الأخبار
أخبار إقليمية
تصريح صحافي د. صلاح مناع مساعد رئيس حزب الأمة القومي
تصريح صحافي د. صلاح مناع مساعد رئيس حزب الأمة القومي
تصريح صحافي  د. صلاح مناع  مساعد رئيس حزب الأمة القومي


09-07-2014 12:24 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحافي

د. صلاح مناع مساعد رئيس حزب الأمة القومي

بدعوة من الرئيس ثابو مبيكي رئيس الآلية الرفيعة التابعة للاتحاد الأفريقي زار رئيس حزب الأمة القومي، السيد الصادق المهدي، أديس أبابا والتقي بقادة الجبهة الثورية ممثلة في رئيسها القائد مالك عقار ونواب الرئيس د جبريل ابراهيم والقائد عبد الواحد محمد نور والقائد مني مناوي والقائد عبد العزيز الحلو والسيد نصر الدين الهادي وتم الاتفاق علي تطوير اعلان باريس ليصبح وثيقة جامعة تلتقى عندها كل الاطراف ذات المصلحة فى التغيير .

وخلال فترة الزيارة جرت لقاءات مع ممثل الامم المتحدة للسودان وجنوب السودان هايلي منغريوس والمبعوث الامريكي للسودان وجنوب السودان وسفير النرويج ممثل الترويكا والسفير الإثيوبي للسودان والسيد سبحات نقّا ممثل الحزب الحاكم في اثيوبيا .. بغرض إطلاعهم على اعلان باريس وأهدافه ..وبحث افضل السبل لحل الازمة السودانية ... وكانت لقاءات مُثمرة .
وبدعوة من الآلية الرفيعة للاتحاد الافريقي , عُقدت مباحثات بين ممثلي 7+7 د.غازي صلاح الدين والسيد احمد سعد , ومجموعة اعلان باريس برئاسة دكتور جبريل ابراهيم وعضوية دكتور صلاح مناع والقائد ياسر عرمان والأستاذ التوم هجو والأستاذ علي ترايو, و اتفق الجميع علي مبادئ مشتركة بضرورة الحوار , ووقف الحرب في كل الجبهات ,على ان يكون الحوار المنشود تحت مظلة الاتحاد الأفريقي خارج السودان بضمانات اقليمية ودولية .
ووقعت نيابةً عن السيد رئيس الحزب كممثل في مجموعة اعلان باريس .

ويُرحب حزب الامة - فى هذا الصدد - بالتصريحات الإيجابية من السيد السكرتير العام للامم المتحدة بان كي مون
إننا نؤكد على ان المسلك الامثل لإنجاح حوار شامل وجاد يكمن فى الإالتزام الواضح بتهيئة الاجواء إضافة الى كل الضمانات التى تمت الاشارة لها فى اتفاق اديس ابابا .
د. صلاح مناع
مساعد رئيس حزب الأمة القومي

السادس من سبتمبر 2014


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 3022

التعليقات
#1179754 [احمد]
0.00/5 (0 صوت)

01-01-2015 01:31 AM
دا كلام ساي يادكتور

[احمد]

#1100230 [ابيرص]
0.00/5 (0 صوت)

09-08-2014 05:13 PM
دكتور صلاح هدا من القلائل الدين نشهد لهم ونعرفهم بالنقاء وطيب المعشر والنزاهة كان عصاميا ؛؛ واعتقد ان حزب الامة بمواقفه المتعرجحه هده سوف يخصم من رصيده كثيرا

[ابيرص]

#1099802 [جاكرتا وكوالالمبور]
5.00/5 (2 صوت)

09-08-2014 10:07 AM
في كل صباح يؤكد حزب الأمة أنه حزب لمة حين يكون واحد جربوع وحرامي زي صلاح مناع ده مع سمعته السيئة في اندونيسيا والصين وماليزيا وتشاد كحرامي واحد ذليل زي ده يكون مساعدا لرئيس الحزب ويدلي بتصريحات كمان..
فهذا يسقط اي مصداقية واي قيمة للخبر..

اخرس يا حرامي جنوب شرق آسيا والا المستندات موجودة وستنشر على الملأ

[جاكرتا وكوالالمبور]

ردود على جاكرتا وكوالالمبور
Malaysia [بكرى ابوصلاح الدين] 09-08-2014 04:43 PM
سبحان الله صلاح مناعيصرح تصريح صحفى

صلاح مناع الصيدلانى (دكتور دى جابها من وين) الذى بدأ حياته السياسية مع الجبهة الاسلامية ولم تحقق طموحه تركها واقترن ببيت دكتور عمر نور الدائم طمعا فى اللمعان والشهرة متلمسا التسلق والوصول للمناصب وعمل مستشارا لمناوى وبعد ما نضب معينه وانحرق كرته رجع لحزب الامة مساعدا للسيد الصادق المهدى بعد ان افلست تجارتهم فى جاكراتا التى يديرها شقيقه الاكبر موسى وتجارة الصين لكثرة مشاكله ونصبه على زبائنه وتجارة السلاح ليست بالحرام يا ود القبائل بس يا ليتها كانت تجارة شريفة كما نصب على الجيش التشادى بمليون دولار امريكى ونصب على الكثير ومبالغ ضخمة جزء منها دفعا لحزب الامة نظير عربون لايجاد منصب فى الحزب وقد نال هذا المنصب الذى اشتراه من حزب الامة باموال مقدم الزبائن اللذين وثقو فيه وللاسف غدر بهم ومن يريد ان يعرف عن نصب هذا الرجل عليه بمراسلتى على الايميل التالى [email protected] ونحن قلبنا على الحزب وعلى السودان ولا يعجبنا ان يتقدم الركب امثال صلاح مناع المتسلق والغير نزيه وانشاء الله لنا معه جولات وصولات الا حين ارجاع الامانة التى كانت بحوزته وغدر بها ومقالى جاهز مدعم بكل المستندات اذا لم يرد الامانة وروايات سمعتها من ضحايا اخرين تقابلنا فى مكتبه فى مدينة قوانزو الصين .
لك الله يا وطنى السودان اذا كان صلاح مناع يتطلع لقيادة هذا البلد المسكين والله يرحم حزب الامه اذا كان صلاح مناع يتبوأ منصب مساعد رئيس الحزب

Saudi Arabia [فنجال السم] 09-08-2014 11:25 AM
تيت تيت صقر جديان والا خرتيت كاااااااااااااااااك يا جداد يا الكتروني صلاح مناع تاجر وصاحب ثروه واهله معروفين وثروته التي كونها بالتجاره معلومه ونحن نعرفه منذ كان طالبا كان مثال للخلق الانصاري اما اتهاماتك الت تطلقها في الهواء فلا قيمه لها مثلها مثل الدور الذي رسموه لك لتسيئ اليه فهات ما عندك ان كنت من الصادقين يايايا هناي


#1099428 [الحراس]
0.00/5 (0 صوت)

09-07-2014 07:07 PM
هى يا مناع لسه اسمها لجنة ال7+7 ؟ السبعة التانية دى محسوب فيها حزب الامة وحزب الامة نفض يده من الحوار بعد ما دفنو . عشان كده بالله خليك دقيق وقول لجنة ال7+6 ..

[الحراس]

#1099045 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

09-07-2014 10:54 AM
مالك عقار عبد العزيز الحلو منى اركو مناوى عبد الواحد محمد نور ياسر عرمان التوم هجو نصر الدين الهادى المهدى!!! طيب ما اياهم ديل السودان بس ناقصهم واحد ادروب لتكتمل الصورة!!!
اسلام سياسى اخونجى وفتن مذهبية طائفية لا نريدها فى السودان ويجب محاربتها وضربها دون هوادة او شفقة او رحمة وبضراوة شديدة وبدون اى تسامح اطلاقا والما عاجبه الكلام ده مهما كان دولة او فرد طظ فيه وفى الخلفوه!!!!!

[مدحت عروة]

#1098955 [جركان فاضى]
0.00/5 (0 صوت)

09-07-2014 09:37 AM
اعلان باريس يعنى يا كيزان كفاكم الحكم وعفى الله عما سلف....على طريقة الحل الجنوب افريقى...وهذا ما كرره الصادق المهدى فى لقائه الاخير فى قناة العربية....يعنى يا كيزان نعفى ليكم جرائمكم خلال ربع قرن كامل...ولانحاسبكم على القتلى...والجرحى...والمعذبين فى بيوت الاشباح...ونهب خيرات البلد بالكامل...وقفل الجامعات...وافقار النار....هذا كله يسامح فيه الصادق المهدى فى لحظة واحدة....ولا نطلب منكم حتى استرجاع ما نهبتوه ولو جزءا منه
ونقول للصادق المهدى.....تحلمون

[جركان فاضى]

#1098908 [ود القبايل]
3.00/5 (2 صوت)

09-07-2014 08:36 AM
ده اكبر منافق وكداب فى السودان ولايعلم عن السودان اى شىء فهو من الافاقين الذين قضوا عمرهم خارج بلدنا للبيزيس (تجاره السلاح) ويجاهد من الفنادق المكندشه فى الصين ومصر ومن مصاصى دم البشر ويمتلك فى السودان الفيلات والعمارات والاراضى اولاده يتعلمون فى مدارس لندن
خلو السودان ياناس لمجاهدينها وكفى نفاق وسوطه ورق .

[ود القبايل]

ردود على ود القبايل
United States [ابيرص] 09-08-2014 05:20 PM
اختشي عليك الله ياود القبايل صلاح مناع هدا جمع ثروته على نقته وعرق جبينه ليست له علاقة ولاشبهة ثراء حرام,,, بعدين انت شايف في الفيل وبتطعن في ظلوا .. هههه والله قلة حياء ,, انت احتمال قاصد بتعليقك ده واحد من تجار الدين المتخمين بالشبه وفساد الاخلاق والمال - لقد ضليت طريقك

[AburishA] 09-08-2014 01:16 AM
رد على الاخ (أغبش ساكت) لك التحية..اسلوبك موضوعي ومنطقي جدا.. وعلى الاخ ود القبايل ان يأتي ببرهانه ان كان من الصادقين.. مودتي..

Saudi Arabia [أغبش ساكت] 09-07-2014 09:42 AM
يا ود القبايل .. لماذا تركت الموضوع ولميت في الزول دا نبذ لمن شدوق إتنفخت وعروق رقبتك طارن أن شاء الله خير لعن ما ضربك هذا التاجر في صفقة خاسرة والعهدة علي الراوي بإيرادك لمعلومة أنه تاجر سلاح وصاحب فلل وغيرها من الخصوصيات ... تستطيع القول ما تريد أن كان علي هذا الشخص أي بلاغ مفتوح أو تحريات جاري في جرم إرتكبه أو سيرنكبه بحسب معطياتك الأمنية، نأمل توضيحها حتي نكون معك وبغير ذلك كم ترمي من معدمي الأمس صاروا خلال قفلة من التاريخ وبرهة من الزمن من أصحاب الصولجان والكلمة في كل شأن وكأن يا حواء لم تلد سواهم ... مع حق كل سوداني أصيل وودب بلد وود قبايل أن يكتسب من المال حلاله ومن الجاه والسلطان وفق الإجراء الطبيعي لا تسلقا ولا تملقا من أجل خدمة الوطن ....

United States [sami] 09-07-2014 09:09 AM
ود القبايل أزيدك من الشعر بيت الذل ده حركة إسلامية قديم يعني غواصة و كدة

Saudi Arabia [baraka] 09-07-2014 08:56 AM
انت حاقد عليه بس الراجل شغال بقروش



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة