الأخبار
أخبار إقليمية
أحدث صور سد النهضة الاثيوبى
أحدث صور سد النهضة الاثيوبى
أحدث صور سد النهضة الاثيوبى


09-22-2014 04:55 PM
عقدت اللجنة الثلاثية الوطنية المشكلة من الثلاث دول (مصر السودان وأثيوبيا) والمعنية باتمام الدراسات الموصي بها في التقرير النهائي للجنة الدولية للخبراء بخصوص سد النهضة الاثيوبي ، اجتماعتها لليوم الثاني على التوالي، حيث سبق لها خلال اجتماعها الأول الاتفاق على نطاق عمل الدراستين الموصي بهما في تقرير اللجنة الدولية للخبراء والانتهاء من مهام عمل اللجنة والمتضمنة القيام باختيار الشركة الاستشارية التي ستقوم بإتمام الدراستين، ومتابعة تنفيذهما ومراجعة التقارير الدورية التي ستصدر عن المكتب الاستشاري مع اعتماد البيانات التي ستقدم من قبل الثلاث دول لاتمام تلك الدراسات.

وحصلت "المال" على صور حديثه من وزراة الري توضح آخر ما وصل إليه العمليات الإنشائية في سد النهضة الإثيوبي .
المال


image

image

image


تعليقات 14 | إهداء 0 | زيارات 7801

التعليقات
#1113320 [abu hamdi]
0.00/5 (0 صوت)

09-24-2014 01:58 AM
[دبسي] [ودالعمدة] [nagi] [يوسف] [يوسف] [niak almasrien} [سوداني جد]

رجال والله شعب مافيه امثالكم بتهان ادبوا كل خسيس بشهادة شعوب الارض قاطبة

سد النهضة اصبح واقع وهناك 6 سدود اخري تبحث اثيوبيا عن مصادر تمويل لها

[abu hamdi]

#1113135 [ود علي]
3.00/5 (2 صوت)

09-23-2014 06:46 PM
الله يرحم عبود باسم القومية العربية ضيع حضارة وارض النوبة والان بقيت ليكم صعبة لازم يقوم سد النهضة عشان تعرفو ان الله حق

[ود علي]

#1112989 [دبسي]
0.00/5 (0 صوت)

09-23-2014 03:13 PM
الى مصري
الى ابو عبد الملك
انتم مماليك
المماليك اخر من يتحدث عن العبودية
انتم حتى الان لم تحرروا

[دبسي]

#1112707 [shersh]
5.00/5 (2 صوت)

09-23-2014 10:04 AM
سمعت ان هنالك دراسة قام بها الايرانيون قبل 20 سنة تتعلق بشق ترعة من جنوب كوستى لتلتقى بوادى المقدم .. اتمنى ان تجد تلك الدراسة التقييم وبحث مصادر التمويل حتى نستفيد من حصتنا من المياة...
علما بان مصر سوف تقف حائل دون تنفيذ المشروع

[shersh]

#1112667 [bullet ant]
4.75/5 (6 صوت)

09-23-2014 09:07 AM
مصلحة السودان اولا
ولن نطبل للحبش و لن نساوم المصريين فنحن اصحاب حق و طز فى اللاثنين

[bullet ant]

#1112649 [مصرى]
5.00/5 (1 صوت)

09-23-2014 08:46 AM
انا بجد مستغرب من حقد السودانين عشان كدا ربنا مخليهم اذل واجبن واخس الشعوب بلدهم مدمرة ومستباحه وعندهم اضعف نظام حكم وبيذلهم وهم اكسل شعوب الارض ومرميين عندنا 3 مليون منهم بتسولوا ولاجئين من المجاعه وصلوا لمستوى الصومال وكلهم بلاء وضرر لسه بعتنلهم قافله اغاثه بسبب الفيضان واحد منهم بيقول المصريين كلاب بس هقول ايه غير ان ثقافه العبيد فيهم وعقد العبد لسيد وحقد العبد لسيدة ياريت بيطلوا شتمه لانها دائما صفه الضعيف الذليل ويشوفوا بلدهم المدمرة هى مبقاتش بلد بقيت مجمعات للمجاعه واشباة البشر صحيح شعب وحكومه ورئيس نكته ربنا لايبلينا زيهم بالامراض الخطيرة والذل والاحتقار من كل الجنسيات نكته بجد هههههههههه

[مصرى]

ردود على مصرى
[ودالعمدة] 09-23-2014 05:47 PM
نقول لولاد "بمبة" نحن "افارقة" سود ونفتخر بلوننا الاسود ولكننا لسنا منبوذين ومكروهين مثلكم من كل العالم ,,,بعيدا عن الشتيمة وقلة الادب .....اتفاقية مياه النيل "بح" اتبخرت ومزقت ,,,كينياالشقيقة و يوغندا الشقيقة وجنوب السودان الشقيق وزهرة افريقيا العزيزة الشقيقة اثيوبيا قفلوا ((البلف))بالضبة والمفتاح وقالوا لكم اتفاقية مياه النيل بلوها واشربوا مويتها انتم دولة مصب نحن دول المنبع سنقيم السدود في دولنا ونقيم المشاريع لشعوبنا وبعد ذلك اذا بقي فائض من المياه سيصلكم نحن السودانين افارقة مصالحنا مع القارة السمراء وارضنا المحتلة حلايب سنعيدها منكم طال الزمن او قصر ,,العدو الافريقي امامكم ونهر النيل خلفهم متحكمين فيه بسدودهم اللتي ستشيد واللتي شيدت ,,,نحن السودانين مكتفين من مياه الامطار والوديان وسناخذ نصيبنا كاملا من مياه النيل ,,بعد احتلالكم اراضينا لا تتوقعوا منا سندا للدفاع عن نصيبكم من النيل من اجل عيونكم الزرقاء ونقولها لكم علي بلاطة نحن السودانين مصالحنا مع افريقيا السوداء وليست ..البيضاء ,,,سنجلس ونشاهد المتش القادم بين الفراعنه واسود افريقيا علي النيل وسنشجع ونصفق للعبة الحلوه نحن متفرجين فقط ولسنا حكام او مراقبين بما نملك من موارد حبانا بها الله وقريبا مثل الدول الاخري سنقفل "بلفنا" وناخذ نصيبنا كاملا وليلتكم كوبيه

Saudi Arabia [nagi] 09-23-2014 04:07 PM
وانتو تبقوا ايه يا معفنين يا شحادين نسيتو ال5000 راس خروف ولا ايه روحوا نضفوا خشومكم واسوكوا واستحموا الاول وتعالوا اتكلموا كل سنة بنبعتلك اغاثة خروف وفول وخضروات وغيرو ايه يعني لمان تسددوا شوية من الدين عليكم احسب الحاجات دي كلها بكم ايه يعني شوية بطاطين ولحاف يا شحادين شوف عدد المصريين اللافين في حلفا والخرطوم تقولي تلاتة 3000000 سوداني في مصر هههههه انت بتضحك علي روحك ولا ايه المرة الجاية حنبعتلكم معجون وفرش اسنان عشان تسوكوا بيها يا اعفن واجبن وانجس واحقد خلق الله شوفوا انتو بتعملوا ايه في دول الخليج شعب رذل يبيع اخوه عشان الفلوس شعب متملق وشعب ديوس

Saudi Arabia [يوسف] 09-23-2014 12:20 PM
انت يا مصري اللحمة بتجيك من عندنا ولا مش عارف

انت مش عارف اننا بعتنا لمصر الف راس من الابقار لمصر في عهد مرسي كهدية مننا ليكم...مش عارف

Saudi Arabia [يوسف] 09-23-2014 12:18 PM
يا مصري
تكلمت عن الشعب السوداني بنا لا يليق...وواحدة من مشاكلنا كسودانيين اننا شعب مؤدب...و للأسف الشديد...شعب رائحة فمه طيبة...ولسانه طيب لأنه ليس في ثقافته الكبريهات...والعشرة بلدي...وراصني يا جدع.
لكن لو عايز تعرف اخس واتفه واذل الشعوب اسأل اي واحد...ولا اقول لك اسال الحجر والشجر والمدر...وقول ليه؟ لو سمحت يابيه: اخس المصري ولا السوداني؟ وحينها ستعرف من الاخس والاتفه والاجبن.
والله نحنا السوداني بمشي القاهرة بي 100 جنيه مصري بجيب بتاع طبل ورقاصة لحدي الشقة بطبلولو وبيرقصولو لحدي الصباح...واحتمال اكون اقل من كدا كمان.
انتم عبيد للدرهم والدينار بل حتي الجنيه المصري الذي لا قيمة له...اذلكم الأتراك وعرفوا فيكم خصال غير كريمة...فصنع هذا فيكم عقدة نقص...فلما خرجوا..نشات فيكم الطبقات...الغني والفقير...السيد والغفير...المالك والفلاح.
نحن احرار والحمد لله...لسنا عبيدا لأمريكا ولا للإسرائييييل...ولا للغرب...ولا لغيرهم
اما ان كانت صفة العبودية من اللون الأسمر او الأسود...وان كان في السودانيين الوان متعددة فمنهم من هم ابيض منك لونا علي اعتبار انك كذلك...فلتنظر الي حكامك السابقين...محمد نجيب وعبد الناصر والسادات فستجد كما يقول المثل المصري مفيش حد احسن من حد.
والله لو كنا امثالكم ندير سياستنا من غير حياء ولا خجل او استحياء...وطبقنا مبدأ الغاية تبرر الوسيلة وطبعنا مع اسرائيل وامريكا والغرب وغيره...واخرجنا ما تبقي من البترول وزرعنا الارض...واستجلبنا السلاح والعدة والعتاد...لرايت العجب العجاب...ولقصرت من لسانك المتعفن.
اما كنت تريد ان تعرف من هم المصريين فاحيلك الي مقولة عمرو بن العاص فيكم:
نساؤهم لعب و رجالهم خشب عبيد لمن غلب...ومنها ايضا نساؤهم لعوب...كبيرهم غبي...صغيرهم ذكي...تجمعهم الدفوف...تفرقهم العصا.
وان لم تكن تصدق ابحث بالنت لتري العجب العجاب.
ال عبيد ال...هههههههههه

ياخي اسال العرب عنك وعن رزالتك....يا ****

والله الواحد منكم عشان مصلحة ابيع اي حاجة...اي حاجة...والله ما وجدت في الغربة شعب يكره نفسه اكتر من المصريين..المصري يكره المصري...لا هم لهم سوي المؤامرات...والدسائس...والخسة

Saudi Arabia [عصام] 09-23-2014 11:25 AM
السننا تعف من شتيمتكم ...لا نها تحط من قدرنا ..مهما كتبنا فلن تنتهي الكلامات إذا خضنا في مجال السباب والشتيمة ...فالدفاتر ملئ...
اللهم استغفرك وأتوب إليك ....
سد النهضة الأثيوبي ...موضوع شائك ..هو ليست لبث السموم والأحقاد ..هنالك تشاور ولجان وشركات إستشاريه تعمل للوصول لنتائج مرضية ...إتفاقية مياة النيل واضحة ..
أنتم نهبتم النصيب الأكبر 55 مليون متر مكعب ...لماذا !!!!
لابد أن تصاغ هذه الإتفاقية من جديد حسب الكثافة السكانية نسبه وتناسب ..رضيتم أم ابيتم ...

United Arab Emirates [niak almasrien] 09-23-2014 11:10 AM
يا بن الرقاصة نحنا عبيد ومعترفين انتو برابرة وقجر بتدورو علي لقمة العيش بالضعارة والسرقة شعب نهاب وما عندو زمة الله ما بتخافو منو قال فراعنة قال ارجع للتاريخ شوف الفراعنة لونهم شنو يا بن الرقاصة شوف تاريخك انت جاي من انو داهية ياطري جدك من الجماعة الحدفهم ابو زيد الهلالى ولا من الجماعة الكان مطاردهم عمرو بن العاص تعال السودان نوريك تاريخك .قصبا عنك وعن ملتك الحبش عندهم حق في السد ولابد من تعديل اتفاقية مياه النيل وكلم الرقاصة تجي الافتتاح عشان تشوف شغلها واوعي تكلم البلتجية لانو الحبش الامن بتاعم قوي اي نهاب بحشو كلمهم يعملو حسابهم .ثانيا السودانيين يحقدو عليك ليه انت لابس شماغ وعقال انت بتلبس برنيطة وبياع تمر هندي علي الطريق عندك ايه شوف الاتوبيس بتاعك تسرق فيه ولا تبيع حاجة تاكل بيها الرقاصة يا........

Sudan [سوداني جد] 09-23-2014 10:57 AM
انت يا مصري اذا بيتك من زجاج ما تجدع الناس ...
الحقد في شنو اللهم الا من خبرتكم في الرقص الشرقي و الخسة ...
اذا بتتكلم عن ال3 مليون العندكم فنحن برضو بنتكلم عن ال10 مليون العندنا ..
ليه جاري وراء الحريات الاربعة وفتح المعابر ...
ما تنسى اللحم البتاكل فيهو دا من وين ...
ما تنسى القمح البتاكل فيهو دا من وين ...
ما تنسى رئيسنا دا احسن من الجاسوس الامريكي العندكم دا ...
امشي راجع نفسك مع دكتور نفسي يمكن تلقي اجابة وتغير الصورة الخاطئة دي ..
اسئل اجدادك عن كرري و ام دبيكرات ...
اسئل من القتل غردون باشا الحاكم زي البنات ....
اساءل مين الحرق اسماعيل باشاء ولد محمد علي راجل كل مصري ومصرية وانت واحد منهم ...
راجع كتب التاريخ توريك المصريين هم شنو وانت بتقول شنو ...
اخر حاجة سلام على واحدة ونص يابيه للمصري الجبان الاسرائيلي بنوم مع امو ده واختو وبتو وهو عامل فيه نايم ...
سيناء ويييييين ...


#1112464 [عصمتووف]
1.50/5 (2 صوت)

09-22-2014 10:17 PM
نحن والانقاذ ك الذي يخصي نفسة لاغاظة زوجتة او يجدع انفة ليغيظ وجة والله لدي شخصيا شكوك في صمود هذا السد الانقاذ تريد اغاظة زريبة بهائم باقي الشعوب الغازية ارجو ان يخيب ظني في ذلك

[عصمتووف]

#1112441 [سودانى طافش]
4.50/5 (5 صوت)

09-22-2014 09:54 PM
يجب عدم التوسع فى نشر الصور عن مشروع سد النهضة الأثيوبي السوداني فالمخابرات ( المصرية) موجودة فى كل المواقع السودانية وتقرأها لحظة بلحظة .. وتستفيد من تلك الصور فحذار !

[سودانى طافش]

ردود على سودانى طافش
United States [عاطف] 09-23-2014 03:09 AM
يعنى جهازالمخابرات المصرية مصدر معلوماته من الراكوبه قصدك هههههههه حلللللوه


#1112411 [ودالعمدة]
4.50/5 (12 صوت)

09-22-2014 08:46 PM
التحية والاعزاز لشعب اثيوبيا الشقيق واعظم سد في افريقيا ,,والتحية لكينيا ويوغندا وسدودهم القادمة تحت الانشاء لخير شعوبهم وتمزيقهم لاتفاقية مياه النيل وعدم الاعتراف بها ,,,الخزي والعار لاحقر جيران واسفلهم مياه محتلي ارض السودان

[ودالعمدة]

#1112397 [ابوعبدالملك]
4.29/5 (10 صوت)

09-22-2014 08:25 PM
مصر ستبقي كما هي كبيرة يا تنقو والي الابد ولا يستطيع
حد الاضرار بمصالحها الم تر كيف هب الشعب المصري وجمع اكثر من 60 مليار جنيه في ايام وجيزة تلبية لنداء السيسي لحفر توسعة قناة السويس هذا شعب عريق وذا حضارة ضاربة ومهما قلتم فلن تضروه شيئا انت وامثالك من الحاقدين الذين يكهرون مصر فقط لان شعبها اكثر تطورا واعرق حضارة ومدنية ولانك وامثالك غارقون في بداوتكم وجهلكم

[ابوعبدالملك]

#1112396 [ابوعبدالملك]
2.25/5 (5 صوت)

09-22-2014 08:24 PM
مصر ستبقي كما هي كبيرة يا تنقو والي الابد ولا يستطيع
حد الاضرار بمصالحها الم تر كيف هب الشعب المصري وجمع اكثر من 60 مليار جنيه في ايام وجيزة تلبية لنداء السيسي لحفر توسعة قناة السويس هذا شعب عريق وذا حضارة ضاربة ومهما قلتم فلن تضروه شيئا انت وامثالك من الحاقدين الذين يكهرون مصر فقط لان شعبها اكثر تطورا واعرق حضارة ومدنية ولانك وامثالك غارقون في بداوتكم وجهلكم

[ابوعبدالملك]

ردود على ابوعبدالملك
Egypt [حسن] 09-23-2014 03:16 AM
إلـى \ ياسر

كل الدول العربية حكمها الاجانب .. هذا شىء لا يعيبنا

كافور الاخشيدي من الاحباش و ليس من النوبة

Sudan [ياسر] 09-22-2014 10:50 PM
هذا يتكلم عن شعب مصر!!! عجيب !!!
مصر كان يحكمها الاجانب منذ بدء التاريخ ويسخرون شعبها والفراعنة ليسوا بمصريين لكنهم سخروا المصريين الماكين وهلكوهم في بناء مقابر واهرامات وكل شئ لانهم يحسنون السمع والطاعة.. حاضر يا بي..
(وكم ذا بمصر من المضحكات ولكنه ضحك كالبكا)
(اني نزلت بكذابين ضيفهم عن القرى وعن الترجال محدود
جود الرجال من الايدي وجودهم من اللسان فلا كانوا ولا الجود)
هذا من كلام المتنبئ في هجاء كافور الاخشيدي حاكم مصر وهو نوبي بالمناسبة - يعني من عندنا... ههههههههههههه


#1112361 [عمار]
2.50/5 (7 صوت)

09-22-2014 07:36 PM
الي الامام يا اثيوبيا وبالتوفيق , نشوف فيكم يوم يا مصريين يا لصوص يا سارقي الاراضي السودانية

[عمار]

#1112287 [تنقو]
3.72/5 (17 صوت)

09-22-2014 05:40 PM
ورروووووووك الليلة يا حليلك يا مصر
السد اكتمل والعطش حصل
الله يورينا فيكم يوم يا مصريين يا كلاب
موتوا بالعطش

[تنقو]

ردود على تنقو
Saudi Arabia [ناصح وما برضى الهوان] 09-22-2014 09:30 PM
اللهم لاشماتة لكن ذكر الخبر مصر والسودان واثيوبيا بالترتيب ما تقلوا مامهم دا الضيعنا لا نكترث ولا نحس بها الا اذا تريسوا المصاريا فينا نستاهل اسة قايمين وقاعدين معاهم ولي مصلحتهم اصحوا

[كوكي] 09-22-2014 07:32 PM
آميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين


#1112277 [hassan]
3.82/5 (7 صوت)

09-22-2014 05:28 PM
is very good

[hassan]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة