الأخبار
الملحق الرياضي
انشيلوتي: ريال مدريد "قاطرة ديزل"
انشيلوتي: ريال مدريد "قاطرة ديزل"
انشيلوتي: ريال مدريد


09-11-2014 10:35 PM
© رويترز

قال الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد إن فريقه يشبه "قاطرة الديزل" وأنه يثق في قدرة الفريق المنافس في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم على تجاوز بدايته البطيئة في الموسم الحالي والانطلاق بقوة، بينما يستعد لمواجهة جاره اتليتيكو مدريد حامل اللقب بعد غد السبت.

ومع تألق اتليتيكو مدريد وانطلاقه تحت قيادة مدربه الارجنتيني دييجو سيميوني وفوزه باللقب المحلي ووصوله لنهائي دوري ابطال اوروبا في الموسم الماضي اصبح فريقا العاصمة الاسبانية يتنافسان على الالقاب بصورة لم يسبق لها مثيل.

وتفوق ريال على جاره بطل اسبانيا في نهائي دوري أبطال أوروبا، إلا أن اتليتيكو تفوق في كأس السوبر الاسبانية في بداية الموسم.

ورغم أن موسم الدوري الاسباني لا يزال في بدايته فإن ريال يحتاج الى الانطلاق بقوة بعد أن خسر أمام ريال سوسيداد في الجولة الثانية من البطولة المحلية.

ونقلت صحيفة الجيورنالي عن انشيلوتي قوله "الفريق يعمل بكل جد والامر المؤكد هو أن الفريق عبارة عن قاطرة ديزل."

واضاف المدرب الايطالي قوله "ثقتي تعتمد على ركيزتين وهما انني املك مجموعة من المحترفين في كامل تركيزهم وان كريستيانو رونالدو يحرز هدفا في كل مباراة."

وخلال موسمه الاول على رأس الجهاز الفني لريال احتاج انشيلوتي الى بعض الوقت للوصول الى التشكيلة المناسبة للفريق الا ان قراره باشراك انخيل دي ماريا في خط الوسط المكون من ثلاثة لاعبين حقق القفزة والتألق ومضى فريقه ليحرز اللقب الاوروبي العاشر بعدها.

وبعد انتقال دي ماريا الى مانشستر يونايتد الانجليزي وانضمام تشابي الونسو الى بايرن ميونيخ بطل المانيا فانه سيتعين على الفريق البدء من جديد بينما يحتاج اللاعب الجديد جيمس رودريجيز الى وقت للتكيف في صفوف الفريق.

والى جانب ذلك سيغيب سامي خضيرة لاكثر من شهر بسبب اصابة في الركبة.

وعبر انشيلوتي عن تفاؤله بالمستقبل قائلا "سأعثر على الحلول المناسبة لريال مدريد.. كل التعاقدات والانتقالات حصلت على الضوء الاخضر من المدرب."

ويقول خوانفران مدافع اتليتيكو مدريد ان ريال لا يزال يملك تشكيلة قوية الا انه يعتقد ان بوسع فريقه التفوق على النادي الملكي بفضل روح لاعبيه وتفكيرهم القتالي المعتاد.

وقال خوانفران في مؤتمر صحفي "سندخل المباراة بهدف الفوز لكننا لن نبالغ في ثقتنا بانفسنا. المواجهات بين الفريقن جاءت متوازنة تقريبا في الاونة الاخيرة. ونجحنا في التغلب على تراجعنا (في المواجهات المباشرة). مشجعو ريال الان ينظرون الينا بشكل مختلف."

واضاف خوانفران قوله "ريال يملك فريقا رائعا وبينما غادر بعض اللاعبين الفريق انضم اليه لاعبون اخرون. الرئيس يقول انهم يتعاقدون مع افضل العناصر وهذا امر غير متاح للكثيرين. لا يمكنهم الشكوى من التشكيلة الحالية."

واردف خوانفران "نحن فريق في غاية القوة وسنستغل نقاط قوتنا الى اقصى درجة ولن نغير اسلوب لعبنا.. مشجعو اتليتيكو سعداء باسلوب لعبنا ولا يهمنا ما يقوله الاخرون."

ومن جهة اخرى قدم برشلونة صاحب الصدارة بداية قوية تحت قيادة مدربه الجديد لويس انريكي وهو الفريق الوحيد الذي حصل على العلامة الكاملة هذا الموسم بينما يتأهب لمواجهة اتليتيك بيلباو.

وقال خوردي البا مدافع برشلونة للصحفيين "تولي لويس انريكي تدريب الفريق كان مفيدا جدا بالنسبة لنا. فقد كنا بحاجة الى تغيير."

واضاف البا قوله "انه يتمتع بشخصية قوية كما اظهر عندما كان لاعبا في السابق وكمدرب حاليا. بعدما عين على رأس الفريق بدأت اتطلع للعمل معه لانه شخص يمكنني التوافق معه."

واردف البا "نأمل في تحقيق مسيرة طيبة هذا الموسم بعد ان عززنا صفوف الفريق جيدا وهناك اجواء ايجابية تعم الفريق."


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 531


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة