الأخبار
منوعات
راموس يرد على انتقادات رونالدو وينفي خلافه مع كاسياس
راموس يرد على انتقادات رونالدو وينفي خلافه مع كاسياس
راموس يرد على انتقادات رونالدو وينفي خلافه مع كاسياس


09-03-2014 10:34 AM
كووورة
رفض سيرجيو راموس الدولي الإسباني مدافع ريال مدريد الحديث بشكل مفصل عن رأيه في تصريحات نجم فريق الأول كريستيانو رونالدو الأخيرة حول سياسة إدارة النادي في سوق الانتقالات الأخيرة، مشيرًا إلى أن جميع اللاعبين لا بد أن يحترموا قرارات ناديهم.

وقال راموس في تعليق سريع على انتقادات رونالدو لإدارة النادي وسياسته في الميركاتو الصيفي ونشرته صحيفة " ماركا " الإسبانية:" كل شخص له رأيه الخاص به ، ولا بد أن نحترم ذلك، أنا لا أقيم أي أحد هنا، لكن نحن ننتمي للنادي ولا بد أن نتماشى مع قراراته ".

وأضاف:" هذا رأيي بخصوص هذا الموضوع وسأبقيه لنفسي ، ليس هذا هو الوقت المناسب لوضع استنتاجات".

يذكر أن رونالدو قد وجه انتقاداً ضمنياً لإدارة ناديه بسبب سياسة الفريق في سوق الانتقالات ، وقال "إذا كان الرئيس يعتقد أن الاستغناء عن بعض اللاعبين وجلب غيرهم أفضل للفريق، فعلينا احترام رأيه."

كما رفض راموس الإدلاء برأيه حول الميركاتو الخاص بناديه مؤكداً أنَّه لا يفضل أن يُبدي برأيه حول هذه الأمور لوسائل الإعلام .

وحل تصريحات رونالدو:" سمعت تصريحات رونالدو .. كل لاعب له رأي ويُحترم ، بالنسبة لي أفضل أن أحتفظ برأيي لنفسي ولا أرى أنَّ الحديث عن الميركاتو من اختصاصي لأتدخل به وأدلي برأيي حوله للإعلام ".

وفي خضِّم حديثه نفى راموس أن تكون هناك أيَّة مشاكل بينه وبين قائد ريال مدريد إيكر كاسياس حيث قال :" غير صحيح أبداً ما قيل عن المشاكل بيننا ، كاسياس صديق لي منذ زمنٍ ليس بالقريب وإذا ما كانت هناك مشاكل سنصارح بعضنا بها ، نحن نتحدث يومياً ".

وفي ختام حديثه أعرب راموس عن ثقته بكون الوافد الجديد لريال مدريد خافيير هيرنانديز سيلعب دوراً إيجابياً مع ريال مدريد بالقول :" اسم خافيير هيرنانديز معروف في الساحة الأوروبية وهو من اللاعبين المُعترف بهم جيداً ، أعتقد أنَّه سيلعب دوراً إيجابياً في تشكيلة ريال مدريد وسيضيف لنا ".

من جهةٍ أخرى أثنى سرخيو راموس على اللاعبين اللذين اعتزلا اللعب مع المنتخب الإسباني لكرة القدم، تشافي هرنانديز وتشابي ألونسو، بعد أن تركا بصمة نجاح في صفوفه، وأوصى (لا روخا) في المرحلة المقبلة "بنسيان المونديال الماضي والنجاحات التي تحققت".

وقال راموس عن زميليه: "كانا لاعبين مهمين للغاية في هذا المنتخب.. لكن ليس علينا نسيان أن هناك لاعبين يتمتعون بمهارة كبيرة، وأشخاص لديهم رغبة شديدة في تحقيق إنجازات كبيرة".

ويقول مدافع ريال مدريد: "علينا أن نضع أمم أوروبا في أذهاننا، أن نستعد ونبدأ حقبة جديدة. علينا الماضي والمونديال الأخير وكذلك النجاحات التي حققناها. علينا أن نحاول العودة إلى ما كنا عليه، بالتفكير في أن هناك تحديات هامة مقبلة".

وأضاف المدافع الدولي: "لا أعتقد أن الأمر يتعلق الآن بتحسين صورتنا عقب المونديال. المنتخب دائما ما كانت له هويته، وليس علينا أن نتغير حتى ولو كان هناك لاعبون رحلوا عنه، وآخرون انضموا إليه لم يسبق لهم أن لعبوا في الفريق الأول. علينا أن نحافظ على تلك الهوية".

وعلق راموس على تحوله الآن إلى أحد المخضرمين في صفوف (لا روخا) بقوله: "ذلك أمر يصنعه الزمن في النهاية، لكننا هنا لتقديم المساعدة وخلق أجواء طيبة للاعب الجديد القادم كي يتأقلم بسرعة، بعد ذلك ينزل كل منا إلى الملعب بأمل ورغبة في المساعدة ولعب دور مهم كي يشارك في أمم أوروبا".

وقال عن أهدافه مع المنتخب في المرحلة المقبلة: "الفوز دائما ما يحفز كثيرا. التحدي هو العودة لما كنا عليه، ونسيان النجاحات التي تحققت لأننا لا يمكننا العيش على الماضي، لكن لا بد من الإيمان بما يمكن تحقيقه".
أخبار ذات صلة


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1026


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة