الأخبار
أخبار إقليمية
الحكومة الليبية تطرد الملحق العسكري السوداني وتعتبره شخصا غير مرغوب فيه.
الحكومة الليبية تطرد الملحق العسكري السوداني وتعتبره شخصا غير مرغوب فيه.
الحكومة الليبية تطرد الملحق العسكري السوداني وتعتبره شخصا غير مرغوب فيه.


09-07-2014 12:45 AM
طردت الحكومة الليبية طردت الملحق العسكري السوداني بعد أن اعتبرته "شخصا غير مرغوب فيه".

كما طلبت الحكومة ، في بيان رسمي، من السودان الكف عن التدخل في الشأن الليبي، والتوقف عن دعم المليشيات الارهابية بالأسلحة.

واستنكرت الحكومة الليبية دخول طائرة عسكرية سودانية للمجال الجوي الليبي من دون إذن رسمي، معتبرةً أن هذا يشكل خرقاً للسيادة الوطنية الليبية.

وأوضحت الحكومة أن الطائرة كانت محملة بشحنة أسلحة لم تطلبها السلطات الرسمية الليبية، "ولم تكن على علم بها". وأضافت أن الشحنة كانت متجهة إلى مطار معيتيقة بطرابلس.

وفي سياق متصل، طالبت الحكومة المجتمع الدولي ومجلس الأمن بمساعدتها على مراقبة أجوائها لمنع تكرار مثل هذه الاختراقات.

وكالات


تعليقات 52 | إهداء 0 | زيارات 23478

التعليقات
#1101663 [alshafy]
0.00/5 (0 صوت)

09-10-2014 09:55 AM
حكومة السودان من حقها أن تساعد من تشاء
من أصدقائها...الحارق بصلتكم شنو؟؟؟؟؟
مصر والأمارات ضربت طرابلس....أمريكا أساطيلها
تجوب المحيطات وتضرب من تشاء وتترك من تشاء...
تكلموا عن اسيادكم الأمريكان وأولياء نعمتكم...
شغل نضيف يا بشير....

[alshafy]

#1100444 [Rebel]
0.00/5 (0 صوت)

09-08-2014 10:18 PM
هذا رد على احد افراد قوم لوط, و يدعى محمد بحر:
* عندما اطلق على قومك هؤلاء "قوم لوط", فانا لا اشتمهم. انا اوصفهم فقط بما هو فيهم, و بما يعرفه عنهم كل الشعب السودانى.
* و قوم "لوط هؤلاء" قد ورد ذكرهم فى القرآن الكريم. و مع تطابق "الفعل" يصبح قومك هؤلاء هم قوم لوط ذاتهم "فعليا", مع فارق الزمن فقط.
* و التعابير التى تتفوه بها انت, مثل "اللحس!!", و ما يتفوه به نافع و مصطفى عثمان و رئيسهم و غيرهم كثر, من شاكلة "الإنبطاح!!" و "لحس الكوع!!" و "شذاذ الآفاق!!", هى تعابير دخيله على الثقافه السودانيه الأصيله, و لا يعرفها الشعب السودانى المحافظ, و لم نسمع بها إلإ من افواه قوم لوط, هؤلاء الأنجاس الأرجاس. و لغه مثل هذى لا تصدر إلآ من افواه الشواذ و المومسات والقوادين و ما شابههم من سواقط المجتمعات الحاقدين على محيطهم, و على المجتمع الذى يعيشون فيه, و بالضبط مثلما يحدث منهم الآن فى السودان.
* انا لم اشتمك انت او ناسك, يا هذا. انا وصفتكم فقط, و اسال الله لكم التوبه و التعافى من مرضكم القبيح هذا, و مما انتم فيه الآن, قبل فوات الأوان.
* لكن الذى اعلمه جيدا, ان قوم لوط لم يتوبوا ابدا, حتى جاء امر الله فيهم!!!.
* و لعنة الله على قوم لوط اينما كانوا.

[Rebel]

#1099618 [رادار]
1.00/5 (1 صوت)

09-08-2014 02:19 AM
الصراع في ليبيا معقد لدرجة تستطيع القول معه أن الدول الذكيه من حولها فقط من نأت بنفسها عنه،فهو ذو تعقيد مركب تاريخيا بابعاد جهويه وثقافيه وقبليه واخيرا دخلت الايدلوجيا كبعد جديد ،فمن المعروف ان هنالك صراع أزلي بين غرب ليبيا وشرقها حتى في هاتين الجهتين هنالك صراع القبائل الكبيره في الغرب مصراته وورفله والقذاذفه وغيرها،علما بأن لكل قبيله في ليبيا مدينه تمثلها وغالبا ماتحمل اسمها أي صراع مدن مقبلنه،أما الشرق فإضافة الى ما يحمله بداخله من هذا الصراع القبلي فهنالك الفدراليين سكان المناطق الغنية بالنفط الذين لا يريدون اقتسام عائدات النفط مع غيرهم ويطالبون في أحسن الأحوال بأن تكون للدوله ضريبه فقط على النفط دون سيطرة عليه،كما أن البعد العرقي والثقافي هو الآخر يمثل أحد اسوأ اوجه الصراع فسكان البلاد الاصليين من الامازيق أو البرابره وكذلك التبو السود لا زالوا ينظرون الى العرب كأحفاد غزاه وهو الامر الذي أشعل أزمة داخل المؤتمر الليبي العام الاخير لدرجة أن هددت هذه المجموعات بإشعال ليبيا ومنع تصدير النفط إذا جاء تعريف الدوله الليبيه مقرونا بكلمة العربيه فإنتهى الأمر بتعريف ليبيا بدولة ليبيا فقط عوضا عن الجماهيريه العربيه كما كانت تعرف في عهد القذافي أسوة بدول الشمال الافريقي التي لا تلحق بها كلمة العربيه لأن نظام القذافي الوحيد الذي كان جزا من قومية عبدالناصر في هذه المنطقه،كما وضعت لغاتها كلغات رسميه جنبا بجنب مع اللغة العربيه،فكل هذه الكيانات دخلت الثوره الليبيه بشكلها الحالي في مواجهه مع كيانات قبليه اخرى كانت تدعم القذافي،أما القتال الدائر الان فهو فعلا صراع محاور داخليه مدعومه من الخارج ممثلا في مقاتلي مصراته وحلفائهم فيما يعرف بعملية-فجر ليبيا- بقيادة الاخوان المسلمين والتي تسيطر على أجزاء كبيره من العاصمه طرابلس والغرب الليبي إضافة الى تنظيم القاعده وانصار الشريعه الذين يسيطرون على بنغازي ومناطق أخرى في الشرق فهاتين المجموعتين برغم ما يجمعهم ايدلوجيا الا أن هنالك تنافر جهوي مبطن بينهما "شرق-غرب"،ولكن ما يجمعهما هو أن داعمهم واحد ممثلا بحسب التقارير في متأسلمي السودان ودويلة قطر وتركيا العثمانيه الجديده بحسب احلام اردوغان ،فهذا المحور في مواجهة محور حفتر او ما يعرف بعملية كرامة ليبيا المدعوم بحسب التقارير من قبل الإمارات ومصر والذي يسعى الى إعادة القبضه المركزيه للدوله ويضم مجموعة من الجيش الليبي القديم الذي أبدله القذافي بالكتائب الخاصه إضافة الىالتنظيمات الحداثيه والفيدراليين في الشرق،أما المحور الاخير فهو محور جيش القبائل الذي كان جزء من نظام القذافي والحامية له فهذا المحور يسعى لسحق الجميع وعودة الراية الخضراء التي ترمز لنظام القذافي كي ترفرف من جديد كما يقولون،إضافة لكل هذا هنالك حروبات الثأرات قديمها وحديثها وهي تمثل ثقافة في ليبيا والتي تندلع بين الفينة والاخرى ،سياسيا هنالك انقسام ايضا بوجود المؤتمر الوطني العام الذي ما زال يمارس صلاحياته برغم انقضاء اجله بحجة عدم اتمام التسليم والتسلم بينه والبرلمان الجديد،وهو مدعوم من قبل فجر ليبيا وحكومة الازمه أما البرلمان الموجود في طبرق فمدعوم من قبل كرامة ليبيا والحكومه المؤقته،أما امريكا فتعرف تعقيدات الوضع جيدا فظلت تراقب لحين إنهاك الجميع لتفرض رؤيتها في الحل؛! فلك أن تتخيل صراع معقد كهذا أي نظام عاقل واع يحشر أنفه فيه لكن نظام البشير عودنا دائما أن يصدقنا ظننا السيئ فيه:!

[رادار]

#1099589 [آمال]
5.00/5 (1 صوت)

09-08-2014 12:37 AM
حكومة ما عندها شغلة بس غير المشاكل هسي هم مستفيدين شنو من تدخلهم في الشأن الليبي أصلا، ده الخلى الليبيين يضطهدوا السودانيين هناك

[آمال]

#1099551 [سقراط]
5.00/5 (1 صوت)

09-07-2014 10:55 PM
عريان ولابس سديرى هى حكومة البشير الساقطة فى مادة السياسة -0

تخبط فى التصريحات تخبط فى السياسة الخارجية والداخلية

كل هذا لان النظام يصر على تعيين الفاشلين فى مرحلة الاساس

الا تتعظوا من القذافى الذى انفق المليارات فى افريقيا واوربا فلم يجد له بواكى ولا سرداق عزاء الم يدعم السودان بالمال المشاريع منها طريق العيلفون فلم يجد من يترحم عليه وما ذاك الا لانه كان زعيم فاشل ليس له موقف
اتعظوا ايها الجبهجية من التاريخ كفنا الله شركم وشر عقولكم المتخلفه

[سقراط]

#1099514 [AburishA]
4.00/5 (2 صوت)

09-07-2014 09:37 PM
**المؤسف ان تصرفات النظام الطائشة دائما ما يدفعها الشعب السوداني..وربنا يحفظ اخوتنا المقيمين والهاربين من جحيم السودان الى جهنم ليبيا..
**المؤسف ان النظام اصبح زي "حامل الخمر" يحملها من "الصانع/المصدر" الى "الشارب/المستخدم"ليكسب بذلك ثلاث سوءات يدفعها الشعب السوداني..
**المؤسف ان النظام اصبح زي " القواد/المعرص" لا يفعل الا الفواحش ما ظهر منها وما بطن .. اعوذ بالله من كآبة المنظر..

[AburishA]

#1099484 [ودالعمدة]
5.00/5 (1 صوت)

09-07-2014 08:52 PM
علي الرغم من عدم ثقتنا في حكومة اخوان الشيطان وما فعلته بنا وعدم ثقتنا فيها ابدا الا ان كل شئ يدخل به المصريين يدهم هو حفرة ليقع بها وطننا السودان ,,,,يجب التريث في الامر لانو الشغلة فيها "اولاد بمبة " واستخباراتهم المشهود لها بالفبركة والاونطه

[ودالعمدة]

#1099455 [الرمدان كر]
4.00/5 (1 صوت)

09-07-2014 07:49 PM
الحمدلله الفرج قريب يا ناس


الاصبروا

الروح بقت في الطقاق

[الرمدان كر]

#1099419 [دماحة مليجي]
5.00/5 (1 صوت)

09-07-2014 06:53 PM
حيكومة ماخابرالنا شي فغرا علينا اتربعوا... حيكومة ماقادرة تقيف وتشابي للجيران

[دماحة مليجي]

#1099402 [Kori]
5.00/5 (1 صوت)

09-07-2014 06:21 PM
Al Basher is the real dog for Qatar, whenever there is any mission to saveguard and attack places and hunt deer they like he will not say no.

He is to me the real remained cover for Al Qaida and DAISH ISIL, people have to see the imported various groups, either mercenaries or recruited men to go and fight everywhere, from where Al basher government get all these resources. Libya have oil and through it they like to make their kingdom move through out Africa. Thank you Libya for understanding this new role, they will keep denying and will keep doing something during the darkeness.

[Kori]

#1099332 [منصور محمد صالح العباسي]
0.00/5 (0 صوت)

09-07-2014 04:43 PM
استعدو ان داعش قد جاءتكم بما لا قبل لكم به،،،،

[منصور محمد صالح العباسي]

ردود على منصور محمد صالح العباسي
Saudi Arabia [ابزرد] 09-07-2014 11:17 PM
وانت ملك يديك محننات ولا ماك سوداني
شلك جدادة الكترونية نافقة وكوز نتن مصدئ
يخس على الكيزان ولعنة الله عليهم دنيا وآخرة

Sudan [nagatabuzaid] 09-07-2014 09:08 PM
و لتستعد داعش سنقابلهم بما لا قبل لهم به نحن اهل السودان مالك ما مننا ولا ما بتعرفنا


#1099299 [خادم السودان]
5.00/5 (1 صوت)

09-07-2014 03:49 PM
نقل "المركز السوداني للخدمات الصحفية" شبه الرسمي عن المتحدث باسم الجيش السوداني، العقيد الصوارمي خالد، نفيه الكامل لأي دور سوداني بدعم الأطراف المسلحة بليبيا، مضيفا أن الطائرة كانت تحمل مواد للقوات السودانية الليبية المشترك، والتي تشرف على حماية المناطق الحدودية بين البلدين.

أما وكالة الأنباء الليبية الرسمية فنقلت عن آمر القوات الليبية - السودانية المشتركة العقيد سليمان حامد، رئيس المجلس العسكري بمدينة الكفرة، تأكيده "أن الشحنة كانت عبارة عن إمدادات عسكرية ولوجستية للقوة المشتركة" وأن الشحنة جرى تفريغها "أمام مرأى بعض الضباط العسكريين ومشايخ وأعيان وأمراء الكتائب بمدينة الكفرة."

[خادم السودان]

ردود على خادم السودان
[koko] 09-07-2014 09:06 PM
شكراً على المعلومة خادم المؤتمر الوطنى,.


#1099227 [بومدين]
5.00/5 (2 صوت)

09-07-2014 02:17 PM
تـم الـقـاء الـقبض عـلي عصـابة تجـار الـدين بالـثابت .. مـاجـدوي االإنـكار الـعـبيط الـساذج ؟؟!!
الـطامـه الـكبري .. مـاهـو مصــير قـرابة مـلـيون مـواطـن سـوداني يـعـيشـون فـي ليبيا مستهدفين مـن قبل الـمليشـيات الـمتناحـرة ؟؟!!.
ظلـت عـصـابة تجـار الـدين تـغـالـط فـي وقـاحـة أذهـلـت الـعـالـم ، قائله أن الـحـالـة لا تسـتدعـي إجـلاء الـسـودانيين بينمـا بقية شـعـوب الـعـالـم الـعـالقه فـي هـذا الـجحـيم تتسـابق وتتدافـع للـهـروب ، مما أدي لـوفـاة خمســة مصـريين كانوا يتدافـعـون عـلي بوابة رأس جـدير الحـدود الـفاصـلـه بين ليبيا وتونـس ، يتدافـعـون للـهـروب مـن جهـنم ، وأدارت ظهـرهـا لمواطنيهـا الـعـالـقين ، وتهـربت مـن مسـؤليتهـا ، والآن يؤي الـسـودانيين الصـلـيب الأحمــر ( الـكـفـار ) ويـعـمـل عـلي مسـاعـدتهـم للـخـروج مـن هـذا الـجحـيم !!.
هـرب الـسـفـير ، وهـرب الـقنصـل وتركـوا صـغـار الـموظـفين ، بـعـد إسـتهـداف الـسـفـارة بقاذفات ( R.B.G ) وايضـا تم اسـتهـداف القنصـليه فـي مـدينة الـكـفرة وقصـفـت لـضـلـوع وإنـغـمـاس هـذه الـعـصـابة فـي شـأن لـيبي داخـلـي ، ومساندت عصـابات تجـار الـدين بليبيا عـلي حسـاب طـرف ليبي آخــر !!.
مئات مـن الـمواطنين الـسـودانيين الـبسـطـاء تـم اسـتهـدافهم وتم قصـف 18 سـوداني حـتي الـموت ، ولـم يكـن قصـف عشـوائي بل مـتـعـمـد ، لأن منطقة الـكريمية تقـع فـي ورشـفـانة ، ومنطقة ورشـفـانة مناوئه للـفـريق الـذي تـدعـمـه عـصابات السـودان ، بـدليل أنهـم بعـد قصــف سكـن الـسـودانيين الـ 18 بإسـبوع تم الاعـتداء عـلي 6 سـودانيين ، وتم ذبحـهـم داخـل سـكـنهـم دون أن يتم سـلـبهـم ونهـبهـم كـمـا تفـعـل الـمليشيات الـمتفلته ، مما يؤكـد إستهـدافهـم !!.
طـالب الـعـميد الجروشي قائد سـلاح الـطيران اللـيبي ونائب ( حـفـتر ) طـالـب الـمواطنين اللـيبين بالتصــدي لهـذا الـتدخـل الأجنبي مما سـيؤلـب قـطـاع واســع مـن الـشـعـب اللـيبي يؤيد حـفـتر لإسـتهـداف الـسـودانيين ، ممـا شــكل خـطـورة عـلي حـياة السـودانيين ..
لـقـد ثبت بما لايـدع أي مجــال مـن شــك ، أن عـصابة تجار الـدين لاتكتفـي بتشـريد الـشـعـب الـسـوداني وحـسـب ، بل تلاحـقـهـم فـي منافيهـم لتحـيل حـياتهـم الـي جـحـيم مـقيم !!.

[بومدين]

ردود على بومدين
United States [هامش الهامش] 09-07-2014 10:22 PM
....بعد استهداف السفارة بقاذفات R.P.G وهي اختصار Rocket Propelled Grenade

Sudan [nagatabuzaid] 09-07-2014 05:13 PM
اللهم ارحم من توفى من السودانيين وخلص العالقين واحفظهم واوصلهم الى ارض الوطن سالمين وانتقم من حكومة المتاسلمين


#1099210 [ممغوص من الكيزان]
5.00/5 (5 صوت)

09-07-2014 01:52 PM
حكومة الكيزان السجمانه دورها في التنظيم الدولي للأخوان الماسونيين بقيادة تركيا وقطر شغل الدليفري ... توصيل الطلبات من السلاح والدعم اللوجستي لأخوانهم في تنظيم الشواطين لنشر الفتن والقتل والدمار في المنطقه

[ممغوص من الكيزان]

#1099205 [badr]
5.00/5 (1 صوت)

09-07-2014 01:50 PM
الحمد لله خلاص مشاكلنا اتحلت وبقينا نتدخل فى مشاكل الاخرين دا خبر طيب معناة حلينا مشاكل الامطار والتمرد وبقينا نفكر فى اقامة كاس العالم لعام 2026 فى السودان

[badr]

#1099197 [بشير]
5.00/5 (2 صوت)

09-07-2014 01:44 PM
حكومة الانقاذ هي الاداء المستخدمة من قبل المخابرات الغربية لتفتيت الاقطار العربية والافريقية ، على لسان المشير البشير اعترف بان حكومته كان لها الدور الفاعل في اسقاط نظام القذافي بتوصيل العتاد الحربي الوارد من قطر بتوجهات من المخابرات الغربية راعية (موسى كوسا) المزروع في مخابرات القذافي ، الهارب الى بريطانيا اثناء فترة غزو ليبيا ،البشير لا يجرأ لمثل هذا القول اذا لم يكن هناك ما يسند عليه ظهره وبالرجوع الى كتاب الخندق لمؤلفه ( فتحي الضو ) يمكن التساول عن الجهة الاستشارية الخفية المخابراتية التي يرجع لها نظام الانقاذ في كل تحركاته ضد اجراءات المحكمة الجنائية الدولية ، الجماعات المسلحة في جمهورية مالي التي انهزمت امام التدخل الفرنسي تم احتضانها واستخدامها في حرب الانقاذ ضد الشعب السوداني ، عندما انعتق موسى هلال من الطاعة العمياء لنظام الانقاذ ، وبحكم قراءة المخابرات البريطانية للواقع السوداني جيد وتاكدها بان نظام الانقاذ سوف يسقط لا محالة ، اذا قبائل غرب السودان توحدت ووعت بمصلحتها وعلمت من هو عدوها ، حينها لوحت السلطة البريطانية بتجميد اموال موسى هلال للضغط عليه ، بالامس تتهم امريكا مصر والامارات بارسال طائرات هجومية لضرب معاقل جماعات فجر ليبيا المدعومة من حكومة الانقاذ وبالتقصي عن الخبر نفت السلطات الامريكية صحة الخير واليوم طائرات شحن ( انتينوف ) سودانية تقوم بانزال عتاد حربي للجماعات الاسلامية بليبيا اين اعين المخابرات الغربية من ذلك و لماذا لم تكشف ذلك مع ان اعينها تغطي كل كبيرة وصغيرة طائرة ام زاحفة او غاطسة بباطن الارض ، الشعب السوداني الاعزل يحارب نظام الانقاذ ومن خلفه ( بريطانيا وامريكا )الا ان النصر حليفنا بمشيئة الله ، اين يتم تدريب ناس بوكو حرام الم يتم تخريجهم من جامعة افريقيا بالسودان ، ولماذا خلقت جماعات بكوحرام هل من اجل نصرة الاسلام في نجيريا ، لا والله انما خلقت من اجل منابع البترول في نجيريا ، جماعات داعش في ( سوريا والعراق ) يحتلون مناطق البترول في كل من سوريا والعراق ، من الذي يسوق البترول المنهوب من الابار العراقية والسورية وكيف يتم توصيل عائدها الى جماعات داعش وفي الوقت الذي لا يسمح فيها تحويل مبلغ (5000) دولار الا عن طريق القنوات الرسمية كيف وصلت المليارات الى ايدي دعش افتونا

[بشير]

#1099175 [Rebel]
5.00/5 (4 صوت)

09-07-2014 01:03 PM
* قلناها مرارا: قوم لوط فى الأصل هم عملاء, و خونه للدين و للوطن و للشعب السودانى.
* و هم عصابة من المافيا المتاسلمه, و مستعدون للقيام بما لا يخطر على بال بشر من عماله و خيانه و غدر مقابل حفنه من دولارات قطر و تركيا و ايران.
* و لا يعيشون إلآ من خلال الدسائس و المؤامرات و الفتن, داخليا و خارجيا. و هذا نهجهم و فكرهم الذى نشأوا و تربوا عليه منذ صغرهم و صباهم و مراحل تعليمهم.
* إنهم مرضى نفسانيين بكل المقاييس!!

[Rebel]

ردود على Rebel
United Arab Emirates [محمد بحر] 09-07-2014 02:28 PM
وأيضا بكل المقاييس المرضى النفسسين لا يجب شتمهم بل التعاطف معهم وعلاجهم لأنهم مرضى، أما السب والشتيمة ومن وراء حجاب فيؤكد أنك أنت المريض أو أنك جاهل، ما الذي يمنع أن تكون منافق يلحس جزمة الابالسة بالعلن ويتخفى هنا ليمثل دور البطل المناضل.


#1099140 [alshafy]
2.50/5 (3 صوت)

09-07-2014 12:23 PM
كذب صريح....ياتو حكومه؟؟
حكومة حفتر ولا خفتر ؟؟
طيب السيسي دخل بطائراته وقصف طرابلس
كنتوا وين يا عبطاء الراكوبه؟؟

[alshafy]

ردود على alshafy
Saudi Arabia [منو العوض] 09-07-2014 08:55 PM
لافرق بين الكيزان واليهود اليهود كلما اوقدوا نار للحرب اطفاءها الله ام الكيزان فنيرانهم مدورة في السودان وفي الدول العربية وبالدعوات ومحاربتهم دوليا انهم الي زوال ان شاء الله !!!!!

Saudi Arabia [ناظم] 09-07-2014 01:50 PM
انت مالك ومال السيسى الحكومة كان عندها عمار اتنقز الاقتصاد المتهالك والشعب الجوعتو وشردتو دى حكومة بت كلب

United Arab Emirates [حسن جحا من كوستى] 09-07-2014 01:00 PM
والله صدقت اخى.. كلام كله كضب.. انت اقرا واسمع وفرغ بالتانية

Saudi Arabia [سوداني رغم أنفك] 09-07-2014 12:54 PM
كنتوا وين يا عبطاء الراكوبه؟؟

بالله عليك ياتو عبطاء هسي، إذا كان الناطق باسمجيش البشير أكد أن الطيارات دخلت بس ادعى كذبا أنها لتمويل الجيش المشترك، وناس ليبيا أكدوا أنها وقفت في الكفرة علشان تزود بالوقود، وانت لسع في عبطك، أهه امشي للفطور أخير ليك لأن زمنك جه يا زول


#1099137 [ممغوص من الكيزان]
5.00/5 (1 صوت)

09-07-2014 12:22 PM
محل ماتلقا الشر والقتل .. تلقا أساسو الكيزان ... وينفخو في نارو ... يتلذذو بمنظر دماء الأبرياء في كل مكان ... قمة الساديه ياأخوان الشواطين

[ممغوص من الكيزان]

#1099135 [عد الفرسان]
4.25/5 (4 صوت)

09-07-2014 12:21 PM
حيرتونا يا ناس البشير !!! مرة الاعتراف بدعم الثوار ضد نظام القذافي .. و بعد ذهابه دعم للفصائل الليبية لقتل بعضها و نشر الفوضي !!! أتريدون اقناعنا بأن نصبر عليكم خوفآ من تكرار السيناريو الدموي الليبي بعد ذهابكم !!! قديمة ... اذ لاعودة لمقولة ( أصابتني بدائها و انسلت ) .. و البيتو مشلح ما يزيد حطب النار عند الجيران .

[عد الفرسان]

ردود على عد الفرسان
Sudan [عبدالمنعم عبدالله] 09-07-2014 02:53 PM
بقيتو كلامكم كلام بنات معديات بنات عاوزين تصوملوا السودان ولا شنوه من اسع القبائل تتقاتل والكلام دخل الحوش احسن تقعدوا في الواطاه حكومه ومعارضه وكل اهل السودان لحل مشاكلهم ولا تزيدوا النار قش انشاء الله تنقد وما تصلح خربانه ام بناية قش نوسعوا قدها ونتلاقوا قدام امام الله والحشاش يملا شبكتوا


#1099116 [منو العوض]
5.00/5 (1 صوت)

09-07-2014 11:58 AM
علي المجتمع الدولي ان يقوم بواجباته تجاة هذه الحكومة الارهابية هي ترهب في جيرانها فما بال شعبها لابد من اقتلاع هذة الحكومة بمساعدة المجتمع الدولي هي بديل القاعدة في العالم وتنفذ سياستها!!!!!

[منو العوض]

ردود على منو العوض
Saudi Arabia [كاره الكيزان والشيوعيين] 09-07-2014 02:15 PM
المجتمع الدولي عندما يقلع الحكومة بتصبح مثل العراق وأفغانستان ، قلع الحكومة يجب أن يكون بسواعد أحرار السودان وإلا على السودان العوض يا منو العوض. وكل الذين ينادون ويستعينون بالأجانب هم عملاء وخونة ولا فرق بينهم وبين الموجودين حالياً ،وقد أضروا بالسودان وسمعته كثيراً ، وأود أن أذكرك بالفاتورة التي يجب دفعها بعد تحريرهم للسودان ، مافي شيء مجاني يا أستاذ .


#1099105 [الكوز الفى الزير التحت الراكوبه]
4.00/5 (2 صوت)

09-07-2014 11:48 AM
أصبحنا وسط المعركه الأستخباراتيه فى المنطقه خصوصا" مع مخابرات مصر ويبدو أن المرحله القادمه هى مرحله تكسير العظام ولا أتوقع أن يتعايش النظام المصرى مع النظام السودانى وسوف ينفجر الصراع على المكشوف قريبا" خصوصا" أن المخابرات السودانيه تعلم أن الطيران المصرى وليس الأسرائيلى هو من قام بقصف القافله التجاريه -التى قيل أنها كانت تحمل أسلحه - شمال بورسودان فى الطريق الى حلايب فى العام 2011 .

[الكوز الفى الزير التحت الراكوبه]

ردود على الكوز الفى الزير التحت الراكوبه
Saudi Arabia [الكوز الفى الزير التحت الراكوبه] 09-07-2014 10:42 PM
الاخ المواطن أنا أقصد الغاره التى تمت فى الصحراء شمال بورتسودان وليس فى الخرطوم لأن أسرائيل لم تعترف بها وانما اعترفت بالغارتين داخل مدينه بورتسودان واللتين استهدفتا أفراد داخل سياره برادو والاخرى سوناتا على ماازكر واعترفت أيضا" بالغاره على الخرطوم وهنالك خبر نشرته الراكوبه قبل مده عن وفاه أحد المواطنين فى بورتسودان تحت التعذيب والحقيقه هو ليس مواطن بل جاسوس مصرى تم أعتقاله متلبس وعذب حتى الموت ولم تتحدث عنه الحكومه المصريه لأنها تعرف حقيقته اما الغاره المصريه فلقد سمعت أعترافا" بها من الدكتوره أجلال رأفت فى لقاء تم معها فى قناه ( CBC ) ويمكنك الأستماع الى المقطع خصوصا" بين الدقيقه 13 والدقيقه 14 على الرابط التالى ( http://www.youtube.com/watch?v=fTEsVb6_gTE )

Saudi Arabia [مواطن] 09-07-2014 06:50 PM
الاخ (الكوز الفى الزير التحت الراكوبه) ،معلوماتك جديدة علينا ولديك اسرار كنت تخبيها لمثل هذا اليوم ، اول مرة نعرف ان الطيران المصري هو الذي ضرب الخرطوم وليس الاسرائيلي هذى جديدة ما كنا نعرفها ! هل لديك اسرار جديدة اخرى مخبيها ؟ لما لا تتحفنا بها يا (الكوز الفى الزير التحت الراكوبه)، مع الشكر..


#1099106 [فكرى]
5.00/5 (1 صوت)

09-07-2014 11:48 AM
ضبابية الموقف الأمريكى تجاه الصراع فى ليبا حفز نظام البشير للتدخل المباشر وتولى زمام المبادرة لروية التنظيم العالمى للأخوان بتمكين أعضائهم فى إمارة ليبيا وترجيح كفتهم فى مايحدث من فوضى هناك ..(ولكل عملية فظيعة وديعه )

[فكرى]

#1099098 [كاره الكيزان محب السودان]
5.00/5 (1 صوت)

09-07-2014 11:43 AM
هذا النظام البائد البغيض الخسيس جعل السودان خادما للدول الوضيعة وجرد الشعب السوداني من قراره واصبح تابعا لدول صغيرة.

لا استبعد أن يكون هذا الأمر تنفيذا لما تطلبه دولة قطر، فهي تدفع لمخانيث الكيزان حتى يرسلوا السلاح لأي جهة تريدها قطر.

[كاره الكيزان محب السودان]

#1099097 [طارق الباز]
5.00/5 (6 صوت)

09-07-2014 11:43 AM
الصورامى ممكن ببساطة ينفى وجود ملحق عسكرى بليبيا

[طارق الباز]

ردود على طارق الباز
United States [Deg] 09-07-2014 01:25 PM
You are right. we do not have any
ملحق عسكرى بليبيا


#1099088 [حسين احمد]
0.00/5 (0 صوت)

09-07-2014 11:30 AM
الحاجه المسفه معارضى على تبعى كلكم سودنيين وهم لاتحب الخير لبلدكم وكلكم رعاة فقط عقول خاويه مسكتوا فى السياسه وما عارفين تمسكوها من فين اولا طز فى الحكومه وطز فى المعارضه ارجوا ان تكونوا سودانيين ولن تخرجوا اسرار دولكم مهما اختلافنا مع الحكومه فالاول نحن الشعب الخسرانيين انظروا الى السعوديه اتحدا اى صحفى او اى مواطن يحاول يفشى اسرار بلدو رقم التجاوزات الظاهرة علنا على السطح وحتى المصريين فلاكن انتم يالسودانيين عاملين فاهمين فى السياسه لاكن انتم اجهل من فرعون اتركوا الامور واشتغلوا على التسترو وخليكم مع الحكومه من الداخل سرا حتى ينفلج الصباح ويرجع السودان كما عهدناه

[حسين احمد]

ردود على حسين احمد
Saudi Arabia [ظلال النخيل /فريد محمد مختار] 09-07-2014 02:16 PM
يا حسين انت متخرج من روضة ماما وداد لرياض الاطفال وله شنو!!!!
وبعدين فرعون كافر ما جاهل

United States [سم زعاف] 09-07-2014 01:08 PM
الأخ حسين والله ما عرفت "فلاكن" جي شنو. امكن نقصد لكن"

Saudi Arabia [ابو سرت] 09-07-2014 12:55 PM
اسرار سنو يا عبي انت ....


#1099085 [khalid mustafa]
5.00/5 (2 صوت)

09-07-2014 11:27 AM
الله عليك يا سودان,,,

ضاعت بلادنا من بين ايدينا واصبحنا رعية لتنظيم الاخوان الاجرامي واصبح المجرمين من امثال امير قطر والقرضاوي وخالد مشعل ووجدي غنيم وبقية شياطين الاخوان يتحكمون في مصيرنا واصبحوا اصحاب القرار السياسي في بلادنا ,,

تنظيم الاخوان العالمي الاجرامي وجد ضالته في الترابي وعلي عثمان الذين اداروا حكم السودان مثل ادارتهم لاتحاد طلاب جامعة الخرطوم,, واوصلونا الي هذا الدرك السحيق والعزله العالميه,,,

اتمني ان يكون تدخلهم في ليبيا هو بداية لنهايتهم وعودة سوداننا لنا ,,,

[khalid mustafa]

#1099021 [david wosong]
4.50/5 (3 صوت)

09-07-2014 10:30 AM
أصبحت دولة شمال السودان مصدر ازعاج لجميع الدول المجاورة ، لذلك على جميع البلدان المجاورة ، مصر ، جنوب السودان ، اثيوبيا ، اريتريا، تشاد، افريقيا الوسطى ، بما فيها لبيبا . على جميع هذه الدول الانتباه قبل فوات الاوان.

[david wosong]

#1098986 [nagatabuzaid]
4.00/5 (6 صوت)

09-07-2014 09:59 AM
حكومتنا المريضة بداء شرب الدماء وهو داء يحتاج لعملية عاجلة لاستئصالها استئصالا تاما وغسل ارض السودان بمادة كيميائية عاتية لكى لا ينبت فيها نبتا شيطانيا كيزانيا شعار هذه الحكومة ( اقتل اقتل ولا تستبقى شيئا لا فى بلدك لا جيرانك اسفك اسفك اشرب اشرب دماء مواطنيك وجيرانك وجيران جيرانك اسفك اسفك اشرب اشرب لا تتوقف ) حكومتنا ترسل السلاح وسترسل واصدق ذلك
اما ردى على المسمى نفسه السويح لا ادرى ان كان ليبيا او متخفى فى الحالتان انت من مثيرى الفتن التى لا تبقى ولا تذر كلامك اهبل ما دخل الشعب فى تصرفات الحكومة يا اهبل يا بقايا القذافى تذكر معايشة الشعب السودانى لكم رغم انكم الشيطان لا يستطيع معاشرتكم ونرجو منك ان كان لك وزن ومسموع الكلمة فى وطنك ان تطلب من برلمانكم طرد السودانيين والله محتاجين ليهم يسهموا فى بناء وطنهم بعد كنس حكومة الكيزان قريبا ان شاء الله والله مشتاقين ليهم وهم مشتاقين لوطنهم لكن ما قادرين نسبة لضيق ذات اليد فالاغتراب فى ليبيا يخجل لا راديو لا مسجل خجلانين يرجعوا والجيوب فااااااااضية ليسوا كاخوتهم مغتربى الدول الاخرى اطردوهم وابقوا رجال اثبتوا وابنوا بلدكم الرجالة ليست فى حملكم للسلاح وتهديم بلدكم وقذافى له العذر فى تعامله معكم وامثالك يللاااا يا سودانين ارجعوا اتركوا ارضا فيها هذا السويح

[nagatabuzaid]

ردود على nagatabuzaid
Sudan [nagatabuzaid] 09-07-2014 09:15 PM
سلام عليك يا رانيا حكومتنا دى اى شىء كريه نتن تسمعيه عنها صدقيه ون تردد واى خطوة يخطوها على اساس انها خير تاكدى وراها بلاوى متلتلة والله يكفينا شرهم ويرجع ليهم كيدهم فى نحرهم اسعدتنى مداخلتك

Saudi Arabia [رانيا] 09-07-2014 05:08 PM
أختي الفاضلة نجاة هذه الحادثة تدلل على كلامك قبل فترة وجيزة حينما تم إرسال طائرة سودانية لإنقاذ مذيع وكانت الطائرة شكلا تعبانة ووسخانة شديد وأشرت حضرتك بأنها ليست مجرد حالة إنقاذ إنسانية بل وراءها ما وراءها من تهريب سلاح وسبحان الله كلامك لم يذهب هباءا وأثبته الله بالدليل القاطع .
مع التحية .


#1098982 [المشتهى السخينه]
5.00/5 (2 صوت)

09-07-2014 09:55 AM
حكومة الرئيس الدائم البشير اصبحت مطية للاجندات العالميه وتتكسب من العمالة والارتزاق لدولة قطر وتركيا وحثالات الاسلاميين الارهابيين ..
عندما يتدخل البشير فى ليبيا عليه ان يتوقع تدخل اصدقاء ليبيا لدعم الحركات المسلحة المناوئة لحكمه .. المعاملة بالمثل ..

[المشتهى السخينه]

ردود على المشتهى السخينه
Sudan [nagatabuzaid] 09-07-2014 09:18 PM
الدائم الله ان دامت لغيره لما اتى اليها


#1098965 [صراحه]
5.00/5 (3 صوت)

09-07-2014 09:42 AM
ليبيا قفلت والحكومه ليبيتا فتحت

[صراحه]

#1098963 [زول وطني غيور]
5.00/5 (7 صوت)

09-07-2014 09:40 AM
هذا النظام المسكون بالإيدلوجيا لا يعرف مصالح السودان العليا ولا يعرف مصالح شعب السودان ولا يهمه أن يقتل السودانيون في ليبيا أو حتى في الواق واق .. جلب لنا العداء يمينا ويسارا ..
بعد أن سقط نظام القذافي في ليبيا إستبشرنا خيرا وقلنا أن حكومة الثورة اللبيبة
سوف تكون أكثر حكمة وقد كان ولكن حكومتنا لن تكون حكيمة حتى لو جاء إلى السودان لقمان الحكيم ونزل بالقصر الجمهوري ببساطة شديدة أنها حكومة رعناء وتعبسة يجب إزالتها وخلعها خلعا ..

[زول وطني غيور]

#1098953 [صراحه]
4.75/5 (3 صوت)

09-07-2014 09:36 AM
ليبيا قفلت

[صراحه]

#1098947 [اسماعيل عبداللة الشيخ]
5.00/5 (4 صوت)

09-07-2014 09:30 AM
يشهد اللة الشعب السودانى خلاص كرة ان يرى حتى صورة البشير انسان بسببة الشعب السودان جاع وتشرد وهو كانة لا يرى ولا يسمع متى يفيق من هذة الغيبوبة واللة لكم يوم ان لم يكن امام الشعب السودانى امام المولى عز وجل

[اسماعيل عبداللة الشيخ]

ردود على اسماعيل عبداللة الشيخ
Saudi Arabia [منو العوض] 09-07-2014 09:03 PM
هو لسع مع ركبتيه وراكب عجله ومنو البسوقوا ولد ماعندو مافعلته في السودانين كله بدعواتهم عليك تتعذب تطلب الموت للراحة ولاتجده !!!!!!


#1098927 [kalas]
5.00/5 (2 صوت)

09-07-2014 09:03 AM
الكطرود كان ينسق لوصول السلاح والمرتزقة ومشيخة قطر الارهابية تمول

[kalas]

#1098911 [رانيا]
4.88/5 (4 صوت)

09-07-2014 08:39 AM
ههههههههه

[رانيا]

ردود على رانيا
Saudi Arabia [الــســيــف الــبــتــار] 09-07-2014 05:12 PM
السفلى الصغير انهل من السحت و الموبغات و امتطى الفارهات و تجول بين الححور العين و املا عرانك بما لذا و طاب من مال الشعب وبعدين ترفع الى درجة ابليس صغنون و احكى بما يحلو لك ولا تتطاول على الحرائر .

Saudi Arabia [رانيا] 09-07-2014 05:00 PM
أنا مبسوطة إنهم طردوه شر طرده يستاهل ويعني حيكون شنو البيضحكني ولعنتك مردودة ليك وعليك أما عني فمين قدري قاعدة من على البعد وعبر الإسفير ألقط في حسنات منك وماشاءالله هي في إزدياد اليومين ديل فواصل لأنه رزق ساقه الله لي من إنسان ... لا أعرفه ولا يعرفني !!
شكرا لشليل وود الجزيرة لكنه هوبليس .

Saudi Arabia [ود الجزيرة] 09-07-2014 02:23 PM
أرجو من السلفي الصغير أن ينصح اذا كان ناصح ولا يلعن لأن اللعن لا يجوز



ويرجع علي صاحبه اذا كان الملعون لا يستحقه . في الاخير نحن أخوة .

Sudan [شليل] 09-07-2014 01:54 PM
السيد السلفي الصغير اخشى انك مصاب بداء الدواعش و الدواحش ، و من أين لك هذا ؟ توزيع اللعنات على الغير ؟؟ ثم لماذا سلفي صغير شد حيلك ، فلتضحك رانيا و مثيلاتها بسبب أو بدونه سيما و أن هذه القهقهة كتابية لا تؤذي اسماع أحد ، لكن عبارات القمع و التطاول هذه هي المستفزة

Sudan [السلفى الصغير] 09-07-2014 12:01 PM
الضحك من دون سبب قلة ادب
لعنة الله عليك


#1098901 [الراوي]
3.50/5 (3 صوت)

09-07-2014 08:21 AM
الوضع على الارض في ليبيا حاليا تتقاتل فيه ثلاثة أطراف هي القاعدة في بني غازي، قوات فجر ليبيا تسيطر على أجزاء واسعة من طرابلس، وقوات القائد خليفة حفتر الذي فقد كثيرا من أراضيه بعد الهزائم المتتالية التي مني بها في بني غازي وطرابلس، الجيش الليبي ضعيف وغير موجود على الارض، الحكومة الليبية منقسمة بين طرفي النزاع ولا تمارس اي مهما سلطوية، تعتمد فقط على المعلومات الخارجية في معرفة مايجري فأمريكا هي من أخبرهم أن الطيران المصري قذف مطار طرابلس وأطلعهم أيضا على تهريب السلاح من السودان.
ليبيا تحولت إلى ساحة معركة بين محورين السعودي المصري واتباعه و محور التركي القطري واتباعة.

[الراوي]

ردود على الراوي
Sudan [nagatabuzaid] 09-07-2014 09:19 PM
خالص الشكر يا الراوى

United Arab Emirates [الراوي] 09-07-2014 12:59 PM
حاضر أوقع ليك الكلام يا نجاة عشان تعرفي الحاصل، أولا نعم مطار طرابلس تسيطر عليه قوات ما يسمى ب فجر ليبيا لذلك قام الطيران المصري بقذفة بتمويل كامل للعملية من الامارات، الاخطر في الموضوع هو أن العالم يترقب في الايام القادمة غزوة الطائرات المدنية وهو حدث سيكون مشابه لاحداث سبتمبر 2001 في نيويورك حيث أختفت 8 طائرات تابعة للخطوط الليبية من المطار أثناء سيطرة قوات فجر ليبيا عليه ولا أحد يعرف مصير هذه الطائرات حتى الان.

[سامي] 09-07-2014 11:08 AM
تحليل واقعي يالرواي فهل من مزيد

Qatar [ابوغفران] 09-07-2014 09:56 AM
لكن انت ياالراوى وكالة انباء عديل كدة , معلوماتك دى ماشفناها فى اى وكالة انباء اخرى .

Sudan [nagatabuzaid] 09-07-2014 09:29 AM
فهمنى يا الراوى كيف الطيران المصرى يضرب مطار طرابلس وكلنا نعرف موقف مصر من الحركات الاسلامية الا فى حالة تكون الحركات الاسلامية مسيطرة على المطار واكيد سيهاجمون مصر ثارا لاسلاميى مصر جد ما فاهمة كدى انت او غيرك يفهمونى اما عن ارسال الحكومة السودانية اسلحة لليبيا بعملوها ديل مرضانين بمرض عضال اهم اعراضه سفك الدماء


#1098889 [mabo]
4.69/5 (5 صوت)

09-07-2014 07:39 AM
نحنا فى انتظار الناكر الرسمى لالقاء بيانه

[mabo]

#1098867 [zozo]
4.47/5 (8 صوت)

09-07-2014 05:42 AM
نتوقع من الجارة ليبيا الآتى:-
1 - طرد كافة طاقم البعثة الخاصة بنظام المجرم الرقاص
2 - قطع العلاقات مع نظام المجرم و تسليم عمل رعاية مصالح الشعب السودانى لقوى إعلان باريس
3- فتح لأراضى الليبية للعمل الثورى السودانى المسلح
إلى الأمام

[zozo]

ردود على zozo
Saudi Arabia [ظلال النخيل /فريد محمد مختار] 09-07-2014 02:23 PM
يا عماد يكفي انك اعترفت انهم دخلوا ام درمان ...وهذا تقصير من حكومتك المفروض تحاسب عليه كيف يدخلوا عاصمتك كنت وين انت ...امسك التور من راسوا ما من ضنبوا وتجي تقول هم جروا ليه ؟؟ طيب هم دخلوا كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Saudi Arabia [عماد عثمان - جدة] 09-07-2014 10:18 AM
يا زوزو انت محتاج لطبيب نفسى ... انت راجى عمل مسلح من الناس القامو جارين فى امدرمان؟ وللا سكارى و حيارى الثورية العنصرية بتاعتك دى؟


#1098861 [sudani .com]
4.19/5 (8 صوت)

09-07-2014 05:08 AM
good job Libya

[sudani .com]

#1098853 [halfaa]
4.88/5 (6 صوت)

09-07-2014 04:25 AM
تمام من حفر حفرة لاخيه وقع فبها ان شاء الله

[halfaa]

#1098842 [ahmed]
4.50/5 (2 صوت)

09-07-2014 03:20 AM
إنني أعلق فإذن أنا موجود
لكي لا يخلط القرئ بيني أنا أحمد علي وبين المعلق أدناه الأخ أحمد علي
والتي لاحظتها في كثير من الأحيان فإنني أختلف مع الأخ أحد علي في الأتي
1-نحن نرفض رفضاً تاماَ فتح معسكرات للمعارضة في ليبيا أو في أي دولة أخري لانه حينها لن تمتلك المعارضة قرارها وإنما ستكون تابعة لقرارات تلك الدولة .
2- طرد أعضاء السفارة يعني إعلان حرب بين الدولتين والوقت الأن لا يسمح بمثل هذه المهاترات فنحن في سبيل إسقاط الكيزان بأيدنا
3- نتفق مع الأخ أحمد علي في إدانة تهريب السلاح لليبيا .
أما تعليقي علي الخبر كان سيكون كالأتي
لم يوضح كاتب الخبر عن أهم سؤال كيف علمت الحكومة الليبية بوجود أسلحة في الطائرة التي كان من المفترض أن تحط في طرابلس وم تصل لهدفها فهل تم إنزالها قسراً والإستيلاء عليها أم تم تبليغ الحكومة الليبية بواسطة طرف ثالث بنوعية حمولتها ؟؟؟؟ أنا شخصياً أرجح هذه الفرضية وإذا كانت حقيقة فهذا بالضرورة أن السلاح السوداني مراقب بدقة كبيرة مما يدل علي إقتراب ضربة جوية لما تبقي من مصانع سلاح ومخازن ذخيرة .

[ahmed]

ردود على ahmed
Saudi Arabia [منو العوض] 09-07-2014 09:10 PM
هذا كله تنفيذ لاجندة خارجية فلابد من المجتمع الدولي ان يلحق السودان قبل انيصبح مثل سوريا والسودان عضو في المجتمع الدولي وحكومته ارهابية مصنفه من قبله وثبت الان بالدليل القاطع لابد من التحرك لاقتلاعها 1111

[Awad] 09-07-2014 09:26 AM
الأح أحمد الطائرة السودانية الحربية(أنتنوف)المحملة بالأسلحة والمتوجهة لثوار بنغازى دخلت المطار بعد أن طلبت أذنا بالتزود بالوقود وعند تفتيشها عثر على الأسلحة وأكيد حقق مع طاقمها وبان المخبىْ.السؤال لماذا هذا النظام العبثى الذى أحرق أرضه فى داخل وطنه بالحروب وأراد أشعالها فى مناطق أخرى فى خارج وطنه؟ هل هذا النظام منذ أستيلاءه على السلطة همه الوحيد الحروب والفتن وتبديد موارد الوطن وأهماله لتنمية وطنه والى متى يدوم هذا الحال.أنا فى نظرى هذا النظام سوف يتلقى ضربات عسكرية قوية أن لم يلجم حشر أنفه فى كل الجهات.

Saudi Arabia [االطفشان من الكيزان] 09-07-2014 09:25 AM
كاك كوااااااااك امنجى كوز مقدود

Saudi Arabia [المشروع] 09-07-2014 08:24 AM
الاخ احمد هذا الخبر يقرأ مع اخبار اخرى وحسب رواية الاخبار الاخرى فإن الطائرة طلبت النزول في مطار الكفرة للتزود بالوقود وعندما نزلت في مطار الكفرة جرى تفتيشها هنالك .. هذا للتوضيح فقط

Sudan [ود باين] 09-07-2014 05:49 AM
اخي احمد, كل الذي حدث ان الطائرة السودانية هبطت اضطراريا بمطار الكفرة للتزود بالوقود وبعد تفتيشها عثر على السلاح


#1098837 [ABZARAD]
4.82/5 (5 صوت)

09-07-2014 03:05 AM
Well done Libiyan government,it is good to hear that the military attach of the Sudanese mafia is persona non grata,keep it hot and do the same for the represntatives of the so called Sudanese mission,God bless Libiya

[ABZARAD]

#1098835 [د هاشم مختار]
4.96/5 (7 صوت)

09-07-2014 02:45 AM
يستأهل الطرد هو السفير ايضاً و ليبيا لها الحق في إيقاف نزيف الدم والصراع الذي اهلك البلد وأصبحوا يشتاقون بلهفة لأيام الهنا والأمان ايام القذافي.

[د هاشم مختار]

#1098834 [الجوكر]
4.82/5 (7 صوت)

09-07-2014 02:43 AM
أوامر دويلة قطر على العين والرأس،، تأمر طال عمرك.

[الجوكر]

#1098829 [السويح]
4.88/5 (6 صوت)

09-07-2014 02:25 AM
سوف نطالب البرلمان الليبي بقطع العلاقات مع السودان وارجاع جميع الاستثمارات الليبية وطرد كل العمالة السودانية في ليبيا والمساعدة علي القبض علي عمر البشير المطلوب من محكمة العدل الدولية علي ارتكاب جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية

[السويح]

#1098827 [عين]
4.91/5 (6 صوت)

09-07-2014 02:22 AM
وقال المحلل السياسي جمال حاجي لقناة (العربية) من طرابلس، إن ما تقوم به حكومة البشير يمثل عملية انتقامية ضد ليبيا (كلها).

[عين]

#1098823 [ود ام در]
5.00/5 (12 صوت)

09-07-2014 01:51 AM
حفتر جاكم ي كيزان

[ود ام در]

#1098822 [ahmedali]
4.96/5 (8 صوت)

09-07-2014 01:45 AM
ايوه كده اطردوا اطردو الكلب اكيد قاعد يقدم في دعم للمجموعات الارهابية وبقايا القاعدة

اطردو السفارة كلها لانها موبؤة بمرض ايبولا الكيزاني حتي لا تنقل لكطم العدوي ويستعصي العلاج

افتحوا معسكرات للمعارضة السودانية حتي نتوحد معا لدك جماعات الاسلام السياسي المافيوي في السودان وليبيا

[ahmedali]

#1098821 [اب احمد وعشة]
3.50/5 (2 صوت)

09-07-2014 01:42 AM
طردت الحكومة الليبية طردت الملحق العسكري السوداني بعد أن اعتبرته "شخصا غير مرغوب فيه".
كما طلبت الحكومة ، في بيان رسمي، من السودان الكف عن التدخل في الشأن الليبي، والتوقف عن دعم المليشيات الارهابية بالأسلحة.
واستنكرت الحكومة الليبية دخول طائرة عسكرية سودانية للمجال الجوي الليبي من دون إذن رسمي، معتبرةً أن هذا يشكل خرقاً للسيادة الوطنية الليبية.
وأوضحت الحكومة أن الطائرة كانت محملة بشحنة أسلحة لم تطلبها السلطات الرسمية الليبية، "ولم تكن على علم بها". وأضافت أن الشحنة كانت متجهة إلى مطار معيتيقة بطرابلس.
وفي سياق متصل، طالبت الحكومة المجتمع الدولي ومجلس الأمن بمساعدتها على مراقبة أجوائها لمنع تكرار مثل هذه الاختراقات.

قناة العربية

[اب احمد وعشة]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة