الأخبار
أخبار إقليمية
تنظيم الأخوان المسلمين الحاكم بالسودان ينفي استقبال القيادات الإخوانية المستبعدة من قطر
تنظيم الأخوان المسلمين الحاكم بالسودان ينفي استقبال القيادات الإخوانية المستبعدة من قطر
تنظيم الأخوان المسلمين الحاكم بالسودان ينفي استقبال القيادات الإخوانية المستبعدة من قطر


09-22-2014 05:07 PM

الجريدة- نفى حزب المؤتمر الوطني، الحزب الحاكم بالسودان، استقباله لقيادات جماعة الإخوان المبعدين الأسبوع الماضي من دولة قطر.

وأكد القيادي بالحزب الحاكم بالسودان الفاضل حاج سليمان، لصحيفة "الأهرام اليوم" السودانية، وفقا لما نقلته وكالة أنباء الشرق الأوسط، عدم صحة التقارير التي أشارت إلى أن بلاده استقبلت سبعة من قيادات الجماعة المستبعدين من قطر، بعد ضغوط مورست عليها من السعودية ودول خليجية، وقال "ليس هناك ما يشير إلى أن حكومة الخرطوم والدولة والحزب فعلت ذلك".

وأوضح سليمان، أن حزبه يتعامل مع هذه الجزئيات بالمصالح التي تربط السودان بتلك الدول، دون مراعاة للعلاقة التي تربط الحركة الإسلامية السودانية بجماعة الإخوان المسلمين، لافتا إلى أن العالم أصبح تعامله وفقا لسياسة المصالح المتبادلة في علاقاته الخارجية.


تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 1897

التعليقات
#1113223 [nagatabuzaid]
0.00/5 (0 صوت)

09-23-2014 10:14 PM
الشينة منكورة

[nagatabuzaid]

#1112758 [مسطول]
3.00/5 (1 صوت)

09-23-2014 11:20 AM
بس بقيتوا زي السرق ليهو سخل ومشى بيته
جوهوا الجماعة دقوا ليه الباب قالوا ليه السلام عليكم
قبل ما يرد السلام قال ليهم يا ناس سخل شنو ؟؟؟

[مسطول]

#1112592 [ابو الخير]
2.00/5 (2 صوت)

09-23-2014 03:41 AM
الخو...... ديل عارفين الامن المصري مخترقهم
والله لو ختوهم في بطونهم يطلعهم ويلقوا نفسهم قدام السيسي عشان يطهرهم
ديل باعوا كارلوس وبن لادن
مابيبيعوا ديل

[ابو الخير]

#1112523 [سكران لط]
1.00/5 (1 صوت)

09-22-2014 11:44 PM
تعرفو الخوف .. يك ...عادي لما تشوفو العين الحمرة تبدو اللولاوه والزوغان ولاد ام زقده

[سكران لط]

#1112508 [متابع]
3.00/5 (2 صوت)

09-22-2014 11:11 PM
الاخونجية المصريين بألطبع سيختاروا الاستقرار فى تركيا وهم ناس راحات مالهم ومال التراب والسخانة فى السودان, عندما عرضوا على بعض الفلسطينيين الاستقرار فى السودان قالوا موت فى الجولان ولا السودان.

[متابع]

#1112442 [عصمتووف]
1.00/5 (1 صوت)

09-22-2014 09:57 PM
لا استبعد تقاسمكم زوجاتكم وتزويج بناتكم لهؤلاء الشيوخ البلغوا من العمر عتيا لا عشبة بن علي ولا الفياجرا تدفرهم بالله عليكم انتوا غير العواليق والكشا مشا بتلموا شنو

[عصمتووف]

#1112410 [حسين ع الغنى]
4.00/5 (5 صوت)

09-22-2014 08:44 PM
إقتباس:
((نفى حزب المؤتمر الوطني، الحزب الحاكم بالسودان، استقباله لقيادات جماعة الإخوان المبعدين الأسبوع الماضي من دولة قطر.)) .

هاهاهاهاهاها ,
و هل فى زول بصدق كلامكم دة ؟؟ و إنتو بتكضبو على شعب السودان ليل نهار من دونأن يرمش لكم جُفن حتى أصبحتم تتنفسون الكذب ..

يكفى أنهم بدأو نظامهم المهترئ الفاسد بالكذب و الخداع على مواطنى السودان عند قيام إنقلابهم المشئوم فى 30/6/1989 حينما ذهب شيخهم المخادع للسجن حبيساً و بشيرهم المطلوب دولياً للقصر رئيساً ,,

إنهم يطلقون الكذبة ثم يصدقونها و بعده يطلبون من الآخرين تصديقها ,
إنهم فئة يملئها الإنحطاط و سوء الخُلق , مجموعة من الشواذ من غير أخلاق و من دون كرامة , ليس لديهم أى وازع دينى يمنعهم من سؤآت أفعالهم بهذا البلد و بمواطنه الكريم , لعنهم الله أينما حّلو ,

ينطبق عليهم قول الشاعر الرائع مظفر النواب حينما قال:

(اولاد ال---
لست خجولا حين اصارحكم بحقيقتكم
ان حظيرة خنزير أطهر من أطهركم) ,

[حسين ع الغنى]

ردود على حسين ع الغنى
Oman [ابو الخير] 09-23-2014 03:42 AM
صدقت في كل ماقلت


#1112295 [جارسيفو]
3.00/5 (5 صوت)

09-22-2014 05:48 PM
والله الاستحوا ماتوا ماذا حققت الانقاذ للشعب السوداني حتي يعيد انتخاب الرئيس وانتخاب امثال هذا الارزقي شنبول او همبول هذا ما حققته الانقاذ:
1/ فصل الجنوب عن الشمال 2/ تفتيت السودان 3/ اباده جماعية لاهلنا في دارفور وجنوب كردفان والنيل الازرق وجنوب السودان قبل الانفصال وكذلك حرب في شرق السودان 4/ تنازلت عن اراضي السودان في حلايب وشلتين والفشقة 5/ الفساد وتبديد امول الشعب والدولة 6/ انهيار الاقتصاد بالصرف والسرقة وعدم الترشيد7/ افقار الشعب السوداني وتجويعه وتهجيره وتقتيله وتعذيبه 8/ التشدق باسم الاسلام واعمالهم تنافي ذلك تماما لاتوجد عندهم اخلاق ولا دين ولا انسانية 9/انحطاط الوضع الصحي وجلب كل ما يسبب الامراض الخطرة مثل السرطان والتهاب الكبد الوبائي وانتشار الايدز والانحلال الاخلاقي 10/ انحطاط وتدهور التعليم وعدم التاهيل 11/ انتشار الجريمة وتطورها 12/ فساد المسئوليين من البشير الي الخفير 13/ تاجيج النعرات القبلية والعنصرية والجهوية والمحسوبية 14/ اعدام خيرت ابناء القوات المسلحة في 28 رمضان 15/ اعدام مجدي وجرجس 16/ قتل المتظاهرين في سبتمبر 17/ تفتيت الحياة الاجتماعية 18/ مصادرة الحريات وايقاف الصحف ومصادرتها ماذا قدمت الانقاذ

[جارسيفو]

ردود على جارسيفو
United Arab Emirates [karlos] 09-22-2014 07:36 PM
19 تدمير المشاريع الزراعيه 20- تدمير الخطوط الجويه و البحرية و النهرية و الهاتق 21- تشويه سمعة الاسلام 22- انتشار الكذب و تدمير التربية التى كانت اساس التعليم 23- انتشار الشذوذ الجنسى 24-تدهور القيم الاخلاقية و انتشار الكذب و خيانه الامانه و انتشار الكذب و الدجل باسم الدين مع انتشار التدين المظهرى و التجارة باسم الدين و السرقة باسم الدين و النهب ياسم الحج و العمرة و الزكاة


#1112284 [كبسول]
3.00/5 (2 صوت)

09-22-2014 05:37 PM
هو حسع السالكم منو
الملاحظ ان كل شي تنفيه الحكومة يكون قد حدث بالفعل
وعلي قول المثل ألفي قلبه حرقص براه برقص

[كبسول]

#1112273 [khalid]
1.00/5 (1 صوت)

09-22-2014 05:13 PM
والله ان الاخوان المسلمين اقرب الي الاسلام من اخوان امريكا

[khalid]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة