الأخبار
أخبار إقليمية
غندور : المؤتمر الوطني عازم على تقديم الانموذج في الممارسة الديمقراطية والشورية
غندور : المؤتمر الوطني عازم على تقديم الانموذج في الممارسة الديمقراطية والشورية
غندور : المؤتمر الوطني عازم على تقديم الانموذج في الممارسة الديمقراطية والشورية


09-14-2014 11:58 PM
مدني (سونا) أعلن البروفيسور ابراهيم غندور نائب رئيس المؤتمر الوطني لشؤون الحزب خلال مخاطبته اليوم بود مدني المؤتمر العام لحزب المؤتمر الوطني بولاية الجزيرة عن اكتمال انعقاد 29 الف مؤتمر اساس على مستوى ولايات السودان شارك فيها اكثر من ستة ملايين وخمسمائة ألف من عضوية المؤتمر الوطني اضافة لانعقاد 1300 مؤتمر منطقة تنظيمية و108 مؤتمرت وظيفية واكتمال انعقاد مؤتمرات ست ولايات .
وأكد غندور أن هذه المؤتمرات جاءت معززة لوثيقة الاصلاح والممارسة الشورية داخل الحزب وأكد عزم المؤتمر الوطني على تقديم الانموذج في الممارسة الديمقراطية والشورية وأكد غندور أن مسيرة الاصلاح جاءت من اجل خدمة الوطن وإصلاح الناس .
وشدد على ضرورة استمرار مسيرة الاصلاح والمتابعة والمحاسبة داخل الجهاز التنفيذي واعلن استمرار المحاسبة داخل الحزب لان إصلاح الجهاز السياسي يدفع بإصلاح الوطن .
وقال" استمرار مسيرة الحوار من اجل وحدة السودان والاتفاق على ثوابت الدين والوطن والحرية والتي نسعى فيها للمزاوجة بين الحرية والمسئولية كل ذلك من اجل الوصول لوطن قوي وعزيز نفاخر به كل الدنيا "
واشار نائب رئيس حزب المؤتمر الوطني في حديثه لعضوية الحزب بالجزيرة الى الاهتمام الكبير الذي توليه قيادة الحزب بالمركز لولاية الجزيرة لانها تمثل مركز الثقل الاكبر من عضوية الحزب بين كل ولايات السودان .
وطالب المؤتمرين بتقديم الانموذج في ممارسة الشورى والخروج من المؤتمر متوحدين ومتماسكين وقيادة الحوار المجتمعي داخل الولاية. وناشد غندور حكومة الجزيرة وضع معاش الناس في اولويات اهتمامها وبرامجها والعمل على استنهاض الهمم لدفع الانتاج .
ودعا غندور الاحزاب السياسية للتوحد وان تصبح احزابا قوية متماسكة و عقد مؤتمراتها وممارسة الشورى و الديمقراطية وتبادل السلطة داخلها .
و قال د. محمد يوسف علي رئيس المؤتمر الوطني بولاية الجزيرة "ان المؤتمر رسالة لكل اهل السودان بأن الجزيرة جاءت لتقول كلمتها وانها على قدر التحدي لقيادة مستقبل السودان وان المؤتمر العام للمؤتمر الوطني بولاية الجزيرة جاء مؤكداً ومعززاً لمعاني الخير والرشد والشورى والتحاور والتفاكر من اجل رفعة شأن الولاية وتقديم الانموذج لكل اهل السودان في الممارسة السياسية والفعل الاقتصادي والتواصل الاجتماعي.
واضاف أن الجزيرة الآن شدت ساعدها وتنظر للمستقبل عازمة على أن تكون صمام الامان لكل السودان واكد عزم المؤتمر الوطني بولاية الجزيرة على تقديم الانموذج في الممارسة السياسية الراشدة تعزيزاً لادوار الجزيرة في المحافل الثقافية والفنية والاقتصادية والاجتماعية ..
فيما اعلن المهندس الفاتح أحمد الفكي الامين العام للحزب الاتحادي الديمقراطي بالولاية ممثل القوى السياسية مباركة القوى السياسية قيام مؤتمر حزب المؤتمر الوطني ودعا كل الاحزاب للعمل من اجل انعقاد مؤتمراتها ترسيخاً لقيم الديمقراطية وأكد عزم القوى السياسية على ادارة حوار يشارك فيه كل الناس لا حواراً فوقياً وأكد ضرورة الدعم الشعبي والمجتمعي للحوار وأكد عزمهم على بناء احزاب تهتم بهموم وقضايا الناس وقال إن انعقاد هذا المؤتمر يعزز ويكرس للعمل المؤسسي داخل الاحزاب.
وكان غندور قد دعا خلال مخاطبته المؤتمر العام لحزب المؤتمر الوطني الذي عقد امس بمدينة الفولة بولاية غرب كردفان قيادات المؤتمر الوطني بالولاية الي وحدة الصف والبعد عن القبلية والجهوية مجددا الدعوة الي الحركات المسلحة وكل الاحزاب السياسية للانضمام الي مسيرة الحوار الذي يقود الي الامن والاستقرار والتنمية بالبلاد .
ومن جانبه أبان اللواء أحمد خميس بخيت والي ولاية غرب كردفان أن حزب المؤتمر الوطني سيظل حزبا رائدا تحقيقا لتطلعات واشواق مواطني الولاية من الخدمات والتنمية وأنه ظل ممسكا بالمبادئ والقيم الاسلامية، مستعرضا الخطوات والاجراءات التي تمت ممارستها من الشورى والديمقراطية والشفافية التامة حتي قيام المؤتمر.
وقد تم اختيار 5 اشخاص يتم تقديمهم الي المكتب القيادي لاختيار مرشح لمنصب الوالي .
وتشير متابعات (سونا) الى أن اللواء أحمد خميس بخيت نال عدد 467 صوت كما نال الشريف عباد عدد 182 صوتا ونال عبدالواحد يوسف 177 صوتا ونال شيبون الضواي موسي 73 صوتا وحسين حمدي 63 صوتا .


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 784

التعليقات
#1106761 [ممغوووووس 25 سنة]
0.00/5 (0 صوت)

09-16-2014 10:16 AM
يا اخوانا لازم تعرفو انو الناس ديل عايشين وهم والوهم دا غرس فيهم بعناية ,وهم فكرة انهم اطهار واخيار, اول حقيقة لازم تعرفوها

[ممغوووووس 25 سنة]

#1106603 [عصام الدين خليفة كرار]
0.00/5 (0 صوت)

09-16-2014 05:56 AM
والله يا جماعة انا فعلا بحن لغندور ده لانه راجل حالم وبيغرد ربه سربه.

[عصام الدين خليفة كرار]

#1106098 [الفاتح المنصورى]
1.00/5 (2 صوت)

09-15-2014 01:32 PM
الراجل الممسح ده وحالق شنبه وبقى ذى الدولاب من حقوق الناس عاوز يعمل شنو فى البلد دى ومن وين هو ؟ما كفايه نافع على نافع وحاشيته وما امتلكوه من حقوق السودانيين البسطاء واكاذبهم والانحطاط الذى وضعو فيه اسم السودان فى كل القوائم السوداء فى البنك الدولى وفى علاقات السودان بكل من حوله واصبحت كلمة سودانى عار يلفظها اى مواطن فى اى محفل دولى حتى اصبح الكثير من هم فى الغربه ترك ارتداء الجلابيه السودانيه وتبديلها بزى اهل البلد الذى يعيش فيه كفاية كفاية كفاية

[الفاتح المنصورى]

#1105926 [مدحت عروة]
1.00/5 (1 صوت)

09-15-2014 11:20 AM
المؤتمر الوطنى حزب قائد ورائد لقى السودان ممزق بالانفصال والحروب فى دارفور والنيل الازرق وجنوب كردفان والقطاع الزراغى منهار وكذلك الصناعى والصادر اى الاقتصاد منهار وكذلك عدم استقرار سياسى ودستورى فعمل الدستور بالتراضى والوفاق الوطنى وبقى هناك تداول سلمى للسلطة والدليل على ذلك مر علينا اربعة رؤساء فى 25 سنة هم عمر البشير ومن بعده عمر حسن احمد ومن بعده عمر حسن واخيرا عمر حسن احمد البشير وطبعا خلال ال 25 سنة وحد البلد واوقف الحروب وعمر الاقتصاد وفاق السودان العالم اجمع حقا انه حزب معجزة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
كسرة: انه حزب المؤتمر الواطى لا شك ولا غلاط فى ذلك!!!

[مدحت عروة]

#1105805 [المشروع]
1.00/5 (2 صوت)

09-15-2014 09:19 AM
والله يا غندور لو الارقام التي ذكرتها دي عن عضوية المؤتمر الوطني حقيقية تكون دي كارثة على السودان اذ لا يعقل ان يكون ستة ملايين شخصين غائبين عن الوعي لهذه الدرجة لان المؤتمر الوطني حزب قائم على الانتهازية واقصاء الاخرين وحزب جاء على الحكم بطريقة غير شرعية وطريقة خاطئة فإذا انضم هؤلاء الاشخاص للمؤتمر الوطني وهم يعلمون حجم التمكين والظلم والفساد وإنعدام العدل كلية من قانون المؤتمر والتعذيب والدماء التي تسبب فيها ومارسها المؤتمر الوطني لعامة الشعب فهذه تكون كارثة حقيقية على مستقبل الوطن.
اما دعوتك (ودعا غندور الاحزاب السياسية للتوحد وان تصبح احزابا قوية متماسكة و عقد مؤتمراتها وممارسة الشورى و الديمقراطية وتبادل السلطة داخلها) هي كلمة حق اريد بها باطل فكيف تدعون لوحدة الاحزاب وانتم تعملون من اجل تحطيم الاحزاب كيف يجتمع النقيضين كان تقول كان تقول هذا الشخص صادق ولكنه كذاب ؟ او هذا الرجل طويل ولكن قصير ؟ سبحانه الله.. الله يكفينا شركم

[المشروع]

#1105737 [تعليق]
1.00/5 (1 صوت)

09-15-2014 07:44 AM
وقد تم اختيار 5 اشخاص يتم تقديمهم الي المكتب القيادي لاختيار مرشح لمنصب الوالي .
وتشير متابعات (سونا) الى أن اللواء أحمد خميس بخيت نال عدد 467 صوت كما نال الشريف عباد عدد 182 صوتا ونال عبدالواحد يوسف 177 صوتا ونال شيبون الضواي موسي 73 صوتا وحسين حمدي 63 صوتا ؟؟؟؟؟؟ ديل962 صوت بس يعني ديل كل اعضائك في الولاية وتقول ملايين ,,,,وقال" استمرار مسيرة الحوار من اجل وحدة السودان والاتفاق على ثوابت الدين والوطن والحرية والتي نسعى فيها للمزاوجة بين الحرية والمسئولية كل ذلك من اجل الوصول لوطن قوي وعزيز نفاخر به كل الدنيا "هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه 25 سنة ماوصلتو عازين تصلو في شهور الراجل المنافق الكذاب ..وبعديل انتو جيتو بالانقلاب العسكري وين الديمقراطية هنا والحرية ..ماتقدونا كلام ساكت ..

[تعليق]

#1105658 [التاج محمد احمد]
1.00/5 (2 صوت)

09-15-2014 01:58 AM
وطن قوي وعزيز نفاخربه كل الدنيا
حنشيد نحنا بلادنا وحنفوق العالم اجمع كلام قبل 25 سنه
امريكا روسيا قد دنا عذابها كلام قبل 25 سنه والمارنز في دارفور
ح ناكل من ما نزرع ونلبس من ما نصنع قبل 25 سنه بطلنا اللبس ما لقينا اكل بقي يجينا صدقات
الله ينتقم منكم تااااااااني نموزج ديمقراطيه يعني لسه باقي كتير مطولين

[التاج محمد احمد]

#1105628 [adil a omer m]
1.00/5 (1 صوت)

09-15-2014 12:18 AM
الراجل ده يا ككويه يا ككويه

[adil a omer m]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة