الأخبار
أخبار إقليمية
د.مصطفى عثمان : آلية (7+7) مجموعة تنسيقية وتبقى السلطة النهائية للجمعية العمومية
د.مصطفى عثمان : آلية (7+7) مجموعة تنسيقية وتبقى السلطة النهائية للجمعية العمومية
د.مصطفى عثمان : آلية (7+7) مجموعة تنسيقية وتبقى السلطة النهائية للجمعية العمومية


09-12-2014 08:42 PM
الخرطوم (سونا) -أعلن د. مصطفى عثمان إسماعيل أمين الأمانة السياسية بالمؤتمر الوطني انعقاد بالجمعية العمومية التي تضم (ممثلو القوى السياسية ) الأسبوع القادم حيث سيقدم لها تقريراً حول ما تم انجازه وعرض وثيقة أديس أبابا للاتفاق النهائي حولها ومناقشة خارطة الطريق ولتحديد موعد انطلاق مؤتمر الحوار الوطني .

وأوضح في تصريحات اليوم في برنامج (مؤتمر إذاعي) بثته إذاعة ام درمان أن آلية (7+7) ليست مفوضة تفويضاً كاملا لفعل اي شيء باعتبارها مجموعة تنسيقية وتبقى السلطة النهائية للجمعية العمومية وهو ما أقرته الجمعية العمومية في اجتماعها الأخير بأن السلطة النهائية للجمعية العمومية التي تجيز أعمال مجموعة (7+7 ) وهى التي تضع الإطار الجديد لها .

و أعرب عن اعتقاده بان الاجتماع سيدعم خارطة الطريق التي وضعتها آلية(7+7 ) و سيدعم اتفاق أديس أبابا وسيعطى مزيداً من التفويض لمجموعة (7+7 ) من حيث التحضير لأعمال بدء المؤتمر ومواصلة الاتصالات مع الحركات المسلحة وبناء الثقة التي تمكن الوسيط امبيكى وتعمل على إنجاح التفاوض مع الحكومة لوقف إطلاق النار الذي سيتيح للحركات المسلحة المشاركة في الحوار الوطني .


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1336

التعليقات
#1104442 [Rebel]
0.00/5 (0 صوت)

09-13-2014 05:49 PM
* هل بلغ بكم السفه و الإستخفاف مبلغا, لكى تحولوا معه "قضايا الوطن القوميه" الى "شركه خاصه", تحت ادارتكم "الفوقيه" و لها "جمعيه عموميه"!!, بمثلما حولتم إقتصاده القومى الى "شركات إحتكاريه خاصه" تحت امرتكم!!...ثم اين "قوانين و لوائح تأسيس" هذه الشركه الجديده, لكى تتعامل "جمعيتكم العموميه" وفقها..!!
* و هل تم تسجيل "شركة 7+7 الخاصه" هذه لدى "مسجل الشركات" وفق قانون 1925, ام تم تجاوز هذه الخطوه, عملا بفقه الضروره, كما كنتم تفعلون دائما عند تأسيس شركاتكم ا(لكثيره و مسيخه) داخل السودان و تلك "عابرة القارات"!!
* اشهد الله الذى لا إله غيره, انكم مراوغون و كذبه و مخادعون, لكنكم "لا تخدعون إلآ انفسكم"..و أشهد الله الذى لا إله غيره, انكم قوم منافقون "تقولون ما لا تفعلون"...و اشهد الله انكم لم و لن تستطيعون ابدا, إدراك حقيقة ان الامور قد خرجت من سيطرتكم نهائيا هذه المره, ذلك لأنكم "قوم لا تفقهون و لا تعقلون و لا تتدبرون", و لأنكم ما زلتم " فى طغيانكم تعمهون"...إلى ان "يقضى الله امرا كان مفعولا" فيكم, بإذنه الواحد الأحد, الجبار المتكبر. لأنه, سبحانه و تعالى, شاهد و لأنه حكم و لأنه عدل...و تلك حكمته جل و علا.
* و اشهد الله الذى لا إله غيره, ان معظمكم كذبه او منافقون او قتله او مجرمون او فاسدون اخلاقيا و ماليا او ظلمه او لصوص, او تجتمع فيكم جميع هذه الصفات.
* لقد انتهت اللعبه يا قوم لوط "المنبطحين" دائما على بطونكم...و ستفعلون ما تؤمرون به و انتم صاغرون: سواء عن طريق حوار "شركة 7+7" المزعوم, او إتفاق باريس او عن طريق (ج.3) الذى تتحاشونه..و ستتم محاسبتكم حسابا عسير, إنشاء الله...و سيكون "حسابا مشهودا":
* سواء ثبتم له كالرجال, او لم تثبتوا كالنساء, و هو الأرجح, بحكم نقائص هورمونات الرجوله فيكم, و بحكم تاريخكم المعيب و الشائن و المخزى.

[Rebel]

#1103975 [دفاع بالنظر]
0.00/5 (0 صوت)

09-13-2014 03:00 AM
((وأوضح في تصريحات اليوم في برنامج (مؤتمر إذاعي) بثته إذاعة ام درمان أن آلية (7+7) ليست مفوضة تفويضاً كاملا لفعل اي شيء باعتبارها مجموعة تنسيقية وتبقى السلطة النهائية للجمعية العمومية وهو ما أقرته الجمعية العمومية في اجتماعها الأخير بأن السلطة النهائية للجمعية العمومية التي تجيز أعمال مجموعة (7+7 ) وهى التي تضع الإطار الجديد لها .))

خلاص بديتو الجقلبة وعايزين تحجمو لجنة السبعة؟
بعدين ياتو حركات ؟ انت لسة من زم التفريق بين الحركات؟
هسه يا فردة في جسم واااااحد مكون من الجبهة الثورية وحزب الامة اعترف بيهم امبيكي ووقع معاهم
اها شن قولكم؟ يا تقعد معاهم ولا قولي رافد
عشان الالية ومعها مجلس السلم والامم المتحدة تشوف شغلها
ومجموعة باريس تنتقل للخطة ب المعلن عنها اذا عصلج النظام

[دفاع بالنظر]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة