الأخبار
أخبار إقليمية
المحامي معاوية خضر يُرسل إنذاراً قانونياً لوزير المالية السابق - طالع الوثيقة -
المحامي معاوية خضر يُرسل إنذاراً قانونياً لوزير المالية السابق - طالع الوثيقة -
المحامي معاوية خضر يُرسل إنذاراً قانونياً لوزير المالية السابق - طالع الوثيقة -


بعد هروبه من دفع عمولة شراء منزل بقرابة 2 مليون دولار
09-18-2014 06:38 PM
الراكوبة - قام المحامي معاوية خضر الأمين إنابةً عن موكله عبدالجليل علاء الدين يعقوب السمسار وصاحب وكالة زوزو العقارية بتسليم وزير المالية السابق علي محمود إنذاراً قانونياً لدفع مبلغ (5%) كعمولة نصّ عليها قانون العقارات بعد أن توسط موكله في شراء منزل للوزير السابق بقيمة مليون وثمانمائة وخمسين ألف دولار (1,850,000) ، وقد أمهل المحامي خضر الوزير ثلاثة أيام لدفع المبلغ أو سيضطر للمضي قدماً في إجراءات مقاضاته!!.

لا تنسى الإستمتاع بالحوار أسفل الوثيقة

image

طالع هذا الحوار السابق مع وزير المالية

هذه هي علاقتي بـ(الكسرة)..!!
(الإعلام قاعد يظلمني طوالي، ليه ما عارف)!
هذا ما استمعت إليه زوجتي في السوق (..)
رصيدي في البنك 2800 جنيه فقط
- أقوم بتسليم كل بيت من بيوتي الثلاثة مبلغ محدد في بداية كل شهر، ومن ثم تأتيني موارد إضافية يعني مثلا (تقوم تاخذ ليك سفرة للخارج وفي الرجعة تلقى باقي ليك 500 دولار)، كما أن لدي استثمارات خاصة لكنها محدودة فدائما ما توفر لي حوالي 5 -6 آلاف جنيه شهريا.

هنا رابط الحوار :

http://www.alrakoba.net/news-action-show-id-23555.htm


تعليقات 41 | إهداء 0 | زيارات 11170

التعليقات
#1109978 [جارسيفو]
0.00/5 (0 صوت)

09-20-2014 10:12 AM
حدث في ولاية سنار مدينة سنجة السوق الشعبي هنالك مواطن يمتلك اربعة دكاكين بموجب شهادات بحث وكذلك اوراق المحلية تم اخطار المواطن بان هنالك شارع داخل السوق والمصلحة العامة تقتضي نزع دكانين من الدكاكين الاربعة ويتم تعويضه في موقع اخر من السوق وافق المواطن المغلوب علي امره وتم تعويضه بدكانين في موقع اخر وبعد فترة من الزمن تفاجاءة المواطن بان دكاكينه التي نزعة للمصلحة العامة تباع لشخص اخر ويقوم الشخص بحفر القواعد من اجل البناء لان هذه الدكاكين في موقع مميز والدكان يساوي حوالي سبعون الف جنيه يعني بالقديم سبعون مليون جنيه للدكان الواحد والدكاكين التي تم تعوض المواطن بها لا تساوي عشرون الف للواد عشرون مليون سابقا ارجو ان تلاحظوا حجم الفساد الذي ضرب السودان وحتى الاقاليم ما الذي يميز مواطن علي مواطن حتى يتم نزع دكاكينه بحجة المصلحة العامة واعطائها لشخص اين تكمن المصلحة العامة ما هذا الظلم وما هذا الفساد وما هذا العفن يا الانقاذ لا يضيع حق ورائه مطالب والامور وضحت وتباينت الصفوف وهذه القضية سوف تطال رؤوس كبيرة والحق ابلج والباطل لجلج وساحات المحاكم هي الفيصل ان كان هنالك محاكم وعدالة في عهد الانقاذ وربنا مع الحق

[جارسيفو]

#1109522 [الكاره الوضع]
5.00/5 (2 صوت)

09-19-2014 03:44 PM
اقبض الحرامي اب شيبب اقبض حراميى الانقاذ

[الكاره الوضع]

#1109298 [احمد]
5.00/5 (1 صوت)

09-19-2014 09:35 AM
ي حوار الراكوبة الزوول ده طلع عندو سكري و عندو 3 نسوان حسب كلامه وواحد من القراء قال عرس الرابعة جنسيا معروف زوول السكري مكنته بتخف هل حيقدر يرضي الزوجات ما أظن بس جنس شرفة عليه
اللهم آرنا فيهم عجائب قدرتك

[احمد]

#1109274 [الوسطاء يمتنعون]
5.00/5 (1 صوت)

09-19-2014 08:27 AM
بجانب الاهتمام بمصادر ثروة الوزير ارجو من الجميع الالتفات لانتهازية السماسرة و المحامين في السودان. السمسار ما يكون ادى اى خدمة تستحق و المحامي يدله على كل سبل الابتزاز لياخذ نصيبه. نصيحتي للمواطنين خاصة المغتربين احذروا السماسرة و من وراءهم السماسرة كل بلد في العالم عندهم ضوابط مهنية و code of ethics الا في السودان نهب المواطن و استغلاله يعتبر شطارة.

[الوسطاء يمتنعون]

#1109267 [zoal]
5.00/5 (1 صوت)

09-19-2014 08:02 AM
help us god this is too much my money they stole it

[zoal]

#1109244 [الانقرالجن المصنقر]
5.00/5 (1 صوت)

09-19-2014 05:36 AM
بلد كلها تناقضات وزير يشتري بيت بااثنين مليون دولار في بلد الناس فيها بتموت من الفقر والمرض وسمسار عاطل ماعنده مهنه غير مهنه العطاله دي مهنه الفاقد التربوي زيو زي الكمسنجي يقول عايز ليه مائه مليون في موضوع قوالات سيد قال عايز كدا وهو في الحته الفلانيه دي عبط ومفارغات عجيبه ياناس اصحوا اصحوا في نت وةفي عولمه ومن خلال النت ممكن تبيع وتشتري من غير ماتدفع واحد مليم

[الانقرالجن المصنقر]

#1109238 [محمد يوسف]
5.00/5 (1 صوت)

09-19-2014 05:13 AM
الزول ده مرشح عضو المنتدب لسكر كنانه الجلابه داين يحرقو كرته

[محمد يوسف]

ردود على محمد يوسف
United States [الانقرالجن المصنقر] 09-19-2014 09:22 PM
الكوز ياهو الكوز كان دارفوري وكان جلابي زي مابتقول ياعنصري وحقو ترتقوا بالغة الخطاب احسن من العنصريه النتنه دي

Canada [ABZARAD] 09-19-2014 07:24 AM
كلامك وارد يكون صاح لكن الكيزان كلهم حراميه سواء كانوا جلابة أو من الهامش


#1109235 [المنجلك]
4.75/5 (4 صوت)

09-19-2014 05:00 AM
عجيبة الاخوان المسلمين كانوا أول من طالب بقانون من أين لك هذا في عهد النميري وعهد حكومة الصادق وعندمااستولوا علي السلطة تراجعوا عن هذا المطلب

بلد العجائب تسمح لأمريكا بتفتيش البنوك لملاحقة مواطنيها مذدوجي الجنسية ومنعهم من التهرب الضريبي. وشعبنا الفضل لايجد من يبحث له عن ثرواته المنهوبة وليس لديه حيلة في التنقيب والتحقيق في أثرياء عهد الانقاذ وحساباتهم المصرفية والأصوال الثابتة حقيقة من أين لهم هذا ولماذا؟

[المنجلك]

#1109212 [بركل بدر]
5.00/5 (4 صوت)

09-19-2014 03:13 AM
الكرور أصبح اسمه وزير وآخر متنفذ وهناك رئيس ونائب ومستشار ، هسع الكرور ده مصدق أنو وزير مالية؟

[بركل بدر]

#1109204 [ودالعوض]
5.00/5 (2 صوت)

09-19-2014 02:42 AM
والله الزول ده او الوزير ده السبب في دمار الاقتصاد السوداني والمفروض يكون في كوبر وبدون دليل

[ودالعوض]

#1109201 [zozo]
5.00/5 (1 صوت)

09-19-2014 02:35 AM
أخوان المسلمين كلهم سراقين وفاسدين ومفسدين وفاشلين
المطلوب من هذا الكوز الحرامى النجس يجى يورينا ملايين الدولارات دى سرقها من فين بالضبط ؟
بعدين بتاع وكالة زوزو دى ورينا إتعاملت مع كم من الحراميه اللى زى دول ؟ ممكن تورينا أسماءهم وشوية معلومات عنهم ؟ والإسم التجارى بتاعك دا إتحصلت عليهو من وين ؟
إذا ما لقيت منك جواب على الإستفهام الأخير دا قد إضطر لمقاضاتكم بإشانة السمعة و إنتحال شخصيتنا (الإعتبارية)

[zozo]

#1109196 [AburishA]
3.94/5 (5 صوت)

09-19-2014 02:14 AM
أمممممّك...والله زرّوك يا على محمود زرّت كلب في مولد..آها تمرق كيف.. وانت زاتك حظك شين خلاص وكعب تب.. ما تقع الا في يدالمحامي كمال عبدالغني.. ده زول "فقُر" خلاص ..اصلا ما بعرف الهظار..بعرف للنضمي بتاع القانون ورص الكلام زي "الرادي" وبدقِس ليك القاضي وأي هيئة دفاع تابعين ليك..صدقني بمرقهم ليك شمار في مرقة! وشارب القوانين موية!!وهو عارف القضية لو ما ظابطة بعمل منها شتات.. غايتو عندك واحد من اتنين...والنصية كلهن شينات..فاما:
** ان تدفع قروش السمسار عدا نقدا بعد الحكم عن طريق المحكمة وده معناها يثبت انك أكبر حرامي سحي صحي وظالم ومحتال كمان وأكلت وبتاكل حق الناس بالباطل "مرقِي"..
** واما ان تصر على عدم الدفع و"يكلبشوك" ويودوك سجن الهدى راس وتقعد في السجن "يبقى لحين السداد" !!! وحتفوت عليك فرصةرئيس مجلس ادارة سكر كنانة ال رشحوك ليها اخوانك الكيزان (المأكلة نرة اتنين) ومعروف ان الشركاء العرب ماممكن يقبلوا بواحد "متردد سجون" يكون رئيس لمجلس ادارة مصنعهم..والشغلانة دي بعد اسبوعين فقط لاغير !!!

** دا كللللو كوم..والشماتة برااااها كوم..ولا توجد منطقة وسطى بين الجنة والنار.. فاختار...

[AburishA]

ردود على AburishA
[AburishA] 09-20-2014 12:32 AM
Thanks my brother Abu for sure he won't do so best regs

United States [Abu] 09-19-2014 08:03 AM
[AburishA] Do you think this Moran will listen to you? Thanks for the laugh at any rate….


#1109185 [Swarabi]
5.00/5 (1 صوت)

09-19-2014 01:06 AM
الزول دا عرس الرابعة وسكنت الزوجة الجديده في ساريه لفتره قصيره
في اي زول عندو معلومات إضافية غ

[Swarabi]

#1109184 [albrado]
5.00/5 (5 صوت)

09-19-2014 01:06 AM
البيركز في تقاطيع وجهه يلاحظ الكذب مرسوم في وجهه وخفة اليد

ولعنة ربنا

وزير مالية يشتري بيت ب 2 مليون دولار في بلد ما عنده سيد ورئيس

الجمهورية يطلب الدليل من الشعب ... سبحان الله

[albrado]

#1109169 [كيمو]
5.00/5 (2 صوت)

09-18-2014 11:58 PM
ممكن تقولوا لينا الوزير ده إشترى البيت ده من منو؟ عشان نعرف الحرامية كلهم!!

[كيمو]

ردود على كيمو
Sudan [مواطن] 09-19-2014 08:53 AM
اشتراه من عصام أحمد البشير خطيب مسجد كافوري .. وكلهم لصوص .. تبت يدا كل كوز وموعدهم مع ثورة الشعب قريبا ..


#1109160 [شاويش]
4.97/5 (7 صوت)

09-18-2014 11:32 PM
اكيد الاثنين مليون دولار دي خمشة من الوديعة القطرية البالغ قدرها 2 مليار دولار لصالح صندوق تنمية دارفور اخونا قال احسن اشيل لي منها 10% عمولة ( يا جماعة المثل بقول الخدام لقام ) ولا رايكم شنو. طبعا دفعها لما كان في الحكومة لانه ما داقي فيها حجر دقش ولا من مال ابوه والان غلبتو العمولة 5% للسمسار بقيت حارة الان من وين يدفعها؟؟؟ واللهي البياكل مال الايتام والمساكين المشردين في معسكرات النزوح واللجوء في دول الجوار والغلابة بتقيف ليهو في حلقوا لانها مربوطة بصنارة صيد وبتكون ليهوا ولاسرتة بالساحق والماحق والبلاء المتلاحق دي في الدنيا وفي الاخرة يعلم بيها ربنا. احسن ليك اتحلل من مال السحت دة في الدنيا قبل الاخرة ورجعوا لاصحابة يقول الله تعالي في سورة القلم الاية 33 (كذلك العذاب ولعذاب الاخرة اكبر لو كانوا يعلمون)صدق الله العظيم

[شاويش]

#1109152 [سعاد عبد التام]
4.82/5 (5 صوت)

09-18-2014 11:16 PM
اقولا ليكم الوزير السابق لن يدفع والأمر لن يتجاوز الخطوه العملا المحامي وذلك لسبب بسيط هو أن السمسار المدعى لن يستطيع سداد رسوم التقاضى التي لايستطيع دفعها الا الأغنياء فقط اما الفقراء المعدمين وهم بالملايين فحقوقهم ضايعه بسبب عجزهم عن سداد رسوم الدعاوى فالقضاء في السودان ابوابه مشرعه للأغنياء فقط

الآن هايتط ليك واحد متفذلك زى المحامي المنافق اسماعيل حاج موسي يقوليك ابدا كلامك ماصاح فالقانون بيدى الفرصه والحق للفقراء برفع دعاوى بدون رسوم ..أرد عليه واقوليهو ادينا احصائيه بعدد الدعاوى التى صرحتها المحاكم للفقراء للتقاضي بدون رسوم خلال هذا العام بدون تزييف او غش او خداع.

[سعاد عبد التام]

#1109139 [بجاوي]
4.94/5 (6 صوت)

09-18-2014 10:48 PM
مش ده هو الرفع الدعم عن السلع وحرر الاسعار قال انه الدعم بيستفيدوا منه الاغنياء طيب هو الاغنياء ديل كم في المية من الشعب السوداني اقلية والغالبية فقيرة طيب علشان الاقلية دي تحرموا الاغلبية من الدعم مش كان ممكن تخلوا الدعم واالاغنياء تفرضواعليهم ضريبة على الدخل او على العقارات الفخمة علشان استفادتهم من الدعم لكن لا لانكم انتوا حكومة الراسمالية الطفيلية المتعفنة مستحيل تمسوا ارصدتكم ولا بناياتكم العالية وبتحملوا الشعب المسكين ما لا يستطيع ولا هاميكم فعلا انتوا من اين اتيتم لكن هيهات ان هذا الوضع يستمر لانه السيل القادم والشعب بلغ الحد والتغيير قادم قادم ولن يوقفه حميدتي ولا جهاز الامن الارزقي وبكره بتشوفوا اكيزان يا مابتشبهوا هذا الشعب الجميل الطيب.

[بجاوي]

#1109121 [Deg]
2.94/5 (5 صوت)

09-18-2014 10:08 PM
رزقا ساقه الله عليه عندكم اعتراض يا رجره. اترك الزول في حاله. فانا ادعم ترشيحه كعضو منتدب لكنانه.

[Deg]

ردود على Deg
Sudan [سلاق بيض] 09-19-2014 01:08 AM
عمك حا يورث كنانة و يطلعك و الكوايتة سلاقين بيض .. هبر عمولة الفيلا دي مجرد بروفة .

[تاجر حمير] 09-18-2014 11:15 PM
والسوّاق بتاع (دفار) القروش ده كان منو ؟؟؟


#1109118 [حنفي]
5.00/5 (2 صوت)

09-18-2014 10:06 PM
هسي الوزير (الجلدة) ده ، ما كان احسن ليهو يدفع العمولة بدل المرمطة دي وإنكشاف الحال ده

[حنفي]

ردود على حنفي
Sudan [كشك] 09-19-2014 01:14 AM
يمكرون و يمكر الله و الله خير الماكرين .. صدق الله العظيم


#1109115 [Deg]
4.50/5 (2 صوت)

09-18-2014 10:03 PM
Either you have to pay %5 about $100,000 OR you have to tell Hammedti cat f..k them on behave of you.

[Deg]

#1109106 [الممغوص]
5.00/5 (3 صوت)

09-18-2014 09:40 PM
يعني انت دفعت المبلغ الكبيير دا وغالبك تدفع العموله؟.
لو القروش دي من حلالك حقو تدفع المتفق عليه وماتاكل حق الراجل.
لو كانت قروشك من اموال الشعب المسكين الما لاقي حق الاكل والشراب فادعو الله ان يدخل هذا المال عليك بالساحق واالماحق والبلاء المتلاحق.
وان تكون كل لقمه تبلعا من اموال المساكييين جمره من جهنم .وان تري في قصرك الجديد ما لا يسرك.

[الممغوص]

#1109101 [سامي]
4.50/5 (3 صوت)

09-18-2014 09:28 PM
شغل نضيف يالراكوبة

[سامي]

#1109100 [سامي]
4.50/5 (2 صوت)

09-18-2014 09:26 PM
علي محمود براه دا واحد من ملايين اللصوص ( انا والكاشف أخوي). ماخفي اعظم

[سامي]

#1109084 [بت قضيم]
4.50/5 (2 صوت)

09-18-2014 08:45 PM
اسه الحكومة لو اتغيرت كلها بي بشيرهم النصابين والحرامية. الجداد يلقو شنو يلغفو

[بت قضيم]

#1109083 [سائل سبيل]
4.88/5 (4 صوت)

09-18-2014 08:43 PM
تصريحات الرجل مخالفة لواقعه ولهذا يجب أن تحوّل حالته لإدارة مكافحة المال الحرام. يجب أن يثبت من أين له هذا. ثانياً، هذا السعر نفسه سعر غير واقعي بغض النظر عن الحل والحرمة. هذا المبلغ يشتري ثلاثة بيوت في أفخم المدن الأمريكية.

[سائل سبيل]

#1109068 [طارق الباز]
4.96/5 (7 صوت)

09-18-2014 08:18 PM
من اين لك هذا يا وزير المالية؟؟ المفروض نيابة الثراء الحرام تصدر مذكرة اعتقال فورى للوزير.

[طارق الباز]

ردود على طارق الباز
Saudi Arabia [الكاره الوضع] 09-19-2014 03:51 PM
يا deg او عي تبقي ديك زريبة الزول دا حراااااااااااامي وينتدب او ما ينتدب في كنانة مامهم حرأااااااااااااااااااااااامي كبييييير ياكرور يارجرج

United States [Deg] 09-18-2014 10:08 PM
زرقا ساقه الله عليه عندكم اعتراض يا رجره. اترك الزول في حاله. فانا ادعم ترشيحه كعضو منتدب لكنانه.


#1109067 [جابر]
4.88/5 (6 صوت)

09-18-2014 08:17 PM
الواضح أن علي محمود الذي اشترى الحبوب الزيتية كلها وباعها لمعاصر الزيوت بثلاثة أضعاف سعرها فارتفع سعر الزيت إلى هذه الأبعاد الخرافية والذي اشترى قصراً باتنين مليون دولار بعد أن رفع سعر المحروقات بحجة أن الاقتصاد سينهار إن لم يفعل ذلك والذي توعدنا بسنين مشقة وجعلنا نعاني حتى في شراء الخبز بينما كان يخطط هو لشراء القصور والمحاصيل التي سيرفع سعرها بالاحتكار - الواضح أن هذا الرجل قد تفوق بحقده وجشعه ونفاقه على حقد وجشع ونفاق علي عثمان طه ونافع علي نافع لا بل وبقية الكيزان جميعهم مجتمعين

[جابر]

#1109066 [كوكي]
4.82/5 (9 صوت)

09-18-2014 08:15 PM
المسؤول امام الله سبحانه وتعالى عمر البشير لانه ولى من ليس اهلا للولاية وعمر البشير ايضا ليس اهلا للولاية المفترض ان تنتزع منه كل هذه القصور عنوة ويرمى بالسجن ولكن اين العدل ؟ اين العدل ؟ اين العدل ؟

[كوكي]

#1109064 [ودالمطر]
3.75/5 (3 صوت)

09-18-2014 08:14 PM
ان الله لايظلم الناس شيئا ولكن الناس انفسهم يظلمون

[ودالمطر]

#1109060 [ابومرام]
4.50/5 (2 صوت)

09-18-2014 08:10 PM
من الان ياعلي بيتزا شوف قانون الخضر(التحلل) اتحلل احسن ليك الفرصة امامك لانك من الجماعة

[ابومرام]

#1109059 [سالم السالم]
5.00/5 (1 صوت)

09-18-2014 08:09 PM
يعني الموضوع طلع صاااح

[سالم السالم]

#1109056 [عصمتووف]
4.74/5 (9 صوت)

09-18-2014 08:03 PM
انا اقول الغلاء من شنو كدي خلونا من حق السمسار عمولة 2مليون دولار اصلوا بحث عن هذا المنزل في القمر ب صراحة السمسرة هي سبب كل المشاكل التي نعاني منها نحن مساكين احد الجرسونات تحول الي ساعي وفجاة شاهدته عارض سيارة اكسنت دبدوب للبيع سالته من سيدها قال ملكة ولدية سيارة اخري كرولا 2005 وانا سيارتي 98 كرولا تغيير الزيت هم اخر كل شهرين والله العظيم علمت انه اصبح سمسار عربات وعمره المهني لا يفوت ال5 سنوات وخدمتنا 20سنة بالله مش مغفلين عاملين عندنا مبادئ ونخدم في الناس اما سيادة الوزير اللص والله من حواره في احدي الصحف والجزء المنشور منه عرفتة كاذب و تعلمت من عمري الوظيفي اي شخص تجده متشدد وحريص علي المال العام او يتخذ قرارات ضد الكل وبدون مرونة وزير ولا مدير اضع تحتة خط وعلامة استفهام تجدونه لص في نفسة يحرم البقية لا ينسي نفسة والاقربين حولية ف ليس لدي ثقة في كل من انبت صويفات في حنكة

[عصمتووف]

#1109048 [بحر مالح]
3.50/5 (4 صوت)

09-18-2014 07:55 PM
بكرة نيابة الصحافة ستصدر قرار ملزم (منع من النشر)،،

لكن السمسار دة يرجى الراجيه ضرائب ما أنزل الله بها من سلطان، إنتقام أكيد ويشيلو بالشمال ما أعطوه باليمين، ويقول يا ريت ما تماديت،، وهى لله.

[بحر مالح]

#1109044 [ودالباشا]
4.88/5 (4 صوت)

09-18-2014 07:49 PM
يا عبدالجليل كبيرهم ساكن اكل بن لادن كلللللهم تماسيح وساكنين ارقى الاحياء ربنا يعوض

[ودالباشا]

#1109041 [النصيحة]
4.25/5 (3 صوت)

09-18-2014 07:43 PM
هووي يا جماعة ده كلو ضرب تحت الحزام على محمود مترشح لمنصب العضو المنتدب لكنانة ويبدو ان هناك فئة لا ترغب في الشخص لهذا المكان وبدوا في اظهار الورق المخفي ، والا لماذا خرجت هذه القضية الى السطح الان خاصة وان موعد انعقاد مجلس ادارة كنانة نهاية الشهر والراجل مسكين باني امالوا العريضة على المنصب..

[النصيحة]

ردود على النصيحة
Saudi Arabia [جلدو] 09-18-2014 10:11 PM
والراجل مسكين ؟؟
مسكين انا
مسكين انت
مسكين الشعب السوداني باثره

[العرضة شمال] 09-18-2014 10:09 PM
تقصد باني عمارتو العريضة .. المسكين !!!


#1109038 [هميم]
5.00/5 (2 صوت)

09-18-2014 07:34 PM
ويقولون أن علي محمود الفاجر اشترى الحبوب الزيتية كلها ويطلب فيها ثلاثة أضعاف سعرها لذلك ارتفع سعر الزيوت ويقولون أن هذا الحاقد يسعى لأن يكون العضو المنتدب في شركة سكر كنانة حتى يجعل من سعر كيلو السكر 15 جنيه بالتمام والكمال ... علي محمود تفوق في حقده وجشعه وماسونيته على الكيزان جميعهم وحتى على نافع وعلي عثمان...هههههه

[هميم]

#1109030 [المغبون]
4.88/5 (5 صوت)

09-18-2014 07:18 PM
الجماعة ديل ما طلع فيهم واحد بسيط كلهم خطرين غايتو الله يتولانا برحمتو ماخلو للمساكين حاجة .

[المغبون]

#1109025 [حلفانكيل]
4.75/5 (6 صوت)

09-18-2014 07:07 PM
لا حوله ولا قوة الا بالله مسيلم الكذاب وسط الكيزان
كلهم مسيلمة لم اجد كوز في حياتى لا يكذب ابتداء من كبيرهم عمر الكذاب
قاتلكم الله

[حلفانكيل]

#1109021 [ماجد]
4.75/5 (7 صوت)

09-18-2014 07:01 PM
حرامي و كلب

[ماجد]

#1109014 [محمد الحسن]
5.00/5 (4 صوت)

09-18-2014 06:52 PM
افتنا ياعلى محمود هل قمت بشراء هذا المنزل المليارى ؟ ام لا فالصمت لايجدى فتيلا

[محمد الحسن]

ردود على محمد الحسن
[الوطني الما مؤتمر وطني] 09-18-2014 07:13 PM
إنت بتتلولو مالك؟ دا كلام واضح ذي الشمس. يعني يكون إشترته ست الكسره!!!



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة