الأخبار
بيانات، إعلانات، تصريحات، واجتماعيات
بيان حول إجراءات انتخابات اتحاد الأطباء البيطريين بولاية نهر النيل
بيان حول إجراءات انتخابات اتحاد الأطباء البيطريين بولاية نهر النيل



09-01-2014 12:31 PM
بيان حول إجراءات انتخابات اتحاد الأطباء البيطريين بولاية نهر النيل

بسم الله الرحمن الرحيم

قال الله تعالى:- (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَتَخُونُواْ اللّهَ وَالرَّسُولَ وَتَخُونُواْ أَمَانَاتِكُمْ وَأَنتُمْ تَعْلَمُونَ (27) وَاعْلَمُواْ أَنَّمَا أَمْوَالُكُمْ وَأَوْلاَدُكُمْ فِتْنَةٌ وَأَنَّ اللّهَ عِندَهُ أَجْرٌ عَظِيمٌ (28) )الأنفال .
كما قال عزوجل:- (انا عرضنا الأمانة على السماوات والأرض والجبال فأبين أن يحملنها وأشفقن منها وحملها الإنسان إنه كان ظلوما جهولا(72) ( الأحزاب .صدق الله العظيم.
الاخوة و الأخوات الأطباء البيطريين بولاية نهر النيل :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تابعنا جميعا كل ما حدث خلال الايام الماضية بشان انتخابات اتحاد الأطباء البيطريين بالولاية في ظاهرة جديدة ودخيلة على الوسط المهني تم فيها نحر القيم والآخلاق وقتل ضمير وشرف المهنة البيطرية واستلاب حقوق الأطباء في اختيار من يرونه جديرا بهذه المسئولية فهي تكليف وليس تشريف كما يعتقد من نفذ ذلك ونصب نفسه وصيا على زملائه واصاب نفسه دون ان يدري في مقتل قبل أن يصيب زملائه اومهنته .
وسنسرد وقائع ما حدث للذكرى والتاريخ فالتاريخ لا يرحم وذاكرته لاتمحى فبينما الجميع ينتظر الاعلان عن موعد قيام الجمعية العمومية واجراء الانتخابات تفاجانا في نهار يوم 20/8/2014م الساعة الثانية عشر الا ثلثا بلوحة اعلان دائرة الثروة الحيوانية والمراعي بالدامر بظهور اعلان صادر بتاريخ 18/8/2014م يحمل توقيع اللجنة المحايدة لانتخابات اتحاد الأطباء البيطريين بولاية نهر النيل يعلن بدء اجراءات الانتخابات لاختيار اللجنة التنفيذية الجديدة للاتحاد كما ظهرت قائمة الناخبين الذين يحق لهم التصويت بعد الساعة الثانية عشر ظهر نفس اليوم وهنا نورد ما يلي :
*وضح الاعلان ان بداية الاجراءات تبدا يوم 19/8/2014م بنشر قائمة الناخبين ومن ثم بدء مرحلة الطعن فيها ليتم اظهار القائمة النهائية في نفس اليوم .
*وضح الاعلان ان فتح باب الترشيح لمن يرغب في نيل عضوية اللجنة التنفيذية يبدا صبيحة يوم 20/8/2014م وينتهي الساعة الثانية عشر ظهرا ومن ثم بدء مرحلة الطعن ليتم اظهار القائمة النهائية للراغبين في الترشيح .
*وضح الاعلان ان اجراءات انتخابات لاختيار اللجنة التنفيذية يبدا صبيحة يوم 21/8/2014م واذا كان عدد المرشحين 10 اشخاص فما دون فسيتم إعلانهم بالتزكية ولم يرد أي ذكر لمكان انعقاد الاجراءات .
وبناء على ما جاء نوضح ما يلي :
*ظهر الاعلان كما وضح اعلاه بدائرة الثروة الحيوانية والمراعي بالدامر فقط بعد يومين من تاريخ صدوره وقبل عشرين دقيقة من نهاية فترة التقدم للترشيح ولم يظهر باي من مباني الثروة الحيوانية بمحليات الولاية المختلفة او اماكن وتجمعات الأطباء البيطريين وهم المعنيين بالأمر قبل غيرهم.
*اكثر من نصف اعضاء اللجنة التنفيذية السابقة لم يكونوا على علم بزمان ومكان اجراء الانتخابات وعلموا بها بعد انتهاء اجلها.
*افاد معظم مدراء الثروة الحيوانية بالمحليات بانهم تفاجئوا بامر الانتخابات ناهيك عن علمهم بزمان ومكان اجراء الانتخابات.
*لم يظهر اي اعلان حتى تاريخه من اللجنة التنفيذية السابقة عن موعد لقيام جمعية عمومية لعرض ما قاموا به وابراء الذمة المالية لتقول الجمعية العمومية كلمتها بعد ذلك.
ومن هنا نستنج تحكم فئة قليلة بمقاليد هذه الأمور مستغلة سلطتها وانتمائها لتفرض وصايتها على الباقين دون وجه حق تحقيقا لمصالح لا علاقة لها بالمهنة البيطرية او الأطباء البيطريين ويبدو انها تراهم غير جديرين او مؤهلــــــين لادارة امرهم .
الاخوة و الأخوات الأعزاء :
ان هذه الفئة ومعها من رضوا بما قامت به وبهذه الطريقة قد عزلوا أنفسهم اخلاقيا وأدبيا عن باقي الأطباء البيطريين فهل من سلب واغتصب حقوق زملائه جدير بأن يدافع ويحمي حقوقهم ؟!!!!!!!.
لذا نعلن عدم اعترافنا بهذه اللجنة ونعتبرها جسما دخيلا غير شرعي لا يمثل الا نفسه والجهة التي اتت به .
ونؤكد أن مهنتنا ستظل عظيمة نفتخر ونعتز بها وسيعود الحق الضائع لأهله طال الزمن او قصر .ونسأل الله العلي القدير ان يحفظ امتنا وبلادنا ومهنتنا من الشرور والفتن .
ودمتم في حفظ الله ورعايته ,,,,,,,
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,,,,,,

معاً من اجل المهنة

بياطرة ولاية نهر النيل


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 581


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة