولناس الحكومة ولكن ناس الحكومة كانوا يبحثوا عن نماذج ليست لها ولاءات داخل ولاية الخرطوم فأستبعدوك أنت كجموعى وكإسلامى مع جموعى أخر وجاءوا بحلفاوى وقبطى وأعدموهم
حين حضرت أنت للسودان بعد الإنتفاضة ودخلت الجمعية التأسيسية نائبا عن دائرة الجزيرة أسلانج سلمت مفاتيح المكتب لصديقك عبد الله .... والشخص اللى زيك من حقه يخجل ولا يتكلم عن الخطأ والعقاب فأنت وأناس غيرك كثر نحن نعرفهم واحد واحد أجرموا فى حق الوطن ومفروض يكونوا قد أعدموا مكان مجدى وجرجس والنظام يعلمهم ولم يعدمهم
واكد عضو البرلمان محمد الحسن الامين في تصريحات صحفية امس ان حزبه سيقوم بمحاسبة ومحاكمة نائب رئيس حزب الامة القومي د.مريم الصادق باعتبار انها قامت بتحريض حركات ومجموعات مسلحة ضد الدولة مؤكدا ان المحاسبة والمحاكمة ستطال رئيس حزب الامة القومي الصادق المهدي بذات التهمة .
يا أستاذ محمد الحسن ألا تختشى ألا تخجل أنت تحاكم حفيد محمد أحمد المهدى وحفيدته مريم
أنت يا من دمر هيئة سكك حديد السودان وشرد العمال عندما كان واليا بالشمالية
أنت يا تاجر العملة ويا صاحب مكتب إسلانج
ألزم الصمت ولا تفتح نيران جهنم عليك
والبيته من زجاج .......... لا يتطاول لبيت ال المهدى
رسالتى إن شاء الله تكون واضحه يانقطة نظام

[المهندس سلمان إسماعيل بخيت على]

ردود على المهندس سلمان إسماعيل بخيت على
Saudi Arabia [جعفر النميري] 09-02-2014 04:03 PM
كلامك صحيح ونحن حضرنا ذلك كانوا يحاربون نظام مايو فهو من أودات الترابي وهو لا يدري أنه يحارب السودان وفعلاً تم تدميره بالكامل..

Bahrain [المتجهجه بسبب الانفصال] 09-01-2014 08:40 AM
أحييك باشمهندس سلمان ،، أنت أكبر إضافة للموضوعات وللتعليقات في الراكوبة دائما منكم نستفيد لما لكم من معلومات ثرة،،،


#1094105 [عصمتووف]
3.00/5 (2 صوت)

08-31-2014 11:24 PM
مؤتمر وطني تشيده الجماجم والدم تتهدم الدنيا ولا يتهًدم
بالله عليكم اليس هي اماني اليوم من غوغاء الريف والمدن

[عصمتووف]

#1094094 [ahmed]
3.00/5 (6 صوت)

08-31-2014 11:00 PM
محمد الحسن المفنوس
أول ما ناس الترابي زرووهم
قال الرووب و احتضن البشير

أحييي الرز قال يحاسب
قووم لف يا خايب

[ahmed]

#1094092 [حميدة ود علي المر]
3.00/5 (6 صوت)

08-31-2014 10:59 PM
سبحان مغير الأحوال حتى أم الحسن الامين اصبح يتحدث وينذر ويحاكم .... وهو الذي تبع الترابي في بداية المفاصلة الشهيرة ولما ضغطوا عليه في السجن بال في ملابسه وتجرس وانفضح وايد البشير وأدان شيخة وحين علقت على موقفه هذا زوجة الترابي قالت يا جماعة "إن الجعلي إنبرش " وهو رجل مخنث ليس في قامة الرجال وليس له من الأمر شيء فمثله مثل الكلب أن تتركه يلهث وأن تحمل عليه يلهث

يا أم الحسن شتان ما بينك وبين مريم الصادق ... فماالتأنيث لاسم الشمس عيب ولا التذكير فخر للهلال ... سيب كلام الرجال للرجال

[حميدة ود علي المر]

#1094089 [الجعلي الفالصو]
3.00/5 (5 صوت)

08-31-2014 10:53 PM
يا ست الحسن بالله ده كلام ، تعرفون عن عرمان وعقار المحكوم عليهما بالإعدام وتحاكم وان مريم الصادق وأبيها بالله ده كلام ؟!!! لست أدري بأي عقل يفكر هؤلاء وهل يفكر أحدهم قبل أن يتقيأ تصريحه المتن على أجهزة الإعلام؟!!

[الجعلي الفالصو]

#1094085 [ابوجاكومة ضد الحكومة]
3.00/5 (6 صوت)

08-31-2014 10:49 PM
انت ياود اللمين عايز تحاكم الولية دي عشان حرضت مجموعات مسلحة ضد الحكومة طيب بي نفس الفهم البسيييييط دا الناس اللي بتحارب فعليا في الحكومة وعاملة ليكم سافوتة أضان عايز تعطيهم عفو عام ,, ياخي دا كلام شنو؟؟ هي بتحرض الحركات ضد الدولة طيب ديل شايلين السلاح وبضربو فعليا تاح تارررراح وعايز تعفو عنهم ؟ بالله انت قيادي في المؤتمر الوطني ؟؟؟؟ انت بتقود شنو عليك الله بي فهمك دا ؟؟

[ابوجاكومة ضد الحكومة]

#1094080 [خضر عابدين]
3.00/5 (4 صوت)

08-31-2014 10:44 PM
يا ام الحسن الامين اطلبي العفوا من الله اولا واخيرا الشعب اتفهة شخص سمعت عنه ، ومعروف كزبكم وضلالكم

[خضر عابدين]

#1094078 [ود نفاش]
3.00/5 (2 صوت)

08-31-2014 10:42 PM
محمد الحسن الامين او نقطة نظام حين كان فى المعارضة مع الترابى ثم بليل باع مرشده وذهب للكفة الراجحة وهكذا التملق من هذا النكرة الذى يدين من يشاء ويعفوا عن من يشاء

ان مريم الصادق وين كان تتكئ على ارث والدها واجدادها الا انها اشجع منك ومن جهاز الامن والصادق المهدى مهما اختلفنا معه لم نسمع منه كلمة بذئه حتى اليوم فهو سياسى بعمرك

قل لنا ايها المتملق افى كل يوم انتم تتحدثون فمن هو المتحدث باسم هذه العصابة فى كل الدنيا نسمع ونقراء ان المتحدث باسم الحكومة او المتحدث باسم المجلس الا حكومتكم هذه الكل يتحدث فى كل شئ وعن اى شئ ليس هناك ضابط

اما شبعت حتى الان

[ود نفاش]

#1094076 [معاوية]
3.00/5 (3 صوت)

08-31-2014 10:41 PM
حقيقة تلد النار الرماد ولد الصادق سادين اختو فى السجن ومنتظرين ابوهو يجى عشان يقفلو جمبها ويمكن يعدموه كمان وهى هسع ما معروف العملو بيها شنو ومع كده قاعد وقال مساعد رئي والله لو مساعد حله كان عمل عملية فى ناس الانقاذ ديل تحكيها اساطير التاريخ حقيقة زمن المهازل ولاول مره اعرف كيف يكون الرجل ديوثا

[معاوية]

#1094071 [السودان]
2.25/5 (5 صوت)

08-31-2014 10:35 PM
يا محمد الامين استحو ماسكين حرمة هذا ليس من قيم السودانيين لكن الفزع والخوف قتل قلوبكم بعدين تذكر انك فصلت 1000عامل من السكة حديد عطبرة فى مطلع التسعينات يا مجرم وانت الان خائف مزعور مما فعلت يداك وهذا سر ذهنيتك الامنية التى تقوم على محاكمة الشرفاء من ابناء الوطن العزيز93

[السودان]

#1094070 [James]
3.00/5 (2 صوت)

08-31-2014 10:34 PM
Retarded Kooz

[James]

#1094066 [عادل السناري]
3.00/5 (4 صوت)

08-31-2014 10:18 PM
من الواضح جدا ان الهزات الارتدادية لتوقيع اعلان باريس بين الجيهة الثورية و حزب الامة خلقت ارتباك و هلع كبير لدى حكومة الانقاذ و سحبت البساط و الاتظار و الاهتمام من حوار الوثبة و فضحت تكتيكات الحكومة لشراء الوقت و تشتيت الكورة و كشفت هشاشة تركيبتها الفكرية و الاخلاقية و انها لا تستطيع العيش بدون حروب و دماء و قهر و تسلط و استبداد --- علي كل حال مات حوار الوثبة و هو لا يزال طفلا يحبو و سيتم نسيانه سريعا
حزب الترابي اكبر الخاسريين --- واقع تحت ضغط تنظيم الاخوان المسلميين الدولي و قطر و تركيا لتوحيد اسلاميي السودان و يخاف ان يدركه الغرق وهو قابع في زورق الانقاذ المتهالك .
دا حار و دا ما بنكوي بيهو ,

[عادل السناري]

#1094065 [المشروع]
3.00/5 (4 صوت)

08-31-2014 10:17 PM
وهل البحث عن السلام والجلوس مع الجبهة الثورية هو تحريض ضد الدولة؟ ولماذا تبحث الحكومة لمفاوضة الجبهة الثورية وتدعوا الالية الافريقية رفيعة المستوى بسرعة تحديد موعد جديد للجلوس للتفاوض مع الجبهة الثورية بأديس ابابا.
وهل مريم الصادق هي التي اسست الجبهة الثورية ؟ بعدين غندور مساعد رئيس الجمهورية وأمين المؤتمر الوطني لشئون الحزب قلل من أهمية الأتفاق وقال : "ده شأن محلي يخص الصادق المهدي وحزبه" انتو مالكم اتجهجهتوا كدا واحد يشرق والتاني يغرب ؟
يقول المثل:
الغلبها راجله شاكلت حماها ...

[المشروع]

#1094062 [منصور محمد احمد]
2.50/5 (6 صوت)

08-31-2014 10:09 PM
مصائب اخر الزمن الحرامية المفسدين مرتكبي جرائم الحرب و الابادة الجماعية المطلوبين للعدالة الدولية يوعدوا بالعفو عن احرار و مناضلي البلد لتخليص الناس منهم و من اسيادهم الامريكان. مش كفاية بيع جنوب السودان مقابل ترك الامريكان للخايس من الملاحقة الدولية، ده كان و الان يساوم الخصي على بيع كل السودان للترابي الصهيوني المفسد الاول مركوب الامريكان و وكيلهم لتقسيم كل بلدان الشرق الاوسط حسب مشروع الشرق الاوسط الجديد.

[منصور محمد احمد]

#1094055 [Awad]
3.00/5 (4 صوت)

08-31-2014 10:04 PM
أم الحسن كلامك ده معناه لا توجد أستقلالية للقانون ومنفذى القانون الجهات المناط بها تحقيق وتنفيذ العدالة.القانون بيد المؤتمر الوطنى يحاكم من يحاكم ويعفو عمن يعفو أذن الحوار الذى تنشدونه أتجاهه واحد يؤدى لتكريس سلطة المؤتمر الوطنى فقط.لماذا لم يحاكم بالخيانة العظمى نافع عند توقيعه الأتفاق مع عقار الذى ألغاه رئيسكم الدائم.من حق أى مواطن ياحضرة القانونى الاتفاق والتوقيع مع أى جهة فى سبيل رميكم فى الزبالة يازبالة.مريم الصادق المهدى أثبتت أنها أرجل من أخويها القابعين فى السلطة.والله ياعبدالرحمن الصادق بعد كلام الواطى هذا فى شأن محاكمة أختك وأبيك لن تكون لك قيمة أن لم تستقيل وتلحق [ابيك وأختك.

[Awad]

#1094049 [يحيي العدل]
3.00/5 (3 صوت)

08-31-2014 09:57 PM
أم الحسن
إنتي جنيتي ؟؟؟؟
حزبك يحاكم؟؟؟؟
أين القضاة يا دعاة الشريعة ؟؟؟

[يحيي العدل]

#1094036 [حيران شديد]
3.00/5 (4 صوت)

08-31-2014 09:35 PM
ان شاء الله لن يضعوا السلاح وستنقلب الدائرة عليكم يا اخوة الشياطين .. والله قد دنا اقتلاعكم وستكون المحاسبة

[حيران شديد]

#1094027 [معاوية]
2.69/5 (5 صوت)

08-31-2014 09:25 PM
يعنى يا ام الحسن الحيقوم بالمحابه ده حزب المؤتمر الوثنى مش الحكومه الانتو بتتكلمو عن انها ديمقراطيه وده اعتراف صريح منك ياكلب كانكم انتو جيتو للسلطه بالانتخابات وانتو البتحاسبو الناس المنتخبة لانكم ناس المؤتمر هم شعب الله المختار ليحكم ابناء السودان ثم لماذا العفو عن مالك عقار وياسر عرمان لانو عندهم سلاح وممكن يضربوك فى ركبك مع انو انت ضربك غير ياحقير يا بتاع الديانا والله انت بتتكلم فى المنابر وتحت المكيفات ايقى راجل تعال على المسارح العمليات وقول كلامك ده هناك عشان تشوف ياوسخان يا ردى ياحقير وحتشوف انت عودك كيف بس خلى القذافى فى ذاكرتك وبعديت بنعمل ليك التوصية شكرا ام الحسن ومنتظرنك كتير

[معاوية]

#1094024 [A. Rahman]
2.94/5 (5 صوت)

08-31-2014 09:22 PM
ما حيضعوا السلاح، اها عايز تعمل شنو؟ بعدين هم قالوا ليك عايزين عفو؟ هم قالوا ليكم عايزين يسقطوا النظام، ورينا انت دي ناوي تعمل فيها شنو؟ ****.

[A. Rahman]

#1094015 [غسان بابكر]
3.00/5 (2 صوت)

08-31-2014 09:09 PM
هاك جون قرنق دا..

[غسان بابكر]

#1094009 [أمة الامجاد]
3.00/5 (2 صوت)

08-31-2014 08:58 PM
منو اشتكى منو
المفروض الصادق المهدى وليس السيد الصادق المهدى ان يحتكم الى جهات دوليه تعيده الى حكم البلاد لانه الرءيس الشرعى للدوله
لكنه رئيس كان كل همه التعويضات واللفحى عشان كدى ما مشى لقدام
لكن لو كنت مكان الصادق المهدى لرجعت رئيس للسودان بالطرق الما بعرفها هو
هناك طريق يعرفه الرؤساء الحقيقيين لارجاعهم الى حكمهم الديمقراطى المسلوب
اعتقد ان المهدى عرف الطريق بعد 25 سنه
عشان كدى الانقاذيين راسم ضرب
والامثله كثيرة يا كبير الانصار المفتعل
بلا اخمكم انتو والشيوعيون والبعثيين ومعكم بنى كوز

[أمة الامجاد]

#1094005 [سن ألفيل]
3.00/5 (3 صوت)

08-31-2014 08:47 PM
ههههههههههههههههههههه الجهل مصيبة

[سن ألفيل]

#1094002 [abu modi]
2.88/5 (4 صوت)

08-31-2014 08:46 PM
عشنا و شفنا يا ام الحسن.هذا زمانك يا مهازل فامرحي.

[abu modi]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة