الأخبار
أخبار إقليمية
الخبير الاسلامي احمد مالك: كنت أحد كوادر الحركة الاسلامية التي أيدت ثورة الخميني
الخبير الاسلامي احمد مالك: كنت أحد كوادر الحركة الاسلامية التي أيدت ثورة الخميني
الخبير الاسلامي احمد مالك: كنت أحد كوادر الحركة الاسلامية التي أيدت ثورة الخميني


أعرف احد الشيوخ الكبار تزوج خمسة وعشرون فتاة (زواج متعة)
09-22-2014 10:46 PM
يجب أن يتم مراجعة الاتفاقيات الأمنية مع الايرانيين
الايرانيون لايزالوا يطالبون بديونهم منذ عهد شاه إيران
ماذا فعلت ايران غير بناء مستشفي بالخرطوم واقامة الحسينيات
كنت أحد كوادر الحركة الاسلامية التي أيدت ثورة الخميني.
أعرف احد الشيوخ الكبار تزوج خمسة وعشرون فتاة (زواج متعة)

يعتبر من الاسلاميين الذين يجاهرون برأيهم ولايخشى مايحدث له وهو من بادر بمهاجمة الدكتور حسن الترابي علانية وانتقاد فكره عبر كتابه (الصارم المسلول) وهو من الملتزمين في نصرة قضايا المسلمين داخل وخارج البلاد وينشط خلال وجوده داخل جبهة الدستور الاسلامي التي انشئت ف الستينيات لمواجهة الاحزاب اليسارية ويتقلد منصب المقرر حاليا وفوق ذلك من المحللين الاقتصاديين الذين يلجأ اليهم الصحفين في تجاه القضايا الاقتصادية المختلفة بحكم منصبه في وزارة المالية والتعاون الدولي . وعندما قررت الحكومة محاربة التشيع في السودان كان من اوائل الناس الذين طالبوا بقطع العلاقات مع الدولة الايرانية حتى يتوقف المد الشيعي ذلك هو الخبير الاقتصادي أحمد مالك.

أجرى الحوار :أميرالسني / صحيفة الخرطوم

الكثيرون تحدثوا عن تأخير الحكومة لقرار اغلاق المركز الايرانية ماهو تقييكم للقرار وهل يحقق ايقاف المد الشيعي؟

خطوة اتخاذ القرار جيدة ولكن يجب على الحكومة ان تعيد النظر في علاقتها مع دولة ايران وليس الجانب الثقافي فقط لان هنالك تحولات عالمية كبرى جعلت إيران تعيش عزلة دولية كما أن الخطر الإيراني في السودان يمكن ان يتزايد لانها دخلت الى البلاد عن طريق ناعم بواسطة الحسينيات ونجد التشيع منهج ديني يحمل بداخله فكرة ثورية وهو قيام الامبراطورية الفارسية التوسعية خاصة في العالم السني ولهذا اصبح للشيعة تحالفات حتى مع اسرائيل وامريكا والرئيس رفسنجاني قالها (لولا دخول ايران العراق في السابق لما استطاعت امريكا دخول العراق وافغانستان) وهم يخططون في إقامة الإمبراطورية منذ زمن بعيد منذ عبد الله بن سبأ ومرورا بالدولة الاموية والعباسية والفاطمية والان اعادوا تلك الصورة بطريقة ابشع من الماضي. والايرانين يعتمدون في عقيدتهم الشيعة الاثنا عشرية التي تقول ان الائمة يجب ان يسودوا العالم وهم ضد اهل السنه بمختلف مسمياتهم سواء أكانوا إخوان مسلمين أو أنصار سنه أو صوفية ويقومون بتكفير الفتيات اللاتي يحملن اسم عائشة او حفصة ويعتبرونها كافرة وابوها كافر ويجب ان يقتل ولهذا دينهم عنصري وافكارهم نبعت من عقيدة عبادة النار وهم ينتظرون المهدي المنتظر الذي يخرج من السرداب وقاموا بتكوين دين ثوري لاعلاقة له بالله عز وجل وانما بالتوسع والاستعمار واشاعة الحقد والكراهية والفتنة بين الاحزاب والجماعات الاسلامية وللاسف الحكومة لم تلجأ لايقاف الشيعة الا بعد تفجر الوضع فى العالم كله .ولكن التغلغل الشيعي امتد في السودان واستطاعت ايران ان تجند الكثير من العلماء وحاملي درجة الدكتوراه وحتى قبائل سودانية تشيعت لان المنهج الايراني الشيعي لايقوم على الدولة المدنية وانما هي دولة عسكرية واصبحت خميرة عكننه تنشر الارهاب في العالم وهم سبب تفجير الأوضاع سوريا من الداخل وما فعلته إيران في سوريا والعراق لم تفعله اسرائيل في غزه وهنالك كتاب صدر يحمل بينات كاملة ومؤلفه يهودي أكد فيه ان ايران هي اسرائيل واسرائيل هي ايران.
الحكومة السودانية جاءت متاخرة جدا في القرار ونعتقد ان القرار بطئ في تنفيذه لان البلاد اصبحت محاصرة الان بسبب سياسات التحالف مع ايران ولماذا يدخل السودان في حلف مع دولة محاصرة ومحاربة للامة العربية والاسلامية ولدول الجوار وايران لاتجد لها نصير في العالم الان والشيعة لادين لهم لان عقيدتهم بنيت على التقية وهي اصل النفاق . ويجب أن يتم مراجعة الاتفاقيات الأمنية مع الايرانيين لانهم يريدون أن يسيطروا على البحر الاحمر عبر باب المندب لدعم الحوثيين في اليمن بالسلاح عن طريق البوارج الايرانية وليس لنا حوجه في دخول صراع عالمي من اجل ايران واذا قامت حرب دولية فإن اول دولة سيتم قصفها هي السودان وقد تدخلت ايران في الشان السوداني عن طريق تدريب الكوادر في كل المجالات الاقتصادية والعسكرية والزراعية بالعاصمة طهران. وهم يدعمون الحكومة ويدعمون في ذات الوقت الجبهة الثورية لانهم في النهاية يريدون اية حكومة تأتي لتكون تابعة لهم وان يكون السودان معبرا لبناء امبراطوريتهم في افريقيا ولهم وجود في نيجيرا وهم من قاموا بدعم جماعة بوكو حرام واذا لم تتخذ الحكومة قرارات استراتيجية لمقاطعة ايران ليس عن طريق الدبلوماسية فقط وانما عبر محاربة الشيعة الموجودين في السودان والبالغ عددهم 12 الف شيعي وهولاء يمكن ان يكونوا جواسيس لايران خاصة ان من بينهم اكادميين وصحفيين وشيوخ دين.

الحركة الاسلامية متهمة باستجلاب الشيعة للسودان؟

الحركة الاسلامية كانت متأثرة بالثورة الايرانية في العام 1979 وأنا كنت أحد كوادر الحركة الذين قاموا بتحريك مظاهرات طلاب جامعة القاهرة فرع الخرطوم تؤيد ثورة الخميني وكنا نردد ( ياخميني أنت الراية انت الحكمة أنت بداية) وكان من المفترض أن اذهب الى مدينة (قم) الإيرانية لأنني كنت رئيس جمعية ثقافية ولكنني ذهبت وقرأت لكتاب شيخ الاسلام بن تيمية واسمه منهاج السنة وقد اختلفت مع الحركة الاسلامية قبل اختلافي مع الشيعة فى العام 1978 بعد أن اكتشفت أن الترابي يحمل افكار مخالفة للدين . والترابي يقول لك انا لست سنيا ولاشيعيا وكان يجب اتن يحدد موقفه من سب صحابة رسول اله صلى الله عليه وسلم ولكنه يتخذ من أفكار القسيس مارتن لوثر كينغ.

اذا هل دخل التشيع فى عهد الانقاذ؟

التشيع دخل قبل الانقاذ في عهد الصادق المهدي لان لديه ايضا افكارا تشابه فكر الترابي في توحيد اليهودية والنصرانية والاسلامية وهذا يعتبر دين ماسوني. ودخول الشيعة في عهد الترابي فترة ومابعد الانقاذ شهدت انتشار الحسينيات ولهذا وجدنا الفتنة توسعت وسط الجماعات الاسلامية من بينها هدم القباب في العراق والسودان كذلك وأنصار السنة اعرفهم جيدا (ناس مساكين) لايقومون بتهديم القباب ولكن هذا فعل الشيعة.

هل استفاد السودان اقتصاديا من ايران؟

لدينا استثمارات عربية في السودان من بينها الاستثمارات السعودية والتي بلغت 30 مليون دولار خلال العشر سنوات الماضية ومتوسط ناتج الاستثمار في دول قطر ومصر والسعودية والإمارات تقريبا من ست إلى سبعة مليار دولار في كل دولة كل من تلك الدول والسودان محاصر منذ العام 1980 وبالرغم ن ذلك قامت الدول العربية والإسلامية والبنك الإسلامي للتنمية بإنشاء مشاريع زراعية متعددة في البلاد وماذا فعلت ايران غير بناء مستشفي بالخرطوم وإقامة الحسينيات ونجد حجم التبادل بين السودان وإيران لايزيد 290 مليون دولار وهو حجم ضئيل ويتم مع افراد وليس دولة وقد كنت مدير عام تخطيط العون الخارجي بوزارة التعاون الدولي وعندما نجلس مع الإيرانيين حول الاستثمارات الإيرانية والتبادل التجاري يتحدثون معنا عن الديون وهي من عهد شاه إيران ولم يتخلوا عنها بينما معظم الدول التي لها تبادل تجاري مع السودان كانت تتخلى عن ديونها ماعدا إيران لهذا التحالف معها لافائدة منه وهو تحالف الموت.وهذه الدولة مدمرة للاقتصاد والأمن الاجتماعي في السودان وهذا ماقاله وزير الخارجية على احمد كرتي.

إذن في رأيك ماهي الخطط السريعة التي تحارب التشيع في السودان؟

لابد ان يفتح المجال للاعلام ولابد ان يكون هنالك حوار كبير حول خطر الشيعة لاننا نواجه حرب عقائدية لابد من التحرر من الاستعمار الفارسي الشرس والان الجماعات الإسلامية توحدت لتحمي السودان من الفتنة الطائفية الشيعية وبلادنا بحمد لله سنية ويجب مراقبة الشيعة في السودان ومحاسبتهم ويجب ان يصدر قانون يجرم من يسب عائشة رضي الله عنها. ويجب فضح الشيعة وانا اعرف احد الشيوخ الكبار تزوج خمسة وعشرون فتاة (زواج متعة) واكتشف أهل إحدى الفتيات انها متزوجه من الشيخ عرفيا ولهذا لايجب ان نترك بناتنا يهتك أعراضهم هولاء الشيعة ويجب ان يفسره القانون على ان هذا الزواج يعتبر زنا.


تعليقات 25 | إهداء 0 | زيارات 9058

التعليقات
#1113489 [كتاحة امريكا]
0.00/5 (0 صوت)

09-24-2014 09:37 AM
أعرف احد الشيوخ الكبار تزوج خمسة وعشرون فتاة (زواج متعة)


نعم نعم نعم

[كتاحة امريكا]

#1113076 [Adil A Omer]
5.00/5 (1 صوت)

09-23-2014 05:14 PM
شيوخ اسلام المتعه

[Adil A Omer]

#1113032 [Hisho]
4.82/5 (6 صوت)

09-23-2014 03:51 PM
كلكم شيعة على سنة على اخوان على زفت , انتم سبب البلاوى انتم من رجع بالسودان الى القرون الوسطى , ايه سنى وايه شيعى وما اهمية كونك سنى او شيعى او اخوان او اى قرف ,

[Hisho]

#1112972 [NjerkissNajrta]
4.47/5 (6 صوت)

09-23-2014 02:48 PM
الزول ده بي راسه الكبير ده لو كان درس زراعة أو هندسة مش كان أفاد و أستفاد!!!!
هسه زي ده بياكل و يشرب و يسكن هو و من معه قصاد أثارة الفتن و اصدار الفتاوى الدينية و المزارع في الجزيرة ما قادر يعيش!!!

[NjerkissNajrta]

#1112958 [نائل]
5.00/5 (2 صوت)

09-23-2014 02:30 PM
الشيعة هم أسوأ الملل ولكن الناس غافلون .... ولقد عرفتهم جيداً وعقبال الذين هم في غيهم سادرون

[نائل]

#1112869 [ابو زووا]
5.00/5 (2 صوت)

09-23-2014 01:13 PM
كلكم مجرد مجرمين(نساء ورجال) ما يعرف بالحركة الاسلامية تلتحفون بثوب الدين لتحقيق اغراضكم, لا بارك الله فيكم.
ربنا ينتقم من كل من تسبب فيما نحن فيه من الاسلاميين فى الدنيا قبل الاخرة.

[ابو زووا]

#1112863 [السماك]
5.00/5 (3 صوت)

09-23-2014 01:08 PM
This is the kind pf Sudanese who are pushing the Country backward.

[السماك]

#1112858 [السماك]
5.00/5 (4 صوت)

09-23-2014 01:02 PM
.. and how many you married

[السماك]

#1112803 [فرح ود تكتوك]
4.88/5 (6 صوت)

09-23-2014 12:12 PM
أعرف احد الشيوخ الكبار تزوج خمسة وعشرون فتاة (زواج متعة)


لو كان هذا الشيخ الكبير الذى تزوج 25 فتاة من جماعة الشيعة ، ما كنت استخدمت معه اسلوب فقه السترة .. أكيد بيكون قريب ، وذا صلة مع البلدوزر نائب والى البحر الأحمر الذى قبض عليه فى نهار شهر رمضان مع خمسة فتيات . أكيد كان بيغش الفتيات بزواج المتعة .

يا احمد مالك ، انك شخص جهول ، نراك انك لا تستحق صفة الخبير فى أى شىء .
خبير اسلامى آآآل .

[فرح ود تكتوك]

#1112754 [الكردفاني العدييييييييييييييل]
4.94/5 (5 صوت)

09-23-2014 11:11 AM
طيب ولما انت عارف ليه ........... ساكت عن زواج ..... الشيخ الكبير ... متعة.... وكيف تسمي نفسك مفكرا اسلاميا.... ؟؟؟؟؟؟؟؟

[الكردفاني العدييييييييييييييل]

#1112708 [حكيم]
4.00/5 (1 صوت)

09-23-2014 10:05 AM
sex machineهههههههههههههههههههههههههه

[حكيم]

#1112696 [shersh]
4.88/5 (4 صوت)

09-23-2014 09:47 AM
برضو مصطلح خبير اسلامى دى جديدة

[shersh]

ردود على shersh
Sudan [فوزي] 09-23-2014 01:07 PM
الشيخ احمد مالك خبير اقتصادي ويعمل في وزارة المالية في منصب رفيع وهو رجل جامعي ومثقف وفوق ذالك متدين


#1112668 [زول]
5.00/5 (4 صوت)

09-23-2014 09:07 AM
بالله ده شكل مسم، والله انا كرهتة الدقون حاى في التيوس

[زول]

#1112650 [ahmed]
2.88/5 (6 صوت)

09-23-2014 08:46 AM
خبير إسلامي !!!!
إقتباس 1- وهم يخططون في إقامة الإمبراطورية منذ زمن بعيد منذ عبد الله بن سبأ ومرورا بالدولة الاموية والعباسية والفاطمية والان اعادوا تلك الصورة بطريقة ابشع من الماضي.
إقتباس 2- المنهج الايراني الشيعي لايقوم على الدولة المدنية وانما هي دولة عسكرية واصبحت خميرة عكننه تنشر الارهاب في العالم وهم سبب تفجير الأوضاع سوريا من الداخل وما فعلته إيران في سوريا والعراق لم تفعله اسرائيل في غزه .
يا خبير النساء الذين يسعون الي تكوين دولة إسلامية هم داعشيون والداعشيون ليس شيعة بل منشقين من الأخوان المسلمون بل هم فرع من فروع الأخوان المسلمون وهم أبشع قوم ظهروا علي وجه البسيطة
وإذا كان الشيعة ينتظرون ظهور المهدي فما قولك في المهدي الظهر عندنا في السودان ؟؟؟؟؟؟
في الإقتباس الثاني سبب تفجير الأوضاع في سوريا هم السنة فلقد حملوا السلاح ضد العلويين وأفتي القرضاوي بالجهاد في سوريا وأوقف الجهاد في فلسطين والقرضاوي ليس شيعياَ بل رئيس تنظيم الأخوان المسلمون !!!!! فمن هو صديق إسرائيل مع تذكيرك أن قطر داعمة تنظيم الأخوان المسلمون بها سفارة لإسرائيل ويران ليس بها سفارة لإسرائيل .
يا شيخ هل تعلم أن كذبكم وإشاعتكم للفتنة الدينية والطائفية ستقودكم للهلاك بطريقة أسرع ولتعلم نحن لا نهتم بفتنتكم هذه بل نهتم بالقصاص فأين المفر .

[ahmed]

#1112647 [sudan]
4.50/5 (3 صوت)

09-23-2014 08:44 AM
انا بلغت الحلم قريب وما كنت متخيل السودان فيهو كده زى عمو الشيخ الخبير الاسلامى وزى البسموهم الشيعه انا كنت قايل السودان احلى من كده . حسى انا عندى صدمه . وانت يا عمو الشيخ تبت عن منهج الاخوان اللامسلمين ولا لسه داير تحكم شريعة حسن البنا عليه اللعنه . يجب اولا ان تتوب وتدخل الاسلام الذى انزل على سيدنا محمد عليه افضل السلاة واجل التسليم وتصرح بكل ما شاركت فيه فى سبيل تمكين هذا المنهج الفاسد وتحاسب لان هذه حقوق عباد وقبل هذا حق الدين الذى ساهمت فى النيل منه . وبعدين انت خبيراسلامى ولا اقتصادى ولا بتاع متعه

[sudan]

#1112560 [العاطفي الحيمادي الجهني]
4.00/5 (4 صوت)

09-23-2014 01:25 AM
"ويجب مراقبة الشيعة في السودان ومحاسبتهم " محاسبتهم على ماذا؟ وعلى أي أساس ؟ دا زول كيسو فاضي ،مهرج ، متشنج وتارخو ذاتو بقول إنو متشنج هتيف " وأنا كنت أحد كوادر الحركة الذين قاموا بتحريك مظاهرات طلاب جامعة القاهرة فرع الخرطوم تؤيد ثورة الخميني وكنا نردد ( ياخميني أنت الراية انت الحكمة أنت بداية" دا كلامو هو بي نفسو ، وانت لمن كنت بتحرك في المظاهرات ما كنت عارف إيران دي شيعية ؟ قايم ساي ماك جايب خبر يا العشا بي لبن .

[العاطفي الحيمادي الجهني]

ردود على العاطفي الحيمادي الجهني
Saudi Arabia [الصوت] 09-23-2014 01:38 PM
يعني يا الاصيل انت كاره للشيعة لانهم فقط بكرة بيدعموا الجبهة الثورية ولست كاره لمنهجهم ؟؟

[زول اصيل] 09-23-2014 09:57 AM
يا اخي ده عرف الحقيقة ورجع عن الخطا فالرجوع عن الخطا افضل من التمادي في المعصية كما يقولون وربنا هداه الشيعة اخطبوط وبكرة تشوف يدعموا الجبهة الثورية للضغط على الحكومة المتهالكة اصلا


#1112555 [AburishA]
4.96/5 (9 صوت)

09-23-2014 01:10 AM
التور كن وقع بتكتر السكاكين... يمين بالله الكيزان ديل السابقين منهم واللاحقين..لو نظام البشير ده سقط..يطلعوا لينا فيهو جنس فضايح..من عاداتهم مابطلعوا سكاكينهم الا لما التور يقع بب....

[AburishA]

#1112554 [العاطفي الحيمادي الجهني]
4.88/5 (6 صوت)

09-23-2014 01:08 AM
خبير إسلامي ! دي ما وقعت لي ، خبير إسلامي كيف يعني ؟ دي زي التوالي السياسي والإجماع السكوتي ، غايتو في حاجات تفقع المرارة عديييييييييييييييييييييييل .
خبير إسلامي قال !!!

[العاطفي الحيمادي الجهني]

ردود على العاطفي الحيمادي الجهني
Sudan [القريش] 09-23-2014 09:16 AM
والله خليتنى اضحك بتعليقك الساخر يالحيمادى ولد راشد ولد عطيه الولاد!الزول دا مهووس ومخموم انت تعرف شيخ متزوج خمسه وعشرين فتاه زواج متعه!طيب ساكت ليه وكمان قال خبير اسلامى دى على وزن خبير وطنى بتاعه ربيع عبد العاطى!طيب 25 سنه والشيعه وايران قاعدين بسوطو فى البلد دى شى حسينيات وشئ معارض كتاب وشئ تجنيد فى الكوادر النوعيه وسفر لمينه قم وطهران وووو انت وجماعتك كنتو نايمين وين!ياشيخ نحن قضايانا مع حكومتك المهببه دى مش سنه وشيعه وكلام زى دا هذا هو لهو الحديث والانصراف عن القضايا الوطنيه الكبرى وهى اقتلاع نظام الاخوان المسوس من السودان والى الابد وبعدين نجيبك شاهد عشان تدلى بشادتك منذ 1979 وقت قيام ثوره الخمينى وحتى لحظه القبض عليك!


#1112552 [متحير]
5.00/5 (14 صوت)

09-23-2014 01:01 AM
تزوج خمسة وعشرين فتاة ؟ دا شيخ ولا غراب ؟

[متحير]

ردود على متحير
Saudi Arabia [أبو هاشم] 09-24-2014 12:13 AM
ليه متحير ما أصلو الشيعة بتمتعوا حتى بالبنات القصر.

[الحاج] 09-23-2014 11:33 AM
ما بقولو غراب ده ود ابرق

Saudi Arabia [مسطول] 09-23-2014 11:27 AM
ود ابرق ود ابرق


#1112547 [تسيفايا مليس]
4.85/5 (8 صوت)

09-23-2014 12:52 AM
حاجه حلوه زواج خمسه وعشرون فتاة نقاوه ولا بالجمله وده شغال فحل ولا شيخ والله عايزين نعرف ده بياكل ويشرب شنو أبو الزفت ده اسمه (six machine) وزواج المتعه ده فيهو حمل ولا بالكندوم!!! ودي مشجعات لتكون شيعي. الفكره حلووووووه

[تسيفايا مليس]

ردود على تسيفايا مليس
[ام الحسن بت عثمان] 09-23-2014 08:44 AM
القضية اكبر من مزاح.
الشيعة لديهم زواج متعة. وهو ان تتزوج لفترة قصيرة قد تمتد لساعات فقط و تطلقل.
يمكنك ان تتزوج كيف ما تشاء و وقتما ما تشاء زواج متعة.

وجدت اعلانات عن زواج متعة من فنادق في ايران و اندونيسيا يحدد ساعات الزواج و التسعيرة لكل ساعة او يوم.


انه اشبه بالدعارة فقط بمسوح ديني.

United States [daldoom] 09-23-2014 02:07 AM
sex machine


#1112519 [ود الباشا]
4.50/5 (4 صوت)

09-22-2014 11:41 PM
طيب كنتوا وين وساكين ليه كل هذه الفترة ....!والان دورهم شنو

[ود الباشا]

#1112518 [سكران لط]
4.85/5 (8 صوت)

09-22-2014 11:40 PM
لا شيعة ولا انصار سنة ولا وهابية ولا اخوان شيطان كلكم طين في عجين والبلد ما كسبت من وراكم غير الفقر والحروب وتدمير النسيج الاجتماعي خلونا مع فقرانا الزمان واوليائنا العارفنهم وما ازونا يوما وادونا عرض كتافكم لازم اي حكومة تجي بعد نخلص من الكيزان يلومو معاهم ديل كووولهم .

[سكران لط]

ردود على سكران لط
[زول اصيل] 09-23-2014 09:58 AM
يا سكران يجب جلدك 40 سوط لان الاعتراف سيد الادلة امش ايران احسن لك

Saudi Arabia [النصيح] 09-23-2014 07:26 AM
السكران في ذمة النصيح


#1112515 [عصمتووف]
4.50/5 (4 صوت)

09-22-2014 11:22 PM
الأخبار
أخبار إقليمية
الخبير الاسلامي احمد مالك: كنت أحد كوادر الحركة الاسلامية التي أيدت ثورة الخميني
عرفنا الخبراء في المجالات القتصادية والامنية والسياسية اول مره اعرف وظيفة ب خبير اسلامي انتو الناس دي بتخلق مسميات وظيفية (قطع لزق) من ادمغتهم المخاطية دي غالبية رجال الدين يطلقون عليهم علماء وشيوخ ومولانات استسهلت الاشياء عند المدعين واصبح كل واحد يخلع علي نفسة لقب وتجده اغلي من مشي علي سطح الارض
حلوة خبير اسلامي دي ما سبقك علية زول ي خرع والمزاوج ابو 25 يافعة لماذا لا تكشف عن اسمة لماذا لم تبلغ علية السلطات ما قلت زنا ي ملاعين

[عصمتووف]

#1112514 [nagatabuzaid]
4.00/5 (3 صوت)

09-22-2014 11:21 PM
اشمل و افيد من تناول امر الانتشار الايرانى

[nagatabuzaid]

ردود على nagatabuzaid
United Arab Emirates [محجوب عبد المنعم حسن معني] 09-23-2014 10:10 AM
اثني يا مربيتنا الفاضلة بنت ابو زيد

مع مؤدتي


#1112509 [المندهش]
4.38/5 (6 صوت)

09-22-2014 11:13 PM
بالله عليكم يا ناس الراكوبه تانى تستخدموا مصطلح الخبير الاسلامى لاى رجل دين مثل استخدامكم لمصطلح وزير الدفاع بالنظر يعنى تانى بدل ما تقولوا الدكتور ولا الشيخ عصام البشير قولوا الخبير الاسلامى عصام البشير والخبير الاسلامى حسبو نسوان

[المندهش]

ردود على المندهش
Saudi Arabia [العاطفي الحيمادي الجهني] 09-23-2014 01:30 AM
حسبو نسوان داك ذاتو كلمة خبير فوقو شوية إت الله ما ليك آزول ولّا شنو ؟ داك خابور عديييييييييييييييييل ،النوريك مقامات الناس



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة