الأخبار
منوعات سودانية
إتحاد الكرة السوداني يؤكد تسلمه شكوى المريخ ضد هيثم مصطفى
إتحاد الكرة السوداني يؤكد تسلمه شكوى المريخ ضد هيثم مصطفى
إتحاد الكرة السوداني يؤكد تسلمه شكوى المريخ ضد هيثم مصطفى


09-17-2014 10:45 PM

السودان- كووورة



أكد إتحاد الكرة السوداني تلقيه شكوى من نادي المريخ منذ عدة أشهر ضد لاعبه وقائد السابق هيثم مصطفى يطالب فيها بإسترداد حقوقه المالية على اللاعب الذي توقف عن نشاطه بعد بداية الموسم من تلقاء نفسه .

وقرر النادي الأحمر رفع شكوى ضده, ونشرت صحيفة "الزعيم" خبرا مفصلا مسبوقا بالخط الأول في الصفحة الأولى قالت فيه:"إتحاد الكرة ينتظر مجدي شمس الدين لحسم قضية هيثم مصطفى"

كما ورد في الخط الثاني بـ"الصدى": "الإتحاد العام يعد بحل شكوى المريخ ضد هيثم الأسبوع المقبل"

وجاء في بعض من تفاصيل الخبر ب"الزعيم": "أبدى عضو مجلس إدارة الإتحاد السوداني لكرة القدم وقرر لجنة اللاعبين غير الهواة عبد العزيز شروني من الأخبار التي أكدت عدم إستلام اللجنة لشكوى نادي المريخ في اللاعب هيثم مصطفى كرار, مبينا أن هذا الأمر غير صحيح, مبينا أن لجنته إستلمت الشكوى منذ فترة ليست بالقصيرة, وهي الآن موجودة بمكتب اللجنة بالإتحاد وستناقش ضمن القضايا التي سيتم النظر فيها خلال الفترة المقبلة, مبينا أن لجنته لم تحدد موعدا لحسم القضية والبت فيها بصورة نهائية عازيا الأمر إلى عدم وجود رئيس الجنة مجدي شمس الدين بالبلاد في الفترة الماضية, مشددا على أنهم في اللجنة ينتظرون تفرغ سكرتير الإتحاد مجدي شمس الدين حتى يتم عقد إجتماع اللجنة".

وفي دوائر نادي الهلال أعلن الأمين العام لنادي الهلال عماد الطيب في تصريحات أبرزتها له صحيفة "الصدى" اليوم أنهم بصدد الكشف عن هوية المدير الفني الجديد للفريق اليوم نافيا الإتصال بالمدرب الفاتح النَّقَر, وجاء في تصريحه:"لم نتصل بأي مدرب وسنعلن المدير الفني اليوم"

كما نفى الأمين العام للهلال في الخط الثاني الذي أبرزته صحيفة "عالم النجوم" ما ذكره مدرب الفريق المقال مبارك سليمان أن يكون قد منح إذنا للسفر وجاء في الخط:"عماد الطيب: لم نمنح مبارك إذنا بالسفر وأصر على موقفه فتمت إقالته".

ولكن في ذات الصفحة الأولى أوردت الصحيفة خبرا وتصريحا للمدرب المقال مبارك قال فيه أنه أدار مباراة الفريق أمس هلال الفاشر بالدوري الممتاز بجهازه المحمول مع المدرب العام عاكف عطا ومدرب الحراس ياسر كجيك, وأظهرت الصحيفة تصريح المدرب في الخط الثالث بالصفحة الأولى وورد فيه:"مبارك سليمان: يفند إدعاءات المجلس ويقول: هزمت هلال الفاشر بالموبايل".


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2914

التعليقات
#1108762 [أب قرن]
0.00/5 (0 صوت)

09-18-2014 01:10 PM
الموضوع ما موضوع مجدي خارج البلاد !!! الموضوع فيه إن وأخواتها وحمواتها وجاراتها !! وشيلني وأشيلك إلى ينتهي عقد هيثم في ديسمبر القادم وبعدها لحس الكوع !!!

[أب قرن]

#1108683 [alshafy]
0.00/5 (0 صوت)

09-18-2014 11:57 AM
كنتوا بتعملوا في شنو يا اتحاد البزنس والفساد العام
خلال كل تلك الشهور؟؟؟
العداد كان رامي شديد...ولا يوجد وقت لكم لأداء مهامكم
الأساسيه؟؟
الوكاله شغاله تمام...وتسفير المنتخب بالقطاعي وزيادة
فاتورة الطيران...ووكالات الدعايه راميه لقدام...
فليذهب عمل الاتحاد في ستين داهيه...

[alshafy]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة