الأخبار
منوعات سودانية
رئيس الاتحاد السوداني: مجموعتنا صعبة ولكن ثقتنا باللاعبين كبيرة
رئيس الاتحاد السوداني: مجموعتنا صعبة ولكن ثقتنا باللاعبين كبيرة
رئيس الاتحاد السوداني: مجموعتنا صعبة ولكن ثقتنا باللاعبين كبيرة


09-04-2014 11:27 PM
أكد الدكتور معتصم جعفر سر الختم، رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم، على ثقته الكبيرة في قدرة صقور الجديان على تحقيق الانتصار في بداية مشوارهم ضمن التصفيات المؤهلة إلي نهائيات بطولة الأمم الأفريقية 2015م في المغرب.

وقال سر الختم في تصريحات صحفية اليوم الخميس، أن مباراة السودان أمام جنوب أفريقيا يوم غدٍ الجمعة تعتبر مهمة للغاية، ويجب الفوز فيها حتى تكون فاتحة شهية بالنسبة لصقور الجديان وحصد أول ثلاث نقاط.

وقال أن الاتحاد ظل يهتم بالمنتخبات الوطنية باعتبارها تمثل السودان في المحافل الخارجية مضيفاً بأنهم حريصون على توفير أفضل الظروف للمنتخبات حتى تحقق النتائج المرجوة.

وأشار رئيس الاتحاد إلى أن المنتخب يلعب ضمن مجموعة قوية تضم بجانبه كل من جنوب أفريقيا ونيجيريا والكونجو، وأن حظهم دائماً يضعهم ضمن مجموعة ليست بالسهلة، وهو ما يتطلب القتال والاستعداد الجيد للمنتخب حتى ينافس على الصعود إلى النهائيات.

وأضاف: "نخطط لتأهل المنتخب للنهائيات بالعزم والإصرار بعد إحراز المريخ للقب سيكافا ووصول الهلال لمرحلة دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، وهو ما يحفز لاعبي صقور الجديان للسير في ذات الطريق.

ومن جانبه، أكد مجدي شمس الدين السكرتير العام للاتحاد السوداني لكرة القدم قدرة المنتخب الأول على الظهور المشرف في مباراة الغد أمام منتخب جنوب أفريقيا.

وقال أن المنتخب أكمل إعداده لهذه المباراة بصورة جيدة، وخاض تجربة تحضيرية أمام زامبيا بالعاصمة لوساكا حققت العديد من المكاسب الفنية للاعبين والجهاز الفني.

ودعا السكرتير العام الجماهير الرياضية للحضور المبكر لاستاد المريخ ومؤازرة اللاعبين حتى يتحقق الانتصار مشيراً إلى أن وقفة الجماهير الصلبة خلف اللاعبين هي الطريق نحو الانتصار، مؤكداً ثقته في الجماهير لتؤدي دورها على الوجه الأكمل.

كوورة


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 857

التعليقات
#1098094 [العمرابي الاول]
0.00/5 (0 صوت)

09-06-2014 03:26 AM
3-0 يا فاشلين في استاد المريخ.
فشل ف فشل ف فشل ف فشل ف فشل ف فشل

[العمرابي الاول]

#1097958 [Kamal Mustafa Ahmed]
0.00/5 (0 صوت)

09-05-2014 10:30 PM
مازدا مدرب فاشل يلعب بتوازنات غريبه ومنذ الشوط الاول وضحت علة الفريق ، نذار وعمر بخيت وعلاء الديت يغردون بعيدا كان المفروض وجود الشغيل وصلاح الجزولي ومهند ورجوع رمضان ليكون في محور الدفاع بجانب الشغيل ويكون بالوسط مهند وبشه والمقدمه يكري والحزولي والنتيجه الان 2 صفر والله يسترنا من القضائح الكبيره

[Kamal Mustafa Ahmed]

#1097494 [Mat too]
0.00/5 (0 صوت)

09-05-2014 03:00 AM
طط!!الصيدلي خريج رومانيا والله وبكل أسف عندما يقودك فاشل فلا بد من الفشل ،،سمعنا انك عريس كيف الكلام ده ربنا فتحها عليكم واسترديتو كل مصاريف الانتخابات وعرستوا كمان المهم كوره مافي والله يمهل ولا يهمل وشداد منتظركم وكلام كتير.................. السكرتير الخبيث راسبوتين الاتحاد وبروتس سيده وولي نعمته شداد السكرتير الذي صمت دهرا ونطق كفرا كورة شنو يامشاطه قوم بول وخليك في العواسه دي قال فريق قومي قال يا راجل شوف ليك شغل واتقي الله قبل ما تؤخذ أخذ عزيز مقتدر .................وللسودان رب يحميه

[Mat too]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة