الأخبار
أخبار إقليمية
غندور : لا نريد حزباً متسلطاً.. نريد حزباً لنعبد الله من خلاله
غندور : لا نريد حزباً متسلطاً.. نريد حزباً لنعبد الله من خلاله
 غندور : لا نريد حزباً متسلطاً.. نريد حزباً لنعبد الله من خلاله


«إما نبني وطناً شامخاً أو نمضي إلى الله مرفوعي الرأس شهداء».
09-13-2014 02:41 PM
قطع المؤتمر المؤتمر الوطني الطريق أمام أية دعوة من القوى السياسية لتأجيل الانتخابات في ولاية جنوب كردفان بسبب الظروف الخاصة بها. ورفض بشدة منح الإقليم فترة انتقالية إلى ما لا نهاية للاستعداد للانتخابات المقبلة، وقال إن الإعلان للانتخابات كان منذ «2010». وأضاف: أن الوطني استعد للمرحلة منذ انتهاء الانتخابات الماضية. وقال: «بعض القوى السياسية ترجو الوصول إلى القبر قبل أن يمتحن في الانتخابات». وقال مساعد رئيس الجمهورية نائب رئيس المؤتمر الوطني بروفيسور إبراهيم غندور إنهم لا يريدون حزباً «لنتسلط على الناس، ولكننا نريد حزباً نعبد الله من خلاله، فالحزب الذي يتحدث عن الإصلاح ظاهراً وباطناً هو حزب واثق من نفسه»، وجزم بأن «إما نبني وطناً شامخاً أو نمضي إلى الله مرفوعي الرأس شهداء».

وقسَّم خلال مخاطبته المؤتمر العام للمؤتمر الوطني بولاية جنوب كردفان بكادوقلي أمس، قسَّم القوى السياسية إلى ثلاثة: الأولى من تثق في قواعدها وهي تريد الانتخابات، والثانية تؤمن أن لها جماهير وهي ستمضي إلى الانتخابات، والثالثة التي ليست لديها جماهير ولا تثق فيهم وهي تريد حكومة انتقالية لأنها جربت قبل ذلك الانتخابات.

الإنتباهة


تعليقات 40 | إهداء 0 | زيارات 2487

التعليقات
#1105383 [sudani]
0.00/5 (0 صوت)

09-14-2014 04:53 PM
يا بروف تور لبان غندور ...من متييين العبادة بقت احزاب ؟
بعد ما طلعتو دين الناس ...كرت الدين ده زمااااان اتحرق يا ما عندكم دين ...لقد هرمناااااااا

[sudani]

#1105288 [zorba]
0.00/5 (0 صوت)

09-14-2014 03:11 PM
غندور : نريد حزباً لنعبد الله من خلاله ... والعارف عزو مستريح.

[zorba]

#1105141 [عبد المنعم احمد]
0.00/5 (0 صوت)

09-14-2014 12:50 PM
نريد حزباً لنعبد الله من خلاله ..... وقبل ذلك توب الى الله من الذي حصل لك في الوسطى والثانوي بالنيل الابيض الثانوية بالدويم وكلم معاك الجميعابي يتوب هو كذلك وعمك الترابي ... ياخي لاتتقربوا الى الله عن طريق تعذيب الشعب السوداني وانتم تظنون انكم تحسنون صنعا...

[عبد المنعم احمد]

#1105078 [ابو مصطفى]
5.00/5 (1 صوت)

09-14-2014 11:58 AM
غندور (نريد حزباً نأكل ونغتنى من أموال الناس من خلاله) ولا نريد ديناً ولا أخرة ، لسان حاله يقول هذا لمن يقرأ بين السطور

[ابو مصطفى]

#1105018 [أبوقرجة]
0.00/5 (0 صوت)

09-14-2014 10:58 AM
من أين أتى هؤلاء

[أبوقرجة]

#1104724 [AburishA]
5.00/5 (1 صوت)

09-14-2014 02:41 AM
غندور : لا نريد حزباً متسلطاً.. نريد حزباً لنعبد الله من خلاله..
** غندور ده داير يموت يلحق مندور....

[AburishA]

#1104684 [moiez]
5.00/5 (1 صوت)

09-14-2014 12:59 AM
في حديث بقول لو رايت الشيخ يتودد للحاكم فعلم انهو فسد خليك من الشيخ يحكم هو ي منافقين

[moiez]

#1104677 [ودطه]
5.00/5 (3 صوت)

09-14-2014 12:51 AM
زول يوري الدمك دا انو المكنه دي مابتقسم معانا
طوالي محسسننا اننا كأئنات وحيده الخليه

[ودطه]

#1104658 [خالد حسن]
5.00/5 (2 صوت)

09-14-2014 12:13 AM
يب ماتمشوا ليكم محراب تعبدوا فيه ربكم الذي لاندري من هو؟
نحن دايرين حزب يبني الوطن وينشغل بهمومه
ام انك لاتعلم ان خدمة العباد عباده

[خالد حسن]

#1104638 [radona]
5.00/5 (2 صوت)

09-13-2014 11:36 PM
مازالوا يصرون بانهم يحسنون صنعا وان عملهم هذا سيدخلهم الجنة
من الخير لهؤلاء ان ينظروا في مرآة الشعب السوداني لمعرفة الحقيقة
اما اذا كان القصد هو التوبة
فللتوبه شروط وحقوق ومعايير ويجب تطهير النفس والتبرؤ من افعال وممارسات الماضي
هل هم على استعداد لرد الحقوق اولا
ام المسالة خطابة وفهلوة

[radona]

#1104637 [lkarlkaba]
0.00/5 (0 صوت)

09-13-2014 11:34 PM
علي راي المثل المصري حتاخد اية من ال 00000

[lkarlkaba]

#1104601 [عصمتووف]
5.00/5 (1 صوت)

09-13-2014 10:11 PM
«إما نبني وطناً شامخاً أو نمضي إلى الله مرفوعي الرأس شهداء».
اضافة
بالمناسبة هل انت من رجال الحارة ي ناعم ولدن رجل الحارة اشعث اغبر خشن الملمس كعب قدمية كلها شقوق انت لو مره الحرير علي اديمك لخرشة او النسيم لادماه مالك والشهاده والحروب موت في فراشك كما تموت الضان

[عصمتووف]

#1104596 [عصمتووف]
0.00/5 (0 صوت)

09-13-2014 10:05 PM
اولا اصبح الغرب كردفان ودارفور لا يسر القلب من كثرة قتل المواطن الطيب المسكين تلك المناطق كانت اصوات لطائفتي الانصار والامة حاليا مسرح حروبات وعدم استقرار واي نتيجة انتخابات تعتبر مزوره لان المواطن في همة الكبير مواجهة الجوع والموت والقتل والنهب والاغتصاب غير مستقر وغير مواكب ومدرك للاوضاع السياسية ولا يعرف حتي من سبب كوارثة غير البشير ومليشياتة

[عصمتووف]

#1104594 [عصمتووف]
0.00/5 (0 صوت)

09-13-2014 10:05 PM
اولا اصبح الغرب كردفان ودارفور لا يسر القلب من كثرة قتل المواطن الطيب المسكين تلك المناطق كانت اصوات لطائفتي الانصار والامة حاليا مسرح حروبات وعدم استقرار واي نتيجة انتخابات تعتبر مزوره لان المواطن في همة الكبير مواجهة الجوع والموت والقتل والنهب والاغتصاب غير مستقر وغير مواكب ومدرك للاوضاع السياسية ولا يعرف حتي من سبب كوارثة غير البشير ومليشياتة

[عصمتووف]

#1104592 [سلطان]
5.00/5 (1 صوت)

09-13-2014 09:58 PM
يا جماعة أنا كل ما أشوف صورة هذا الصبي الأغبش يبعث في نفسي التفاؤل وكل ما أشوف صور غندور والوالي الحرامي وأمين الخنفس والمتعافن وعبد العاطي الواطي ومصطفى اسماعين مخ الجدادة ووالي سنار-أعوذ بالله- يصيبني غثيان.

[سلطان]

#1104583 [ابو ركبه]
0.00/5 (0 صوت)

09-13-2014 09:39 PM
مالو برضو الزنبور بيزن فى كل وادى .

[ابو ركبه]

#1104539 [مجنون]
5.00/5 (1 صوت)

09-13-2014 08:46 PM
منـــــــــــــــــــــــــــــــــافـــــــــــــق

[مجنون]

#1104517 [مواطن]
3.00/5 (2 صوت)

09-13-2014 08:20 PM
يعنى انتو برضو مصرين أنكم صحابة وخير ما أخرج للناس وكل الكارثة الاصبحت اسمها السودان دى ما ليكم أى دخل فيها, يا زول ليه لا, ما هو انتو نجحتوا فى تمرير الخدعة دى على الناس 25 سنة وحتنجحوا تانى أكيد.

[مواطن]

#1104494 [kamba]
3.00/5 (2 صوت)

09-13-2014 07:29 PM
غندور يا قمبور يا ممبوذ

[kamba]

#1104468 [Sudan mix]
0.00/5 (0 صوت)

09-13-2014 06:28 PM
ﻻ ﻳﺮﻳﺪﻭﻥ ﺣﺰﺑﺎً »ﻟﻨﺘﺴﻠﻂ ﻋﻠﻰ
ﺍﻟﻨﺎﺱ، ﻭﻟﻜﻨﻨﺎ ﻧﺮﻳﺪ ﺣﺰﺑﺎً ﻧﻌﺒﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﻦ ﺧﻼﻟﻪ اقنعنى عليك الله دايرنها عبادة ماتكون باثر رجعى

[Sudan mix]

#1104467 [Awad]
5.00/5 (1 صوت)

09-13-2014 06:21 PM
لا تظلموا الرجل فقد فهمتوه غلط.الرجل يقصد يعملوا حزب الله وعلى حسب تفسيرة للطير الذى يكلم فيهم أنه حزب الله حقهم ده لعبادة الله لأن كلهم جهلة لا يفقهوا شيئا عن حزب الله فقرنها ليهم بالعبادة.والله مسيلمة الكذاب مافكر فى الذى يقول فيه هذا المعتوه الممسح.هل عبادة الله تحتاج لتكوين حزب.عبادة الله أمشى جاور فى الحرم أنت وجماعتك.بلى يخمكم جميعا يا منافقين.

[Awad]

#1104447 [بادي أبو شلوخ]
5.00/5 (2 صوت)

09-13-2014 05:53 PM
غايتو يا ناس الراكوبة إنتو بالطريقة دي حتكتلو الشعب السوداني الفضل بالمغسة

[بادي أبو شلوخ]

#1104428 [حدباي]
5.00/5 (1 صوت)

09-13-2014 05:33 PM
والله انا عملت تسجيل الدخول عشان بس اقول للراجل ده
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

[حدباي]

#1104418 [المشروع]
0.00/5 (0 صوت)

09-13-2014 05:24 PM
صحيح استعديتو للأنتخابات من عام 2010م بمزيد من التمكين ومزيد من الاعتقالات ومزيد من الظلم واصلا والان تستخدمون موارد الدولة ومال الدولة ووقت الدولة لأقامة المؤتمرات القاعدية الخاصة بالحزب ؟ قال نتعبد الله .. والله انتم تقابلوا الله وفيكم دماء لا حصر لها وفيكم قتلى سبتمبر الذين حصدتموه كالطير وقضية عوضية عجبنا الى الآن تراوح مكانها منذ 30 شهرا ؟ انتم مستعجلون للحكم ومستعجلين للأنتخابات وانا والله استغرب للذي يديكم صوته ؟ فكل من يعطى صوته للمؤتمر الوطني اعتقد انه مشارك في الجريمة وفي الدماء والعذاب والظلم ... فليراجع كل انسان نفسه ..

[المشروع]

#1104417 [محمد حسن احمد]
5.00/5 (3 صوت)

09-13-2014 05:23 PM
بعد 25 عام من الانحطاط والسفالة والنفاق والعمالة والخيانة للوطنوالشعب السوداني جاي تكلمنا عن بناء وطن اي وطن تريدون ان تبنوه هل هو الوطن الزي فتتوه وقسمتوه وفصلتوا جنوبه عن شماله ام هو ذلك الوطن الذي استبحتم دماء اهله واعراضهم وشرفهم ودنستم شرف حرائره واقتلتم كبريائه وانتهكتم كرامته هل انت واعي لما تقول ايها الخنزير كيف يبنى وطن بشلة مخانيس ومثليين ولصوص وقوادين هل تعلم بان حزبكم دخل موسوعة غينتس في الشذوذ والانحراف والاحطاط لا ولم ولن يبنى وطن انتم موجودين على اراضيه ولو استمر نظامكم لسنة تالية لن يكون هناك وطن من اصلو الحل الوحيد لادراك وانقاذ ما تبقى من الوطن الذي نهبتوه ودمرتوه وشردتوا اهله هو ابادتكم جميعاابادة تامة بغير ذلك لن يكون هناك بلد اسمه السودان على خريطة العالم

[محمد حسن احمد]

#1104409 [من المركز]
4.00/5 (2 صوت)

09-13-2014 05:11 PM
شفنا وفهمنا عبادتكم في ربع القرن الفات !!! وشفنا وفهمنا عدم تسلطكم علي رقاب عباد الله المسلمين والغير مسلمين!!! نسال الله ان يسكت اصواتكم للابد
الا لعنة الله علي الظالمين المنافقين الكاذبين الفاسدين

[من المركز]

#1104392 [Adil A Omer]
5.00/5 (2 صوت)

09-13-2014 04:22 PM
ان عبادة الله لا تحتاج حزبا ايها المنافق

[Adil A Omer]

#1104385 [بومدين]
4.94/5 (5 صوت)

09-13-2014 04:13 PM
كـلام الـطـير فـي الـباقــير .. غـردون ، قـمبور أيتهـا الأفـعـي الـملســاء الأدروجـه الـفـاجـرة .. الـشـعـب الـسـوداني لا يحمـل قنابير فـوق رأسـه ، ولســنا بهــذه الـدرجـة مـن الـغـباء
« إما نبني وطناً شامخاً أو نمضي إلى الله مرفوعي الرأس شهداء ».
إنتـو فضـلـتو فـيهـا وطـن ؟؟. مـاذا تبقـي مــن وطـن ، مـن بـلاد وعـباد مـنذ الـنكـبة فـي يونيو 89 وحـتي الـيـوم ؟؟!!.
كـان الـسـودان مليون ميل مـربـع ، أكـبر وأغـني دولة إقريقية وكـل الـعـالـم رشـحـهـا لـتكـون ســلـة غـذاء الـعـالـم ، كـان الـتـعـليم مجـاني ، الـعـلاج مجـاني ، كنا ننـعـم بثلاث وجـبات دسـمـه مشـبـعـة .. وإن نســينا لـن ننســي كـيف كـانت صـينية الـغـداء فـي افقـر أســره لاتخـلـوا مـن عــدة صـحـانه يتوسطـهـا صـحـن الـسلطه لتكتمـل الوجبة الـغـذائيه الـصحيه الـشـهـية الـشـامـلـه !!.
وكـيف كـان الأمـن والأمـان يرفـرف عـلينا ، حـيث تـغـادر اللـواري محمـلـة بشــتي انواع الـبضـائـع الـثمينه مـن بورســودان وحـتي الـجـنينه فـي أقصـي الـغـرب وتفرغ بضاعتهـا وتـعـود سـالـمـه غـانمـه !!.
وكــيف .. وكــيف .. وكـيف مـاذا أعــدد لك لأعــدد ؟؟.
أيهـا الـوغــد الـمنحـط الـدخـيل .. أنتم دمـرتوا الـوطـن وأحـلـتوه الـي ركــام وأنقاض ، ودم وأحـقاد ولصـوصية وفســاد وعـهــر وبـغـاء .. دمـرتوا الـنســيـج الإجتماعـي وحولتونا الـي قـبائل وشـعـوب واســر متحاربة متطاحـنة يتربص كـل مـنا بالاخــر !!.
ما دخـل الله فيما تـفـعـلونه .. جـايب ســيرة الله لـيه ؟؟.
وكـيف تتـجـرأ وتفـتري عـلي الله الـكـذب .. الله يقول عـلي مـن يرتكب أفـعـالكم ، عـدو الله ويصفهم بأحـط الأوصــاف ،وينعتهـم بأشـنـع الـنعـوت .. كـيف تتوهــم أيهـا الأدروج الأمـلـس الـناعـم الـمنخـوس أنك تمضي الـي الله مـرفـوع الـرأس ؟!..
الله فـي ســابـع سـمـاه يا بقايا قــوم لـوط أنكـم ذاهـبون وبخـطـا حـثيثه متسـارعــه الـي قـاع لـظـي ، نزاعـة الـشــوي .. خـالـدين فـيهـا أبــدا ..11.

[بومدين]

#1104366 [عبده]
5.00/5 (1 صوت)

09-13-2014 03:48 PM
العب غيرها يا غندور الكرت حق الدين دي خلاص حقرتوه Gamie is Over

[عبده]

ردود على عبده
Saudi Arabia [zorba] 09-14-2014 03:08 PM
Game Is Over


#1104365 [ممغوص من الانقاذ]
4.94/5 (5 صوت)

09-13-2014 03:47 PM
المساطيل ديل اتهبشوا في رأسهم ولا شنو.... باين اليومين دي السودان فيهو شاش خطير...حسبو قال ينقلو تجربتهم وغندور قال قاعدين يعبدوا الله وبكره يطلع بشه ويقول انا ربكم الاعلى......كسره يا شباب كتروا من الاحمر وخلوها بي كرت

[ممغوص من الانقاذ]

#1104363 [أم كرتبو]
4.88/5 (4 صوت)

09-13-2014 03:45 PM
سمعنا بأسماء دور العبادة مسجد وكنيسة ودير وصوامع وصلوات. ..لكن حزب! !!! يطرشنا ما سمعنا بيهو قبال كدة....غردون السمح فات الكبار والقدرو كان سمعوهو ناس أبو العفين ...غاروأ و منو بحزرووووو. ..

[أم كرتبو]

#1104357 [A. Rahman]
5.00/5 (1 صوت)

09-13-2014 03:42 PM
نحن لا نريد حزبا نعبد الله من خلاله. نحن نريد حزبا نبني به و طنا قويا، و عبادة الله دي انتو ما بتعلمونا ليها يا بروفسور الغفلة، و اي واحد يريد ان يتعلم عبادة الله من الاخوان المسلمين ما هو الا عاهر ابن عاهرة ( من فضلكم يا راكوبة لا تحذفوا هذا الوصف لانه مافي غيره لمن يريد ان يسلم اخرته للإخوان المتاسلمين)، كما لا اريد تعليقا من ابناء المراغة من أنصار السنة ربائب الاخوان و دلاديلهم.

[A. Rahman]

#1104354 [فكرى]
0.00/5 (0 صوت)

09-13-2014 03:34 PM
أتحتاج عبادة الله لحزب أيها الجاهل ؟!!
أقتربت إنتخابات الخج وأكتملت فصول المسرحية وعلت شعارات الفساد ومازلنا نتحدث عن القضية المثاره عمدا من قبل جهاز الأمن أغلاق المراكز الشيعيه والشيعه يسبون الصحابة

[فكرى]

#1104349 [انقاذى سادر فى فساده]
5.00/5 (1 صوت)

09-13-2014 03:27 PM
(ولكننا نريد حزباً نعبد الله من خلاله،)
شبعنا تصريحات منك ومن الطفل المعتوه والوالى الحرامى فهلا اشبعتمونا خبزا وفولا ولحما وربع قرن من الكلام لاستنفد مداد النيل وفروعه وماعدده
عبادة الله لاتحتاج الى حزب فكلكم اتيه يوم القيامة فردا وليس حزبا
اما حزب الله فيشمل كل المؤمنين الذين امنوا به واتبعوه وليس له قيادة جماعية

[انقاذى سادر فى فساده]

#1104347 [شاديه]
5.00/5 (1 صوت)

09-13-2014 03:26 PM
(نريد حزبا نعبد الله من خلاله) دى بس بالغت فيها اتقى الله يارجل، محل العبادات معروفه ليس من بينها تكديس المال والزوجات. الحقنا يا الفاتح جبرا بادويه الضغط!

[شاديه]

#1104340 [محمد حسن احمد]
4.00/5 (2 صوت)

09-13-2014 03:16 PM
بعد خمسة وعشرون عام من الفساد والانحطاط والعمالة والخيانة جاي تقول نبني وطن ياخنزير ياسافل ياوقح خمسة وعشرين عام خلقت دول من العم وأقرب دولة لكم اريتريا التيشارك في احتفال إعلانها دولة سيدفطايس خنازير الإنقاذ وبعدين حنيني وطن بحزب المخانيس والمثليين وعلى رأسهم اكبر خنزير خايب عميل خان شعبه وباع وطنه بثمن بخس لن يبنى وطن وأنتم موجودين على ارضه فأولى لبنات بناء الوطن التي ينبغي وضعها لبناء السودان الفضل هو إبادتهم جميعا ومحو اثر كم من على وجه البسيطة بغير ذلك لن يكون هناك أمل في بناء وطن بل انه لن يكون هناك وطن اذا استمر بقاءكم على ارضه

[محمد حسن احمد]

#1104332 [ود الدكيم]
5.00/5 (6 صوت)

09-13-2014 03:03 PM
غايتو يا غندور عبدالله بن أبي بن سلول بالنسبة ليك زول طيرة ساكت ياخي إنت منافق ولاتجوز عليك الصلاة إن مت:

وَلا تُصَلِّ عَلَى أَحَدٍ مِنْهُمْ مَاتَ أَبَداً وَلا تَقُمْ عَلَى قَبْرِهِ إِنَّهُمْ كَفَرُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ وَمَاتُوا وَهُمْ فَاسِقُونَ [التوبة:84].

[ود الدكيم]

ردود على ود الدكيم
Sudan [الكلس] 09-13-2014 10:22 PM
والله يا ود الدكيم مفروض الناس تعمل بمبدا الاية دي بمقاطعة الكفرة الفجرة وعدم الصلاة عليهم او اي احد من اسرهم المملؤة سحت .بتاعين (*****) ولا مافي داعي.


#1104331 [الغضنفر]
4.50/5 (2 صوت)

09-13-2014 03:03 PM
تعبدون الله بطريقتكم الخاصة : التسلط و النهب و الاعتقالات و الاغتصابات و التزوير و الخج و الأكاذيب و كل الموبقات..

هاك القنبور دا!

أوباش ،سفلة لعنة الله عليكم أجمعين

[الغضنفر]

#1104328 [نفتخر باننا افارقة]
5.00/5 (4 صوت)

09-13-2014 03:00 PM
شعارات خاوية وتضليليه!!!!!!!!!!!!!!! انت لسه مااكتفيت عايز شنو تاني....... انت الان في السلطة عملت شنو............ وتأثيرك وين ... كلام ساكت

[نفتخر باننا افارقة]

#1104327 [tayebAhmed]
5.00/5 (1 صوت)

09-13-2014 02:59 PM
التقي الله يارجل -

[tayebAhmed]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة