الأخبار
أخبار إقليمية
برلماني: بعض المدارس بولاية الخرطوم لا تصلح لتربية مواشي
برلماني: بعض المدارس بولاية الخرطوم لا تصلح لتربية مواشي
برلماني: بعض المدارس بولاية الخرطوم لا تصلح لتربية مواشي


09-17-2014 11:05 AM
الخرطوم: عازة أبوعوف
شن نواب تشريعي الخرطوم هجوماً عنيفاً على وزارة التربية والتعليم وقالوا إن البيئة المدرسية لا تصلح لتربية مواشي، "وأضافوا المدارس تفتقر لأبسط أساسيات العملية التعليمية وانتقد النواب تقرير وزارة التربية وأكدوا أنه مجافٍ للواقع واتهموا المعلمين بعدم القدرة على تدريس المناهج لعدم تدريبهم وتخوفوا من تهديدات الطلاب للمعلمين. ووجه عضو لجنة التعليم والصحة وليم زكريا انتقادات لوزارة التربية والتعليم بالولاية، وقال إن الفصول التي يدرس بها الطلاب ببعض المدارس "لا تصلح لتربية المواشي"، مشدداً على ضرورة توفير البيئة التعليمة الصالحة للتلاميذ، كاشفاً في تداول النواب حول تقرير وزير التربية والتعليم بالولاية عبد المحمود النور أمس عن وجود مياه غير صالحة للشرب ببعض المدارس مشيراً الى وجود قصور كبير من وزارة المالية في دعم المدارس، ودعا وليم الوزارة لاستنفار رجال الأعمال لإصلاح حال المدارس التي وصفها بالمتردية ولا ترقى لمستوى ولاية الخرطوم، فيما أكد النائب الدرديري باب الله افتقار المدارس لأبسط مطلوبات العملية التعليمية، ووجه الدرديري رسالة شديدة اللهجة الى وزير التربية والتعليم وقال: "الزول كان جاب جلابية جديدة بخت فيها نقطة سودا من العين، إنت كان تصور مدرسة من مدارس النصر عشان تكف العين في التقرير الجميل دا" مشيراً الى عدم وجود تنمية في المدارس الطرفية، مطالباً وزارة التربية والتعليم باتخاذ طرق جديدة لمعاقبة الطلاب داخل المدارس، وقال إن الطلاب يهددون المعلمين، وأن كثير من المعلمين لا يستطعون تدريس المناهج الآن بسبب افتقارهم للتدريب.

الجريدة


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1537

التعليقات
#1107880 [ابو رهام]
0.00/5 (0 صوت)

09-17-2014 01:43 PM
شاهد عيان مدرسة الشلعاب (الشلعاب وهي تقع في الاتجاه الشرقي للسامراب شرق اخر محطه اي بمسافة 5 الى 10دقائق بالعربيه ) ومدرسه يشهد الله سور ما فيها وباقي الخدمات الله يكون في عونهم دي داخل ولاية الخرطوم و تقريبا مسافتها الكليه من القصر الجمهوري تقريبا بين 16-20 كم. نسال الله لهم التوفيق والنجاح وخدمة البلد

[ابو رهام]

#1107823 [zorba]
0.00/5 (0 صوت)

09-17-2014 12:46 PM
المدارس "لا تصلح لتربية المواشي"

طيب العيب في منو؟ في الماشية أم الروايعية "الرعاة"؟
لو علي الماشية مافي مشكلة ممكن نصدرهم السعودية لموسم الحج ... البخارجنا من الروايعية منو؟

الماشية بتمشي حسب توجيهات الراعي ... و المثل بيقول أربط الماشية مكان ما الحمار عايز ... العيب في منو في الماشية ولا في الحمار يا حمير تشريعي الخرطوم.

[zorba]

#1107743 [مسطول]
0.00/5 (0 صوت)

09-17-2014 11:52 AM
اذا المدارس ما بتصلح لتربية المواشي (خلاس) جيب الكيزان يربوها زي ما قال ضاحي خلفان!

[مسطول]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة