الأخبار
منوعات
الريال يتوعد إلتشي بمهرجان أهداف.. ومالاجا يتحدى برشلونة
الريال يتوعد إلتشي بمهرجان أهداف.. ومالاجا يتحدى برشلونة
الريال يتوعد إلتشي بمهرجان أهداف.. ومالاجا يتحدى برشلونة


في الجولة الخامسة من الليجا
09-22-2014 10:17 PM
DPA ©
يسعى نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم لمواصلة عروضه الرائعة في بداية مشواره بالموسم الجديد من مسابقة الدوري الأسباني عندما يحل ضيفا على مالاجا بعد غد الأربعاء ضمن منافسات الأسبوع الخامس من المسابقة.

وكان برشلونة بقيادة مدربه الجديد لويس إنريكي فاز في جميع مبارياته الأربع بالدوري الأسباني لهذا الموسم حتى الآن ، محرزا 11 هدفا ومحافظا على نظافة شباكه.

وقال إنريكي عقب فوز برشلونة 5 / صفر على مضيفه ليفانتي أمس الأحد : "علينا أن نحافظ على واقعيتنا. فالأمور تسير بشكل مذهل معنا ولكنها مجرد البداية ، دعونا لا ننسى هذا الأمر".

وسيكون على إنريكي أن يتخذ قرارا بشأن مهاجمه البرازيلي نيمار الذي خرج من الملعب يتكيء على قدم واحدة بعد تعرضه لضربة قوية في كاحله الأيسر في مباراة ليفانتي.

وربما يقرر إنريكي الدفع بالصاعد ساندرو مكان نيمار لإراحة اللاعب البرازيلي ، حيث حل ساندرو محل نيمار في مباراة ليفانتي أمس وسرعان ما سجل هدفه الثاني بمسابقة الدوري الأسباني.

كما سيكون على إنريكي أن يقرر ما إذا كان سيبقي المخضرمين جيرارد بيكي وتشافي على مقاعد البدلاء من جديد أمام مالاجا صاحب المركز 11 بترتيب الدوري الأسباني والذي لم يسجل سوى ثلاثة أهداف بالمسابقة حتى الآن.

وقال خافي جارسيا مدرب مالاجا: "إنهم (برشلونة) فريق رائع ونتائجه مذهلة.

ولكنني أعتقد حقا أننا قد نسبب لهم بعض المشاكل".

ويتصدر برشلونة ترتيب الدوري الأسباني بفارق نقطتين أمام اشبيلية الذي يخوض حاليا أفضل بداية له بالمسابقة المحلية منذ عام 2006 قبل ان يستضيف المتعثر ريال سوسيداد بعد غد الأربعاء.

ويقود هجوم اشبيلية أمام سوسيداد المهاجم الكولومبي كارلوس باكا الذي سجل هدفين لفريقه أمس الأحد ليقوده للفوز 3 / 1 على قرطبة.

وقال باكا : "إننا نستمتع بكل مباراة نلعبها.

ويبدو أن مستوانا يتحسن مع كل مباراة .. من المهم أن نبدأ الموسم بمستوى جيد ، وهذا ما فعلناه هذا الموسم".

وتنطلق منافسات الأسبوع الخامس من الدوري الأسباني غدا الثلاثاء حيث يستضيف المنتشي ريال مدريد فريق إلتشي على ملعبه.

وكان ريال مدريد وضع مشاكله من بداية الموسم وراء ظهره عندما سجل 13 هدفا في الأسبوع الماضي أمام بازل السويسري وديبورتيفو لا كورونا.

ولكنه مازال متخلفا بفارق ست نقاط عن برشلونة ولا يمكنه التفريط في مزيد من النقاط.

وربما كان حارس ريال مدريد المخضرم إيكر كاسياس يأمل في إقامة المباراة على ملعب إلتشي بدلا من "ستاديو بيرنابيو" بما أنه أصبح ضحية صفارات الاستهجان من جماهير ريال مدريد في كل مباراة يستضيفها العملاق الأسباني على أرضه.

وقال فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد : "إن كاسياس هو أفضل حارس مرمى في العالم ولا يستحق صفارات الاستهجان هذه. بل إنه يستحق كامل احترامنا بعدما أمضى 15 عاما مع الفريق".

وربما يدفع الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد بالوجه الجديد خافيير هيرنانديز للمرة الأولى ضمن التشكيل الأساسي للفريق غدا بدلا من الفرنسي البعيد عن مستواه كريم بنزيمة ، خاصة بعدما سجل هيرنانديز هدفين في مرمى ديبورتيفو.

ويلتقي سلتا فيجو مع ديبورتيفو لا كورونا في مباراة أخرى غدا ، بينما يلتقي ألميريا مع أتلتيكو مدريد وآيبار مع فياريال ورايو فاليكانو مع أتلتيك بلباو وغرناطة مع ليفانتي بعد غد الأربعاء.

وتختتم منافسات الأسبوع الخامس بمواجهتي إسبانيول مع خيتافي وبلنسية مع قرطبة يوم الخميس المقبل.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 273


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة