الأخبار
أخبار سياسية
القرضاوي: لا أقبل أن تحارب أمريكا داعش
القرضاوي: لا أقبل أن تحارب أمريكا داعش
القرضاوي: لا أقبل أن تحارب أمريكا داعش


09-14-2014 10:45 AM
(CNN)—قال يوسف القرضاوي، الداعية الإسلامي الذي يعتبر الأب الروحي لجماعة الإخوان المسلمين، السبت، إنه لا يرضى أن تقاتل الولايات المتحدة الأمريكية تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو كما يُعرف بـ"داعش."

وأوضح القرضاوي الذي يرأس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "أنا أختلف مع داعش تماماً في الفكر والوسيلة لكني لا أقبل أبداً أن تكون من تحاربهم أمريكا."

وبرر القرضاوي ما سبق بأن أمريكا: "لا تحركها قيم الإسلام بل مصالحها وإن سفكت الدماء."


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1336

التعليقات
#1105390 [Adil A Omer]
0.00/5 (0 صوت)

09-14-2014 05:02 PM
خلاص اتقدم انته الصفوف وجاهد فلا اظنك بافضل من المصطفى عليه السلام حينما كان يتقدم الصفوف فى الجهاد

ولا انته ما عاوز الشهاده وما عاوز تخش الجنه !!!!!!!!!!!

[Adil A Omer]

#1105183 [بومدين]
0.00/5 (0 صوت)

09-14-2014 01:33 PM
يا بـغـل ، يا دجــال ، يا تافـه ..
الـطـائرات الـتي تقصــف داعـش تـطـير مـن الـقـواعــد الأمـريكيه فـي قـطــر .. الـهـي ســيدي تـطير عـيشــتك ، مسـيلـمـة الـعـصــر !!.
أرفــع صــوتك مـرة واحــدة فـي حـياتك ، وقـول الـحـق !!.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
« داعش » تهدد بقصف قطر بصواريخ « سكود » إذا لم يتم إلغاء مونديال 2022 .. وتؤكد: بلاتر تلقى رشوة من أمير قطر ؟؟.

لأربعاء 16 يوليو 2014 - وكالات الشرق الأوسط

أرسل تنظيم داعش الإرهابي رسالة لرئيس الاتحاد الدولي للفيفا، جوزيف بلاتر ، يتوعد فيها بقصف استادات قطر إذا لم يتم إلغاء كأس العالم 2022 - المقام بقطر -.

وجاء في الرسالة التي بعثها التنظيم: “ جوزيف العزيز ، لقد أرسلنا لك مكتوبا سابقا في عام 2012 ، حين قررت أو قدمت لك رشوة من أمير قطر ، أن تستضيف دولة قطر مونديال 2022 . والآن ، بعد أن أقمنا دولة الخلافة ، يتم قصفنا من طائرات تقلـع مـن القواعد الأمريكيه بقطر ، لذا فإننا نعلن أن بطولة كأس العالم لن تقام في قطر ، وذلك لأن قطر ستكون جزءا من الخلافة الإسلامية وستخضع لحكم الخليفة ابراهيم بن عواد القرشي ( ابو بكر البغدادي ) ، الذي لا يسمح بالفساد والانحراف عن الإسلام في بلاد المسلمين . ولهذا نقترح عليك استبدال الدولة المضيفة ” .

وشدّد التنظيم تهديده للاتحاد الدولي لكرة القدم حيث كتب “ تمتلك الدولة الإسلامية صواريخ سكود بعيدة المدى يمكنها بلوغ قطر بسهولة ” !!.

[بومدين]

#1105127 [A. Rahman]
0.00/5 (0 صوت)

09-14-2014 12:39 PM
و انت اللي بيحركك هو منعك من دخول امريكا و ليس حربها لداعش، و بعدين منو القال انه الاخوان المسلمين مختلفون عن داعش ايها الكذاب الأشر . ان مئات التفجيرات التي قامت بها القاعدة و توابعها من طالبان في كل أنحاء العالم ثم النصرة و داعش و بوكو حرام لم نسمع استنكارا لها من الاخوان المسلمين سواء على المستوى الفردي او المؤسسي طيلة العقود الماضية. تجي دلوقت يا قرضاوي تقول انك تختلف مع داعش؟ دي تلعب غيرها يا ملياردير الدين .

[A. Rahman]

#1105122 [A. Rahman]
0.00/5 (0 صوت)

09-14-2014 12:37 PM
و انت اللي بيحركك هو منعك من دخول امريكا و ليس حربها لداعش، و بعدين منو القال انه الاخوان المسلمين مختلفون عن داعش ايها الكذاب الأشر . ان مئات التفجيرات التي قامت بها القاعدة و توابعها من طالبان في كل أنحاء العالم ثم النصرة و داعش و بوكو حرام لم نسمع استنكارا لها من الخوان المسلمين سواء على المستوى الفردي او المؤسسي طيلة العقود الماضية. تجي دلوقت يا قرضاوي تقول انك تختلف مع داعش؟ دي تلعب غيرها يا ملياردير الدين .

[A. Rahman]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة