الأخبار
أخبار إقليمية
الجبهة الوطنية العريضة تطالب مجلس حقوق الانسان بوضع السودان تحت البند الرابع.
الجبهة الوطنية العريضة تطالب مجلس حقوق الانسان بوضع السودان تحت البند الرابع.



09-20-2014 04:20 PM
جنيف: عبد الواحد أبراهيم

طالبت الجبهة الوطنية العريضة السودانية مجلس الأمم المتحدة لحقوق الإنسان فى دورته الـ (27) المنعقدة حالياً بجنيف أصدار قرار باعادة وضع السودان تحت البند الرابع (المراقبة) نتيجة لعناد وإصرار النظام الحاكم ومواصلته إنتهاكات حقوق الانسان ومصادرة الحريات العامة والفردية وحرية الصحافة والحق فى التعبير.

ودعا الدكتور حسين إسماعيل أمين نابرى الأمين العام للجبهة الوطنية العريضة رئيس وفدها المشارك فى الاجتماعات الى تصنيف النظام السودانى باعتباره اسوأ الأنظمة بمعايير إحترام حقوق الإنسان والحريات الأساسية، وقال قدمنا الى جنيف لنوضح للعالم أجمع خطورة وبشاعة الانتهاكات التى يمارسها النظام فى السودان مشدداً على ان هذه الانتهاكات لن تنتهى إلا بإجتثاث مسبباتها وهى ذهاب النظام.

من جانبه اشار عبدالباقى جبريل أمين حقوق الإنسان واللاجئين والمهجرين فى الجبهة الوطنية العريضة الى تفهم منظمات وكيانات المجتمع المدنى الدولى الوضع المريع والخطير والانتهاكات التى تمت خاصة فى الفترة الاخيرة، مؤكداً إستعداد هذه المنظمات لمناصرة قضايا حقوق الانسان.
وانتقد دكتور يوسف الكودة مستشار رئيس الجبهة الوطنية العريضة لشئون التعبئة الجماهيرية إستمرار الإعتقالات للشرفاء وتكميم الصحافة والإعتداء على الصحفيين ووصفها بانها نماذج توضح أن السلطة الحاكمة تواصل مابدأته منذ (25) عاما، ولاتبدى أى إستعداد للتوقف او الإصلاح.
وشاركت الجبهة الوطنية العريضة بوفد فى الدورة (27) لإجتماعات مجلس الأمم المتحدة لحقوق الإنسان بجنيف والتي بدأت أعمالها منذ أسبوع وتختتم فى(26) سبتمبر الجارى.


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1639

التعليقات
#1110589 [karkaba]
4.00/5 (3 صوت)

09-20-2014 11:18 PM
نقدير لكم وانتم نجملون هموم الوطن الجريح بسكين من لاصمير ولا خلق يجب او اغنقد انكن نحملون كشوف باسماء المعتقلين والانتهاكات واساليب القمغ و كشف اخر بشهداء سبتمبر الابرار وكل مايدعم لوضع نظام الارهاب نحت البند الرابع 00

[karkaba]

#1110586 [osmanaboali]
5.00/5 (2 صوت)

09-20-2014 11:05 PM
طالما الجبهة الوطتية العريضة رئيسها هلي محمود حسنين الذي لم ينجح في انتخابات 86 في بلده ووسط اهله في شمال السودان وذلك لدفاعه المستميت وهو محامي متمكن عن راسمالي اقطاعي ضد اهله واخذ اراضيهم التي يزرعوها من اجدادهم بدعوى اته صاحبها من ايام الانجليز وهو من بقايا المصريين الذين جاء اجدادهم مع الانجليز فلذلك اسقطوه في بلده وهو الان في مصر التي تحتل اراضي السودان هو الدكتور اسعد الذي عندما تحدبتهم ان يطالبوا المصريين بحلايب او يذكروها في صفحتهم حظرني من الكتابة فهو وسيده تجار وعندما انقلبت الانقاذ على الصادق لم يعتقل لانه لايمثل اي خطورة عليهم ولو كان مناضلا حقا فلياتي ويدافع عن مبادئه في يلده بدل الا ستعانة بالاجنبي وابراهيم الشيخ اكبر مثال على ان الحكومة مهما سجنت وعذبت فلن تكسر احدا.

[osmanaboali]

ردود على osmanaboali
Saudi Arabia [osmanaboali] 09-21-2014 09:58 AM
علي محمود ليس رئيس ولكنه سياسي نحن لم نطلب تحرير حلايب ولكن عايزين وجهة نظره وموقفه من احتلالها والشتم حيلة العاجز وانا محاارد عليك الاساءة لانها تدل على ضيق الذين يتشدقون بالحرية يضيقون باي راي يخالفهم انا لااعارض تدخل الامم المتحدة ولكن الذين يطلبونه لانه ممكن من السودان تطالبها وليس من مصر واخونا السكران انت فعلا سكران انا لايحرقني امثال علي محمود ووالمدعود.اسعد لاانهم لايساوي شيئا عند احد فالحكومة المصرية منعت ندوة لهم ولم يتخذوا اي موقف غير الادانة والحكومة لاتهتم لاامرهم لا نهم بدون وزن سياسي والمضحك امثالكم اعطوا انفسهم الحق لتصنيف الناس من البهيمة ومن الدجاج ارتقوا بانفسكم واحترموا اراء الاخرين وفندوها بدون اساءات

France [عـبدالله حسن] 09-21-2014 05:16 AM
با بهيم الناس فى شنـو وانت فى شنـو ؟ هل على محمود حسنين وزير فى الحكومة ليسترد لك حلايب ؟ وهل هو الذى سلمها للمصريين ؟ يجب ان ترتفع الى مستوى الحدث . الأمم المتحدة تناقش وتدرس سجل الدول التى تنتهك وتسلب حقوق مواطنيها وتقتلهم بدم بارد لمجرد انهم تظاهروا ليعبروا عن وجهة نظرهم فى جرائم النظام ووفد الجبهة حضر واشترك فى المؤتمر لكى يشرح للعالم ويفضح انتهاكات النظام وتعديه على مواطنى شعبه.

Netherlands [سكران لط] 09-21-2014 04:17 AM
كاااااااااك حرقووووو


#1110539 [ممثلاتي]
4.00/5 (1 صوت)

09-20-2014 09:08 PM
خطوة مهمة وجيدة من المعارضة لان الحكومة رشت وسخرت كتار بما فيهم امبيكي يحسن سمعتهم ويضغط لابعاد السودان من البند اربعة

[ممثلاتي]

#1110424 [حسين لدعيير]
4.00/5 (4 صوت)

09-20-2014 05:43 PM
أشاوس الجبهة الوطنية العريضة السودانية... شعب السودان يقدر مجهوداتكم العظيمة فى ايصال صوته الذى بح الى العالم ..لاطلاع العالم على المؤساء التى لم تبارح مكانها من قتل وتجويع وتهجير ونهب وسرقة موارد الضعفاء ..هنالك ألاف الشواهد لارهاب النظام لشعب السودان ..شعب السودان يشد من أزركم ويقف خلفكم بقوة ...سيروا وعين الله ترعاكم

[حسين لدعيير]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة