الأخبار
أخبار إقليمية
مسئولة المرأة بحزب الترابي : الحوار الوطني معنى به الشعب السوداني كله
مسئولة المرأة بحزب الترابي : الحوار الوطني معنى به الشعب السوداني كله
مسئولة المرأة بحزب الترابي : الحوار الوطني معنى به الشعب السوداني كله


09-17-2014 05:10 PM
الخرطوم (سونا)-أكدت د.سهير احمد صلاح مسئول المرأة بحزب المؤتمر الشعبي أن الحوار الوطني الجاري معنى به الشعب السوداني وهو الذي سيقرر مآلاته خلافا لما يدعيه البعض بتبني المؤتمر الشعبي للحوار أو اعتباره حوارا بين المؤتمر الوطني والشعبي فقط .
وأبانت سهير - أن المؤتمر الشعبي جزء من الشعب السوداني وسيقول وجهة نظره عبر الحوار .
وحول إدعاء البعض بأن الأحزاب والحركات التي انضمت للحوار لا تملك ما تقدمه للشعب السوداني وأن الحوار لن يفضي لشيء قالت سهير " إن الحركات والأحزاب السياسية تملك ما تقدمه للشعب" ، وتساءلت إن لم تكن تملك شيئا لماذا يطلب منها المشاركة في الحوار، مشيرا إلي أن جميع الأحزاب تريد أن تتوافق علي كيفية بناء السودان وأن تتراضى علي منهج حكم ودستور واحد مطالبة بعدم التقليل من شأن الأحزاب الأخرى.


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 1709

التعليقات
#1108541 [أغبش ساكت]
0.00/5 (0 صوت)

09-18-2014 10:18 AM
الخلاف والاختلاف وارد مع هؤلاء القوم ولا ندين ولو بشعرة من سياساتهم الحمقاء التي أوردتنا البوار والهلال ولكن أرجو ان لا نطعن في شرف وأخلاق النساء لأن حرماتهم وأن إختلفنا مهم هم حرماتنا ويجب أن نفرق بين السياسة التي تحرق الأخضر واليابس من أجل الوصول الي الكرسي كما يفعلها قومها بطرفيه وبين الأخلاق والقيم السودانية الفاضلة التي تربينا عليها وستبقي أمانة في عنقنا الي يوم الساعة ... عليه أرجو عدم شخصة المواضيع....

[أغبش ساكت]

#1108520 [السمحة أم كفل]
0.00/5 (0 صوت)

09-18-2014 10:02 AM
عانس حيرانة من عوانس المؤتمر الوطني .

[السمحة أم كفل]

ردود على السمحة أم كفل
Saudi Arabia [البلدوزر] 09-18-2014 10:31 AM
غايتو ياالسمحة الرجال فيما يعشقون مذاهب والله اسي المراة دي انا شايفها مرت بيت تمام وما عندي مانع اتزوجها لو هي فعلا عانس اليوم قبل بكرة بس مشكلتي انا متزوج وزوجتي دكتورة لكن مشكلتها ضاربة على حصار شديد.. ومشكلتي ليس حصار الزوجة ولكن حصار البنات


#1108373 [قرفان من اي كوز]
0.00/5 (0 صوت)

09-18-2014 03:42 AM
الكيزان مركزين على النسوان في الاتخابات وهن طبعا اكتر من الرجال لانو الرجال اغلبهم مغتربين انتبهو

[قرفان من اي كوز]

#1108204 [المشروع]
0.00/5 (0 صوت)

09-17-2014 09:07 PM
والله انا استغرب انك دكتورة وتنضمين الى حزب الترابي مع العلم ان كل ما حصل في السودان على مدى الخمسة وعشرين عاما الماضية كان من وراءها هذا الرجل الذي يقسم بالله جهد ايمانه ان الحركة التي يتزعمها لا علاقة لها بالانقلاب حتى بان على حقيقته وبالتالي فهذا النوع من الكذب يسمي في الشرع (الكذاب الأشر) فعندما قال قوم صالح لنبيهم (أَأُلْقِيَ الذِّكْرُ عَلَيْهِ مِن بَيْنِنَا بَلْ هُوَ كَذَّابٌ أَشِرٌ ) فإنهم يعنون انه ما جاء بهذه الدعوى التي جاء بها الا من اجل ان يحكم وليقبض على السلطة وهو مسلك الترابي..

اعلمي اختي سهير انا اقدمها لك نصيحة غالية لوجه الله انظري الى كل الدماء التي سالت في ارض السودان وكان سببها الجبهة الاسلامية والحركة الاسلامية فإنتم المؤيدين لها ستسالون يوم القيامة عن كل ذلك (روى بن مسعود رضي الله قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم اول ما يقضى بين الناس يوم القيامة في الدماء) متفق عليه..

عزيزتي سهير اي حوار تعنين وان حزبكم شرد الملايين من وظائفهم ورماهم في قارعة طرق العالم بحجة التمكين وهل الكان الذين شردتموهم من وظائفهم وضيقتم عليهم الخناق بأفعال الترابي وتلامذة الترابي وافكار الترابي غير مسلمين ؟؟ انكم يا عزيزتي تتبعون رجلاً لم تختمر الفكرة في رأسه بعد ولا توجد لا في الشرع ولا في السنة ما يسمي اطلاقا بحركة اسلامية فهذه حركة غير اسلامية حركة سرية جذورها خارج السودان لم نر منكم عدلا ولا صرفاً وكيف تريدون ان نصدقكم ان هنالك حوار؟

حتى هذه اللحظة لم يعتذر الترابي عن العذابات والام والدموع التي اكتوى بنيرانها الرجال والنساء في بيوت الاشباح والمقاتل التي حصلت في والايامي واليتامي والارامل والنساء والرجال الذين قهرتهم الة السلطة التي اتي بها الترابي بأسم الاسلام .

استحلفكم بالله كفاية غش وخداع باسم الدين وكمية الفساد الذي يمشى على ارض السودان فاق الظنون وبلغ به الناس مرحلة الجنون كفاية عليكم حتى الآن ... كفاية خداع وغش للمساكين الذين يبيتون لربهم سجدا وقياما اقعدهم الجوع والمرض والالم..

فكري في نفسك ولا تضلي المزيد من الناس وترابيك حتى الأن لم يعتذر ولم نره مقداماً شجاعاً يقول الحق بل يتلوى كالثعبان عند الحديث ويتابع المتروك من الفتاوى في كتب الفقه والزنادقة فينفض عنها غبار السنين ليقال انه ياتي بالجديد... هو يعلم قبل غيره استثمارات المؤتمر الوطني وفلل المؤتمر الوطني وارصدة المؤتمر الوطني وشركاته في السودان وخارج السودان ولم يتحدث وظل صامتا والساكت عن الحق شيطان اخرس

[المشروع]

ردود على المشروع
Saudi Arabia [المشروع] 09-18-2014 11:16 AM
اخونا الدارفوري تحية وسلام
والنصيحة لا ترفض .. وما دخل سورة الفاتحة كان هنالك بعض الصحابة الذين بُشروا بالجنة لا يقرأون ولا يكتبون من الاساس ناهيك عن قراءة الفاتحة بدون لجلجة .. ولعلمك كما يوجد بعض المستشرقين الاذكياء العلماء الذين يقرأون سورة الفاتحة لا يخطئون في مخرج ولا حرف ولا غنة ولا سكون ويقراون القرآن كله غضاً كما انزل .. ومع ذلك كانو ضالين ومضلين ... وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم دخلت بغي من بني اسرائيل الجنة في كلب .. ولم يقل انها كانت تعرف سورة الفاتحة او كانت تحسنها .. وبالمثل قال رسول الله صلى الله عليه وسلم دخلت امرأة النار في هرة .. ولم يقل صلى الله عليه وسلم انها كانت لم تكن تحسن الفاتحة او البقرة او آل عمران.
وقد قال الرسول ص لبلال ما الذي كنت تفعله وقد سمعت خشخة نعليك في الجنة والمعروف ان بلال كانت في لسانه لسغة اعجميةوكان غالبية الصحابة اميين..
نحن ما في شهي بهدلنا غير التعصب الاعمي وتقديس الاشخاص ولو كانوا ضالين مضلين بحجة انهم يحسنون القراءة او الكتابة او الحديث وانما الاعمال بالنيات ولو احسن القصد لأحسنو العمل..
وهذه النصحية كانت موجهة في الاصل للدكتورة سهير ولكن رايت من الافضل ايضا ان احولها لك فإنت في حاجة اليها ايضا

Saudi Arabia [دارفوري] 09-18-2014 10:47 AM
انا اهديك هذا المقطع الشعري الدارجى ( الكوماج يوم دور ,, عدونا صقع وصنقر ,, خولة بنت الازور ,, نسيبة واقفة معانا ) . ما يسمى نصحية احتفظ بيها وانا اتحداك ان تقراء لى سورة الفاتحة بدون لجلجة

Saudi Arabia [abusami] 09-17-2014 09:44 PM
نصيحة غالية يا ريتها تفهم ولا هي قريبة كمال عمر الناطق الخبيث للمؤتمر الشعبي.


#1108194 [ابراهام ابولخام]
0.00/5 (0 صوت)

09-17-2014 08:42 PM
عاشه ابكر لماذا تم ثغييرها فجاه وضخوا لنا السبب خليك من الحوار

[ابراهام ابولخام]

#1108099 [دارفوري]
0.00/5 (0 صوت)

09-17-2014 06:14 PM
التحية لك ولاخوات نسيبة بالمؤتمر الشعبى

[دارفوري]

ردود على دارفوري
Saudi Arabia [المشروع] 09-18-2014 11:54 PM
خونا الدارفوري تحية وسلام
والنصيحة لا ترفض .. وما دخل سورة الفاتحة في الموضوع؟؟؟ كان هنالك بعض الصحابة ومن الذين بُشروا بالجنة لا يقرأون ولا يكتبون من الاساس ناهيك عن قراءة الفاتحة بدون لجلجة .. ولعلمك يوجد بعض المستشرقين الاذكياء والعلماء الافذاذ الذين يقرأون سورة الفاتحة لا يخطئون في مخرج ولا حرف ولا غنة ولا سكون ويقراون القرآن كله غضاً كما انزل .. ومع ذلك كانو ضالين ومضلين ... وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم دخلت بغي من بني اسرائيل الجنة في كلب .. ولم يقل انها كانت تعرف سورة الفاتحة او كانت تحسنها .. وبالمثل قال رسول الله صلى الله عليه وسلم دخلت امرأة النار في هرة .. ولم يقل صلى الله عليه وسلم انها كانت لم تكن تحسن الفاتحة او البقرة او آل عمران.

وقد قال الرسول ص لبلال ما الذي كنت تفعله وقد سمعت خشخة نعليك في الجنة والمعروف ان بلال كانت في لسانه لسغة اعجميةوكان غالبية الصحابة اميين..

نحن ما في شهي بهدلنا غير التعصب الاعمي وتقديس الاشخاص ولو كانوا ضالين مضلين بحجة انهم يحسنون القراءة او الكتابة او الحديث وانما الاعمال بالنيات ولو احسن القصد لأحسنو العمل.. وكمان نتيجة عملهم واضحة تقسيم السودان وبهدلة دارفور والتعصب والتمكين وسياسة فرق تسد والقبض على تلابيب السلطة وكل يوم رائحة الفساد تزكم الانوف ووزير سابق يشتري بيت بـ19 مليار ؟؟؟؟
ابو ذر الغفاري اعترض على قصر معاوية ابن ابي سفيان (وقصره كان مثل بيت من بيوت الزمن ده) ولكن اعترض عليه وقال له اذا اشتريته من مالك فإنت مسرف والاسراف مذموم ولا تصلح ان تكون خليفة للمسلمين لأنك لا تحسن التصرف في المال ولو اشتريت من بيت المال فإنت خائن للأمانة وللعلم قبل فترة تقدمت ووزيرة بريطانية بإستقالتها لأن الصحافة الانجليزية شنت حملة عليها بحجة انها تسرف في التسوق (من حر مالها)ومع ذلك شنت الصحافة الانجليزية حملة عليها ... وهي قدمت استقالتها اما الناس الذين تناصرهم وانا عارف ما جاييك حاجة منهم ولكن اخشى ان تحشر معهم لأن المرء مع من احب .. اعمل حسابك القبر قدام وبعدين تجري تفتشهم وتقول (انا كنا لكم تبعا فهل انتم مغنون عنا من عذاب النار ؟؟؟
الخليفة الراشد عمر بن عبد العزيز طلب منه سدنة بيت الله الحرام كسوة الكعبة فأوقف الكسوة وقال ان هناك من هو احق من كسوة الكعبة ...
وهذه النصحية كانت موجهة في الاصل للدكتورة سهير ولكن رايت من الافضل ايضا ان احولها لك فإنت حاجتك ماسة الى هذه النصيحة من غيرها...

Saudi Arabia [دارفوري] 09-18-2014 10:58 AM
الفيك بدر بيهو يا المسمى sudan شفتها كاشفه صدرها ولا فاتحه شعرها انصحك بان تامر شقيقاتك وزوجتك ان كان لك زوجة ان يهتدين باخوات نسيبة حفاظا لشرفك وسترة لهن واترك الالحاد والعلمانية وعود الى رشدك ( الاسلام هو الحل )

Sudan [sudan] 09-17-2014 11:10 PM
لسن باخوات نسيبه ونسبيه بريئه منهن هؤلاء اخوات الشيطان نافع ومن على شاكلته , هؤلاء النسوه الذين يتبعون المؤتمرين الشعبى والوطنى او سائحون او الاخوان اللامسلمين والحركه اللاسلاميه , هؤلاء النسوه اقرب الى ان يكن عاهرات ان لم يكن بالفعل . منهن من هى عاهره بجسدها وكلهن مجتمعات عاهرات بافكارهن . واهلهن لم يربهن او ليس لهن اهل او اهلهن جمع ديوس , ان كان الترابى او حسن البناء او الحبر او كل من يسمون انفسهم علماءدين ان كانو يعلمون الدين ويفقهونه ويريدون تطبيقه فمن ابسط احاديث الاسلام تدل على ان خير مكان للمراه بيتها . انا عشت فى اوربا حتى النسوه هنالك يفتخرن بانهن امهات يجلسن فى المنزل ومتاح لكل الناس ان يرو هذا فى الفيسبوك فى مكان العمل تجدها كاتبه انها) full time mom ) هذه هى طبيعة المراه وليس التلصق مع السائحون وعضوية المؤتمرالوطنى والكواريك بلفظ الجلاله لاجل الباطل , لماذا لم نسمع باحد الكيزان تزوج من اخوات نسيبه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فى السابق كانت المراه تعمل كانت لها وظيفه و بتناسق مع المجتمع لكن الان اصبحت فوضى ودعاره وسكرتاريه اصبحت مضرب مثل وتنافس بين المؤتمرجيه . زى ما قال ابنعوف فى مسدار النصيحه المكتب الضروه والستائر .
قال اخوات نسيبه قال اختشى يا بشر


#1108078 [zorba]
5.00/5 (1 صوت)

09-17-2014 05:56 PM
نساء بلا ملامح

و إنتي علاقتك بالمرأة شنو؟ وجهك وإيديك راجل عديل .. إنت واحد من شواذ الكيزان.

[zorba]

ردود على zorba
Saudi Arabia [zorba] 09-18-2014 03:08 PM
شكراً Mr. Sudan علي الشرح للفاقد التربوي

Sudan [sudan] 09-18-2014 11:07 AM
كلامو صاح يا sahlzahir المخلوق الفى الصوره المكتوب عليها امينة المراة بالشعبى ما عندو علاقه لا بالمرأة لا بالرجال لان كل من ينتمى الى الكيزان شاذ عقليا وجسديا

Saudi Arabia [بحرالدين] 09-18-2014 10:51 AM
ما شاء الله تديين وعلم ومنطق , هذا الذى يغيظ العلمانيين والملحدين ( عفاركم عليك اختى الكريمة اريهم من الله ما يغيظ هؤلاء )

Saudi Arabia [sahlzahir] 09-18-2014 08:40 AM
بالله عليك .. أسأل نفسك مين العندو شذوذ .. اسمك وتعليقك .. سودانية .. انت من وين ؟؟



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة